24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

  2. روح عشق النبي في الشعر الأمازيغي (5.00)

  3. معارضو التجنيد الإجباري يحشدون للاحتجاج وينشدون دعم المغاربة (5.00)

  4. حمضي: مغاربة يهجرون عيادات الأطباء لتجريب "دواء الأعشاب" (5.00)

  5. "السراج المنير" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | طفْل أمريكي ذو عاميْن يقتل أمه رمْيا بالرصاص

طفْل أمريكي ذو عاميْن يقتل أمه رمْيا بالرصاص

طفْل أمريكي ذو عاميْن يقتل أمه رمْيا بالرصاص

انضاف حادث مأساوي جديد إلى سلسلة الحوادث التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، بسب حمل المدنيين للسلاح في الأماكن العامة، ولم تكن تعرف سيّدة أمريكية من ولاية آيداهو أن نهايتها ستكون على يد فلذة كبدها الذي لم يتعدّ عمره عامين.

فبينما كانت "فينوريكا راتليدج"، 29 عاما، تتسوق بإحدى محلات "والمارت" التجارية، بمدينة "هايدن"، أخرج طفلها الصغير مسدسها من حقيبتها، وأطلق منه رصاصة أصابتها مباشرة في رأسها، لترديها قتيلة على الفور.

الأمريكية "فينوريكا راتليدج"، كانت عالمة متخصّصة في البحث النووي، وتواجدها في المنطقة التي لقيت فيها نحبها، كان بهدف السياحة، وكان بحوزتها ترخيص بحمل السلاح، الذي حرصت على إخفائه داخل حقيبة تحصلت عليها كهدية من زوجها بمناسبة رأس السنة.

وحرص الزوج في اختياره للحقيبة، على أن تتوفر على مكان يمكنها إخفاء سلاحها بداخله، إلا أن الطفل تمكن من إخراجه من الحقيبة، في الوقت الذي كانت الأم مشغولة في اختيار معدات إلكترونية، بينما حرصت على وضع طفلها والحقيبة على عربة التسوق التي تتيح للأبناء إمكانية الجلوس وجها لوجه مع آباءهم، مع إمكانية وضع الحقيبة بجوارهم.

الحادث الحزين هذا، يعيد إلى الأذهان حادثا آخر وقع بولاية أريزونا، حيث تسببت طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات، في قتل أستاذها الذي كان يعلمها التسديد بمسدس فقدت السيطرة عليه.

وحسب"برادي كامبين" الذي يناضل من أجل مراقبة حمل السلاح بالولايات المتحدة، فإنه يوجد بهاته الأخيرة حوالي 300 مليون مسدس، أي ما يعادل سلاحا واحدا لكل مواطن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Karim Cherkawi الجمعة 02 يناير 2015 - 03:29
This is how it is in the USA, sick society, rude, bad behaved, ignorance, high rate in divorce, free condoms in school for kids, problems with teenagers and alcohol and all that, just few years back, a young mother placed her baby in a microwave and turned it on, the baby died, she did that because the baby was crying, babies do cry, eat and shit that what they do and they are good at it.
2 - الزهراء الزرييق الجمعة 02 يناير 2015 - 08:28
ربما فب بعض الأحيان نكثر من أجهزة حماية النفس كالﻻح و الأسﻻك الشائكة أو الكهربائية و ﻻ ربما حتى كلب ضاري ﻻ يرحم الوافد الغريب قد يكونوا هم سبب موتك الحقيقي . الإحتياط ةاجب لكن النبالغة قد تقتل
3 - قاسم الجمعة 02 يناير 2015 - 12:38
هو لا يدرك حتى انه قتل والدته و عندما يكبر لن يصدق الخبر و سيعتقد انها مجرد مؤامرة ... رغم انها دولة عظمى فانهم لا يفرقون بين مسدس عاشورا و مسدس حقيقي ما دام انه في متناول ايدي طفل ... لا حول و لا قوة الا بالله .
4 - أمازيغي السبت 03 يناير 2015 - 01:48
هذه هي ثمن الحرية فالالاف يموتون بامريكا كل يوم وخصوصا النساء تخيیوا المغرب رخص لحمل السلاح ؟! فلا احد سيعيش جراء الخصومات في الاحياء بين الجيران.
5 - جلال الحلبي إيطاليا الأحد 04 يناير 2015 - 10:19
صحيح وقوع هذه الحوادث بالولايات المتحدة ، فخلال شهر أكتوبر الماضي ايضا ، اطلق طفل في عمراربع سنوات النار على والدته فسقطت قتيلة في حينها ، الحادث وقع اثناء انشغال الام بتنظيف طفلها الصغير دو سنتين بينما الطفل الاخر كان يلعب بجوار ( كرسي الفوتوي )فعثر على المسدس تحته والذي تضعه الام دائماً تحسبا لأي طارىء وخلال عبث الطفل به أزاح قرص الأمان مما جعل الطلقة تنطلق فاتجاه الام بجواره مما ارداها قتيلة ، فلم يعثر عليها الا عندما لاحظت الجارة حالة الصمت بالبيت الذي تعودت سماع الام وهي تتحدث الى الأطفال كالمعتاد ، وعند وصول الإسعاف كانت الام قد فارقت الحياة منذ اكثر من ساعتين.............
6 - chime الأحد 04 يناير 2015 - 21:53
I bid you live in the states. Be a man a come back to your bamn country. Mr smatry .
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال