24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الصين تعدم مليارديرا اقترف مجموعة جرائم

الصين تعدم مليارديرا اقترف مجموعة جرائم

الصين تعدم مليارديرا اقترف مجموعة جرائم

أعلنت محكمة صينية أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الملياردير الصيني ليو هان، الرئيس السابق لإحدى كبريات الشركات الصينية لاستخراج المعادن.

وقررت المحكمة الشعبية العليا في مقاطعة هوباي بوسط الصين إعدام 4 من معاوني هان، وذلك من أصل 36 متهما في قضية تشكيل مجموعة إجرامية وارتكاب جريمة القتل.

وحكم على خمسة من المتهمين بالإعدام وخمسة آخرين بالإعدام مع وقف التنفيذ لسنتين وعلى أربعة متهمين آخرين بالسجن المؤبد.

وكانت التحقيقات قد أشارت إلى أن المجموعة الإجرامية كانت تمارس نشاطها منذ عام 1993، خاصة في مقاطعة سيشوان، حيث سيطرت بشكل غير شرعي على عدد من قطاعات الاقتصاد المحلي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - faical الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 02:14
. ..ماشي بحال ديالنا السيبة و الشفرة فالبلاد و سي رئيس الحكومة كيخسر عليهم جملة وحدة: عغا الله عما سلف.... غير شي 2 محكمات بحال هادو يااااااااااااااالله
2 - قـــــــايد راسو الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 02:14
هادا راه ماشي رئيس شركة أو رجل أعمال وإنما ريس عصابة ومجرم نصاب
3 - العدل أساس الطمأنينة الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 03:48
اين ما وجد العدل المنصف لن يشفع المال ولا الجاه للمجرمين ، لان اعدلتم لكان خيراً لكم ايها القضاة .
4 - yassin الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 06:35
vraiment nous avons besoin la justice de chine
5 - ishak الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 07:06
ليس هناك فرق بين الغني والفقير امام القانون
.................
6 - هشام الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 07:32
هاذا هو محاربة الفساد ماشي بالفم.
7 - لهيه لحصل يودي وهنا؟ الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 07:56
شتي لحصل يويدي دولة مامعها اللعب ماكاين لقدم استقالة ولا عفو عليا ولا عفو عليك ولا عفى الله عما سلف ولا حقوق الانسان !!!!!!
8 - رشيد منار الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 09:13
وهل رأيتم في بلادنا..غير التمجيد،وتقبيل الأيدي لهؤلاء المليارديرات. ..الذين بقدرة قادر أصبحوا كثرة،دلوني إن كنت مخطئا عن إعدام أحدهم في طول البلاد وعرضها...حتى سجونهم توفر لهم مزايا فنادق الخمس أن لم نقل العشر نجوم.... (والمشاريع خدامة...)
9 - الفــــلاح نبيــــــل الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 10:20
في المغرب الحبيب، ميمونة سرقتْ دجاجة السجن ثلاث سنوات وستة أشهر، حميد والطّْيْب سرقوا الدولة كلها داروها في حسابهم وحساب ابنائهم، إيواَ عفا الله عما سلف.
10 - sady الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 17:19
مثل هدا لخلا الصين اتقدم ما فيها لغني و لفقير لفرط إكرط ماشي بحال بني عربان الى درها الغني لا حساب عليه وخا يسرق البلاد كلها و الى درها الفقير مشا فيها و لو يسرق بيضة و على هدا الاساس لم يزدنا الله إلا دلا و تخلفا و شتاتا و تبعية اينما أوجدنا مدلولين مكروهين لا قيمة لنا بين الاجناس الاخرى مطبقة فينا مقولة الفاروق عمر ابن الخطاب رضي الله عنه:نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة في غيره ادلنا الله و صدق سيدنا عمر
11 - zakariaa el mikdam الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 17:50
الاعدام عقوبة بربرية يجب إلغائها في كل العالم
لكل انسان الحق في العيش مهما كان جرمه
تحياتي هسبريس
12 - أمازيغي الأربعاء 11 فبراير 2015 - 10:58
الله ينصر الدولة العادلة ولو كانت كافرة ويخدل الدولة المتسلطو ولو كانت مسلمة انظروا الی الصين هل هناك من يتدخل في شؤونها وأين هي الجمعيات لمنهظة الإعدام لمنع إعدام هذا الشخص لا احد يجرأ وانظروا الی دولنا الإسلامية الجمعيات أصبحت تتكالب عليها بجرأة وتتدخل في أمورنا وديننا بل وحتی نساءنا تتدخل في حقوقهن لافسادهم.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال