24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الإمارات تراهن على إنشاء فريق رواد فضاء وطني (5.00)

  2. خبراء مغاربة يناقشون تطوير الذكاء الاقتصادي‎ (5.00)

  3. فرنسا تُساندُ المغرب في مكافحة التطرف الديني وتدفق المهاجرين (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. رحّال: الأعيان لا يدافعون عن الصحراء.. وتقارير كاذبة تصل الملك (5.00)

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مسؤول إيراني يهدد بتدمير تل أبيب في أقل من 10 دقائق

مسؤول إيراني يهدد بتدمير تل أبيب في أقل من 10 دقائق

مسؤول إيراني يهدد بتدمير تل أبيب في أقل من 10 دقائق

هدد "حجة الإسلام مجتبي ذو النور"، ممثل المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية "آية الله علي خامنئي"، في الحرس الثوري، بتدمير تل أبيب في غضون أقل من عشر دقائق في حال ارتكب النظام الصهيوني (إسرائيل) خطأً"، وفق ما ذكرته وكالة الأناضول التركية.

وتطرق ذو النور في حديثه لنادي الصحفيين التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، إلى تهديدات وزير الخارجية الإسرائيلي "أفيغدور ليبرمان"، باستهداف المفاعلات النووية الإيرانية، قائلًا: "إذا كان النظام الصهيوني واثق بانتصاره في الحرب، لما كان أجل اليوم إلى الغد وبادر، ولكنه لا يملك القوة لذلك، فهؤلاء يقومون بالتخويف فقط، ولا يفعلون شيئًا".

وتابع ذو النور: "في حال هجوم النظام الصهيوني بالصواريخ، فإن صواريخنا في غضون 6 أو7 دقائق ستصل إلى قلب تل أبيب، وتدمر النظام الصهيوني، ويتحقق بذلك أمر الإمام (آية الله علي خامنئي)، قبل أن يصل غبار ودخان صواريخهم إلينا".

ولفت ذو النور إلى أن الصهاينة جبناء، ولم يستطيعوا مقارعة حركة حماس، مضيفًا: "إن قوة حماس وحزب الله تساوي جزءًا صغيرًا من قوة إيران العسكرية، كما أن الصهاينة الذين لا يمكنهم الوقوف بوجه المقاومة الإسلامية، يدلون بهذه التصريحات من أجل رفع معنويات المستوطنين، لأن الهجرة العكسية للمستوطنين تهدد الوجود الصهيوني".

وكان "ليبرمان" انتقد في حديثه بنشرة أنباء القناة الثانية الإسرائيلية، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باكتفائه بالكلام فيما يتعلق بالأنشطة النووية لإيران، قائلًا: "إذا كنت ستضرب، اضرب، لا تتكلم".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (124)

1 - karim الأحد 22 فبراير 2015 - 02:24
اين العرب من هدا الكلام اصبحنا تابعين في حين دول اخرى تتقواا ايران تسير في طريق اجبار العالم على احترامها
2 - oumirleft الأحد 22 فبراير 2015 - 02:27
استبعد ذلك لأن في مصلحة اسرائيل و ايران الهدنة وعدم الدخول في الحرب ... لأنهم يخافون ان يتذمرو كليهم و يأخد العرب السنة الريادة في الشرق الأوسط .. ايران تعمل على ان يعم الفكر الشيعي المنطقة و اسرائيل تخاف ان تخسر وجودها لفلسطين المتمثلة في المقاومة بزعامة حماس السنية ... !!!
و الخاسر دائما هم العرب السنة في سوريا و العراق و اليمن و البحرين و فلسطين و مصر...الخ
3 - mohamed الأحد 22 فبراير 2015 - 02:28
السلام عليكم
كثيرا ماتتبعث احداث داعش و سوريا و العراق و كل الدول العربية و ابحث حتى اعرف الحقيقية و لكن اصل للمجهول او بصيغة اخرى اجد نفسي في دائرة ليس لها مخرج لان العقل البشري لايمكن ان يصدق كل هذه الترهات
مثلا داعش= لااحد يعلم هل هي ارهابية او يدعون الاسلام و هم بالاصل يشوهون الاسلام و الغرب يهاجهم تارة و تارة نسمع بدعهمه لهم = بشار او سوريا مايقع فيها اعظم و لااحد يتحرك = بورما و ماوقع في العراق مر كسحاب و فلسطين منذ عشرات السنين
باختصار كل مايقع و مانسمع من اقاويل فقط نكت يضحكون على الشعوب باكلمها لتسيير هذا العالم بجبروتهم و باسلحتهم و الهدف تدمير كل متطرف او مسلم حق حسب افكارهم هي حرب على الاسلام باختصار
4 - مسلم مغربي الأحد 22 فبراير 2015 - 02:31
لا احد يعلم ماذا يجري بالظبط في سوريا من قال لنا بان النظام السوري هو من يقتل المدنيين كم قال لنا بان فيديوهات تعذيب و سب الذات الالهية التي قيل عنها بانه من طرف جنود النظام قد حدثث بالفعل و انه ليس تلفيقا . الكل يعلم انه قبل 2011 سوريا كانت و مازالت المعارض الوحيد لاسرائيل بالاضافة الى ايران لماذا لا نقول بان كل شيئ عبارة عن هندسة صهيونية بالفعل قد تمت لدحر سوريا عن طريق شيئ اسمه ثورة و بعد ذلك شيئ اسمه داعش . تذكروا . امريكا و الخليج مع "الثورة السورية" لو كانوا بالفعل يكترثون للنفس البشرية لاكترثوا لها في فلسطين . سموها ما شئتم نظرية مؤامرة او اي شيئ اخر و لكن ما يحصل هناك فتنة بمعنى الكلمة و محاولة من اطراف لاظهار الشيعة و كانهم اعداء السنة و العكس صحيح و في الاخير الخاسر الاكبر هو المسلم و الرابح الاكبر هي " اسرائيل "
5 - ayoub الأحد 22 فبراير 2015 - 02:32
و ليهود وحلو هر مع لمقاومات كتائب عز دين قسام وحزب الله أبغاو إهجمو على إيران بسبب نووي أش خسك ألعريان لخاتم أمولاي
6 - مغربي قح الأحد 22 فبراير 2015 - 02:32
اللهم انصر الإسلام والمسلمين في اي مكان
7 - abdessamd tazi الأحد 22 فبراير 2015 - 02:32
لم نرى شيء من هذه الأقوال ، إسرائيل ورم سرطاني وجب إستئصاله فماذا تنتظرون ؟
8 - مواطن ملاحظ الأحد 22 فبراير 2015 - 02:37
بلا بلا بلا بلا الشيعة وحزب الله يتفوقون على الكل في الثرثرة .
قتل الشيعة للسنة بالعراق .... حركة تمرد التي جمعت الاصوات لسيسي في مصر زعيمها شيعي....مظاهرات الشيعة العام الماضي في البحرين ....الحوثيون الشيعيون في اليمن .. وماذا فعلتم لضباطكم الذين قتلوا مؤخرا في سوريا على ايدي الطياران الاسرائيلي . انا في رأيي ايران وجدت لمحاربة السنة لا غير وأمريكا تطبق مبدأ " فرق تسود " لا بد من وجود منهج آخر في الشرق الاوسط حتى يتفرق المسلمون الى سنة وشيعة .وايران هدفها زرع الفتنة بين المسلمين ولقد نجحت
9 - zeriab charaf الأحد 22 فبراير 2015 - 02:40
ان لعبة شد الحبل لم تعد تنطلي على احد فلا اسرائيل ستضرب ايران ولا ايران ستضرب اسرائيل والعرب هم وحدهم من يضربون لانهم رضوا بان يحركوا بخيوط ويلعبوا دور الدمى في مسرح العرائس...وعجبي.
10 - لوبي z الأحد 22 فبراير 2015 - 02:41
إيران لا تشكل تهديد على أمن إسرائيل .. بل هي في الواقع حليفة !
11 - amine الأحد 22 فبراير 2015 - 02:42
لا يمكن لايران و لا لأي دولة عربية أن تدمر الكيان الصهيوني ليس لأنهم لا يملكون أسلحة و انما لأنهم جبناء و أسلحتهم يستعملونها ضد شعبهم فقط و لأنهم تحت سيطرة الولايات المتحدة فتبا لهم !! لكن الكيان الصهيوني زائل و مدمر بحول الله لا محال عاجلا أم اجلا و عفوا هسبريس فنحن المسلمين لا نعترف بدولة اسمها اسرائيل و سموا الأشياء بمسمياتها رجاءا.
12 - bleuffe الأحد 22 فبراير 2015 - 02:44
هاد الكلام كان كيكولو صدام,,ؤالقدافي قبل منك,,,,,فالاخر ماتو بحال ,,,,,,, غيرالهضرة ؤبلا بلا بلا
13 - mjid الأحد 22 فبراير 2015 - 02:44
ليس في القنافد املس . الظلم ملة واحدة الصهاينة يغتالون الابرياء والشيعة رفقة بشار يغتالون الابرياء . وجهان لعملة واحدة الظلم والدمار .
14 - مغربي يكره الجبناء. الأحد 22 فبراير 2015 - 02:52
واعيتونا من الكذوب والشفوي!!
تبا لكم، حتى الأميين والبسطاء من الناس لم يعد يصدقونكم.
نسمع أقوالكم ولا نرى أثر لأفعالكم؟!

والله لا أعتقد انه يوجد عاقل اليوم سيصدق مثل هده الترهات والخزعبلات !! قرابة أربعين سنة تقريبا ونحن نسمع هده الأسطوانة المشروخة عند حكام إيران وفقهائها؟؟؟؟
منذ اعتلاء الخميني وإخوانه عرش إيران سنة1979م وهم يخدرون عقول الشعب الإيراني بهده الآكاذيب والشعارات الفارغة؟!
سندمر تل أبيب!
سنحرق اسرائيل!
سنرمي اسرائيل في البحر! علما أنه لم يسبق لأي جندي إيراني واحد عبر التاريخ أن استشهد من أجل فلسطين؟؟

يقول مثل دارجي عندنا؛ لي كايقول ماكيعملش؟
15 - bouchaib reddad الأحد 22 فبراير 2015 - 02:54
Quand Sadam avait dit je brûlerai les 2/3 d'israël avait signé son arrêt de mort,il a vécu une dizaine d'années après cette déclaration, les israéliens travaillent a long terme .
16 - حميد الأحد 22 فبراير 2015 - 02:54
هاد القصص ملينا منها
نتوما وبني صهيون وجهان لعملة واحدة
17 - حسن الأحد 22 فبراير 2015 - 02:58
أكاذيب : ايران تضحك علينا..... ماذا فعلت عندما قصفت غزة؟
ايران هـي الشيطان بعينه.
18 - سامي الأحد 22 فبراير 2015 - 03:01
الله من الكذب، والله ما انتم ايها الصفويين الا اذناب اليهود وعملاءهم لتنفيذ مخططاتهم
19 - mobasher الأحد 22 فبراير 2015 - 03:02
كل مايقع في الشرق الاوسط من تقسيم العراق وسوريا وداعش كل هذا الدمار بتنسيق شيعصهيوني ليبقى بشار العميل وتقسيم الدول والان الدور.على اليمن
20 - احميدة الأحد 22 فبراير 2015 - 03:03
إنه النفاق السياسي في أبشع صوره الكل يعلم أنكم حبايب
21 - alkawari الأحد 22 فبراير 2015 - 03:05
إيران تهدد اسرائيل و تقتل السوريين .... و اسرائيل تهدد ايران و تقتل الفلسطينيين
شعار الصفويين الموت لأامريكا و إسرائيل و يقتلون المسلمين
ايران وإسرائيل كليهما يستخدمان التضليل الإعلامي من اجل قتل المسلمين وليس هناك فرق بينهم فهم على ملة واحدة و هي الشرك وليعلم هؤلاء الزنادقة المشركون التظليليون اننا نعلم بهذا التضليل بل على معرفة تامة بالعلاقة الحميمة بينهم وهم يظنون ان لا أحد يعلم بذلك بانهم اغبياء
إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة وهدفهما منذ صدر الإسلام الإطاحة بالإسلام ويسعيان الى السيطرة على تكبيل الإسلام وبالتعاون مع الدول الصليبية وغير الصليبية في تقطيع أوصال الرقعة الجغرافية الإسلامية
لكن النصر من عند الله و لو مكرو فان مكرهم عليهم فنسأل الله نصراً مؤزراً يعز الله فيه الإسلام وأهله ، ويذل فيه الشرك وأهله .
أنشرووا.
22 - Mowatin الأحد 22 فبراير 2015 - 03:09
إراني ماهذا الكلام ؟ إلى أن الصهاينة جبناء، ولم يستطيعوا مقارعة حركة حماس.

لاتنسى ياإراني كم من الشهداء الذين دخلوا الجنة على يد الصهاينة.
انت تشعل العافية مابين النظام الصهيوني وحركة حماس.
23 - مغربي متتبع. الأحد 22 فبراير 2015 - 03:20
يـــــــــــا مسمعنا مثل هذا الكلام مرارا وتكرارا طيلة عقود طويلة من الزمن من جمال عبد الناصر ومن صدام حسين ومن معمر القدافي..
سندمر إسرائيل.... وسنمحيها من الوجود.....سنقضي عليها....
لكن ماذا حصل في الواقع.
كلنا شاهدنا بالطبع كيف كانت خاتمتهم المأساوية للأسف الشديد!!

وأما إسرائيل فهي لازالت تتقدم وتتقوى يوم بعد يوم كما في علم الجميع.......
24 - alta hicham الأحد 22 فبراير 2015 - 03:28
شخصيا لا أتق في إيران كنظام .الشيعة يلعبون لعبة كبيرة اا يمكن للعقول البسيطة استيعابها.
25 - ولد الريصاني الأحد 22 فبراير 2015 - 03:36
لاحول ولاقوة الا بالله الايرانيون المجوس هم اخبث خلق الله على وجه البسيطة... وراه كلشي عاق بالقوالب ديالكم مع مريكان تتقهرونا غير بالشعارات الرنانة والبلابلا اخصوصا هداك نشار الخشب نصر اللات متى كنتم اعداء لاسراءيل اكبر كذبة في القرن 20 اعداء للمسلمين متفق معكم شعاركم "الموت لامريكا الموت لااسراءيل" ولكن دخولكم لليمن بمباركة امريكية ماهذا التناقض !! والله لن يصلح لكم الا اصحابنا اصحاب الرايات السود هما لخارجين فعودكم قريبا قريبا ترون عجيبا !!!
26 - ابن بطوطة الأحد 22 فبراير 2015 - 03:55
اعتقد انه لم تعد هناك شريحة كبيرة من الناس تصدق هد الشعارات الزائفة وهده الخرجات الاعلامية المضللة التي من خلالها النظام الايراني يحاول دغدغة مشاعر المسلمين وكسب تعاطف فئة كبيرة من اؤلائك الدين يميلون كل الميل مع هكدا شعارات ولا يعرفون الوجه الحقيقي للصفويين الدين يعتبرون اكبر حليف لاسرائيل ،بل بالله عليكم لكيف لعدو اسرائيل ان يسخر كل طاقاته وامواله لزرع الفتنة ف اعداء اسرائيل ؟انها معادلة لاتتساوى اطلاقا مع المنطق
27 - Belaid zinbi الأحد 22 فبراير 2015 - 03:59
Do u think they will give you a chance ?
Hell no
28 - عبدالغني الأحد 22 فبراير 2015 - 04:00
استحظر قول الشاعر:

زعم الفرزدق انه قاتل مربع *****ابشر يامربع بطول سلامة.

سيرو اضحكو على راسكم يااهل البدع . اما القدس فسوف يسخر الله له رجالا من اتباع الرسول الكريم وليسو من عباد الحسين وعلي وهما منهم برءاء.
29 - احمد الأحد 22 فبراير 2015 - 04:07
اسرائيل تتعمل مع ايران وامريكا في السر والعرب نيام
30 - MISTRAL الأحد 22 فبراير 2015 - 04:10
هذا المسؤول الايراني يشيع خبر التدمير في 10دقائق و السيسي في معرض حديث اخر يقول عن جهوزية جيشه ان العائق في ضرب اي مكان في الارض هو في مسافة السكة...اكيد انها العنتريات التي ما قتلت ذبابة.......
ان كثرة النباح سببها انعدام فن العض......
31 - وجدي محمد الأحد 22 فبراير 2015 - 04:11
خداع في خداع اسرائيل والشيعة ملة واحدة ،بهذه التصريحات يخدعون العالم الاسلامي
32 - المغربي الأندونيسي الأحد 22 فبراير 2015 - 04:15
نعم لم يحن بعد شهر الكذب كما يدعي البعض . لكن حقيقة لا خيال و صدقا و بلا نفاق و لا كذب لم و لن نسمع و لن نرى ايران الكافرة الفاسقة تضرب أمها إسرائيل نعم
33 - بوركون الأحد 22 فبراير 2015 - 04:18
هذا المقال يشبه ما حصل يوما بحياتي الشخصية، وانا نائم اسمع صوت شاب يهدد صديقه، بما انني في الغرفة ولم افتح النافذة لارى ما يحصل اكتفيت بسماع الحوار، كان الشاب يهدد صديقه، صوته كان قويا، طريقة بنائه للجمل، نفسيته وهو يتحدث شعرت كانه عمر بن شداد، اما صديقه الاخر الذي كان صوته ضعيفا ويرد عليه بنبرة ضعيفة، تقول المعركة نتيجتها واضحة من خلال الصوت، ثم فجأة اسمع صوت جري وصراخ، فوجدت ان صاحب صوت بن شداد هو من تعرض للهزيمة، هزيمة كانت قاسية، لذلك هناك فرق بين تهديدات ايران شفويا، و ميدانيا. لذلك شخصيا غير معجب بايران، لانها كلامها فقط حبر على ورق.
34 - KALIMET 7A9 الأحد 22 فبراير 2015 - 04:22
لا يقاتلونكم الا في قرى محصنة او من وراء جدر باسهم بينهم شديد
صدق الله العظيم
هذا ماقاله الله عز وجل في كتابه العزيز عن اليهود
يعني وصفهم بانهم جبناء
وهذا ما قاله السيد ذو النور كذلك عنهم وهذا صحيح
لانهم في حربهم على غزة لم يستطيعوا قهر المقاومة
كل ما فعلوه هو ضرب البيوت والاطفال والنساء فقط
35 - موسكو الأحد 22 فبراير 2015 - 04:42
الرئيس الروسي فلاديمير : واهم من يفكر بتفوق عسكري على روسيا

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجمعة 20 فبراير أن باستطاعة روسيا أن ترد بطريقة مناسبة على كل ضغط خارجي، مشيرا إلى عقم الأوهام بإمكانية تحقيق تفوق عسكري عليها.

وفي كلمة ألقاها في حفل أقيم في موسكو بمناسبة عيد حماة الوطن، قال بوتين: "واهم كل من يفكر بإمكانية تحقيق تفوق عسكري على روسيا أو ممارسة أي ضغط عليها.. نحن دائما سنجد ردا مناسبا لمغامرات كهذه".

وأضاف: "إن جنودنا وضباطنا أثبتوا استعدادهم لأداء مهماتهم بحزم وتنسيق عال ومهنية وشجاعة

وتابع بوتين قائلا "إن الجيش الروسي يتطور باستمرار لتلبية المتطلبات العصرية" وإن الكثير قد تم عمله لرفع فعالية القيادة العسكرية في البلاد،

بالإضافة إلى نجاحات روسيا في تنفيذ برنامج واسع النطاق في تطوير أسلحة القوات البرية والبحرية بما في ذلك تطوير نظام الدفاع الجوي والفضائي والقوات النووية.

ووصف الرئيس الروسي هذا التوجه بأنه ضمان للتوازن العسكري العالمي، مضيفا أن القوات المسلحة الوطنية ستفعل كل ما في وسعها لزيادة قدراتها العسكرية


الرئيس الروسي كان يقصد في حديثه امريكا وحلافائها




.
36 - SAID LAHLALI الأحد 22 فبراير 2015 - 04:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
ليس لإسرائيل تهديدات تقصد بها العرب ولم يكن لأي من العرب قدرة على تهديد الإسرائليين وماأتى الإسلام ليقتل أحدا ظلما و ما من فتن في العالم إلا على الأموال والمناصب وهناك من المتأسلمين من المساوات بين العالمين والله خلق وفرق في الأرزاق والأعمار ولكل مجتهد ما إليه يجدُّ فالمرجو من الأعلام والناس الدين يتابعون كل الأخبار أن يدركوا بعقولهم ويعلموا أن الفتنة ما هي إلا حصاد لأرواح الشعوب المتهورة أما الحكومات فهي لاتحمي إلا من يتآمر معها على قتل الأبرياء والدليل على دالك عندما تموت مئات المدنيين يموت عسكري واحد لأن الحروب كانت تقوم في الحدود الترابي واليوم تأج في عقر دور المدنيةفليس للشعوب آبار من البترول ولامناجم ولاثروات ولاتصفية حسابات خارجية إن الحكومات ودوييها هم من يببلون ويبتلون ويصنعون البلاء
37 - كتامي حر حتى لقبور الأحد 22 فبراير 2015 - 04:56
كم نتمنى ذلك ومنذ زمان طويل .
38 - الملاحظ الأحد 22 فبراير 2015 - 05:08
لقد ظهرتم على حقيقتكم أيها الرافضة وإنني على بينة من ان بنادقكم لن تصوب في اتجاه اليهود لأنهم إخوانكم ،ولكن ستصوب في اتجاه السنة ،فاهدافكم واضحة وهي إبادة السنة والاستيلاء على مكة والمدينة ولكن هيهات فإنكم تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين،ولكم في التاريخ عبرة فقد حاولتم مرارا ولكن الله ردكم على أعقابكم خاسرين ،افيقوا أيها العرب فإنهم قادمون ولا تصدقوا شعاراتهم فوالله خطرهم اشد من اليهود
39 - zaki الأحد 22 فبراير 2015 - 05:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الم يحن لهذه التمثيلية الشيعية اليهودية ان تنتهي ام هو عنوان لتمثيلية جديدة يا ترى من سيكون االفريسة هذه المرة.
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا منهم سالمين
40 - مول البارود الأحد 22 فبراير 2015 - 05:30
حرب كلامية لا غير مع انني اكره اسرائيل غير انها تمترك ترسلنة نووية يمكنها تدمير الشرق الاوسط لكنها لا تستطيع استعمالها لانها في وسط الشرق الاوسط, ايران لحد الان لا تمتلك القوة النووية رغم انها عسكريا بالعدة متفوقة في الورق على اسرائيل.
41 - في عشرة دقائق ؟؟؟؟ الأحد 22 فبراير 2015 - 05:54
هذا التهديد والوعيد ،يذكرنا بثرثرتنا لما تشدقنا بدفع الصهاينة ورميهم في البحر لما كانت فرصة السلام ممكنة ،وفيما كنا نهدد كانت إسرائيل تستعد ورمتنا على وجوهنا وجعلت من نفاقنا وانبطاحنا سلاحا فتاكا ضدنا وضربت بعضنا ببعض فسقت آخرنا بسم الأول ، هذه التهديدات هي ثرثرة في فنجان ،لن تعتمد إسرائيل على الترسانة النووية بل على الخيانة العربية والإسلامية وإن كلفت وقتا فهي أشد فتكا دون تبدير قنبلة ولا رصاصة واحدة ،والمثل الحي خراب أوطاننا بأيدينا.
42 - bent lablad الأحد 22 فبراير 2015 - 06:10
قمة جبن الصهاينة هو قتلهم المدنيين، فإسرائيل دولة قامت فوق دم اﻷبرياء.و قمة شجاعة اﻹيرانيين هو تحديهم لهدا الكيان الصهيوني اللدي يحميه العالم...
43 - عايقين بكم! الأحد 22 فبراير 2015 - 07:16
إنهم يضحكون على العالم ! فهذه مجرد تمثيلية ! متى كانت الشيعة مختلفة مع اليهود ؟! فلماذا لم تضرب إيران إسرائيل مع أنها تملك الأسلحة المتطورة لذلك ؟ يكفي أن الشيعة تحكم في العراق بإذن أمريكا ! هيهات حنا عايقين بكم سيرو تلعبو ! أنتم و اليهود حزب واحد !
44 - حسن الأحد 22 فبراير 2015 - 07:16
المغامرة تعتبر عملية انتحار و لقد قالها هتلر قبلكم
45 - Zakaria from Oujda City الأحد 22 فبراير 2015 - 07:50
Nous avons toujours entendu ce discours et à chaque fois il ne s'agit que de la propagande. Je ne pense pas que le chiite et le mage (majoussi) puissent
attaquer leur frère sioniste. D'ailleurs, le dajjal sortira de Spahan (Isfahan) en Iran
46 - محمد الأحد 22 فبراير 2015 - 07:54
قال
ادا ضربتنا اسرائيل سندمر تل ابيب
و بعدها قال
ستصل صواريخنا قبل صواريخهم
كلام فيه تناقض
فمن البادئ في هده الحالة
و لمادا لم تتدخل ايران عندما كانت غزة تدمر لان اليهود تقهرهم المناوشات اما حرب معلنة فستكون مع جميع الدول الغربية و ليس مع اسرائيل وحدها
47 - // ولد الريف // الأحد 22 فبراير 2015 - 08:36
فعلاً إيران دولة فارسية ذكية تعرف كيف تراوغ حتى تتعب الجميع ثم تمضي في تحقيق أهدافاها وهاهي أصبحت دولة قوية رغم أنف أمريكا ودول الغرب بمجملها في المقابل ننظر إلى الدول العربية وهي من أغنى الدول لولا الغباء الذي يسيطر عليها دول رزقها الله بأموال البترول والغاز الطبيعي الذي يدور عليها بالملايير من الدولاراة كل يوم ، لكن حين ننظر إليها نجدها دول متخلفة على جميع المستويات ، بل في الأخير اكتشف أن تلك الأموال تسخرها لخدمة إسرائيل ومشروعها التوسعي والقضاء على المقوامة والكل شهد التحالف الذي وقع بين إسرائيل ودول الخليج + الأردن وهي معروفة ..."باستثناء قطر الشريفة" لقتل الفلسطنيين في شهر رمضان المبارك بأعتى الأسلحة...، ضف إلى ذالك كم دفعوا من أموال لتحقيق هدف ومخطط إسرائيل لمصر كي تصبح على ماهي عليه اليوم..؟ فالسيسي من إختيار إسرائيل والعرب نفذوا الخطة بالحرف دفعوا الأموال كي يتحقق هدف الحليفة المحبوبة إسرائيل . "ومن سبب في تمزيق الأمة بالله عليكم."
48 - دافيد الأحد 22 فبراير 2015 - 08:37
ما حنا العجمي على أعرابي قط ورب الكعبة
انسي تم الرئيس صدام رحمه الله ماذا فعل بكم حتى صرتو تتباكون وتتوسلون ﻻيقاف الحرب انتم جبناء اﻻن اليهود ماتعرفو امريكا واوربا معهم كفاكم كذب وجبن
49 - ريفي قح الأحد 22 فبراير 2015 - 08:41
من 1979 وانتم تدمرون اسرائيل وتحررون في القدس، ملينا وسئمنا من هذه الاسطوانة، انتم الرافضة، انتم حلفاء لليهود والغرب في المنطقة، انفضح امركم.. وما يجري في سوريا والعراق واليمن الا دلائل على كرهكم وحقدكم لاهل السنة..اما حزب الاة وقائده حسن الشيطان فلى يحتاج الى كلام..
50 - كاتب وجدي الأحد 22 فبراير 2015 - 09:22
حفظك الله يا ايران، انت فعلا مفخرة الأمة الإسلامية التي أصبح حكامها أشباه حكام، لا يجيدون إلا التنديد و البكاء، بينما المخطط الصهيوني الماسوني يغرس أنياب له في كل شبر من القطر العربي، و يتم محاربة الإسلام باسم محاربة الارهاب، كل شيء اتضح و بان، و علينا أن نفيق من سباتنا، و نقف وقفة رجل واحد، و ندعم كل مقاومة شريفة تقول لا لاحتلال ارضها و هتك عرضها و هذا اضعف الايمان، الماسونية توظف الفكر و الإعلام الفاسد و الأموال الكثيرة لخلق البرامج التسلية و المسابقات و الأفلام الخليعة، لكي تحارب ديننا الحنيف، و تدعم الجمعيات المشبوهة لنساء المغرب اللواتي بدورهن يحاربن شرع الله، يجب علينا التفكير و التحليل في كل ما يجري حولنا فنحن شعب مثقف و واعي و لا نقبل إلا الحقيقة،
51 - zouhai الأحد 22 فبراير 2015 - 09:25
السلام عليكم
في نظري لم يعد الشعب المغربي (الذكي) كما كان .
متى كانت الحروب بين الصهاينة والروافض؟
ابدا، لانهم من اصل واحد،
و خطة واحدة وجيش واحد ضد اهل السنة،
52 - mostafa الأحد 22 فبراير 2015 - 09:37
كم ساكون فرحا عندما يدمرون بعضهم بعضا فكلاهما عدو لنا.
53 - التقيه الايرانيه الأحد 22 فبراير 2015 - 09:49
دين الشيعى مبنى على كدب دين شقاق ونفاق وسوء اخلاق اتحدى ايران تدمر اسرائيل ولو بعد 10سنين سياسة كسب مؤيدين من ابناء العرب والمسلمين صارت معروفه قالها حرب الله قبلكم سندمر اسرائيل بسواويخ ودهب بسواويخه الى ابناء السنه فى سوريا والعراق ولم يحرر شبر من اسرائيل ويقولها الحثيون اليوم.الموت لامريكا الموت لاسرائيل، دمرت البلدان العربيه ولم تدمر اسرائيل يا حمات اسرائيل لن يكون لايران مكان فى قلوب المغاربه الاحرار
54 - Mmmmmmm الأحد 22 فبراير 2015 - 09:49
منذ عقود ونحن نسمع هذا الخطاب الرنان من الساسة الإيرانيين ،( سنحرر القدس ، سنزيل إسرائيل من الخريطة .....) ولا شيء من ذلك تحقق حتى الكيان الصهيوني يعلم جيدا أن إيران لن تفعل شيئا. وإنما هذه جعجعات إعلامية لتغطية مشاركتها في قتل الشعب السوري إلى جانب حزب الشيطان.
خلاصة الأمر لن يضرب الصهاينة بعضهم. ولمن أراد المزيد فليرجع إلى التاريخ ويستخرج منه مساهمة الشيعة الخبثاء في انهيار دول كسقوط بغداد مثلا في يد المغول أيام الدولة العباسية. وغيرها من المواقف المخزية التي طبعت تاريخهم الأسود. فلاخير في من يصبحون ويمسون على سب من اختارهم الله لصحبة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم ورضي عن صحابته وأمهات المؤمنين.
55 - Tiz'yotker الأحد 22 فبراير 2015 - 09:51
Yeah u right , Iran talk too much ,Israel will surprise the whole world with very advanced weapon & technology when it s necessary ...the difference btween Israel & Islamic world is : Muslim's countries like to show their selve , talk too much & still believe in creepy thgs such as the Islam will spread & control the world ,but Israel believe to science ,capitalism , make weapons in secret .... Beleive it or not , I bet any country to attack Israel seriously , jewish ll take a right action in the right time to destroy the world economically & phisically ((((((( Hamas is just a part of game that Israel use to get into its goal when it s needed ) ...
56 - ترجيست مدينة منسية الأحد 22 فبراير 2015 - 10:02
إيران تريد أن يغزو الدول العربية وذبح المسلمين السنة.
إيران لديها علاقات دبلوماسية ممتازة مع الولايات المتحدة وبقية الغرب.

لذا، فإن ايران تحصل على الحرية في الشرق الأوسط، مثل امتلاك العراق وسوريا ولبنان واليمن.
ايران لديها هدف نشر الدين الشيعي في أوساط المسلمين السنة، إذا لزم الأمر مع ذبح المسلمين السن.
57 - mohamed warzazat الأحد 22 فبراير 2015 - 10:03
si vous avez toutes cette force pourquoi vous ne liberer pas les palistinene (votre frere)
58 - النصر للمسلمين الأحد 22 فبراير 2015 - 10:11
لم تبق الا ايران كدولةمسلمة في مواجهة العدو الصهيوني.نصركم الله يا جنود الاسلام وفتح غلى ايديكم القدس الشريف
59 - طارق الأحد 22 فبراير 2015 - 10:27
ايران لن تضرب اليهود والعكس صحيح .لسبب بسيط .ان ايران لااتهمها مصالح فلسطين ولاا مصالح الاامه الااسلااميه.
60 - مروان الأحد 22 فبراير 2015 - 10:36
ضربو اسرائيل خليونا نفرحو شوية راه شحال هادي مفرحنا
61 - محمد الأحد 22 فبراير 2015 - 10:47
آش كيستناو إ أنا مقتنع تمام الاقتناع أن إيران لن تنفذ ما تتفوه به اتجاه إسرائيل، مثلها مثل تركيا العدالة والتنمية رغم مقتل جنود هذه الأخيرة على باخرة مرمرة, كنت أنتظر كما الكثيرين أن يكون رد تركيا في مستوى لهجة خطاب السيد أردوكان، لكن لا شئ من ذلك حصل، غير إنجاز فيلم يحكي عن جنرال تركي يتمكن من دخول إسرائيل ويتمكن من قتل الجنيرال الإسرائيلي انتقاما لمقتل الجنوج الأتراك على ظهر الباخرة (طبعا كل هذا في الفيلم). أنتظر مع المنتظرين أن تنفذ إيران وعيدها وتمحو إسرائيل ون الشرق الأوسط.....
62 - zakaria du fes الأحد 22 فبراير 2015 - 10:53
وا نتوما سيييروا باركا من التدليس والكذوب. حادكين غي فحلان الفم هاذ المجوس.
63 - zakaria du fes الأحد 22 فبراير 2015 - 10:53
وا نتوما سيييروا باركا من التدليس والكذوب. حادكين غي فحلان الفم هاذ المجوس.
64 - المستقل الأحد 22 فبراير 2015 - 10:56
ذكرني هذا باقوال صدام قبل حرب الخليج. الفرق فقط ان ايران ما تزال تخدم مصلحة اسرائيل و امريكا و هي بذلك تضمن وجودها و بقاءها. و لولا رضى العم سام عنها لكانوا ازالوها من الخريطة منذ زمن. ما لا يقوله الشيعة هو ان الخميني اتت به امريكا بعدما قضى سنوات في بريطانيا و انه ظل يأتمر بامر الموساد و المخابرات الامريكية حتى هلك و ان خليفته خامينئي يسير على نفس الدرب. اما هذه الخرجات فهي فقط لاستمالة القلوب و حجب ما يفعلونه في المسلمين في العراق و سوريا و لبنان عن العيون
ما عاناه المسلمون في العراق و سوريا على يد شيعة ايران اكبر بكثير مما فعلته اسرائيل في فلسطين. فالشيعة اشد كفرا من اليهود هم فقط يدينون بالثقية
65 - ابو مهدي المغربي الأحد 22 فبراير 2015 - 11:03
تصريح للتهريج لا للتخويف! ايران فزّاعة صنعتها أمريكا لتطويق الخليج العربي والاستيلاء عَلى خيرات المنطقة!!
حتى اكذوبة النووي فكيف يعقل ان تصير ايران دولة تمتلك خبايا تكنولوجيا القنبلة النووية وهي رغم كونها دولة نفطية لا تزال تستورد النفط المكرر من فنزويلا!!؟ زمن النكت لم ينقضي بعد.
66 - الورود و الزهور الأحد 22 فبراير 2015 - 11:03
لا لا لا ثم لا يا مجتبي دو النور. ألم تستفدوا من أخطاء صدام,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم شياطين يلعبون على أعصابكم. والشيطان براء منهم.

قولوا لهم : إدا بادرتم بضربنا بصواريخم ..سنضربكم بالورود و الزهور

و شيدوا مدارس يتخرج منها علماء و خبراء مشحونين بوطنية لا نظير لها.

لأن خيانة الوطن هي أخطر من ألف إسرائيل.
67 - Lahcen Oulime الأحد 22 فبراير 2015 - 11:09
وجهان لعملة واحدة يتبادلون التهديدات ، على الأمة الإسلامية الإتحاد من أجل الوقوف سدا منيعا ضد هذه التهديدات التي هي بالأساس موجهة للسعودية و كل من يهمه الأمر
68 - ali الأحد 22 فبراير 2015 - 11:15
الهضرة الخاوية. اسرايل هي لي غادي تسحق ايران في دقيقتين
69 - Abel الأحد 22 فبراير 2015 - 11:44
C'est de la parole vide destiné aux ignorants. C'est plutôt Israel qui fera disparaitre l'Iran et d'autres pays de la surface de la terre dans moins de 5 minutes. Israel possede plus de 300 bombes nucléaires. Jusqu'à present elle n' a pas eu besoin de l'utiliser puisque elle arrive à gagner les guerres de façon conventionelle. Mais une fois sa survie sera menacé alors là je vous laisse imaginer la suite.
70 - moura الأحد 22 فبراير 2015 - 12:02
نسمع هذه التصريحات دائما و كأن الكيان الصهيوني لم يرتكب خطأ في حياته قط .إن ما نسمعه من تصريحات وتصريحات مضادة ما هو في الواقع إلا ذرا للرماد في عيون العرب.. فالإسرائيليين يعرفون كيف يصنعون بطلا يخدم مصالحهم. وإيران بالنسبة لهم هي الورقة الرابحة التي تستعدي المسلمين عقائديا ويمكن أن تلهي عقول العرب عن أخطاء إسرائيل التي ستمحيها إيران في رمشة عين
71 - mustapha taza الأحد 22 فبراير 2015 - 12:26
الشيعة=كثرة الكلام بدون فعل...اذا كانت لديك هذه القوة الكبيرة ياايران فلماذا لم تحركي ساكنا حينما قتلت اسرائيل احد جنرالاتك مؤخرا بلبنان كما ولو قتلت ذبابة..
72 - عابرة سبيل الأحد 22 فبراير 2015 - 12:29
و لماذا كل هذا الانتضار، فالتقصفوا تل ابيب والتكن نهايتها على ايديكم وبالتالي تضربون عصفورين بحجر واحد:
محو اسرئيل من الخريطة
تدخلون موسوعة غنيتس
اتمنى الا تكون تصريحاتكم مجرد كلام
73 - بهجاوي رباطي الأحد 22 فبراير 2015 - 12:39
من خلال اغلبية التعليقات يلاحظ المرء ان طيور الظلام استطاعت ان تشحن الكثير من المسلمين بالحقد والكراهية حتى اصبحت قلوبهم سوداء ورغم كثرة صلاتهم وصومهم وعبادتهم فان الحجب السوداء التي غلفت قلوبهم تمنع وصول النور الالهي الذي يلامس قلوبهم ويجعلهم يدركون النتيجة المراد الوصول اليها من خلال التدين وهي محبة الله . فالصلاة والصوم وسائر العبادات اذا لم توصلك في النهاية الى محبة الله فاعلم انها مجرد تمرينات رياضية وروحية لا اقل ولا اكثر.
74 - حمزة الأحد 22 فبراير 2015 - 12:41
كلام فارغ لن تستطيع ضرب اسرائيل ابدا لانها ادا فعلت دللك فهدا يعني انها تواجه الغرب و الولايات المتحدة. حامنئي كبر و بدا تيخرف
75 - مسلم مغربي الأحد 22 فبراير 2015 - 12:41
ردا على 5 - مسلم مغربي

لم نسمع عن حروب بين السنة الشيعة منذ قرون و لكن بعد حرب أكتوبر 1973 و إستخدام العرب لسلاح النفط و تعطلت الحركة في الغرب أقسم على أن ينتقم من العرب فصنع الثورة الخمينية في إيران وأتوا بالخميني المجوسي من فرنسا فما أن و صل إلى طهرن حتى إقتحم أنصاره السفارة الأمريكية لأخذ الرهان و أغلق السفارة الإسرائلية و فتح السفارة الفلسطينية لجلب تعاطف الشعوب العربية لما رأوا من إنحياز غربي لإسرائيل هنا بدأ يبث عملاءه في الدول العربية و أمدهم بالأسلحة ليحرروا فلسطين و هكذا رفعوا شعارات مناهضة لإسرائيل فرفع فحزب الشيطان اللباني شعار "إسرائيل ستزول حتما" و رفع أعداء الله الحوثي في اليمن "الموت لأمريكا و الموت لإسرائيل" و مع هذه التهديدات و الأسلحة و الشعارات لم يجعلهم الغرب على قائمة الإرهاب لأنهم على علم بأن أسلحتهم ستتوجه إلى صدور أهل السنة ليس إلى إسرائيل و هذا ما يقع الآن.

و ياتي الآن مسؤول إيراني يهدد بتدمير تل أبيب في أقل من 10 دقائق كفى كذبا لم يعد لإيران عند أهل السنة أي مصداقية فقد تبين لهم بالملموس بأن إيران المجوسية و إسرائيل الصهيونية متحافان على أهل السنة.
76 - مومو الأحد 22 فبراير 2015 - 13:09
ندرك ونعرف بان العرب و المسلمين يتكلمون كتيرا و لايفعلون شئيا في الواقع.الصهاينة والغربيين يحسبون صغيرة وكبيرة.
نتدكر صدام و وزراءهم كنا نؤمن بكلامهم و تهديداتهم وفي الاخر دابت العراق الى يومنا هدا.
quand en va tuer en racontepas sa vie.
77 - elle الأحد 22 فبراير 2015 - 13:10
les israéliens , et leurs queues mettent une main basse sur. les médias du monde entier !
d'ailleur qu'on on voit les commentaires qui sont à leurs faveurs même sur hespres qui reste la leur !
je dis à. ces israéliens , ne craignez pas les arabes , ils plongent dans un coma profond !
craignez dieu ! vous vous croyez au dessus de tous le monde et votre arrogance vous brûlera !
vous voulez montrez que l'islam est un monstre ...avec les complots et tout ce que vous pouvez faire ..des idées plus machiavéliques les unes ques les autres , et vous ne faites quela pub à l'islam , une pub gratuite !
craignez les cconversions en masse , et les nouveaux convertis ...grasse à vous !
78 - achraf الأحد 22 فبراير 2015 - 13:12
اسرائيل تلعب بالحرب الباردة
لا تتجاوز الخط الاحمر باتجاه ايران
ولكن لطيلة 4 سنوات الاخيرة حققت ما لم تحققه الحرب العالمية
هي قتل البشرية بدماء باردة
و ايادي ناقية
79 - mohamed oujda الأحد 22 فبراير 2015 - 13:13
vous critique avec satirique il ya une force arrière qui influence ces idées
80 - akinators الأحد 22 فبراير 2015 - 13:16
les arabes n ont jamais lu leur histoire les safaouites de l iran en 1501 en fait une reconciliation avec le roi de portugal emanuelle pour attaquer la mecque maintenant veulent nous dire qu illsont contre israel pourquoi ils ont pas bouge quand israel a tue ces agent en syrie en vit dans un monde de tromperie que dieu gardela ouma
81 - سناء من فرنسا الأحد 22 فبراير 2015 - 13:19
قريبا ان شاء الله سيطلق على الخليج العربي الخليج الفارسي
82 - متتبع من الريف الأحد 22 فبراير 2015 - 13:20
مالي أرى الكل يقف بجنب إسرائيل الغاصبة لمقدسات الأمة ويتهجم على إيران المسلمة مهما كان ، مع أني أخالفهم ولست معهم في العديد من القضايا...، فَعلى الأقل لم تتحالف يوما مع إسرائيل لقتل الفلسطنيين في شهر رمضان كما فعل العرب ، وما وقع في فلسطين الحبيبة في شهر رمضان الماضي لاينساه التاريخ أبدا.. ، فلماذا نلوم إيران لأنها حليفة المجرم الأسد وهو إبن عمنا وإبن جلدتنا شئنا أم أبينا؟ وفي نفس الوقت لا نلوم حكام العرب الخونة ، أليسوا هم من دفعوا بالثوار حتى أوحلوهم ثم تراجعوا؟ وهكذا عادتهم المكر والخيانة والخداع لبعضهم البعض ، من تآمر على تدمير العراق أليسوا العرب ؟ وهكذا........
أما إيران أكيد أنها تدافع عن مصالحها وهذه من مقتضيات السياسة، الكل يدافع عن مصالحه فسوريا حليفة إيران في المنطقة وهذا معروف من قبل ، ولذا لماذا نلوم إيران التي أوفت بعهدها تجاه حليفها المجرم الأسد ولا نلوم العرب الذين خانوا العهد.؟
83 - brahim الأحد 22 فبراير 2015 - 13:28
L'empire perse émerge à nouveau.Ce serait certainement au détriment des "Etats sunnites" de la région.Je n'ai pas confiance en ces "Mollahs....."
84 - متتبع الأحد 22 فبراير 2015 - 13:29
كل هده الادوار السنمائية واخرجات الاعلامية لايران واسرائيل ماهي الا حرب باردة تخدم الطرفين ضد الاسلام والمسلمين وبهدا الخبر ايران تحاول الترويج للمدهب الشيعي وا هميته في الدفاع عن قضايا الامة العربية مستغل بدالك التشويه الدي يطال صورة الاسلام المتمتل في المرتزقة الدواعش الجهل .
85 - قوة السهم +++ الأحد 22 فبراير 2015 - 14:15
سؤالي لهذا المسؤول الايراني كفاكم تهريج وضحك على الاغبياء والسذج من اتباعكم والمخدوعين بكم من اهل السنة .. الاحداث والشواهد تتحدث عن نفسها وتكشف كذبكم وزيف ما تدعون من دعمكم بحربكم مع العراق اليست اسرائيل اليهود بأيران يمارسون كافة حقوقهم ولهم معابدهم منتشرة بينما المسلمون السنة مضطهدون ويعانون شتى انواع العذاب ولا مسجد سني بطهران سوى ببعض السفارات العربية السنية تسعون لنشر مذهبكم الخرافي ببلدان السنية ولم نسمع عن نشركم للتشيع في اسرئيل وبين اليهود .. خلاصة القول انتم والصهاينة اخوان ومن يتعمق بمذهبكم ويقارنه باليهودية سيجد مقاربأ كبيرا بين الاثنين ..رغم ما تزعمون من عداء لاسرائيل لم تخوضو حربأ واحدة معها ولم تأسرو جندي اسرائيلي ..أنتم لم تدمر اسرئيل لكن ستدمرون عقول الاغبياء الحمقى من اتباعكم والمتعاطفين معكم وما شاهدة الهالك شارون بحقكم الا خير دليل حين دكر في مداكراته لا نرى بالشيعه اعداء لنا بل طالبنا بتسليحهم .. ونبارك لاتباع ايران وعشاقها بحلقة جديدة من مسلسل بطولة ايرانية الحروب في الحرب الكلامية
86 - LES ROSES الأحد 22 فبراير 2015 - 14:20
لا لا لا ثم لا يا مجتبي دو النور. ألم تستفدوا من أخطاء صدام,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هم شياطين يلعبون على أعصابكم. والشيطان براء منهم.

قولوا لهم : إدا بادرتم بضربنا بصواريخم ..سنضربكم بالورود و الزهور

و شيدوا مدارس يتخرج منها علماء و خبراء مشحونين بوطنية لا نظير لها.

لأن خيانة الوطن هي أخطر من ألف إسرائيل.
87 - قوة السهم +++ الأحد 22 فبراير 2015 - 14:31
49 - // ولد الريف //
ايران ليست دكية بل خبيثة هي تحاربك ولكم ليس بجنودها بلبأبناء بلدك بعد ان تغسل لهم دماغهم وتتلاعب بعقولهم وعواطفهم بالعزف على الاوتارد الدينية تارة واظهار القوة والبطولات الزائفة والتصاريح الخاوية تارة اخرى . بالعراق من يقاتل من شيعه وسنة من هم انهم ابناء البلد الواحد عراقيون بالبحرين بحرينيون يقاتلون بعضهم باليمن بكل مكان وتبقى ايران بعيدة تتفرج هل تعلم ان مسؤول ايراني اعترف انهم قامو بقصف مواقع دينية للشيعه بالعراق لتشتعل الحرب بين السنة والشيعه .. ومن سمح لايران ان تاخد حريتها بهده الطريقة انه الغرب فمن مصلحته ان ينشغل العرب والمسلمون بحروب فيما بينهم وينسو قضيهم الاساسية قضية القدس وقد نجحو في ذلك فلا احد الان يتحدث عن القدس الكل منشغل بحروبه الداخلية وتأكد واقسم على ذلك حين تطئ ايران ارض المغرب لتسعى لاثارة النعرات العنصرية بين العرب والامازيغ وستدعم البولزاريو لتجعل المغرب في دوامة من الحروب والمشاكل الداخلية ليسهل عليها اختراقه والتغلغل فيه واظنها تفعل ذلك الان وستكشف الايام ان ايران خلف دعم عصابة البولواريو ولكن عن بأطراف اخرى لتبقى هي بعيدة عن الاضوء
88 - sidi bennour .maroc الأحد 22 فبراير 2015 - 14:37
العقيدةالشيعية الاثنى عشرية المنحرفة... اخطر من العقيدة الصهيونية ...لاننا نحن والصهاينة نختلف في العقيدتين "اليهودية" و"الاسلامية" لهم دينهم ولنا ديننا وكفى ...اما الشيعة فنختلف معهم نحن اهل السنة في فهم اصول الاسلام وليس فروعه فقط وبالتالي نختلف معهم في كيفية الوضوء و كيفية الصلاة المفروضة والمسنونة وطرق الصوم والحج والزكاة ونختلف معهم على الخصوص في تفسير القرآن الكريم وتاويله ناهيك ان العقيدة الشيعية لاتؤمن بالسنة النبوية....وتقدس الائمة وتصنفهم في مكانة اكثر من الرسل والملائكة ...اطلعوا على كتاب " الاسرار الفاطمية" للخميني وكتب "نهج خميني" و"كشف الاسرار" للخميني...وكتاب" فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب " للنوري الطبرسي . لتعلموا يقينا ان العقيدة الشيعية تشوه الاسلام بقرائتها المنحرفة للقرآن والاسلام عموما ...ولهدا فانها اخطر من العقيدة الصهيونية . وفي كلمة جامعة مانعة فان "العقيدة الشيعية الاثنى عشرية دين اخر يختلف عن ديننا الاسلامي المعروف في العالم العربي" اللهم اني بلغت اللهم فاشهد...
89 - كمال العربي الأحد 22 فبراير 2015 - 14:38
الصهاينه والشيعه وجهان لعمله واحده ، فإذا كان عدو اسرائيل هو الإسلام والمسلمين فإن عدو الشيعه هم السنه . وما يجري في الأرض من فتن هو بسب الإثنان فهم اهل الفتن في العالم وهدفهم واحد مند زمن بعيد .
90 - mourad الأحد 22 فبراير 2015 - 14:43
كلام في كلام لأقل و لاأكثر، هم حلفاء منذ القدم ويسعون بمعية الغرب على السيطرة على المنطقة وقتل المسلمين. اللهم انتقم منهم أجمعين.
91 - ABARAN الأحد 22 فبراير 2015 - 14:43
تملك إيران عددًا كبيرًا من الصواريخ متنوعة المدى بين القصير والمتوسط والبعيد.
تمتلك إيران المخزون الأكبر من الصواريخ الباليستية في الشرق الوسط ذات المدى المتعدد.
هذه الصواريخ تمثل الخطر الأكبر الذي يهدد مصالح أمريكا وحلفائها حول العالم، نظرًا للنطاق الواسع لهذه الصواريخ وكمياتها الكبيرة وقدراتها على حمل رؤوس نووية.
يعتقد البعض أنه في حالة نشوب حرب بين الولايات المتحدة وإيران فإن هذه الصواريخ ستمثل قوة ردع هائلة تمنع أمريكا من مواجهة إيران عسكريًّا بشكل متميز ويحرمها من بعض الخيارات.
الدول المحيطة بإيران والمتحالفة مع الولايات المتحدة في الخليج الفارسي وبحر العرب لا تملك الدفاعات الملائمة لصد مثل هذه الصواريخ؛ مما يمثل نقطة ضعف للولايات المتحدة عند مواجهة إيران عسكريًّا.
أهم الصواريخ لدى الجيش والحرس الثوري صواريخ شهاب من 500 إلى 2000 كلم وقدر 1500و2200 عاشوراء2000و2500 وفجر3 1800وسجيل 2500 و3000 وشهاب 5 و6بمدى 5000و 10000 كلم .وليتفضل الصهاينة ومن معهم من أعراب الضلالة والملذات والقاسية قلوبهم من الطائفيين والقوميين إلى أرض المعركة .
92 - الواقع الأحد 22 فبراير 2015 - 14:51
اغلب التعاليق تصب في اتجاه ان ايران مجرد كذبة اين انتم من ايران ومن حزب الله هذه الثلة من المجاهدين التي حققت انتصارا من زمن خالد بن الوليد وصلاح الدين الايوبي. نعم شئتم ام ابيتم حزب الله اول تنظيم ينقل ما هو نظري في العقيدة الاسلامية الى ما هو تطبيقي في العصر الحديث ومنذ زمن الخلافة الاسلامية, وياتي اليك من يدعون انهم سنة واهل الاسلام وانا لا انكر ذلك ويقول لك الشيعة كفار من اين لك بهذا يا اخي هل حقا انتم تمثلون السنة والاسلام هل المغرب دولة اسلامية قبل ان يكون دولة سنية اسئلوا انفسكم لقد طبق الشيعة جزأ من العقيدة الاسلامية ووصلوا لما وصلوا له فما بالك بالسنة اهل الاسلام الحق!
93 - Benedicto الأحد 22 فبراير 2015 - 14:52
tuco : when you have to shoot shoot, don't talk... scène culte
94 - mohajir الأحد 22 فبراير 2015 - 15:12
شيء اعترفت به الدول العظمى : ايران اصبحت دولة قوية هذه حقيقة .

حرب 2006 ايران هي التي انتصرت ليس لبنان حزب الله وسلاحه من ايران.

ايران قادرة على ان تهدد وقادرة ان تحمي حدودها .

ايران تحت الحصار وكانت تعمل في صمت حتى فجئ الجميع .

العرب نحر بينهم و نشاط وبطرودولار نسوا ما قال رسول الله <ص> .

نتمنى ان يستفيدو من اخطاهم الكارثية . الدول تصنع والعرب في صراع على

الكراسي.
95 - mourad الأحد 22 فبراير 2015 - 15:23
ادا كان بامكانها تدمير اسرائيل في دقائق فمادا تنتظر المجوس مختصون في قتل المسلمون فقط ايران واسرائيل اعداء الاسلام
96 - MATAHARI الأحد 22 فبراير 2015 - 15:34
طورت إيران الصواريخ الباليستية المتوسطة المدى، وبعض من هذه الصواريخ، بما في ذلك صاروخ «عاشوراء» الذي يعمل بالوقود الصلب، وصاروخ «شهاب» الذي يعمل بالوقود السائل، التي جرى اختبارها في مناورات عسكرية كبيرة في إيران 2012. وقد اعتبر البنتاغون أن إسرائيل هي الهدف الرئيسي من برنامج الصواريخ الايرانية.
وفي السياق نفسه، ذكرت صحيفة «واشنطن بوست» أن إيران تمكنت من اكتساب قدرات جديدة وجمع ترسانة من الصواريخ المضادة للسفن وتوسيع أسطولها من الزوارق الهجومية السريعة والغواصات، ما يمكّنها من استهداف سفن أميركية في الخليج الفارسي ». ونقلت الصحيفة عن خبراء ومحللين أميركيين ومن الشرق الأوسط،وهي تملك أسرع صاروخ بحري في العالم من نوع (حوت) HOUT تمنح القادة الإيرانيين ثقةً متجددة بأن بإمكانهم تدمير أو إلحاق الضرر بسفن أميركية بسرعة، في حال حصول أعمال عدائية.وقال خبراء عسكريون حاليون وسابقون إن الصواريخ القصيرة المدى الدقيقة، إضافةً إلى استخدام إيران لتكتيكات «الحشد المندفع» التي تشمل المئات من زوارق الدوريات البالغة التسلح، قد يقوّض القدرات الدفاعية لمعظم السفن الأميركية.
97 - رأي خاص الأحد 22 فبراير 2015 - 15:38
يأتي هذا بعد تهديدات التحالف الصهيوني لروسيا بتطبيق عقوبات عليها، فكان الرد عن طريق إيران، ومنه نستنتج أنها مسألة حروب بالوكالة، والمتبارزين هم عبارة عن أصدقاء، يشربونن نخبهم ويتقاسمون الفوائد، ويتسلون بلعبتهم المفضلة "الشطرنج" التي رقعتها هي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث نشروا بيادقهم أو ذئابهم وسط قطعان الغنم منذ قرن من الزمن.
98 - محمد الأحد 22 فبراير 2015 - 15:40
و الله هذا الكلام كذب
لطالما سمعنا هذا الهراء من الشيعة و كل أذنابهم لكن تبين على مر التاريخ كذبهم و زيف إدعاءاتهم فهم بينهم تحالفات و تفاهمات و عدو واحد و هم أهل السنة و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
99 - damoun الأحد 22 فبراير 2015 - 15:44
المسؤل الاراني عليه ان يشرح لنا لمدا في ايران يسمح لليهود ان يقيمو معابدهم بكل حرية و لا يسمح للسنة ان يقيمو اي مسجد او مقر لهم
100 - Türkei الأحد 22 فبراير 2015 - 16:04
تركيا دخلت الأراضي سورية ما هو مشكلة إسرائيل يا مجرم الحرب فقط قتل فقرأ في العراق
101 - اسطوانتكم مشروخة الأحد 22 فبراير 2015 - 16:07
اكثر من تسعين في المئة من تعاليق القراء لم يصدقوا مثل هده الترهات.
وهذا يدل على ان إيران لم يعد بمقدورها استحمار عقول الشعوب العربية والإسلامية كما كان عليه الحال في السابق فترة الثمانينات والتسعينات.

الناس خلاص سئمت وملت من الأكاذيب.
102 - سناء من فرنسا الأحد 22 فبراير 2015 - 16:08
{قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الألْبَابِ}‏ سورة الزمر الآية 9‏
صدق الله العضيم
103 - عثمان الأحد 22 فبراير 2015 - 16:17
رد على رقم93 ABARAN اسراءيل تتوفر على اكثر من 200 رأس نووي هذا ما قاله المسمى فعنونو التقني في مفاعل ديمونة الصهيوني سنة 1982 ولك ان تتخيل كم وصل العدد الآن ليس دفاعا عن العدو الصهيوني ولاكن هذا هو الواقع فإيران لن تجرئ على مهاجمة اسراءيل لسبب بسيط ان إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة ما يجمعهم اكثر مما يفرقهم وان قدر ان هاجمة ايران اسراءيل فسترى هيروشما جديدة مكان طهران وسترى نكازاكي مكان قم أكرر هذا ليس دفاع عن الكيان الصهيوني هذا الواقع الكل يعلم ان ايران ترغب في تركيع جميع الدول العربية وتشيعها وبالدرجة الاولى منطقة الحرمين وهذا لن يحصل ..الله عز وجل لن يمكنهم من بيته ...المرجوا النشر شكرًا هيسبرس ...
104 - عبد الله المغربي الأحد 22 فبراير 2015 - 16:33
يا ايران ، دمري ما تشائين من المدن العربية والاسلامية واقتلي ما تشائين من العرب والمسلمين ومزيدا ومزيدا من الخراب والدمار ، في سوريا ، ليبيا ، اليمن ، فلسطين ، العراق، مصر ، افريقيا . واسرائيل ستساعدك قدر المستطاع في المزيد من تدمير فلسطين . وان الجميع يعلم ان لا مصلحة لك يا ايران في تدمير تا أبيب ولا شعرة من اسرائيل . ومن حاول دلك سوف لا يلق الا الدمار الحقيقي بنفسه . وانت تدرك دلك يا ايران ، فلمادا هده الطراهات واكادب فبراير ومارس وكدبة ابريل المنتظرة .
105 - كل التحية لأمة فارس الأحد 22 فبراير 2015 - 16:36
كانت ايران قد قامت باختبار ما أسمته اسرع طوربيد في العالم لا يرصده الرادار ويمكنه تدمير غواصات وبارجات الاعداء ولايتأثر بأجهزة تشويش الغواصات والبارجات وبفضل تقنية حديثة (تفرد العلماء الإيرانيون بالتوصل إليها) بحيث تقلل هذه التقنية من الإحتكاك ما بين الطوربيد والماء فتبلغ بالنتيجة سرعة الطوربيد 4 أضعاف سرعة تلك الموجودة عند بعض الدول المتقدمة
حيث اعلن نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية عن اختبار اسرع صاروخ تحت الماء في العالم خلال مناورات (جيوش الرسول الاعظم (ص)) البحرية الكبرى في مياه الخليج الفارسي.
واضاف الادميرال علي فدوي ان سرعة هذا الصاروخ المسمى ب(الحوت) تبلغ 100 متر في الثانية بحيث لا يمكن لأي سفينة او بارجة الإفلات منه. مؤكداً ان السرعة القصوى للصواريخ التي تطلق تحت الماء هي 25متر في الثانية , إلا أن سرعة الصاروخ الايراني تفوق سرعته 4 أضعاف مثيلاته في العالم.
واضاف ان الجمهورية الاسلامية هي الآن (واحدة من دولتين فقط) تمتلكان هذا النوع من الصواريخ في العالم .
وتابع الادميرال فدوي ان الرادارات لاتتمكن من كشف السفن التي تطلق هذا الصاروخ.
106 - مسلم مغربي الأحد 22 فبراير 2015 - 16:49
قَالَ شَيْخُ الإِسْلاَمِ ابْنُ تَيْمِيَّةَ : " إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ "
وقال رحمه الله" [ وكذلك إذا صار لليهود دولة بـالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ]
107 - قلق الغرب وإسرائيل وعملائهم الأحد 22 فبراير 2015 - 17:37
تُعد برامج إيران للصواريخ البالستية والإطلاق الفضائي دوافع أساسية وراء برنامج الدفاع الصاروخي الأمريكي. فبالإضافة إلى العدد الهائل من الصواريخ البالستية قصيرة المدى والعدد الأصغر من الصواريخ البالستية متوسطة المدى في إيران، تبقى الولايات المتحدة قلقة بشأن إمكانية البرنامج الصاروخي البالستي العابر للقارات في إيران. ومنذ العام 1999، قدرت أسرة الاستخبارات الأمريكية أن إيران قد تختبر قدرة صاروخ بالستي عابر للقارات لضرب أجزاء من الولايات المتحدة بحلول العام 2015.
يمكن لإيران أن تطور وتختبر صاروخاً بالستياً عابراً للقارات قادراً على الوصول إلى الولايات المتحدة"، لكنه لم يُحدد أي تاريخ مُعين بخصوص إتمام هذا الأمر، جاء في التقرير السنوي حول القوة العسكرية لإيران للعام 2012 والصادر عن وزارة الدفاع أنّ "إيران قد تكون قادرة من الناحية التقنية على اختبار إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات بحلول العام 2015". وأضاف التقرير أنه "ما بعد التزايد الثابت في مخزون إيران الصاروخي، عززت إيران من قوة التدمير وفعالية الأنظمة الموجودة لديها عبر تحسين دقة الرؤوس الحربية الجديدة وتطويرها
108 - Hassan Hassan الأحد 22 فبراير 2015 - 17:38
Tres recemment l aviation Israelienne a bombarde le Sud Syrien faisant 7 mort s, 6 du hizbo allah et un General Iranien. Juste apres l Iran a dit quelle se vengerai de son Officier. Jusqu present aucune riposte des Iraniens. Aujourd huit on nous dit que l Iran est capable de detruire tell aviv en 10 minutes. Pour qui nous prennent il ? A ce que je sache, les arabes parlent trop sans rien faire et les Israeliens parlent peu et font beaucoup.
109 - ايران ارض الحضارة الأحد 22 فبراير 2015 - 18:08
مسند أحمد - (ج 19 / ص 81)
9038 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ عَنْ ثَوْرٍ عَنْ أَبِي الْغَيْثِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّهُ قَالَ
إِذْ نَزَلَتْ عَلَيْهِ سُورَةُ الْجُمُعَةِ فَلَمَّا قَرَأَ
{ وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ }
قَالَ مَنْ هَؤُلَاءِ يَا رَسُولَ اللَّهِ فَلَمْ يُرَاجِعْهُ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى سَأَلَهُ مَرَّةً أَوْ مَرَّتَيْنِ أَوْ ثَلَاثًا وَفِينَا سَلْمَانُ الْفَارِسِيُّ قَالَ فَوَضَعَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَدَهُ عَلَى سَلْمَانَ وَقَالَ لَوْ كَانَ الْإِيمَانُ عِنْدَ الثُّرَيَّا لَنَالَهُ رِجَالٌ مِنْ هَؤُلَاءِ
بلاد فارس اشتهرت في التاريخ بحضارتها الراقية وحب اهلها للعلم. اذ لا يخفى على احد ان عباقرة الحضارة الاسلامية كانوا فرس. و هذا ما اكده ابن خلدون في المقدمة فصل في ان علماء الاسلام جلهم من العجم. بطريقة ذكية اشار ابن خلدون الى انه حتى لغة العرب طورها ايراني، ابن سيبويه.
انا اعتقد شخصيا ان العرب حاقدون على ايران لانها نجت من سيطرتهم الابدية من خلال تعريبها كما حدث في مصر مثلا.
110 - منعم ك الأحد 22 فبراير 2015 - 18:20
هذا مستحيل لأن إيران وإسرائيل وجهان لعملة واحدة.
111 - أحمد الأحد 22 فبراير 2015 - 18:39
ايران كباقي الدول تهتم بمصالحها في المنظقة
وهي ليست دولة تثرثر كما يقول بعض المعلقين
لاننسى انها دعمت حزب الله الذي حرر جنوب لبنان من الاحتلال الصهيوني
وهي الان تدعم حماس والمقاومة الفلسطينية التي اذلت الكيان الصهيوني
ومع الاسف الدول العربية دعمت مشروع التسوية مع الكيان الصهيوني
ومشروع التسوية فشل ولازال مشروع المقاومة ناحج
نعم ايران وسعت نفوذها في العراق لان العرب تركو العراق واغلقوا سفاراتهم
لاننسى ان القنوات العربية احتفلت بسقوط الموصل بيد داعش وقالو عنهم انهم ثوار عشائر
الدول العربية لاتعرف ماتريد ومشروعها الان قائم على التيار الهادي السلفي داعش والنصرة والقاعدة التي يؤسس محرقة للشباب العربي
وايران تمشي بخطوات مدروسة لتاسيس امبراطورية فارسية في المنطقة
اما موضوع الشيعة و السنة فهذه احد الاعيب امريكا بعد ان دخلت الى العراق لاننسى ان الشيعة مسلمين قدماء ولهم مساهمات في الفكر العربي الاسلامي
امثال ابن سينا والفارابي وجابر بن حيان والفراهيدي والمتنبي
انا اجترار اقوال ابن تيمية فداعش طبقت فكرة حرفيا وها هم يشوهون صورة الاسلام والكل يتفرج
112 - houssin dahouzi الأحد 22 فبراير 2015 - 18:41
لو استغل العرب قوته في مقاتلة اسرائيل بدل مقاتلة بعضهم البعض...و لكن حب الكرسي يمنع ذالك....
113 - محمد الأحد 22 فبراير 2015 - 20:37
أتأمنون بالقضاء و القدر ؟ يقال بأنه في آخر الزمان ستعم الفوضى ( من هو الأحق ؟ ) و بعدها ظهور المهدي المنتظر لينتصر الحق و بعدها ..... أليس هذا زمانه ؟ ( الله أعلم ؟ )
114 - b.said الاثنين 23 فبراير 2015 - 00:03
الان الدولة الاسلامية هي القوة الوحيدة في الشرق الاوسط,وان شاء الله هي التي ستقضي على الكيانين الصفوي الايراني والصهيوني الاسرائيلي,ونحسبها ان شاء الله الطائفة الناجية التي اخبرنا عنها نبينا محمد (صلعس).كلا الكيانين خبيثان وان شاء الله سنرى نهايتهما في السنين القليلة القادمة حوالي سنة 2022م.ولهدا علينا نحن المسلمين ان ندعم نواة دولتنا الاسلامية ادا كنا نحلم بيوم نحيا فيها حياة اسلامية مكرمين معززين في اراضينا لا متسكعين ومطاردين نشحت عند الغرب الكافرالدي يقاتلنا وينهبنا ليل نهار ونحن نرى ولا نستطيع النهوض في وجهه ,وادا انتفضنا واجهنا ادنابه وجواسيسه بالقمع والقتل والسجون.هده هي الحقيقة التي فهمها الغرب وهو الان مهموم حزين لان نهايته قد بدءت تطفو على السطح,اما حكامنا فمازالوا يراهنون على الحيلة وشيطنة الدولة بل انهم يقاتلونها مع الغرب الصهيو-صليبي -صفوي,ضاربين عرض الحائط شعوبهم المسلمة المتعاطفة والمؤيدة للدولة..
115 - ahmed ahadaf الاثنين 23 فبراير 2015 - 01:01
saddam a deja dit q'il bruler telavive et il ne savais pas que telavive est la capitale du monde oxidental l iran va repeter la meme betise
116 - Ahmed الاثنين 23 فبراير 2015 - 01:18
هدا الكلام غير منطقي لان ايران و اسرائيل وجهان لعملة واحدة و ايران تخدم مصالح اسرائيل في الشرق الاوسط
117 - كفاكم تهريج وخزعبلات!! الاثنين 23 فبراير 2015 - 05:00
اكثر من تسعين في المئة من تعاليق القراء لم يصدقوا مثل هده الترهات.
وهذا يدل على ان إيران لم يعد بمقدورها استحمار عقول الشعوب العربية والإسلامية كما كان عليه الحال في السابق فترة الثمانينات والتسعينات.
الناس خلاص سئمت وملت من الأكاذيب.
ادا كان بامكانكم تدمير اسرائيل في دقائق كما تدعون فمادا تنتظرون ياجبناء علما أن إسرائيل تمتلك مايزيد من 300 قنبلة نووية قادرة لوحدها تدمير إيران بكل سكانها ناهيك عن الرؤوس النووية وباقي الأسلحة الجهنمية التي تتوفر عليها إسرائيل.
ايران لا تستطيع مس شعرة واحدة من اسرائيل . لأنها تدرك جيدا الدمار الحقيقي الدي سيلحق بها إن هي حاولت ذلك.
هذا التهديد والوعيد يذكرنا بثرثرة المسلمين عموما أقوال في أقوال.....
إيران مثلها مثل تركيا رغم مقتل جنود هذه الأخيرة على باخرة مرمرة كنت أنتظر كما الكثيرين أن يكون رد تركيا في مستوى لهجة خطاب السيد أردوغان، لكن لا شئ من ذلك حصل؟!
أربعين سنة تقريبا ونحن نسمع هده الأسطوانة المشروخة عند حكام إيران وفقهائها؟؟؟؟
منذ اعتلاء الخميني وإخوانه عرش إيران سنة1979م وهم يخدرون عقول الشعب الإيراني بهده الآكاذيب والشعارات الفارغة؟!
118 - Mohammad الاثنين 23 فبراير 2015 - 07:12
للاسف 98% من مداخلات المعلقين تنم عن حقد طائفي ونزعة طائفية سؤال من الدي زود الفلطسنيين بالسلاح في حربهم مع اسرائيل لمدة 55 يوما اليست ايران باعتراف قادة الفصائل الفلسطينية الحرب الكونية الان التي تشن على سورية اليست من صنع اسرائيل والغرب :للاسف نحن كعرب ولسنا عرب بل مستعربيين نهلل ونبجل الى الشخص الدي ينتمي الى طائفتنا بالتكبير حين يقتل مسلما شيعيا يشهد شهادة ان لا اله الا الله وان محمد رسول الدي يقول ايران ليست قوة عظمى مخطىء ايران حاربة العالم لمدة 8 سنوات في حرب الخليج الاولى وقد كان العالم يدعم صدام والعرب يدعمون صدام فلم نهزمها ايران قوة يحسب لها الف حساب ولهده الاسباب نجد القوى العظمى تتفاوض معها ايران ركعة الغرب واجبرتة للجلوس على طاولة المفاوات اتعلمون لمادا لانهم يعلمون علم اليقين ان ايران ليست نمر من ورق بل قوة لها باع طويل ايران تمتلك مالم نمتلكه نحن كعرب: الحديث كان عن القوة العسكرية وانتم حولتموه الى طائفي وسنة وشيعة للاسف تبا لعقول افسدها التلقين وليس البحث عن الحقيقة لمادا لا تجراء ونسال دالك الخطيب يوم الجمعه لما الخوف من المدهب الشيعي انا واثق سيقول اصمت يا هدا
119 - fnicha mohamed الاثنين 23 فبراير 2015 - 14:25
السلام عليكم لا ادري لماذا بعض المعلقين لا بفهمون السياية و يتكلمون مثلا اسرائيل لن تحارب ايران و ايران لن تحارب اسرائيل فالحرب موجودة منذ الثورة الاسلامية حرب العراق مدعوم بالخليج و الغرب ضد ايران اغتيال العلماء النوويين الايرانيين الحروب بالوكالة حزب الله و حماس الحرب في سوريا لان ايران هي الممول ويقولون ان هذا تمثيل لان مفهوم الحرب بالوكالة ليس بالضرورة ان تقصف اسرائيل ايران او العكس مثل الحرب بين الروس او الاتحاد السوفياتي سابقا و امريكا كانت تتم بالوكالة ليس بالضرورة حرب مباشرة لذلك لا يجب ان نقول ان امريكا و روسيا متحالفتان و يمثلان علينا مثلا اذا قصف حزب الله البارجة الاسرائيلية و اغرقها هل يجب ان نقول ان ايران بمثل كفى غباءا من قال ان ايران لم تنتقم لمقتل الجنرال في سوريا هناك انتقام تذيعه الاخبار و هناك انتقام لا يرى بالعين المجردة مثلا سيطرة حزب الله على الجولان اذا تم فهو ضربة نفسية لاسرائيل و تدمير كل التخطيط الذي قامت به لسنوات لا يسعني الوقت لاشرح اكثر فاللبيب بالاشارة يفهم و نتمنى ان نصل لمستوى ايران
120 - نقطـــــة نظـــــــام. الاثنين 23 فبراير 2015 - 19:33
الى fnicha mohamed


أي تمويل يا رجل تقدمه إيران لحماس؟
والعالم اجمع كله شاهد كيف دمرت إسرائيل غزة ودكتها عن آخرها وقتلت الآلاف من أبناء غزة ناهيك عن عشرات الآلاف من الجرحى والمعطوبين وآلاف اخرى من الأسر المنكوبة، بينما لم يمت من جنود الإسرائيليين سوى بضع عشرة فقط هذا دون أن يموت لهم ولو مدني واحد ولم تصب أي مدينة إسرائيلية بأي أدى.
أين إدن هذا التمويل الإيراني الكاذب! واين ذلك السلاح التي تشتريه ايران من كوريا الشمالية و تلك الصواريخ؟
لماذا لم تساهم ببعضه لأهل غزة؟؟؟
كفى استحمار عقول القراء ادن، فهم ليسوا أغبياء مثلكم.

ايران والله لا تستطيع مس شعرة واحدة في اسرائيل. لأنها تدرك جيدا الدمار الحقيقي الدي سيلحق بها إن هي حاولت ذلك.
لو كانت إيران تسطيع لفعلت ذلك منذ اربعين سنة.
ادن هده الأسطوانة مشروخة عندهم!
إسرائيل تمتلك ما يزيد من 300 قنبلة نووية قادرة لوحدها تدمير إيران بكل سكانها ناهيك عن الرؤوس النووية وباقي الأسلحة الجهنمية التي تتوفر عليها إسرائيل.
اما هذا التهديد والوعيد يذكرنا بثرثرة المسلمين عموما نسمع أقوالهم ولا نرى أثر لأفعالهم أقوال في أقوال.......
121 - MOHA RAISS الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 01:51
احسن التعابير تؤيد ايران في مواقفها المعارضة لاسراءيل واكلخ التعابير اي الركيكة هي من تذم ايران وتسبها وغير قادرة على سب اسراءيل او سب حلفاءها عرب قريش .
يحكى ان طفل راى في منامه ان 3شبان يعتدون عليه بالضرب فاستيقض مفزوعا.وفي اليو التالي استقدم 4مناصدقاءه وحلفاءه ليناموا معه في البيت تحسبا لكابوس الليلة الماضية .
هدا حال السعودية التي استقدمت القواعد الامريكية في اطهر بقعة على الارض في حال وقوع اعتداء (محتمل من ايران ) ولا تخاف من الاعتداء الاسراءيلي عجبا للامة العربية من يتعامل مع اسراءيل غير دول الخليج .
المفاوضات الايرانية مع الغرب جعلت اسراءيل تبيض لما في دلك من رفع الحضر على ايران واتحدى ان تعلن دولة خليجية واحدة انها ستدمر الكيان الاسراءيلي او تدين اعماله التخريبية كما تفعل ايران علنا وتحارب بالسلاح عن طريق حزب الله والجهاد الاسلامي وحماس وسوريا تقدم الدعم اللوجستي والتداريب والتغطية لامتدادها على الحدود لفلسطين .
مادا قدمت قريش مساعدات .اكل .حماس لاتحتاج الى ان تتسول منكم الطعام بل تحتاج الى سلاح وايران هي الحل وانتم تسبونهم بنعوت واهية .مجوس صفويين .... وانتم من انتم
122 - fnicha mohamed الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 02:41
لولا ايران لما انتصر حزب الله على الصهاينة و لولا ايران لما انتصرت حماس هذه النقطة الاخيرة ليس رايي الشخصي لكن قادة الجهاد الاسلامي و حماس هم الذين اثنوا على جهود ايران لمساعدتهم في الحرب لولا ايران لدكت اسرائيل غزة في اسبوع لكن القبة الحديدية لم تحسب جيدا لصواريخ المقاومة المدعومة بالتكنولوجيا الايرانية اذا اردت ان تنتقدني فيجب عليك ان تنتقد قادو حماس و الجهاد الاسلامي لانهم كانوا حضروا في البرلمان الايراني كان القيادي محمود الزهار قد قال لصحيفة الأخبار اللبنانية – 23 ديسمبر- أن الحركة استأنفت علاقاتها مع إيران التي لم تنقطع إلا لفترة بسيطة على خلفية الموقف من الثورة السورية، ومؤكداً على أن أي قرار لم يتخذ بشأن قطع العلاقة مع طهران، بينما كتب موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن “العلاقات مع إيران آخذة في التطور”، مشيراً إلى أنه “كان هناك خلاف في وجهات النظر وسوء تفاهم بين الطرفين، ولكن انتهت أسبابه، وعندما كانت العلاقة شبه مقطوعة أو باردة بحماس، مؤكداً على دعمها كحركة مقاومة، وأن العلاقات قد عادت إلى طبيعتها معها.
123 - fnicha mohamed الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 03:34
و لقد اعترفت حماس باخطائها عندما راهنت على العرب اخوتها السنة مصر و السعودية الذين جوعوها لكن الرهان لا يكون الا على الذي لا يخلف الوعد ايران و حزب الله رغم انهم شيعة (هذه الطائفية من صنع الصهاينة للتفريق بيننا السنة و اخوتنا الشيعة ) اما في السياسة تحالف حماس و الجهاد السنة مع ايران الشيعة و تحالف ايران مع طالبان ليس الا تقاطع المصالح في حين ان اكبر اعداء حماس هم السنة مصر و السعودية اما عن ان اسرائيل لم تدمر ايران فلو كانت قادرة لفعلت المهم ان ايران ليست سهلة كما تعتقد وفي الاخير لولا ايران لما بقيت لك كرامة امام الاسرائيلي الكرامة اعني انت و اسرتك التي منعته ايران من ان يدوسها فلها الشكر
124 - إيران خلاص انتهت صلاحيتها. الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 16:58
بعد قراءتي معظم هده التعاليق للقراء يتضح جليا أن الغالبية الساحقة من القراء لم يعد يصدقون العنتريات الزائفة لإيران وهده الخرجات الغبية عندهم التي الفها الجميع عند حكام إيران وفقائها، وهذا إن دل على شيء إنما يدل بالطبع على ان حكام إيران خلاص قد فقدوا مصداقيتهم ليس فقط لدى الشعب المغربي بل كذلك حتى لدى الشعوب العربية الأخرى.
يكفي ان عقودا طويلة والشعوب العربية تستمع لمثل هده الخرجات الغبية والشعارات الفارغة دون أن يرون من حكام إيران انهم طبقوا ولو جزء يسير من وعيدهم وتهديداتهم؟
مرارا وتكرارا وإسرائيل تتعمد تلقين دروس قاسية لحلفاء ايران في المنطقة وخصوص في غزة وجنوب لبنان لكي تغيض عنوة حكام ايران وترى ما هم فاعلون على ارض الواقع؟ بحيث دمرت كما هو معروف كل البنية التحتية والمباني في غزة وجنوب لبنان وقتلت الآلاف وشردت الآلاف ولا استطاعت إيران أن تحرك ساكنا بعد كل هذا؟!!
اكثر من هذا دخلت اسرائيل حتى قلب طهران مرارا وقتلت شخصيات ايرانية كما هو معروف ورغم ذلك لم تستطع ايران الجبانة ان تنتقم لشرفها ومواطنيها
اكيد ان الإسرائيليين منذ زمان وهم يعلمون جيدا ان إيران نمر من ورق فقط.
المجموع: 124 | عرض: 1 - 124

التعليقات مغلقة على هذا المقال