24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "داعش" يحرق 50 مدنياً غرب العراق

"داعش" يحرق 50 مدنياً غرب العراق

"داعش" يحرق 50 مدنياً غرب العراق

قالت قناة "العراقية" شبه الرسمية،‎ يوم السبت، إن عناصر من تنظيم "داعش" أحرقوا 50 مدنياً من أهالي قضاء هيت في محافظة الأنبار، غربي العراق.

وفي خبر عاجل أوردته القناة، ذكرت أن "داعش" أعدم 50 مدنياً من أهالي قضاء هيت في محافظة الأنبار حرقا، دون أن تذكر مزيداً من التفاصيل.

من جهتها، قالت أميرة عداي، عضو مجلس محافظة الأنبار، إن عناصر تنظيم "داعش" أعدموا العشرات من المدنيين في قضاء هيت حرقا وهم أحياء "بسبب معارضتهم لنهجه".

وأضافت عداي بأنه لا توجد إحصائية دقيقة للذين قام التنظيم بحرقهم في هيت بسبب سيطرة الإرهابيين على القضاء بالكامل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - yasser الأحد 22 فبراير 2015 - 02:39
اللهم ان هذا منكر


حسبي الله و نعم الوكيل

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2 - مواطن الأحد 22 فبراير 2015 - 02:46
يا لطيف ألطف اللهم نجنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وحمي بلدنا العزيز وسائر بلاد المسلمين
3 - rachid الأحد 22 فبراير 2015 - 02:54
إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص والطرب
4 - mokhtar الأحد 22 فبراير 2015 - 03:58
قوات التحالف هزمت الجيش العراقي أيام صدام و أسقطت بغداد في بضع أسابيع و كذالك بالنسبة لطالبان و لم تستطع أن تقضي على هذا التنظيم الإرهابي لأمر في نفس يعقوب. هذه مصيبة و بلاء أصابت الأمة الإسلامية فنسأل الله السلامة و آخر دعواي اللهم دمِّر داعش فقد أساؤوا للإسلام و عاثوا في الأرض فسادا.
5 - الفاروق عمر الأحد 22 فبراير 2015 - 05:46
بسم الله الرحمن الرحيم
الدولة الإسلامية : تنقل كل تفاصيل الأحداث في المنطقة بالصوت و الصورة في كل ولاية تابعة لها
الإعلام العربي : داعش تحرق و تقتل وتغتصب و تحرق و تزغرد وبشار صديق البغدادي ووووو .....
اين الدليل
الدولة الإسلامية : الفيديو و الصور و الصحفيين الأجانب و مواطنوها
الإعلام العربي : امممممممممممممم لقد سمعنا من فلان وعلان انه يصير كدا و كدا وكدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم تعود أسطوانة المشروخة : داعش إرهاب تخلف جهل فقر همج وووو.....؟؟؟؟؟؟؟؟
6 - Abdellah الأحد 22 فبراير 2015 - 07:22
رغم اختلافنا مع التنظيم الإرهابي ، لكن الكذب واضح في هذا الخبر خصوصا من قناة إيرانية شيعية .
7 - دباج حسن الأحد 22 فبراير 2015 - 16:12
ماقول الشيخ المقاصدي في الموضوع.
ان كان قتال داعش من قبل (كدا جهة )حرام.هل هدا يعنى ان ماتقوم به داعش في العراق من حرق مسلمين احياء عمل حلال.
خرجات فقهاء تحت الطلب(بترودولار)امثال هدا الصنف من الظلاميين يؤدى الى تخريب ليبيا وسوريا والعراق.
اشباه الفقهاء هم السند المعنوي للارهاب و المرجع الشرعي الدي يستندون عليه في ما يقترفون من مناكر ضد الانسانية.
متى كان الاسلام يحرق البشر احياء .
هل البشمركة ليسوا مقاتلين يدافعون عن احتلال اوطانهم من قبل جهات مسلحة تنشر القتل والدمار والترهيب .
هل هكدا يعامل المسلمين والاسلام اسرى الحرب

علىمواطني العالم العربي و الاسلامي قبل الشروع في التفكير بشن حرب مسلحة على السفاكين . البدا بتجفيف منابع الارهاب عن طريق تلجيم وتكميم اشباه الفقهاء الدين يشكلون السند و المرجعية الفكرية التى ينهل منها محترفي الاجرام
و السبيل الى دالك يكمن في تنقية الجامعات والمعاهد ومنابر المساجد من كل المتطرفين عبدة الدولار وفتح المجال لفقهاء متنورين مكونين تكوينا شموليا منفتحين على باقى العلوم غير منغلقين عاجزين عن تخطي عقبة اجترار انماط فكرية نقلية من حقبة الانحطاط
8 - ملحد ريفي الأحد 22 فبراير 2015 - 21:58
لم نرى يوما داعش تنفي أي اشاعة عنها في مواقعها وصفحاتها الرسمية. أعتقد أن السبب هو أن داعش تفرح عندما تطلق عليها هذه الاشاعات لأن استراتيجيتهم تقوم على (نصرت بالرعب مسيرة شهر) فمثل هذه القنوات والمواقع التي تنشر الأكاذيب تقدم خدمة رائعة لداعش وتوفر عليهم الكثير من التعب والمصاريف في صنع المزيد من الأفلام
9 - كلاب النار الاثنين 23 فبراير 2015 - 01:46
أبكيتمونا بحرقة لا غفرالله لكم
أين أنتم من قوله تعالى (وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ لَا تَسْفِكُونَ دِمَاءَكُمْ وَلَا تُخْرِجُونَ أَنفُسَكُم مِّن دِيَارِكُمْ ثُمَّ أَقْرَرْتُمْ وَأَنتُمْ تَشْهَدُونَ)
أين أنتم من قولهﷺ "أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا إله إلا الله ، فمن قال : لا إله إلا الله ، عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه ، وحسابه على الله عز وجل "
أين أنتم من قولهﷺ : (لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار).
أنسيتم أن أول ما يقضى فيه يوم القيامة الدماء. صدق قوله ﷺ "من خرج علي أمتي يضرب برها و فاجرها فليس مني و لست منه"
"من آذى ذمياً فقد آذاني ومن آذاني كنت خصمه يوم القيامة"
"من قاتل تحت راية عمية يدعو إلى عصبية أو يغضب لعصبية فقتل؛ مات ميتة الجاهلية"
"هم شرار الخلق والخليقة، طوبى لمن قتلهم وقتلوه، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء، من قاتلهم كان أولى بالله منهم"
بيننا و بينكم الله وكتابه و ملائكته و رسله و اليوم الاخر و بن مريم المزمع أن يأتي . فلستم على شيء سوى دنيا فانية و كرسي عفن يا جنود الدجال
10 - abdellah الاثنين 23 فبراير 2015 - 20:14
أبكيتمونا بحرقة لا غفرالله لكم
أين أنتم من قوله تعالى (وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ لَا تَسْفِكُونَ دِمَاءَكُمْ وَلَا تُخْرِجُونَ أَنفُسَكُم مِّن دِيَارِكُمْ ثُمَّ أَقْرَرْتُمْ وَأَنتُمْ تَشْهَدُونَ)
أين أنتم من قولهﷺ "أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا إله إلا الله ، فمن قال : لا إله إلا الله ، عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه ، وحسابه على الله عز وجل "
أين أنتم من قولهﷺ : (لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار).
أنسيتم أن أول ما يقضى فيه يوم القيامة الدماء. صدق قوله ﷺ "من خرج علي أمتي يضرب برها و فاجرها فليس مني و لست منه"
"من آذى ذمياً فقد آذاني ومن آذاني كنت خصمه يوم القيامة"
"من قاتل تحت راية عمية يدعو إلى عصبية أو يغضب لعصبية فقتل؛ مات ميتة الجاهلية"
"هم شرار الخلق والخليقة، طوبى لمن قتلهم وقتلوه، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء، من قاتلهم كان أولى بالله منهم"
بيننا و بينكم الله وكتابه و ملائكته و رسله و اليوم الاخر و بن مريم المزمع أن يأتي . فلستم على شيء سوى دنيا فانية و كرسي عفن يا جنود الدجال
11 - ilis n rbi الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 10:42
L’islam est tellement radical que même ce terme de « radical » ne décrit pas bien sa véritable nature
C’est un esprit d’esclavagisme qui anime l’islam.. la « soumission » où l’homme soumet d’autres hommes afin d’instaurer sur terre un royaume d’oppression et de haine
Les djihadistes sont l’armée d’Allah. Le recours à la violence comme instrument politique a été et continue à être central dans l’islam. c’est l’islam qui sort vainqueur: « Vous les tuez, vous allez au paradis;vous êtes tué, vous allez au paradis », voilà deux exemples d’exhortations au djihad et à la guerre
Ce n’est pas l’islam « fanatique », « radical » ou « extrême » que nous combattons, mais l’islam normal, admis, traditionnel, tel qu’il a été annoncé par la bouche de Mahomet. L’islam est violent en proportion directe de sa mission et de ses écritures
Source : Islam is Fire, par Amil Imani
Iranien American ex musulman écrivain traducteur, essayiste et militant pour la démocratie et les droits de l'homme
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال