نصر الله يدعو المغاربة إلى "مراجعة ضمائرهم"

نصر الله يدعو المغاربة إلى "مراجعة ضمائرهم"
السبت 28 مارس 2015 - 21:15

وجه حسن نصر الله، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، دعوته إلى شعوب الدول العربية والإسلامية، ومن ضمنها المغرب، التي تشارك حكوماتها في عملية “عاصفة الحزم” العسكرية، التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثي في اليمن، من أجل ما وصفه “مراجعة ضمائرهم ودينهم وعقلهم ومصالحهم”، فيما نعت القادة العرب ممن يتحدثون عن نفوذ إيراني في المنطقة بـ”الكسالى الفاشلين”.

وقال نصر الله، ضمن كلمة متلفزة له بثت مساء أمس الجمعة، “هذا السؤال للأردنيين وشعوب دول الخليج والشعب السعودي والمصري والسوداني والمغربي والباكستاني”، مضيفا وهو يتسائل “هل تقبلون أن تسفك دماء أبنائكم من أجل أن يستعيد أمير مرفه مترف سلطانه وسيطرته على شعب (اليمن) مظلوم عزيز فقير مناضل؟؟”.

وتابع الزعيم اللبناني الشيعي، الموالي لجماعة “أنصار الله” اليمنية، الشهيرة إعلاميا بـ”الحوثيين”، كلمته الموجهة للشعوب المعنية “فلتفكروا بمصالحكم ومصالح شعوبكم، هل هذه هي المصلحة؟ فقط من أجل فلوس السعودية ومجاملة السعودية تذهب المنطقة كلها إلى حرب، من أجل أمر يمكن أن يُعالج بالسياسة وبالمفاوضات وبالوسائل الممرحلة؟!”.

وفيما ندد نصر الله بما وصفه “العدوان السعودي الأميركي” على اليمن، توجّه بكلامه إلى القادة العرب، ممن يتحدثون على نفوذ دولة إيران، “أنتم تبالى كسالى فاشلين لا تحملوا مسؤولياتكم اتجاه الشعب العراقي”، مردفا “في أحد موجود (مشيرا إلى إيران) نشيط وعندو همة ويتحمل مسؤوليته وسريع الحضور.. ومع ذلك لماذا لا يكون له حضور ونفوذ وتأثير”.

كلمة نصر الله، التي طالت زهاء الساعة والخمسة دقائق، همت في مجملها تطورات الأوضاع في اليمن، حملت موقف “حزب الله” المندد بـ”العدوان السعودي الأميركي الظالم على اليمن وشعبه وجيشه ومنشآته وحاضره ومستقبله”، حيث دعا نصر الله إلى “وقف هذا العدوان من الآن” و”استعادة مبادرات الحل السياسي في اليمن”.

ودعا الأمين العام لـ”حزب الله” إلى مبادرة عربية وإسلامية “لوقف العدوان على اليمن والذهاب إلى الحل السياسي”، فيما شن هجوما لاذعا على السعودية وحكامها بقوله “المشكلة الجوهرية هي في عقل النظام السعودي وهي عدم الإعتراف بشيء اسمه شعوب وينظرون إليهم كرعايا”، مضيفا “من أكبر الأكاذيب التي يُعمل على إشاعتها هي أن اليمن محتلة من إيران وأين هو الدليل والشاهد على ذلك؟”.

وقال أيضا “العدوان على اليمن شهادة عربية جديدة بأن اسرائيل لم تكن في نظرهم يوما عدوا أو تهديدا”، متسائلا أيضا “إذا كان الهدف هو انقاذ الشعب اليمني فلماذا تركتم الشعب الفلسطيني عقودا من زمان ليقتل من قبل الصهاينة بل اكثر من ذلك بل تآمرتم عليه وخذلتموه؟..هل لديكم دليل قطعي تقدمونه للمسلمين وللعلماء وللمفتين الذين يفتون لكم على أن الوضع الجديد في اليمن يهدد السعودية والخليج؟”.

جدير بالذكر أن المغرب أعلن يوم الخميس الماضي، مشاركته رسميا إلى جانب بلدان عربية أخرى، في العملية العسكرية التي دشنتها السعودية، ليلة الأربعاء ـ الخميس، في ضرب معاقل الحوثيّين باليمن، والتي أطلقت عليها اسم “عاصفة الحزم”، موضحا، عبر بلاغ لوزارة الخارجية، أن الأمر يتعلق أساسا بالدفاع عن السعودية وأمنها، وأيضا درء “أي سوء قد يطال الحرم الشريف”.

‫تعليقات الزوار

135
  • ابن سوس المغربي
    السبت 28 مارس 2015 - 21:32

    سمعت لخطاب السيد حسن نصرالله مباشر ، لم يذكر المغرب بسوء، فقط طلب من الشعوب كل المغرب الاردن والسودان وكل شعوب الخليج، أن يرفض التدخل العسكري،

  • fatine lhlou
    السبت 28 مارس 2015 - 21:34

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الفتنة اشد من القتل وجميعنا مسلمون وتوحدنا كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله لمادا لو نرى يوما هدا الاتحاد ضد الصهاينة ومسح اسرائيل على وجه الارض التي تقتل يوميا اطفال فلسطين وتشرد عائلاتهم وتستبيح نسائهم اللهم الطف بعبادك المسلمين يارب العالمين وكن عونا للمدنيين في اليمن

  • محمد
    السبت 28 مارس 2015 - 21:37

    السلام عليكم
    السؤال ما دخل هذا الرجل ؟
    للمغرب رجاله وللعرب رجالهم واولي الامر منهم يقودون شعوبهم ونحن كمغاربة لا نشك قطعا في اولي امرنا .
    اذن انت تتكلم من مرجعية طاءفية مذهبية لا من مرجعية سياسية و حق اليمنيين في انتخاب رءيسهم و شرعيته
    نقول لهذا الرجل عاش المغرب وعاش ملك المغرب وعاش رجال المغرب . اذا كنت شيعي فنحن مسلموووووون

  • amazegh
    السبت 28 مارس 2015 - 21:38

    نحن مع الاسلام المعتدل مع الحرمين الشرفين. الله انصر سيدنا (محمد السادس)

  • ali
    السبت 28 مارس 2015 - 21:41

    الدي لانقبله هو النصيري بشار وأنت يامنافق يادنب الصفوين ، نحن لكم بالمرصاد أنثم والمرتزقة من دول العالم قبحكم الله .

  • مواطن مصري
    السبت 28 مارس 2015 - 21:42

    شوف يا حسن بما إنك وجهت كلامك للشعب المصري

    السؤال كالاتى أين إيران بجيوشها و ذيولها فيلق القدس و فيلق الاقصي و الوعد الصادق و الوعد الفاشل كل الاسماء المرعبة دى التى لا تساوي شىء .. بل أين انت من فلسطين .. صدعتم رؤؤسنا و حيفا و صواريخ شهاب و كباب و زرياب .. انت لحد الان مش عارف تحرر مزارع شبعا

    مصيبة لا تكون صدقت نفسك إنك حررت فلسطين وما وراء النهر .. تمثيلية حرب 2006 مصممة خصيصاً ليتمظهر الشيعة بمظهر المقاوم البطل و أن السني ضعيف و عميل و متواطىء لعلمك إجماع شعبي مصري على مشاركة مصر لان مضيق باب المندب مش هزار

    أنتهى الدرس

    أرجو النشر

  • سعودي وافتخر
    السبت 28 مارس 2015 - 21:45

    اقتربت نهاية ايران المجوسية واتباعها في الدول العربية

  • مغربية
    السبت 28 مارس 2015 - 21:51

    ليس لنصر الله وحزبه ولا لأي احد اخر ان يعطينا دروسا في الدين او اﻻخلاق او السياسة الخارجية ولا يتهمنا في ضمائرنا ودمتنا .وما قول نصر الله فيما يقوم به في سوريا اليست قواته تحارب الى جانب قوات اﻻسد ضد الشعب السوري اﻻعزل ؟اليست دماء السوريين من اطفال وعجزة ونساء في عنقهم الى يوم القيامة؟اهدا هو الدين الإسلامي من وجهة نضركم؟ اليس للشعب السوري الحق في رفض حاكم ضالم خصوصا وهو مجرد رئيس لهم الحق في خلعه ادا كان غير عادل؟ وما راي حزب اله في الحرب التي فرضها على لبنان في 2006 ضد اسرائيل والتي خلفت الكثير من الضحايا من الشعب اللبناني؟اثق الله في اﻻرواح البريئة وكفاك تحريضا واشعالا للنار بين الشعوب ؟ نحن سنة ولا نقبل ان يفرض علينا اي كان مدهبه انت حر في اختيارك ونحن كدلك احرارا.

  • abdou74
    السبت 28 مارس 2015 - 21:51

    لماذا لم تحكم إيران وزبانيتها من الملشيات وحزب الشيطان ضمائرها وعقلها لما أقحمت أنفها في القضية السورية العراقية بدعوى مساندة إخوتهم الشيعة الصفوية برئاسة بشار الأسد المجرم وحماية الأضرحة؟ الجيش العربي السني الذي سيتحول إلى الجيش الإسلامي السني لطرد إيران من الأحواز العربية التي إحتلتها سنة 1925 وطرد حزب الشيطان من جنوب لبنان وتسليم حسن نصر الشيطان للشعب السوري ليصدر حكم الإعدام في حقه على المجازر التي إرتكبها في حقه بدافع طائفي محظ.كل علماء الأمة الإسلامية أفتوا بوجوب شن عاصفة الحزم بدليل من القرأن والسنة وليس بأوامر ولي الفقيه خاميني الذي يستحمر الشيعة ويستعملهم كيفما شاء لتلبية رغبات وأهداف الماجوسية الفارسية.

  • minarkiaza
    السبت 28 مارس 2015 - 21:51

    نصر الله زعيم حزب الله دويلة وسط دولة وليس زعيم المغاربة كما أن خطابه لأ يعنينا في شيء لأننا نحن سنة ولسنا شيعيين والمغاربة ليثقنون الخطاب المزدوج

  • حلا
    السبت 28 مارس 2015 - 21:54

    فعلا، هذا الشخص ذو وجهين. ربما لنا بعض التحفظات على هذه المشاركة كمغاربة، ولكن ما استغرب له، ما يفعله حزب الله بسوريا والعراق، في اي خانة يمكن تصنيفه؟ امن اجل بشار، ابن الرىيس المدلل يبيد حزب الله الشعب السوري؟ امن اجل المالكي الشيعي، يباد الشعب العراقي؟ لماذا لم يفلح لبنان في انتخاب رىيس لحد الان؟ حزب الله يعرقل باستمرار اي محاولة، ويفتعل القلاقل و المكاىد. لقد اصبح واضحا وضوح الشمس لماذا غرست ايران هذا الحزب في عمق الشرق الاوسط، فهو الذراع الذي تبطش به، وتبتز به. حذار ،حذار من هذا الشيطان، نطلب من الله ان يتولى شعب اليمن، وتحل مشكلة الحوثيين بادنى الخساىر، ونطلب منه جل علاه ان يزيل عن شعب سورياو العراق غمة ايران و حزب الله و داعش.

  • لا يغرنكم نطقه بالشهادتين
    السبت 28 مارس 2015 - 21:54

    ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺠﺪﻱ ﺍﻟﺮﺑﻌﻲ ﺍﻟﻤﺘﺨﺼﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ :

    ﻟﻘﺪ ﻗﻀﻴﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻋﺸﺮ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﻋﻤﺮﻱ ﺃﺩﺭﺱ ﺗﺎﺭﻳﺨﻬﻢ ﻭﺃﻧﻘﺐ ﻋﻦ ﺁﺛﺎﺭﻫﻢ ﻭﻛﺒﺎﺭ ﺭﺟﺎﻟﻬﻢ ﻭﺻﺮﺍﻋﻬﻢ ﻣﻊ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﻭﺫﻟﻚ ﺧﻼ‌ﻝ ﺭﺣﻠﺘﻲ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﺣﺼﻠﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺟﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺍﻩ ﻓﻰ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ..
    ﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻓﻰ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺇﻳﺮﺍﻥ ﻭﻭﻗﻔﺖ ﻣﻠﻴﺎً ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺍﻟﺒﺎﻃﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻰ ﺍﺳﺘﺤﻠﺖ ﺩﻣﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﺘﺸﻴﻊ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﺪ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﺗﻤﻜﻨﻮﺍ ﻣﻦ ﺇﻛﺮﺍﻩ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻹ‌ﻳﺮﺍﻧﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻋﺘﻨﺎﻕ ﺍﻟﺘﺸﻴﻊ ﻭﺃﺭﻏﻤﻮﺍ ﺍﻟﻤﻼ‌ﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ

    ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻰ ﻣﺬﻫﺐ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺣﺘﻰ ﺃﺣﺼﻰ ﺍﻟﻤﺆﺭﺧﻮﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺼﻔﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺑﻤﻠﻴﻮﻥ ﻧﻔﺲ ﺫﺑﺤﻮﺍ ﺑﺎﻟﺴﻴﻒ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ ﻓﺘﺤﻮﻟﺖ ﺇﻳﺮﺍﻥ ﻣﻦ ﺇﻳﺮﺍﻥ ﺍﻟﺴﻨﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺇﻳﺮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺠﻮﺳﻴﺔ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻴﺔ ..

    يتبع…

  • Ahmed52
    السبت 28 مارس 2015 - 21:56

    ياشيخنا العزيز "نصر" الله
    امين عام "حزب" الله

    هده اسماء اظن حسب فهمي المتواضع لا يصح ان يتداولها شيخ فقيه امام وعالم مسلم لان الله سبحانه ليس في حاجة الى بني ادم لنصرته او للتحالف معه في اطار حزب او جمعية او نقابة…

    هل وجود عناصر من حزبكم في سوريا يدافعون عن الله عز وجل؟ هل نصرة الله تكمن في قتل المسلمين؟.

    وشكرا.

  • مغربي ضد الشيعة
    السبت 28 مارس 2015 - 22:13

    غاذي نحاربو باش ما عط الله غير رتاح مع راسك
    المغاربة دائما تيلبيو النداء الوطن .
    الله الوطن الملك

  • amine sakbani
    السبت 28 مارس 2015 - 22:17

    il a bien dit les choses.. c est lui qui a osé mettre la main sur israel.. et personne d autre

  • مغربي مسلم سني
    السبت 28 مارس 2015 - 22:18

    عندما هددت عروش السعوديين تزعزوا العرب وحزموا و عزموا على الحرب ضد الشيعة الروافض السمكيين لكن أهملوا تهديدات او موت قطاع غزة , رغم ذلك مؤيد لــعاصفة الحزم

  • Driss Canada
    السبت 28 مارس 2015 - 22:19

    I do not think a normal human being , regardless where he comes from, still can trust this guy .He clearly proved that he is an Iranian poppet.
    I guess he is a fruit of a temporary marriage. The reason why this type of marriage is banned in Islam, is not to have kids and offspring such this person

  • khachane abderrezak
    السبت 28 مارس 2015 - 22:19

    si regretable dans se gere que les enfens qui meuere dans se gere

  • ملحوظة
    السبت 28 مارس 2015 - 22:20

    نت خاصك السوايع ف الضمير ، كاتقتل الناس فسوريا ، حزبك حاشى أن يكون حزب الله، سفاحين و مجرمين
    أنتم من بدأتم و قلبتم صراعا سياسيا من أجل رفع الظلم عن السوريين إلى حرب طائفية.
    و البادئ أظلم.

  • مغربي مسلم سني
    السبت 28 مارس 2015 - 22:22

    بلا بلا بلا رغم أن ال سعود يخدمون الاجندة اليهودية والامريكية … لكن هده المرة كانت ضربتهم موفقة … وهل سيطرة الحوثيين على اليمن يخدم مصالح اليمن ؟ أنتم الشيعة تجاوزتكم حدودكم حقا بيننا وبينكم الله ولا يحق للسني أن يحاسب الشيعي لكن بدل أن تكتفو بممارسة شعائركم في مناطقكم تريدون التوسع داخل البلدان العربية وأنا كسني لن أقبل هدا حتى لو كلف الأمر وقصفتكم أمريكا بدل السعودية … اتقو الله في السنة في العراق وسوريا واليمن واتبثو في أمانكم التقليدية وحينها لن يكون هناك صراع ..

  • الطبيعة تكره الوسخ
    السبت 28 مارس 2015 - 22:23

    و ماذا تفعل انت و حزبك الشيعي في سوريا ؟ تعطي الورود للسوريين ؟ المهم انتم العرب و خاصة من يلعب فيكم بالطائفة و القبيلة مجموعة من الاوغاد كلما تقاتلوا فيما بينكم و وكلما قتل منكم الإرهابيين و الفاسدين و الانتهازيين كلما كان العالم أفضل و احسن و أئمن. العالم يصنع الطائرات و الأدوية وانتم تصنعون القرف و الوسخ و التعفن

  • عبد
    السبت 28 مارس 2015 - 22:25

    فقدت مصداقيتك للاسف , كنا ندعوا معك دائما بالنصر لكن الحرب داخل سوريا كشفت قناعك الشيعي الصهيوني . فتحول اسم حزب جماعتك من حزب الله الى حزب الشيطان , راجع دينك وضميرك اولا قبل ان تتجرأ وتخاطب أسيادك قادة أهل السنة . انشاء الله الدور على جيشك في سوريا من بعد اليمن باذن الله . خرجت من قلوبنا .

  • reda
    السبت 28 مارس 2015 - 22:29

    Pourquoi les arabes s'unissent contre les chiites qui sont pourtant les ennemies d'israel et des americains, on a besoin de s'unifier avec eux afin de liberer la palestine et que le monde arabe et musulman retrouvent l'age d'or où il avait vécu et où la langue parlé par tout le monde était l'arabe et pas l'anglais, chiites ou sunnites on adore le même Seigneur et on croit au même profete il faut accepter à vivre ensemble avec les differences et s'unifier contre le vrai ennemie qui sont les sionistes à la place de tuer des innocents et des civils au yemen ! honte à tout ceux qui veulent la mort gratuite aux chiites …

  • imad
    السبت 28 مارس 2015 - 22:30

    قبل أن تبدأ الحملة . لماذا لم تطالب بالحل السياسي ؟

  • محمد
    السبت 28 مارس 2015 - 22:32

    وهل كان لك ضمير لما تدخل حزب آلات في سورية ومناصرة المجرم بشار؟؟؟؟؟؟

  • محمد
    السبت 28 مارس 2015 - 22:32

    و ماذا نقولو عن جيشه الذي يقاتل الشعب السوري هل راجع هو ضميره

  • غريب
    السبت 28 مارس 2015 - 22:35

    "ﻫﻞ ﺗﻘﺒﻠﻮﻥ ﺃﻥ ﺗﺴﻔﻚ
    ﺩﻣﺎﺀ ﺃﺑﻨﺎﺋﻜﻢ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻌﻴﺪ ﺃﻣﻴﺮ ﻣﺮﻓﻪ ﻣﺘﺮﻑ ﺳﻠﻄﺎﻧﻪ
    ﻭﺳﻴﻄﺮﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺐ ‏( ﺍﻟﻴﻤﻦ‏) ﻣﻈﻠﻮﻡ ﻋﺰﻳﺰ ﻓﻘﻴﺮ
    ﻣﻨﺎﺿﻞ؟؟ ماذا فعلت انت في سوريا وعمن تدافع وضد من يا نصر اللات

  • معذرة ولكن
    السبت 28 مارس 2015 - 22:36

    السيد حسن نصرالله له مكانة موقرة في قلوب المغاربة ويحظى بإعجابهم وحبهم لكن ،يجب عليه أن يعذرنا في تأييدنا لعاصفة الحزم العادلة لأن اليمنيين أحبابنا وقد أعتدى عليهم الحوثيون وفلول النظام السابق وقد طلبوا النجدة فلبينا وهذ أقل ما يمكن أن نقدمه ،وعلى السيد حسن نصر الله أن ينصح إيران بالإبتعاد عن الأماكن المقدسة للمسلمين فنحن المغاربة رهن إشارة حامي الحرمين الشريفين بعد إذن أمير المؤمنين محمد السادس المنصور بالله.

  • nono
    السبت 28 مارس 2015 - 22:37

    وانت كدلك لاتتدخل في شؤون اليمن تقتلون الميت وتشيعونه إلى مثواه انظروا مافعلنم بسوريا

  • rachid beljik
    السبت 28 مارس 2015 - 22:38

    حسن بلازما يعرف المغاربة جيدا .يعرف الرجولة والشها مة ; لكن يعرف غضبهم ايضا ;هدا المخلوق وايران والخرائر ;يريدون تشتيت التحالف العربي الاسلامي .فحسن بلازما او حسن الضاحية ;اصيب بالصدمة لان كل ممرات السلاح تحت رحمة طائرات التحالف . المغرب يا حسن بلازما عصي .والمغاربة كلهم وراء ملكهم . محمد بن الحسن بن يوسف……او محمد السادس ;والشعار هو الله الوطن الملك .

  • بالهواري حسنحسن
    السبت 28 مارس 2015 - 22:39

    على الزعيم الشيعي الصفوي ان يراجع نفسه خدلتنا واصبحنا لا نتق بكلامك المعسول السعودية هي قاطرة الامة العربية فادهب عند اسيادك في قم لم يبق لك مكان في لبنان فالسوريون نبدوك قتلت الشعب السوري فمن بعد اليمن لبنان ارحل عن اي شعب تتكلم ضيعت ساعة كاملة في الهراء اصبحنا نشمءز من صورتك القاتمة هدا الكلام وجهه الى …….في ايران

  • hamza
    السبت 28 مارس 2015 - 22:49

    أضحكني عندما قال "هل تقبلون أن تسفك دماء أبنائكم من أجل أن يستعيد أمير مرفه مترف سلطانه وسيطرته على شعب (اليمن) مظلوم عزيز فقير مناضل؟؟". و لماذا لا توقف أنت مساندتك لبشار الأسد الذي يقتل في شعبه المظلوم هل تمارس علينا التقية أم ماذا ! يجب عليك أنت من تراجع ضميرك

  • عبد الله
    السبت 28 مارس 2015 - 22:50

    من يسب أمي عائشة و يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و يستغيث بغير الله يا حسين يا فاطمة يا علي هذا شرك أكبر مخرج من الملة أسأل الله العافية و يقولون ان القرآن رفع بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم و أضافوا سورا للقرآن سورة النورين و سورة الولاية. أحفاد كسرى المجوس قبحهم الله يستعملون التقية ليضللوا الناس و هم أشد الناس عداوتا لأهل السنة————– قال الإمام مالك: (الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، ليس لهم إسم أو قال نصيب في الإسلام).
    كما سُئل الإمام مالك عن الرافضة الشيعة فقال: (لا تكلمهم ولا ترد عنهم فإنهم يكذبون).—————-قال حرملة: سمعت الشافعي يقول: (لم أر أحداً أشهد بالزور من الرافضة).———-روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال: (سألت أبا عبد الله، يعني أحمد بن حنبل، عمن يشتم ابا بكر وعمر وعائشة ؟.قال: ما أراه على الإسلام).
    يا أعداء الله فضحكم الله و شتت شملكم.

  • casa
    السبت 28 مارس 2015 - 22:53

    لاحول ولا قوةالا بالله اصبحنا اوضحوكة العالم

  • مغربي حر
    السبت 28 مارس 2015 - 22:54

    يبدو صاحب التعليق رقم واحد أنه من الروافد االذين دنسوا المغرب فيما يسمى بخط الرسالة .
    ما قاله المدعو حسن نصر الله هو تدخل سافر في الشؤون الداخلية للمغرب لان الحكومة المغربية والبرلمان المغربي وجلالة الملك هم من يقررون في شؤون المغرب .
    هل نسي نصر الله أن سيدته وقبلته إيران عندما كانت تسلح البوليزاريو لتقسيم المغرب كانت الدول الخليجية وفي مقدمتها السعودية تقدم الغالي والنفيس لمساعدة المغرب للدفاع عن نفسه.
    الشعب المغرب كله مع السعودية للدفاع عن مكة المكرمة ومدينة المنورة من خطر الروافد الحوثيون .

  • ركيبي
    السبت 28 مارس 2015 - 22:55

    تدخل ايران في الدول العربية هو سبب القلاقيل في المنطقة و التفرقة بين الشعوب
    و كمثال على ذلك ايران هي من اسست حزب الشيطان في لبنان حتى اصبح هناك دولتان في دولة واحدة و ارادت ان تنقل التجربة الى اليمن لتجعل نمودج اخر من حزب الشيطان و تزرعه في اليمن عن طريق الحوثيين لبث الفوضى و عدم الاستقرار في الدول العربية كما اراد جنرالات الجزائر ان يخلقو حزب مماثل لحزب الشيطان في جنوب المغرب و لهاذا فمن له عقل و يستوعب التاريخ فايران عبر التاريخ لم تساهم في نشر الاسلام بل تجتهد لنشر عقيدة الشيعة التي لا تمت اي صلة لها بالاسلام لان الشيعة يسبون الصحابة و عائشة ام المؤميين و يبيحون الفاحشة (زواج المتعة) " 2 مليون طفل مجهول الاباء" وكخلاصة فأن اسرائيل و امريكا و ايران هم عملة واحدة هدفهم واحد هو تشويه و تخيرب الاسلام فقط

  • Jalal Kenitra
    السبت 28 مارس 2015 - 22:56

    وا حسرتاه على ايام كنا نراك على الشاشة فندعو لك بالنصر على الصهاينة الاعداء..فاصبحت طلعتك تثير المقت في قلوب كل احرار العالم بعدما فضحتكم الثورة السورية المجيدة..

  • mohamed
    السبت 28 مارس 2015 - 23:07

    هل الاسلام فيه شيعة او سنة ان ابليسا واعوانه قد وصلوا الى مبتغاهم فهنيئا لكم اما هؤلاء الحكام العرب فالاستحمار هومن وضعم وليسوا منا

  • المجوس=الصهاينة
    السبت 28 مارس 2015 - 23:09

    يا مجوسي لم يعد يتق فيك الا بعض الاغبياء من بني جلدتنا، هل حكمت ضميرك لما دهبت الى سوريا ؟ام انكم توزعون الحلوى على اطفال سوريا؟ الا تستحيون ايها الروافض تقتلون السنة في العراق وسوريا واليمن باوامر الفرس المجوس وتعطونا دروس في التحالف مع السعودية
    ترفعون شعار الموت لامريكا وتقتلون السنة

  • الشخصية المغربية
    السبت 28 مارس 2015 - 23:13

    انه الإسلام السياسي السني و الشيعي مصائب و مآسي
    ما دخلنا نحن ،في صراعات عرقية و مذهبية تتستر تحت راية الإسلام ،ظلما و عدوانا، و على الرسالة الربانية الموجهة للعالمين
    رسالة رحمة لكافة البشر ، و ليس للمسلمين وحدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ()—لقد كان و لا يزال، الهدف من الربيع الصهيوني هو إشعال حرب بين السنة والشيعة …حرب بالوكالة…" فليذهب السنة ليقاتلوا الشيعة و نحن هنا قاعدون " ….بعد فشلهم أمام أسوار دمشق بدعم روسي صيني إيراني ….. الآن يعودون من بوابة مكتب المصادقة على مخططاتهم، المتمثل بالجامعة الصهيونية عفوا ( العربية () ….أنا لست لا شيعيا و لا سنيا مثل أهل المشرق ..أنا مسلم مغربي مذهبي مالكي صوفي ( إسلام رباني محمدي مغربي صرف ) ليست شعائرنا مثل شعائر السنة الحنفية في الشرق، ونحتفل بعاشوره مثل الشيعة ،لكن ليس بشعائرهم الدموية.. ..نجن لسنا سنيين و لا شيعيين كما هو معروف بل نحن مسلمون مغاربة بنكهة وسطية أمازيغية…..فما دخلنا ؟؟ …انه الإسلام السياسي السني و الشيعي مصائب و مآسي ….كلهم يخدمون أهدافا سياسية لا علاقة لها بالعقيدة المحمدية لا حول و لا قوة إلا بالله …..

  • خالد المغربي
    السبت 28 مارس 2015 - 23:14

    عندما يصبح المغرب وللاسف يشترى من طرف البتردولار متدرعا بالامن القومي و العروبة المزيفة و محاربة الارهاب و الدفاع عن اهل السنة و هو اصلا لا علاقة له بسنة رسول الله عليه الصلاة و السلام، في الوقت الذي يمارس ارهابه على اطفال و نساء و عزل اليمن.

  • بن سالم
    السبت 28 مارس 2015 - 23:15

    كيمني يعصرني الالم لما وصلت اليه والمنعطف الخطير الذي تمر به بلدي نحن عانينا من ايران وحزب الله ومليشيات الحوثي والعميل الكبير علي عبدالله صالح قبل شهر كان هذا الدجال يفتخر و يمدح جماعة الحوثي لأنهم سيسيطرون على ألجزيره العربيه بالله اخوتي في المغرب كيف يهان رئيس جمهوريه ويهان جيشها وتسلب إرادة شعبها علشان مخطط إيراني حقير في عام 2006كان في كل بيت يمني صورة هذا الدجال مرفوعة انه كان قائد المقاومة للاسف الشديد احداث سوريا كشفت عورته وفضحت توجهه العنصري انسان مريض مرض الثارات وأي ثار ثار الحسين رضى الله عنه عندهم في دينهم ان كل سني ناصبي اي ينصب لعداء لآل البيت رضوان الله عليهم دمروا العراق وسوريا والآن اليمن وكانوا يخططوا تكون السعوديه ثم ثم ثم حلفهم المبطن مع اسرائيل واضح وحربهم معها مجرد أفلام احذروا من دغدغت العواطف لأنكم يا اهلي في المغرب عاطفيين هذا كذاب دجال حقير قتل رضع سوريا وجماعته دمروا مساجد اهل السنه في اليمن وقتلوا علمائها وأخيرا الله يحفظ المغرب واهلها وملكها

  • زكرياء
    السبت 28 مارس 2015 - 23:22

    شخصيا. .أساند بلدي المغرب لتدخله العسكري ضد هده الشرذمة الشيعية. …لمن ينددون بالحرب أولا على إسرائيل. .أقول لهم:أخطأتم …فالحرب أولا على أعداء الرسول وامنا عائشة ..أبا بكر وعمر. .فهم أشد كفرا ونفاقا وعداوتا من الصهاينة. ..الموت للشيعة وبعدها إسرائيل

  • اسمع يا نصر الله
    السبت 28 مارس 2015 - 23:26

    ﻻ شك ان اسرائيل عدوة للمسلمين باعتبار انها تحتل ثالث الحرمين وهي ارض المقدس.
    لكن هناك ماهو اهم عند المسلمين من القدس هناك اول الحرمين وهي مكة المكرمة و ثاني الحرمين اي المدينة المنورة.
    والحوثيون يشكلون تهديدا للمملكة السعودية وفي دلك تهديد للحرمين الشريفين. ادن كان ﻻبد من التدخل لﻻنهاء التهديد و الخطر.
    اما التحالف ضد اسرائيل فليس تقصير من الدول العربية بل ﻻن ﻻسرائيل تحالفا اقوى من تحالف العرب. اسرائبل مسنودة من اقوى دول العالم من امريكا و بريطانيا و فرنسا ودول اخرى.
    اسرائيل سيتنهي حتما امرها ﻻن الرسول صلى الله عليه و سلم اخبر عن دلك. اللهم صلي على سيدنا محمد و على اله وصحبه.

  • الحسن المغربي
    السبت 28 مارس 2015 - 23:36

    خرج حسن الشيطان يخطب بعدما أحس بلعنات المسلمين تنزل عليه في مشارق الأرض و مغاربها لما فعل و يفعل مع بشار المجرم من جرائم في حق الشعب السوري. كفاكم جرائم في حق المسلمين يا عملاء مجوس إيران بالدول العربية.

  • الحداد
    السبت 28 مارس 2015 - 23:51

    سبحان الله لمادا يقتل الشعب السوري .فليطبق هدا الكلام على نفسه اولا ,شيطان هدا الرجل ,نتمى للمسلمين كل التوفيق . ربما تكون البداية

  • سنية
    الأحد 29 مارس 2015 - 00:04

    اوا فين كنتي من دارو الحوثيين الانقلاب على السلطة اس القائد بارك مت الخداغ

  • الى تعليق35
    الأحد 29 مارس 2015 - 00:07

    يا اخي انا لا رافدي، على ىرأيك ﻹنك لم تكتبها صحيح ولا دجلي، هذه اسماء الانهر في العراق الرافدين ودجلة، تقصد أنني متشيع، أو رافضي؟ انت لا لم تستوعب تعلقي، قلتك السيد حسن لم يتهجم على المغرب كان يوجه رسائل لشعوب الدول التي تشارك في التحالف، أما بالنسبة لبلدي فا أنا مع وطني السراء والضراء ومع حكومتنا في وقوف الى جانب اشقاءناء في الخليج كما هم دئيمأ معانا ىفي السراء والضراء عكس جار الشرقي المجاور جار السوء حاقد يتربص بوحدتنا التاريخية، وتحية لقواتنا المسلحة الملكية المغربية

  • kaddour
    الأحد 29 مارس 2015 - 00:17

    استخفاف بالعقول وكان الشعوب العربية سفهاء أو ضعاف العقول لا يدرون مع من ستتحقق مصالحهم

  • خالد
    الأحد 29 مارس 2015 - 00:26

    الدليل على ان اليمن محتلة من طرف ايران هو دفاعك عنها وعن الحوثيين

  • I guy iguy
    الأحد 29 مارس 2015 - 00:47

    ماذا يفعل رجال نصر الله في سوريا و أي دماء يسفكون هناك

  • محمد الحسوني
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:07

    ويا للعجب من الشيعة أصحاب التقية أخطر من الأفاعي السامة قبل شهرين الحوتين دخلو العاصمة اليمنية وهم يقلون سننصر التورة اليمنية أين نصرتهم الأن .هاقد بانوا على حقيقتهم ومكرهم . أنا مع عاصفة الحزم جوا وبرا

  • محمد بنالجيلالي
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:16

    من الواضح جيدا أن تفعيل هجوم سياسي او مصطلح الحزم ضد اناس لا علاقة لنا بهم لا شيء يربطنا بسياستهم كوني مغربي هو تعطيل مصالح وتلويث ايادي شعبنا بدم سفكناه ظلما فمن المحتمل أن نصبح بهذا الفعل من لائحة دول تتعاطى للحرب من اجل المال وأنا على دراية تامة بحسن نية ملكنا لكن أعلم سيادتكم سيدي محمد السادس نصرك الله أن هذا الفعل هو فخ لأدماجنا ضمن طاحونة جدية وجديدة قد تهوي بنا الا حرب نحن في غنا عنها وأناشد سيادتكم أن تراجعوا هذا القرار لأن لا شيء ننتظره من وراء حرب مع احلاف الشيعة فلنا في الدين يسر ولهم في دينهم وحياتهم عسر والكلاب ما وطئت مكانا الا عضعضت شيئا منه فليس لنا ثوب نلبسه ونحن شعب نعيش السلام في عهدكم ونحمد الله على سلطانكم ونفدي بلدنا بأرواحنا لكن أن ظلمنا انشاء الله ولا نظلم أبدا

  • المختارالمختار: درس للأغبياء
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:20

    الشعوب بالأمس القريب كانت تستغيث وتطلب من حسن نصر اللات ان لا يدافع عن مجرم يقتل الاطفال، فما سمع بل سخر من المنادين وادعى ان المراقد الشيعية في خطر فسمح للمنتسبين اليه بذبح الأطفال وتخريب المساجد ، يريد دليلا على تدخل ايران وقادتها هم الدين يتبجحون بذلك ويصرحون بان عاصمة سنية اخرى اضحت تحت ايديهم ، وعقدون اتفاقيات مع الحوثيين التي هي مجرد جماعة فهل هذا ليس بتدخل وتطاول على نظام اليمن ؟ هل مباح لجماعته الاجرامية وايران والجماعات الشيعية أن تهب لتدافع على المنتسبين لعقيدتهم في كل مكان ولو كانوا على ضلالة وأهل السنة محرم عليهم ذلك ؟ وبكل بساطة يظهر بالملموس نبل وصدق أهل السنة، فهم يحاربون داعش وكل الجماعات السنية المتطرفة لكن هل سمعتم يوما الجماعات الشيعية تستنكر ولو لفظيا ما تقوم به جهة شيعية ؟ فباطلهم حق لا يناقش و صدق غيرهم باطل يستوجب الذبح والحرق…هكذا هي العقلية المغيبة التي ترى نفسها فوق البشرية ، لكن اليوم المارد السني قد خرج عن صمته ونفذ صبره، بفضل غباوة الشيعة واستكبارهم.ثم لوكانت القضية الفلسطينية تهمهم والله ما سبوا صلاح الدين الأيوبي وعمر بن الخطاب (ض) !!!!!!!

  • رفيق
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:33

    حزب الله منظمة شيعية إرهابية مسلحة هدفها الأساسي هو بسط النفوذ الإيراني في البلاد العربية والدليل هو الحماس والغيرة التي كان يتحدث بها حسن نصر الله تجاه إيران، وما الحرب بين إسرائيل و حزب الله إلاّ خدعة من الخذع السياسية لإيران التي تسعى لنشر دينها وفكرها الشيعي المريض

  • حلا
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:35

    التعليق48 بلاد الرافدين هي العراق، والرافدين هما نهري دجلة والفرات، وتسمى كذلك الهلال الخصيب، المنطقة الخصبة بسبب فيضانات النهرين على شكل هلال.

  • كلمة الحق
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:45

    ما يفعله حزب الله و ايران لا يستطيع فعله احد من هؤلاء العرب التابعين للسياسة الامريكية و منهم للاسف الشديد القيادة المغربية, ان نصر الله هو من جلب لنا النصر ضد اليهود و الى جانب القيادة الارانية يبقون الوحيدين المدافعين عن القضية الفلسطينية بينما يتناسونها هؤلاء العرب بجلبهم العار باتحادهم و ضد من؟ ضد مسلم اخر يقول لا الاه الا الله ,, حسبنا الله في اعلامنا المسير و المقيد

  • MOUNTASSIR
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:56

    هذا عدو الله يقتل اهل سوريا و ينصح غيره بعدم القتل فدم السنة مباح و دم الشيعة حرام .انتم اشد اعداء الاسلام والهندوس بشر يعبدون البقر وانتم يا شيعة بقر تعبدون البشر .يجب وضع حد لهذا الطاعون الشيعي الفارسي ليسوا من الموحدين فاليهود اشفق منكم علينا تخربون بغداد و دمشق و صنعاء في قلوبكم حقد يدمر كل الكون قاتلكم الله

  • saif
    الأحد 29 مارس 2015 - 01:58

    عندما كان المجتمع الدولي عامة و دول الخليح خاصة يطالبون الحوثيين بالجلوس في طاولة المفاوضات للوصول إلى حل سياسي يرضي كل الأطراف كان الحوثيون يتعنثون و يرفضون ذلك بشكل قاطع لأنهم يرون أنفسهم في موقع القوي و لكن بعدما صدموا بالعملية العربية المسماة عاصفة الحزم صاروا يتباكون و يدعون إلى الحوار . لقد فات الأوان و هذه العملية لايجب أن تتوقف إلا عندما يتم القضاء على هذه الجماعة بشكل نهائي و القضاء على الزحف الإيراني .
    نحن ندعم القرار الملكي و ندعم حلفائنا الإستراتجين و ندعم بلاد الحجاز

  • البخاري
    الأحد 29 مارس 2015 - 03:37

    وهل انت يانصر الات راجعة ضميرك ودينك وعقلك ومصلحة بلدك وانت تشارك مع مليشيات شيعية خائنة في ذبح وقتل وتهجير كل من يعارض نظام الاسد الفاشي الدكتاتوري الذي خرب البلد وجعله ركاما وجعل شعبه مشردا في العالم يتسول الناس لايجوز لك ايها الخائن العميل لطهران ان تخاطب الشعوب العربية ويدك ملطخة بدماء السوريين الذين رفضوا الاستبداد والظلم

  • الحقيقية
    الأحد 29 مارس 2015 - 03:40

    سينتصر العرب على إيران بمساعدة الروم و سيغدرون بالعرب و سيخرج رجل من الروم سيقول انتصر الصليب و سيقتله المسلم و ستبدأ الملحمة الكبرى

  • salah
    الأحد 29 مارس 2015 - 03:49

    s'il demande a tout le monde de revoir leur decision qu'est ce qu'il fait en syrie tuer des musulmans, ou bien c'est les ordres dial shatatin d'iran, nasrallah est une carte brulee quand il se battait contre l'invaison d'israel bcp de gens l'ont respecte mais depuis qu'ils sont en syrie, et leur cris de ya hussein Ya Ali en tuant des innocents il n'a pas a donner de lecons a personne

  • مسلمة و مغربية
    الأحد 29 مارس 2015 - 04:29

    أنا معرفتش علاش العرب حكارين ، اسرائيل اللي قوية وظالمة و كايقتلو الفلسطينيين ، يتموهم و ويحرموهم من ارضهم، ماعمر العرب م اتحدو ضدها تا ب قرطاسة ، او اليمن اللي فيها خلاف بين ناسها ، او اللي يمكن يتحل ب (النقاش ، التعايش ، التسامح …. هادشي كاملو كنقريوه ل اولادنا فالدار او فالمدرسة ، كلشي غادي باغي يدير فيها استعراض للقوة العسكرية ديالو. او حنا المغاربة ما عندناش الفرق بين مغربي يهودي او مسلم علاش غنديرو فرق ما بين سني، شيعي، صوفي،…، او كلهم هاد المذاهب كايئامنو بالله او بالرسول صلى الله عليه و سلم ) علاش غا نمشيو نقتلو ارواح بريئة ؟؟؟!!!

  • أبو ياسر
    الأحد 29 مارس 2015 - 06:09

    لو كنت نصر الله حقا لنصرك الله دون أن تطلب العون من أحد لكن هذا الإجتماع من العرب ضدكم دليل على أنكم على غير هدى من الله والذي يقول كلنا يقول لا إله إلا الله والواجب أن نتحد مسكين لا يفقه شيئا في الدين لا إله إلا الله عندها شروط ونواقض ومن نواقضها تكذيب خبر من أخبار الله ورسوله وهم يقذفون عائشة بالزنا والله يبرؤها واللي مايعرف والوا يسكت حسنليه باش مايتحاسبش على لسانو

  • elam
    الأحد 29 مارس 2015 - 07:06

    maintenant les saoudiens sont devenus vos amis? je vis en France je suis marocain moi aussi, mais les saoudiens aiment plus les marocaines que les marocains ( bnet lebled hachmou bina ou bahdlouna). ca veut tout dire.Les iraniens sont respectueux et nous respectent.Les saoudiens et en grande majorité sont ni culture, ni savoir vivre gros comme des éléphants mais blindés d'argent mais je les les envoi chier car ils croient que nous sommes leurs serviteurs.qu'ils soient maudits.réveiller vous arrêter la haine et sachez qui est le bon du mauvais et l'ami de l'ennemi. vous ne savez absolument rien de l'iran et du chiisme. vous parlez sans connaissance. Saïd hassan Nasrallah n'a dit aucun mal et vous vous acharner sur lui. honte à vous.que la paix règne au maroc et dans tous les pays musulmans et non aux attaques contre le yemen

  • ام محمد
    الأحد 29 مارس 2015 - 08:39

    يا سلام ولماذا لم تتحدث عن سوريا وتقول نفس الشئ ام لليمن رئيس مرفه وسوريا رئيس فقير ؟؟!!
    لماذا تدافعون عن بشار بكل ما لديكم من قوة وعندما تحرك السنة للدفاع عن اليمنيين تنتشدون وتطلبون تبا لكم من اناس لاتستحي
    لاحول ولاقوة الا بالله

  • عزيزة من الرباط
    الأحد 29 مارس 2015 - 08:58

    انظر ماذا فعلتم في العراق و سورية و لبنان من قتل للأطفال و النساء و الشباب و العجزة و الان قفزتم إلى اليمن هذا ماذا يعني؟ الحمد لله الكل أصبح يعلم بنواياكم الخبيثة تريدون بسط نفودكم في جميع البقاع العربية وتنشرون مذهبكم كلا ثم كلا لن نسمح لكم بهذا نحن نِِؤمن بالله و رسوله و أزواجه أمهات المؤمنين وأصحابه الاطهار رضي الله عنهم جميعا .
    انشري هسبرس و لك كل الشكر

  • farid
    الأحد 29 مارس 2015 - 09:59

    عاصفة الحزم حتى لا تتجاوز الثورة حدود اليمن ويبقى بطرول الحليج فقط لامريكا مقابل ان يغنم ال سعود بملذات الحياة هذا هو البيت الحرام الذي من اجله قامو يدافعون كما دافعو على المسجد الاقصى من قبل كم هم حرصين على الدفاع عن المقدسات هذا هم الاىيمان والا فلا

  • حسناوي مصطفى
    الأحد 29 مارس 2015 - 10:19

    من غير المقبول و المعقول ان نشيد تحالفا ونصرف امولا طاىلة من اجل اشعال فتيل حرب اهلية مدمرة .فهذه الامور تحل بطريقة سلمية .واتمنى من المغرب ان يهتم لاموره الداخلية و لا يقحم نفسه في هذه الصراعات الطاىفية. اسراىيل و امريكا انهكت حزب الله و ايران بحروب اهلية مصطنعة حتى يرتاح العدو الصهيوني

  • مغربي
    الأحد 29 مارس 2015 - 10:49

    تكتل العربي الإسلامي العسكري هو مثالي للغاية .. و أعتقد أن ستتوسع هذه الكتلة و تتقوى أكثر في السنوات القادمة ..
    و أنا كمغربي لا أحب سيطرة الحوثيين (الهمج) على اليمن و خصوصًا أن ذلك يشكل خطرًا على بلاد بيت الله الحرام

  • محمد هلال
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:03

    أقول للأخ نصر نفسه نصاءحك أعطيها لنفسك، لأنها في تناقض مع افعالكم فملشياتكم تسفك دماء الإخوة والأخوات في سورية وكذالك في لبنان.
    المغرب بانضمامه للتحالف فهو يدافع عن الديار المقدسة وعن إخوة اضطهدوا لا لشيء إلا أنهم آمنوا بالله وبسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
    إذن أكرر نصاءحك خليها ليك ولي دويك.

  • racha
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:11

    استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم. هدا ما كانت تريده إسرائيل واتباعها بالمسلمين. فوجدوا التربة خصبة .اللهم اهدي المسلمين ووحد كلمتهم فيما عو خير لهم وارحمهم انت خير الراحمين

  • بشرئ
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:27

    ما عاش من يتحدث عن المغرب واهله هذا الشيعي القاثل الدي خرب لبنان وخرب سوريا يريد انا يصل مكة المكرمة الئ جدنا المصطفى ويطلب من المغرب وغيره ان يراجعو ضمائرهم هل هو لديه ضمير ليتحدث عن ضمائر. اليمن مدعم من طرف الشيعة الاوغاد ونحنا مادام الملك قرر مشاركم الى جانب السعودية نقول له بصوت واحد بارك الله فيك واطال عمرك وحفظك الله من عين الحاسدين اما انت يا شيعي فحتفظ بالفلسفة الهمجية التي تتكلم بها الئ نفسك لأن مايصيب السعودية يصيب المغرب هي من تقف الى جانب المغرب اذا اضطر الامر فالمغاربة مستعدين رجال واطفال لدفاع عن المكان المظهر اما انتم فتكفيكم شيعيتكم فلا تتفلسفون على اسيادكم وعاش المغرب وعاش الملك والله الوطن الملك

  • رشيد
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:35

    انكشفت أوراقك أيها الطائفي، تتباكى اليوم على "شعب (اليمن) المظلوم العزيز الفقير المناضل"، وماذا عن شعب سوريا الحر الأبي الذي ثار سلميا ضد ديكتاتورية الأسد، ألم يجد منكم غير القتل والذبح… مواقفكم تحددها مواقعكم، ومواقعكم طائفية مقيتة، انخدع بكم العرب طويلا لأنهم عاطفيون، لكن التاريخ فاضح… رصيدكم لم يعد يكفي لإجراء مكالمة مع الشعوب العربية ومكانك الآن حضن مرشدك الأعلى في إيران الفرس

  • ب.مصطفى
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:39

    كعادة نصر الله في اي خطاب له يعطي مقدمات تم يحلل ما اششار اليه في المقدمة ويختم بتعليق وهذا الخطاب قليل من يوجيده فسماحته دائما يعطي استشهادات منطقية هذا لاننكره عليه ولكن بمان حفيظته يتكلم بالمنطق سنرد عليه بالمثل يا حبيبي حسن ماذا تصنع في سوريا؟ دولة لها سيادة كما تقول في حق اليمن كن قدوة لنا لكي نقتفي اثرك،انسحب من سوريا تم اعطي لنا دروسا .سلاحك موجه في صدور اخواننا السوريين تم تعاتب وتنقد الحملة السعودية التي لها اسباب شرعية لان الرئيس المطاح به عنوة طلب ذلك تم انت الشعب قالها بصراحة نحن لانقبل الحوثيين اوصياء علينا أما تعلم قريحتك أنك دخلت الى سوريا بذون بلاغ رئيسي ، نحن نطالبك ان تنسحب من سوريا اولا تم ننظر في الحوار الذي قدمته كبديل على الرصاص اذا رغب الشعب اليميني في ذلك ليس لدينا مشكلة في حوار عادل وهواصل الطريق الى يمن موحد

  • عادل
    الأحد 29 مارس 2015 - 11:54

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني اقول لهذا المدعو رئيس حزب الشيطان المغاربة عاقو بيك خطاباتك أصبحت لا تأتر عليهم ا

  • عبد الرحمن رمضان من اكادير
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:05

    لحكمة ارادها الله سبحانه وتعالى في تاجيل النصر في حرب سوريا . منها انه تعالى فضح ما يسمي نفسه بحزب الله . و حاشا معاد الله . اد فضحه الله وكشف عورته وسوء نيته الخبيتة في تدخله السافر في هاته الحرب . لنصرة اخبت خلق الله بشار . تحالف الشيطان مع اخيه الشيطان . اما نصرة المغاربة لاخواننا في اليمن فهي امتتال لقول الله تعالى . وان طاءفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما . لكن لﻻسف احد اﻻطراف بغت . لدا يجب مقاتلته . هدف الشيعة في اليمن هو مطالبتهم بالطائف في السعودية على أنها ارض يمنية وهي على ابواب مكة المكرمة .

  • taoufik abd elaziz
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:09

    اي دين جماعة الحوثي اي سلطة اي حق لقتل متضاهرين كيف ماكانت سلطاته هده مبادرة العربية لانقاد اليمن من المخطط الصهيوني

  • taoufik abd elaziz
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:09

    اي دين جماعة الحوثي اي سلطة اي حق لقتل متضاهرين كيف ماكانت سلطاته هده مبادرة العربية لانقاد اليمن من المخطط الصهيوني

  • الزاهير الرحالي
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:17

    االله يهديك يانصرالله او باركة من القيل والقال الخاوي خليك مع ايران وسورية وأقول لك لماذا قتلتم رفيق الحريري ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • اسكندر
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:21

    شاهدت خطاب هدا المنافق الدي يدافع عن المظلومين في اليمن ونسي ظلمه الكبير لشعب سوريا الدبيح…هدا الشعب الدي وقف معه في حرب تموز 2006 فرد له الجميل بالوقوف الى جانب مجرم الشام ضده …
    سيدي حسن. .. لا ولن ننسى كيف وقف "مجاهدوك" يتفرجون على اغتصاب نساء مدينة القصير من قبل قوات الاسد بالامس كنت تشي كيفارا العرب . ..اما اليوم فما انت سوى عميل طائفي لايران

  • المهدي
    الأحد 29 مارس 2015 - 12:24

    الحرب العالمية الثالتة وصلت للمرحة الثانية للمخطط الصهيوني بتدخل ايران فالمنطقة و هذه بوادرها لتكون هي الأخرى ضحية مثل العرب فالإقتتال بينهم قبل وصول المرحلة الثالتة و هي تدخل روسيا والصين فالحرب و عندها سيتم الإعلان بعد سنوات قليلة بعدها بالحكومة العالمية اللتي ستكون عاصمتها القدس ولكم واسع النظر فيمن سوف يحكم العالم قبل انتفاظة وثورة المسلمين والمسيحيين الحقيقية و التي أخبرنا بها رسولنا الكريم

  • abdelkader
    الأحد 29 مارس 2015 - 13:02

    لقد ان كشف امرك يامسيلمة الكذاب اصبح صوتك مثل صوت الحمير ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • moi
    الأحد 29 مارس 2015 - 13:06

    لا حول ولا قوة إلا بالله إقصف سبة و مليلية المحتلة أرضك و أرض جدودك

  • متطلع
    الأحد 29 مارس 2015 - 13:06

    نطلب منك يا سبد.ان تراجع دروسك الدينية اولا قبل السياسية .وان لا تجعل لله اندادا.واتق الله .ولا حاجتكم بالشعب المغربي المسلم المعتدل والسني…ولن نتبع اولياءك

  • كلنا السعودية
    الأحد 29 مارس 2015 - 13:17

    كلنا مع السعودية وضد ايران المجوس الاولين عبدة نار الدين ابتدعو الشيعة وفرقو بها اواصل الامة المحمدية .لطالمة كانت معنا السعودية ودول الخليج ضد الدول المعسكر الشرقي الدي كان يساند البوليزلريو بقيادة الجزائر ومعمر القدافي .لقد حان الوقت لكي نرد الجميل يوم لك ويوم عليك .

  • احمد محمد
    الأحد 29 مارس 2015 - 13:29

    نتمنا من الله عز و جل ان يجعل القوة العربية المشتركة حقيقة و بعيدة عن السيطرة الامريكية لتكون بداية لعصر عربي جديد لانه بتوحد قواتنا و افكارنا و اقتصادنا سيتزلزل العالم من حولنا و حينها سترونا اسرائيل و ايران الشيعية و امريكا تحسب لنا الف حساب قبل التفاوض معنا.و في نفس الوقت اعتقد ان القادة العرب سيتخلون عن الحماية الامريكية.لان الاتحاد العربي لن يخشى احدا بعد الان.

  • محمد ابن عائشة
    الأحد 29 مارس 2015 - 14:02

    لمادا لم ينطق هدا الشيعي و لو كلمة واحدة لما ضرب التحالف الدولي العراق؟ لمادا لم يندد في وقتها ؟

  • karim
    الأحد 29 مارس 2015 - 14:36

    الشيعة ليسوا مسلمين لماذا؟ لأنهم و ببساطة يشر كون بالله. لديهم اسماء و العياذ بالله كعبد الحسين عبد الزهرة عبد اللهيان….. اليس هذا شرك بالله. طبعا هم يحاولون خداعنا باننا مسلمون اخوة ولكن الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع هي انهم مشركون منافقون .انظر وا الي صلواتهم العجيبة. و و و و …….. انشري هسبريس للتذكير و شكرا لكم.

  • mohamed harhar
    الأحد 29 مارس 2015 - 14:54

    الدول المشاركة في العدوان علئ اليمن دول مرتتزقة لمذا لم يستطيعواحتئ رفع الحصار علئ شعب فلسطين في غزة اتمنا من قلبي ان ينتصر اليمن علئ هؤلاء المرتزقة اعذا الشعوب,

  • salafi tetouani
    الأحد 29 مارس 2015 - 15:22

    انا مع السعودية في ضرب الشيعة المشركين المجوس اهل فتن فرحتنا و الله

  • رضوان المغربي
    الأحد 29 مارس 2015 - 15:42

    الشيعة اكبر عدو للمسلمين في العالم هم اخطر من اليهود والنصارى على المسلمين ببساطة لان ليهودي يقول ان عدوي هم المسلمين ونصارى كذلك لكن الشيعة يتكلمون بالاسلام ويقولون امام العالم انهم اخوتنا في لاسلام ولكن في ازقة العراق وشوارع سورية وفي سجون الرافضةيغتصبون نساء ويقتلون رجال والشباب والاطفال ويحرقون بيوتهم لعنت الله عليهم الى يوم دين

  • عبد الحكيم
    الأحد 29 مارس 2015 - 15:52

    بعد هذه الفتنة الكبرى التي حلت بالعالم الاسلامي بسبب الصراع على النفوذ بين ايران والسعودية خصوصا للاشراف على الاماكن المقدسة لنقلها بصراحة ، جاء وقت المصارحة ونقد الذات.
    المسلمون اخطاوا المسار منذ وفاة الرسول صلعم.
    الا يحق لنا ان نتحرر من نتاءج الفتنة الكبرى التي حدثت بسبب انحراف الحكم عن الرشد في عهد سيدنا عثمان رضي الله عنه، والعصيان الذي قاده سيدنا معاوية.
    الم يحن الوقت ان نهتدي بما جاء في كتاب الله < تلك امة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ….>
    على الشعوب، وخاصة الشباب ان تستفيق لانها تزج في فتنة لا ناقة لها فيها ولا جمل وتمنعها من الاهتمام بمقدرتها في تصريفها في تقدمها ورفعتها . المسلم المستنير خير من المسلم الطاءفي، شيعيا كان اوسنيا، لا ن الاسلام براء من كل هولاء

  • Lfadl
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:00

    Le parti pris de M.Nasrouallah est flagrant , illogique et injuste.Le peuple marocain a toujours eu beaucoup d'estime pour vous, mais de la, à vouloir nous dicter des décisions: c'est NON !!! Le Gouvérnement yamanite a été élu démocratiquement, mais les Chiitesle refusent et optent pour le coup d'Etat dans le sang: c'est illégal !!! Vous vous donnez le droit d'intervenir pour les vôtres et vous refusez notre appui au légal et à la justice. Vous êtes en Syrie et en Iraq a tuer aussi des musulmans . N'est-çe pas que c'est criminel. Les peuples de ces régions demandent justice. Qu'en faites vous ? Mêlez-vous de çe qui vous regarde, et laissez nous continuer à vous estimer. Le Msroc est souverain et n'intervient que pour çe qui est juste et légal. Nous souhaitons la paix aux Yamanites au plus vite et arrêtez , vous et vos amis de semer la haine entre les peuples.

  • adnane
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:00

    اذا رأيتم الجيوش العربية خارجة من ثكناتها فاعلمو انها خرجت اما لقمع شعوبها او لمحاربة دولة جارة شقيقة في الدين والعروبة

  • abdo ali
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:05

    يقول نصر الله : "هل تقبلون أن تسفك دماء أبنائكم من أجل أن يستعيد أمير مرفه مترف سلطانه وسيطرته على شعب (اليمن) مظلوم عزيز فقير مناضل؟؟".ونرد عليه:"هل تقبلون أن تسفك دماء أبنائكم من أجل أن يستعيد رئيس مرفه مترف سلطانه وسيطرته على شعب (سوريا) مظلوم مشرد عزيز فقير مناضل؟؟".

  • baamrani
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:14

    A Mr Nasser Allah
    Pourquoi vous demandez pas à jamaat Houti de déposer les armes et affronter les autres partis dans les urnes et accepter la décision du peuples Yamanite au lieu de vouloir s imposer avec les armes fournis par l Iran.On sait que cette puissance fait tout pour élargir sans influence dans le monde arabomusulan.ce que nous au Maroc n n'accepteront jamais avant tout on est des souniste Maliki..

  • عبد الله المغربي
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:21

    من الدي نصبك يا حسن نصر بشار الاسد في سفك دماء المسلمين والمسلمات في سوريا والاعراض، من نصبك لتوزيع الفتاوى والتهديدات على ملوك ورؤساء الدول العربية الكبرى وتصغير وتقزيم الدول واقطابها وتدخلك فيما لا يعنيك . كم انت قاتل في سوريا من عباد الله لا لشيء سوى نشر الفتنة والبهتان . لقد كنا نقدرك الى حد التبجيل والغلو في الاحترام ، والان لما خرجت من قناعك وابرزت وجهك الجديد في انتظار ظهور الثالث والرابع والخامس الى ما لا نهاية ، اصبحنا نثق في الحقائق والحقيقة وما نشاهده ونعيشه من الحقيقة . فلا أحد يستمع خزعبلات، ولا ولن نومن بأي منافق وضامر للسوء والاهداف الخاصة والاطماع ، ونومن بالشرعية في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ومصر وافغانستان، وبعدا لمن يجر بلداننا الى الهوية . وهنيئا للابطال العشرة حفظهم الله ونصرهم ونصر بهم العرب والمسلمين وبعدا للفتنة والفتن ، ونشكر كل من يساعد هده الدول والرجال في جميع انحاء العالم . خاصة امريكا واوروبا . وهؤلاء القادة خبراء علماء ضباط رجال اكابر عظماء ولا تفيد معهم الديماغوجية والتهديدات الفارغة ، فابحث عن خطة اخرى بديلة.وللسوف يتم افراغ الساحة من الحوتيين.

  • hassan Boulal
    الأحد 29 مارس 2015 - 16:48

    لا حول ولا قوة ألا بالله هذا الرجل إما أبله أو أعور أو……….أو منافق عين يرى بها الشعب اليمني وأخرى يرى بها الشعب السوري وكذلك قلبه

  • عبد لله
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:30

    كان متوقعا الهجوم على اصحاب العمائم والله ان الهجوم قد جاء متأخرا لان ايران اخطر على الاسلام من اليهود اليهود يريدون الارض اما الشيعة يسعون لهدم عقيدة التوحيد وذلك بالتخطيط للسيطرة على الحرم لكون مركز التوحيد
    ولهذا نؤيد اميرنا محمد السادس و مستعدون لطاعته في هذا الجهاد ونقول له انك تستمد الشرعية من الكتاب والسنة ولولا هذا لما دام حكم العلويين لكن ولله الحمد حرصك على الاسلام والمسلميت جعل الشعب مصطفا وراءك ومطيعا لك
    نسأل الله ان يحفض الامير و اسرته وعاش الملك
    والمجد للمغاربة من طنجة الى الكويرة

  • المامون الناظوري
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:34

    يا سيد الشيعة. انكم اخطأتم في حق الله لما عبدتم الامام الاثنى عشر والحسن والحسين وفاطمة الزهراء وتركتم عبادت الله الواحد الأحد اللذي خلق الحسن والحسين وابوهما وامهما رضي الله عنهم اجمعين.وبذالك فقد قمتم بالفساد في الأرض بغير حق. فماذا تريدون في اليمن؟اهل تريدونها بوابة لنشر الفساداللذي تقومون عليه؟ انكم مخطؤون فراجعو انفسكم وعقولكم الفاسدة ربما حينئذ يسمع لكلامكم والله المستعان عما تصفون.ولا حول ولا قوة الا بالله.

  • ابن خلدون
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:42

    رغم كل التحاليل التي افرزتها الحرب على التغول الحوثي في اليمن، فالقضية أساسا تفسر على أنها صراع على الهيمنة الجيوسياسية بين الطائفتين السنية و الشيعية. و طبيعي أن ينضم المغرب إلى السعودية ما دام هو أيضا سجين المذهب السني الطائفي الأرثودوكسي ضد الطائفة الشيعية المتمثلة في إيران و أتباعها في المذهب في المناطق العربية. ماذا يعني هذا?
    هذا يعني، أنه من الطبيعي أن يدافع الشيخ نصر الله على طائفته كما تدافع السعودية و أخواتها في المذهب على أهل السنة في اليمن.
    إذن، ما الحل? الحل في منظوري، أن يتخلى كلاهما عن النزعة الطائفية المقيتة.

  • مصطفى الصافي
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:48

    وكأنه لا يعلم خطورة خطورة التمدد الإيراني على الدول السنية، فوالله ما الحوثيسن إلا أذناب لغيران التي لا عهد لها سوى الغدر والكذب فبعد اسبوع من تطبيع المغرب علاقاته مع إيران اكتشفنا أنها تتجسس عليه

  • farid nachid
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:53

    مع الاسف لقد فقدت شعبيتك التي اكتسبتها في حروبك السابقة مع اليهود اما الان فلم تعد نصر الله الذي عهدناه بل صرت نصر بشار سفاك الدماء الذي ليس له لا مرجعية ولامبدء الا التقتيل والتدمير أمن أجل هذا المعتوه تغامر بسمعتك وبدينك وما زلت تطمع في ان يستمع الناس اليك هيهات لقد ركبت غمار الظالمين و المستبدين والشمس لا تحجب بالغربال يا حسن نصر الله

  • جلال
    الأحد 29 مارس 2015 - 17:55

    عكس تصريح جسن نصر اللات ادعوا حكومة بلادي (الجزائر) للتدخل في اليمن رفقة اخوانهم في عملية عاصفة الحزم بكل ما اوتيت من قوة جوية و بحرية و برية و هذا لجما للرافضة و القضاء عليهم اينما كانوا في اليمن او العراق او سوريا او لبنان

  • ميلود
    الأحد 29 مارس 2015 - 18:02

    دفاعا عن عقيدتنا و سنة حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم أولى ثم أولا وما قبل كل شيء أهم من المال وأمور دنيانا .

  • فيلسوف الرؤيا
    الأحد 29 مارس 2015 - 18:15

    البيت الشريف له إله يحمي فالعبد ضعيف ولا حول له
    المغرب البريء يتجه إلى ماتحمد عقباه يغطس في مستنقع بتشجيع مت ال سعود المغرب ليس كلب حراسة الخلجين وليس عاهرة للخليجين ، ولكن الأغرب من دالك هذا البلاد يبعد ملايين الكلومترات و يدخل في مالايعنيه شعبه فقير لم يبقى له سوى هم الدول الشرقية ودخول في حرب لا تغني ولا تسمن بطون الشعب
    الله يهديك يا سيدنا محمد السادس احمي شعبك من الفقر ثم ارضك و استرجع صحرائك …. وليس العبث بروح جيشنا …دولة عمان لم تشارك في الحرب للعلم تريد النصالحة بالسلم وليس الحرب
    يا مغاربة يامغاربة همكم في بلادكم وليس بلاد غيركم
    يستحمرونكم بإسم الدين وبيت الله يحميه الله تعالى ربي قادر على كل شيء
    فالتنظروا لبنات المغرب في الخلييجين لتعرفوا على ماذا تدافعون !!!!؟

  • tanjawi
    الأحد 29 مارس 2015 - 18:23

    إيران تتجسس على المغرب من سفارة العراق الشيعية على الدولة المغربية أن تعلن عن أسماء الشيعة المغاربة حتى يعرفوا و يحتاط الشعب المغربي منهم و يتخذ منهم الحيطة و الحذر فولاءهم لولاية الفقيه كما يسمونها و لإيران

  • omar farouq
    الأحد 29 مارس 2015 - 18:53

    اتق الله يا نصر اللات ولا تقتل اطفالنا في سوريا و العراق وتتكلم وتدافع على الشيعة المجوس الدين يقتلون الشعب السنى في اليمن باسلحة ايران التي تقوت لان امريكا سلمت لها قتل اخواننا في العراق. لدالك نقول لك خطابك لا يعنينا و نحن نعرف مصالحنا.

  • citoyen
    الأحد 29 مارس 2015 - 19:54

    كلام منطقي.
    نعم ايران ينتشر نفوذها,اما نحن نضحي فقط من اجل السلطة,
    كل الاءنظمة العربية غير شرعية;
    سوريا تجمعها اتفاقيات للدفاع المشترك مع ايران.
    السعودية تحتضر,وزير خارجيتها صحته متدنية ;لن يتخلى عن منصبه حتى يموت كسابقه..
    نعم الثمن باهض التكلفة هو تهديم كل القوات العربية ,سواء بالتحالف الغربي او التحالف المتخاذل او عصابات المخابرات…
    هذا نفاقق عربي ,هدمتم الجيش العراقي.الجيش الليبي,والسوري….
    لن يغير الله قوما حتى يغيروا ما بانفسهم..
    الان ستزدهر تجارة السلاح وسيرتفع سعر البترول واكيد النتيجة تدمير كل اءمكانات اليمن واءعادته للصفر وهو المخطط الغربي لكل الدول العربية.

  • bouazza
    الأحد 29 مارس 2015 - 20:32

    السلام عليكم..

    * حديث (اللهم بارك في يمننا وشامنا) قيل ونجدنا؟ فأشار إلى المشرق وقال(من هنا يطلع قرن الشيطان) دليل بأن أشد الفتن سيكون مصدرها المشرق
    * وقد كانت أشد الفتن العامة ما جاء من المشرق وأولها فتنة أهل الردة خاصة مسيلمة في نجد في القرن الاول ثم فتنة بابك الخرمي بأذربيجان بالمشرق
    * ثم كانت فتنة القرامطة في القرن الرابع الهجري في شرق الجزيرة العربية في البحرين والاحساء وعاثوا في الارض فسادا وكادت تسقط الخلافة في بغداد
    * ثم كانت أعظم فتنة جاءت من المشرق الغزو المغولي الذي دمر الحضارة الإسلامية في الشرق حتى سقطت بغداد وقتلوا فيها الملايين وعاثوا في الأرض
    * وقد تم دفع أكثر هذه الفتن العامة على يد أهل الغرب كما في الحديث (لاتزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق) وقال :هم في الغرب وقد تصدوا للصليبيين
    * فكان صلاح الدين يواجه الصليبيين بأهل مصر والشام ثم تصدى قطز للتتار بأهل مصر والشام وتصدت الخلافة العثمانية للخطر الصفوي القادم من الشرق
    * وانتقلت الخلافة في القرن السابع الهجري غربا إلى مصر ثم إلى اسطنبول ولم تحدث فتنة أشد من الحروب الصفوية في إيران والعراق وقتلت مئات الآلاف

  • نصر اللات
    الأحد 29 مارس 2015 - 20:39

    انتهى وقت الكلام يا نصر اللات، و الله لا ينفع معكم الا ضرب الرقاب و ان شاء الله سنرى رأسك معلقة على باب من ابواب بيروت .. نعم سنتخلص من الطاغية بشار و زبانيته ثم نتوجه لك يا زنديق .. بعد ذلك بغداد و المتلقى طهران ان شاء الله .. هذه طريق عودة امجاد الامة .. و لن تنفعك لا امريكا التي تدعي انك عدوها او اخوانك اليهود .. قال حربت اليهود قال .. مفرقعات من هنا و هناك ثم انسحاب مدروس من الطرفين تسميها حرب .. حتى اغبى الخلق علم مخطّطك

  • المختارالمختار:الى مسلمة 63
    الأحد 29 مارس 2015 - 20:46

    من حقك ان تتساءلي عن سبب المشاركة المغربية في حرب ضد الحوثيين ، لكن لماذا حزب اللات ذهب الى سوريا لمحاربة الشعب السوري ؟ لماذا جاءت الميليشيات من العراق لمحاربة الشعب السوري ؟ لماذا ايران تحارب مع النظام السوري وكذا تفعل روسيا ؟ أما عن محاربة اسرائيل ، فأضنكم اما صغيرة السن أو تحاولين القفز على التاريخ ، فالمغاربة شاركوا في الحرب ضد اسرائيل ومقبرة شهدائنا مازالت قائمة بالقنيطرة بسوريا، اليوم الفلسطينيين مرتبطون مع كامل الأسف بمبادرة دولية مع اسرائيل، لا فرق عند المغاربة ما بين المسلم والمسيحي واليهودي والملحد فكلهم بشر لكن عندما تجد الشيعي يتربص للسني لقتله بامر من عقيدة يؤمن بها و يؤمن بأن سب الخلفء الراشدين واجب عقدي وعندما يؤله البشر وخاصة الأئمة الذين في عقيدتهم هم يعلمون الغيب فكيف أعتبره مسلما والله يأمرنا بعدم الشرك بوحدانيته من فعل ذلك هو كافر؟ ثم كيف لا ندافع على مقدساتنا الاسلامية بالسعودية والشيعة لايخفون أنهم يسعون لاحتلالها ؟ كل ما كان يحضر في الخفاء من المجوس انكشف ومن لا يراه فهو مغيب العقل والبصيرة أو ملأ بطنه بنقوذ الخمس المجوسية…

  • إدراك ووعي نصر الله
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:05

    نصر الله يدرك ويعي جيدا بأن ضغط الشارع المغربي منعدم تماما. وهو إن أقحم في خطابه اسم الشعب فهو يتوجه أساسا إلى الماسكين بزمام السلطة المنتظرين لعطايا ولهبات وتبرعات آل سعود، والذين في أغلبهم يحملون جنسية أجنبية أو متزوجون بسيدات من جنسيات غربية، كاحتياط منهم للفرار بدون متابعة يوم الحساب؛ لأنهم يحملون جنسيات أجنبية والدول التي يحملون جنسيتها لن تسلمهم للعدالة المرتقبة.
    ونظام آل سعود قريبا، إن شاء الله، سيكون في خبر كان، لأسباب عديدة والتي أهمها تخليه عن الاتفاقية المبرمة بينه وبين بريطانيا وبمغامرته بضرب اليمن بالاعتماد على أنظمة دول هي في الغالب مع من يدفع أكثر، وبالتالي إقدام هذه الأنظمة على قتل اليمنيين هو إرضاء لنظام آل سعود وأيضا خدمة مجانية للصهاينة.
    اليمنيون سواء لدى أن كانوا ـ سنة أو شيعة أو نصارى أو يهود – لا يطالبون بأكثر مما يطالب به كل مغربي باسترجاع الصحراء الكبرى، بما في ذلك موريتانيا، فالسعوديون يستنزفون بترول اليمن لرفاهية الغرب، بينما الشعب اليمني يعيش في الفقر المدقع.
    المرجو نشر تعليقي وعدم حذفه بعد نشره فهو مجرد رأي وقد يدحض كلام الدكاترة المتخصصين في النفاق والكذب.

  • البخاري
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:08

    خطاب نصر اللات لايمت للواقعية في شيئ الا يعلم ان الحوثيين هم الذين تسببوا في الحرب عليهم من طرف الانظمة العربية حين اتوا بكل انواع الاسلحة من ايران وانقلبوا على شرعية هادي بقوة السلاح مما يدل ان الحوثيين ليسوا حركة سياسية وانما هي حركة عسكرية شيعية رافضية تخضع لولاية الفقيه في ايران الصفوية فلو كانت حركة سياسية لما لجات الى السلاح فالحوثيين لهم اجندة ايرانية وهي محاربة اهل السنة والقضاء عليهم مهما كان انتماؤهم السياسي علمانية او اسلامية

  • khalid
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:18

    et qui est cet homme pour nous parler de la sorte qu'est ce qu'il a fait pour son pays c'est pas lui qui va nous dicter ce qu'on doit faire

  • mhamed
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:27

    لماذا تحدث حسن نصر الله عن اليمن لانه واتباعه خططوا لاحتلال اليمن والسيطرة على المضيق وكذا التواجد بالقرب من السعودية للتشويش على المسلمين في تأدية عبادتهم في طمأنينة اليس من مخططاتهم نبش قبر الرسول صلى الله عليع وسلم لحمله الى ايران وكذا اخد الحجر السود الى دولتهم عليه من الله ما يستحق.
    يسأل عن سبب عدم توجيه ضربات لاسرائيل فلماذا لا يسأل نفسه وسادته لماذا يقتلون اخواننا في العراق وفي سوريااليس هذا عدوان وتدخل في الشئون الداخلية ولماذا يدعمون الحوثين وشيعة البحرين هشيعة العالم انا هذه العاصفة لهم بالمرصاد ايدهم الله والمغرب مع اخوته للعيش في كرامة نصر الله السنيين اينما كانوا

  • عبد الرحمان
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:35

    السلام عليكم اولا لا ارى باي صفة يتكلم هذا الرجل هل هو ايراني فنقول له كفاكم خبثا و ابتعدوا عن الارض العربية و كفاكم سفحا لدماء العراقيين واقول لحزب الله ان كنتم تريدون خيرا كفوا ايديكم عن شعب فضله عليكم دما و مالا و ولدا انه ألشعب السوري وان كانت ايران تغدق عليكم في الاموال فليس لسواد اعينكم بل انتم مجرد ورقة ضغط على اسرائيل كي ترفع يدها عن الملف النووي الايراني و انا ارى ان خطتهم في نجاح و سوف تريكم الايام مدى ولاء المجوس عندما يضعون يدهم في يد اسرائيل لان الهدف واحد هو اضعاف السنة في ارض العرب و الدليل هو ان ايران على مدى التاريخ لم تطلق رصاصة واحدة باتجاه اسرائيل ومن هذا المنطلق نرحب بكل سرور بهذه الفزعة العربية و هذا الحزم في التصدي للزيدي علي صالح (فاسد)عفوا

  • امين من المغرب الاسلامي
    الأحد 29 مارس 2015 - 21:42

    كم قدمة له ايران هده المرة من اجل التكلم عن الاسلام .

  • تاشفين
    الأحد 29 مارس 2015 - 22:15

    القضية لا فيها لا سنة و لا شيعة ولا يحزنون. هى مصالح سياسية. هل كان مرسي شيعيا لما تامرت عليم مملكة ال سعود وهل كان صدام شيعيا لما استدعى المارينز و المارينزات للاقامة بجوار مكة و الانطلاق من الكوبت و السعودية لقتل العراقيين سنة وشيعة . تم من الباية ما يضحك. السيسى يسضيف و لي نعمتة الامر الناهي السعودى ويدعو الى اعادة الشرعية الى اليمن و ليس ببعيد عن الاجتماع يسجن الرئيس المنتخب . يسهل استحمار الناس باسم الدين و الطائفية والقومية. ولكن لا تصدق الا الافعال. كم من صواريخ اطلقت السعودية ب اتجاه اسرائيل. نختلف مع نصر الله ولكن الرجل قدم السلاح للفلسطنيين و استشهد ابنه. فمادا فعل ابناء السمو والفخامة. فعلا أمة ضحكت من جهلها الأمم

  • سعيد الركراكي
    الأحد 29 مارس 2015 - 22:33

    السﻻم عليكم. اين نصائحك لتدخل حزب الله في سوريا . اين كنت لما نصحك العديد كي تكف عن قتل السوريين ؟ انتم و اﻻيرانين عثوتم في اﻻرض فساداً. عليكم باﻻعتدار للسنة واالسورين والعراقين اذا كانت لكم نوايا صادقة اما نحن فكنا زمان فيكم مغرورين اما اليوم الثقة مفقودة بيننا.

  • كلمة حق
    الأحد 29 مارس 2015 - 22:44

    l'Homme a raison, je suis contre la participation de la force royal de l'air pour attaqué un pays arabe et musulman, j'ai préféré voir nos forces royal armé entrain d'attaquer l'etat hebreux et le TSAHAL et non pas des pauvres gens qui sont classés parmis les pays les plus pauvres sur la planete.
    ça en l'appèle "7ougra" sur qelqu'un qui n'est pas en égalité de force

  • benyounes
    الأحد 29 مارس 2015 - 22:51

    يا حسن.. نحن نعلم متى دخلتم إلى لبنان بأمر من الخميني عندما هاجمت إسرائيل العاصمة بيروت آنذاك، وقال لكم الخميني بالحرف: امكثوا هناك حتى يأتي دوركم، وأثناء مكوثكم بدا دوركم بالسر وتوسعتم كالسرطان، وكنتم سببا في إحراج وإرباك الدولة اللبنانية العربية السنية في التقدم والازدهار، فحولتموها إلى دولة داخل دولة، ودولتكم هي الأقوى في العتاد والرجال المدربين في معسكرات إيران، ودولتكم داخل دولت لبنان تمثل الطائفية بامتياز، فهي تزود بالأسلحة المتطورة التي لا تملكها الدولة القائمة وهي لبنان، فهو نفس الدور الذي قامت به إيران مع اليمن والكلام بقية…

  • أبوهاجر
    الأحد 29 مارس 2015 - 23:08

    باسم الله
    ارجو من الاخ أن يتكلم عن نفسه لا نيابة عن المغاربة، هل قمت باستفتاء لتقول أن حسن عصره الله له مكانة في قلوب المغاربة؟ هذا كان رد على التعليق رقم 28

  • عابر سبيل
    الأحد 29 مارس 2015 - 23:17

    شاهد فديو نديم قطيش شعي يفضح حسن نصرالله ويفضح اكاذيبه على اليوتيوب

    الرجاء النشر للمصداقيه مع الشكر

  • محمد
    الأحد 29 مارس 2015 - 23:38

    لا نخاف من احد مهما كان جنسه نحن دولة محترمة لن يستطيع علينا احد بفضل الله بنفسي انت يا ملك محمد السادس سنقاوم ونقاوم الاعداء مهما كانت اجناسهم من اجلك يا ملك المغرب …. نحبك يا ملك المغرب اكثر من نحب انفسنا نحن من مدينة كلميم لن يضرك شيئ ما زلنا نحن احياء بفضل الله ان شاء الله …………………………………………………………………………………….يارب ارحم الفقراء في كلميم فلا عمل لهم في مدينتهم

  • محمد الشهيد
    الإثنين 30 مارس 2015 - 08:37

    اللهم انصر المسلمين السنة على من سب امهات المومنين و صحابة رسولك الكريم، اما هذا المنافق الشيعي فأقول له اسكت يا عدو الله يا أمين حزب الشيطان فلا علاقة لك بالإسلام و المسلمين، وقد اعلنتها قبلا مدوية بان ولاءك لإيران المجوسية. أيها الإخوة كفانا من الضحك على أنفسنا من اعتبار هؤلاء اخوة لنا الا يكفي انهم أعداء ربنا و رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، كفانا نوما ولتنظروا الى دينهم كي تعرفوا انهم أشد خطرا على الاسلام من اليهود.

  • ما فهمتش
    الإثنين 30 مارس 2015 - 08:41

    سبحان الله في نصر الله، يدعو السنيين لعدم التدخل في نزاع اليمن. و ماذا يفعل هو و حزبه في سوريا الا يقتل المسلمين من اجل نصرة ظالم فاسق سفاح قاتل، ماهذا الكيل ؟

  • Anas
    الإثنين 30 مارس 2015 - 11:45

    أعجب لم يقول عن الشيعة إخواننا المسلمين

    ما وجدت طائفة أكفر من الشيعة و أخطر على أمة محمد منهم

    فأرجوا لهم الإبادة

  • ميلود البوعمراني
    الإثنين 30 مارس 2015 - 12:54

    كلام جميل ولكن مادا يفعل حسن في سوريا و العراق و الإبادات الجماعية لأهل السنة الدين هم على حق وليس المدهب الشيعي المستورد من إيران والدي بسببه مزقت الأمة
    أتعلم يا حسن أنكم أنكى وأمر على الدين الإسلامي من الكفار و المشركين كافة على الأقل هم لايدعون . أما أنتم فورم خبيت متل الإيدز الدي بلبس شكل المضادات الحيوية و يخرب الجسم من الداخل

  • مغربي مسلم
    الإثنين 30 مارس 2015 - 14:33

    ا للهم ان المغاربة في غالبيتهم يستعيذون بالله منك ومن ايران كما نستعيذ به من الشيطان واسرائيل فهي استعمرت فلسطين وانتم استعمرتم العراق وسوريا واليمن والبحرين….اينما حل التشيع حلت الفتنة والخراب .فقد كنا ننتقد حكام العرب على تصرفاتهم وخدعتمونا بخطاب المقاومة والممانعة مخلوطا ب"التقية"ونحن اليوم نكره ان نرى وجوهكم على التلفزة واصبحتم لدى غالبية الشعوب العربية العن واخبث من اعدائنا.

  • عبد الله المغربي المسلم
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 00:04

    لا حول و لا قوة الا بالله اصبح المسلم يقاتل اخاه المسلم لحساب غير المسلم ، فالله ربنا و محمد عليه الصلاة و السلام نبينا و الإسلام ديننا و ما كان لمؤمن ان يقتل مؤمنا الا خطأ، اللهم انصر المسلمين وولاتهم اللهم انصر ولي امرنا ووفقه الى ما فيه الخير و الصلاح للمغرب و لسائر بلاد المسلمين

  • رشا
    الثلاثاء 31 مارس 2015 - 12:31

    سؤال : لماذا يانصر الله والنصر بعيد عنك لا محالة لماذا لم تتحدث حينما قام من قام بتفجير مسجد وقتل أبرياء لاحول ولاقوة لهم إلا أنهم جاءوا إلى المسجد للصلاة؟
    سؤال : لماذ يانصر الله لم تلقي ولو خطابا واحدا ماقمتم من تقتيل الأبرياء السوريين والأطفال وتشريد الأسر وتهجيرهم ونفييهم في البريد والصقيع
    سؤال : لماذا لم تتكلم عن مايحدث في العراق وما تقوم به داعش من قتل وترهيب ووعد ووعيد في حق الأبرياء
    سؤال : ومايقع في ليبيا أين أنت من مايقع في ليبيا من نهب لتثرواتها وتقتيل بين الليبين أنفسهم
    سؤال وما يقع في فلسطين هناك العديد من الأسئلة لا أجد لها جواب لعل أحدكم يجيبني عنها رغم كوني لا أؤيد ما تقوم به السعودية لشعبها

  • صفوان
    الأربعاء 1 أبريل 2015 - 03:42

    أولا أنا مع كل ما يقرره ملكي نصره الله لكن من جهة أخرى أتساءل ما الذي منع الدول المشاركة في هذه الحملة العسكرية الأن من تدخلها سابقا في سوريا ضد بشارلحماية الشعب السوري بما أنها الأن تدعي أنها تتدخل لحماية الشعب اليمني

  • مواطنة مغربية
    الجمعة 3 أبريل 2015 - 04:24

    حسبنا الله ونعم الوكيل،،اللهم انصر الشعب اليمني المظلوم وكن عونا للمدنيين يارب من هذا الطغيان..من علامات الساعة…لو اتحد العرب في ستينات اقرن الماضي لكانو ابادو اسراييل ولكانو حقنو دماا المسلمين،،بدلا من ان يريقوها بايديهم،،والساكت عن الحق شيطان اخرس.

صوت وصورة
ليالي رمضان في العيون
الجمعة 29 مارس 2024 - 15:57

ليالي رمضان في العيون

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج