24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. النساء يشتكين الإيذاءات الجنسية في الدول الغربية (5.00)

  2. المملكة تحاصر تحركات البوليساريو بالأراضي الجزائرية بصور فضائية (5.00)

  3. نقابة تطالب بحماية الشغيلة من "استغلال" الشركات (5.00)

  4. الملحون .. فن مغربي عريق يقاوم هيمنة الأنماط الموسيقية الجديدة (5.00)

  5. تلاميذ مغاربة ينافسون عباقرة أولمبياد "الروبوت" (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "نازيون جدد" يهددون مسؤولًا ألمانياً

"نازيون جدد" يهددون مسؤولًا ألمانياً

"نازيون جدد" يهددون مسؤولًا ألمانياً

قال غوتز أولريش، مسؤول الحكم المحلي، في بلدة تروغليتز، التابعة لولاية "ساكسن-أنهالت" الألمانية، إنه تعرض لتهديدات بالقتل من قبل نازيين جدد، بسبب مساعيه لإيواء لاجئين أجانب في منطقة تروغليتز.

وأوضح أولريش، في مقابلة أجرتها معه قناة N-TV الإخبارية، أنه تلقى التهديدات من النازيين الجدد عن طريق البريد الإلكتروني تطالبه بالعدول عن مبادرته في إيواء اللاجئين بالمنطقة.

من جانبه، قال وزير الداخلية "هولغر ستالنكت" في ولاية ساكسن-أنهالت، إنه تم تخصيص عناصر من الشرطة يقومون على حماية أولريش.

وكانت السلطات الألمانية تعتزم نقل أربعين لاجئا إلى مأوى في منطقة تروغليتز، خلال ماي المقبل، إلا أن حريقًا اندلع في المأوى، ولم يسفر عن وقوع خسائر بشرية أو إصابات. وفتحت الشرطة تحقيقًا بالحادث للاشتباه بأن الحريق مفتعل.

وكان رئيس بلدية تروغليتز، ماركوس نيرث، استقال من منصبه قبل 3 أسابيع، بسبب تهديدات أشخاص ينتمون لليمين المتشدد، اعترضوا على خطة لإيواء 40 لاجئا في بلدتهم.

وقال نيرث في تعليق عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحريق مفتعل، منوها أنه سيوفر بإمكاناته الخاصة، مكانا آخر لإيواء اللاجئين، بمساحة 150 مترا مربعا، نظرا لأن المأوى لم يعد قابلا للاستخدام جراء الحادث.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ناقوس الخطر الثلاثاء 07 أبريل 2015 - 07:49
خلية النازيون في أوروبا وخاصة في ألمانيا تقوى شوكتها وتتهيأ لهجوم شرس لا يمكن التنبأ بمداه ،إن الأجنبي المهاجربأوروبا عليه ألا ينسى تاريخها ، لقد وضعوا قوانين تقيدوا بها بعد الحرب العالمية جيل مابعد الحرب إستأنس بالمهاجرين وإحتملوهم لإحتياجهم لسواعدهم وقد استغلوا إستغلالا كبيرا ،والآن عادت الأزمة وأحفاذ النازيون وجدوا أحفاذ الأجنبي مرة أخرى بينهم ،قد تومض الشرارة فيندلع الحريق من جديد إن من يطمئن كثيرا للأوروبي ويثق في إبتسامته الصفراء قد يعرض حياته وأسرته لخطر مفاجئ لا يعلم فضاعته إلا الله ،الحذر الحذر.
2 - Marocain الثلاثاء 07 أبريل 2015 - 11:36
La sous culture européenne connaît un vrai bras de fer, mais je reste confiant vu quil y a une riposte antifasciste , surtout en Allemagne qui accueille les réfugiées et les défends. , jinvite nos jeunes habitants en europe dignoré les neonazi , ils auront le soutien des antifasciste et anarchistes la bas .Prenant exemple la Grèce ou après les attentats de Charlie hebdo, plusieurss grecs antineonazi nous ont défendu . j'ai même un ami la bas qui voie que le racisme à largement diminuer dans un pays connu pour un parti néonazi influent !
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال