24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الوقوع في بئر ينهي حياة امرأة ضواحي برشيد (5.00)

  2. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  3. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | زعيم حزب سويدي يعلن حل التنظيم لفشله في الانتخابات

زعيم حزب سويدي يعلن حل التنظيم لفشله في الانتخابات

زعيم حزب سويدي يعلن حل التنظيم لفشله في الانتخابات

حل "حزب السويديين" المتطرف نفسه، وهو المعروف بعدائه الشديد للمسلمين والأجانب، بعدما فشل في تحقيق نجاح خلال الانتخابات الأخيرة التي جرت بالبلاد.

وأعلن رئيس الحزب ستيفن يعقوبسون، في بيان نشره الموقع الرسمي للحزب على الإنترنت، أن المنتمين للتنظيم فشلوا في تحقيق النجاح الذي كانوا يهدفون إليه في الانتخابات الأخيرة التي جرت في شتنبر.

وأضاف يعقوبسون، على متن ذات الخرجة السياسية، أن الحزب لم يفلح في نيل ما أراده من الانتخابات رغم الميزانية الكبيرة التي صرفت على الحملة الانتخابية من أجل كسب التأييدات.

وكان حزب السويديين قد حصل على 10 آلاف صوت من بين إجمالي 7 مليون صوت، ما يعني أن النتائج النهائية لم تعطه إلاّ نسبة لا تتعدى 1٪ من مجموع الأصوات المعبر عنها.

جدير بالذكر أن حزب السويديين، وهو المساند للنازية بعدما أسس عام 2008، يهدف إلى طرد الأجانب والمسلمين من البلاد، وإغلاق أبواب السويد في وجوه الأجانب بشكل كامل.

* وكالة أنباء الأناضول


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - KARIM الاثنين 11 ماي 2015 - 04:02
desolee ,stivy! la politique est de loin votre domaine je vous suggere d'ouvrir une bibliotheque ,comme ca tu aurais des livres et assez de temps pour bien connaitre les Musilmans et l'Islam et leur civilisation peut etre ca va te donner une idee de ton niveau lamentable sur l echelle de l'ignorance et par consequence une chance dans les prochaines election pour faire mieux qu'un maigre 1 pour cent.
2 - ماركي الاثنين 11 ماي 2015 - 04:20
يا ريت لو وصل مؤسسو الاحزاب بالمغرب الى درجة الوعي لدى السويسريين والى الوعي باحزابهم التافهة التي لا تحمل سوى الاسم من صفة الاحزاب...يا ريت لو اننا وصلنا لدرجة وعي الشعوب الغربية التي لها حزبان او ثلاثة احزاب
3 - عبد الرحيم الاثنين 11 ماي 2015 - 04:25
اليهود هم اصحاب هذا الحزب يختبئون وراء اسم النازية التي يعارضونها ويكرهونها، لكن يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين، يأبى الله الا ان يزداد المسلمون في كل معمور هذه البسيطة التي خلقها سبحانه و يتصرف فيها كيف قدر لها ولكن اكثر الناس لا يعلمون، فسبحانك ربي.
4 - جلال الاثنين 11 ماي 2015 - 05:40
في المغرب الشعب يطالب بي الحل 30 حزبا موجودة في الساحة تشرمل الحياة السياسية وزعماءها شرملوا الشعب فيالانتخابات وشرملوا مميزانيات المدن والجماعات اول الحزب يتم حله هو الحزب الباجددة الداعشي منافق الرباعة التجار الدينكان لي اأمل مع هذا الحزب في أن يصالحنا بالسياسة ويعود اعتبار للعمل السياسي لكن بنكيران نجح في أن يجعل المغاربة يكفرون بالسياسة ويطلقونها الطلاق الثلات اللهم تواجه التماسيح والعفاريت ولا تواجه التجار الدين يعتقدون أنه طائفة منزلة من السماء لا يقبلون حتى بي انتقادهم رغم ضعفهم السياسي وفشل الذريع أبانوا عليه ما قيمة هذه الأحزاب موجودة في الشارع وماذا قدمت للشعب سوى هدر الأموال في الانتخابات والبرلمان النوم وغيره اول الحزب في المغرب حصل في الانتخابات على مليون صوت فقط 33 مليون مغربي ما بغانش لا حكومة ولا البرلمان الملك والشعب معه يكفيان للحكم في المغرب وترحيل الزعماء السياسين ونفيهم إلى الجزرالسيشل الله على الراحة
5 - كاره للسياسة الاثنين 11 ماي 2015 - 10:28
أتمنى أن يقتدي بعض "الزعماء السياسيين" المغاربة بهذا السياسي السويسري فكثير من أحزابنا لا تحصل على مثل هذا العدد من الأصوات في بلد يبلغ تعداد سكانه 34 مليون نسمة (سويسرا 7 ملايين) ومع ذلك لاتخجل أن تستمر وتشارك في الانتخابات الواحدة تلو الأخرى ربنا يستر.
6 - عزيز الاثنين 11 ماي 2015 - 14:22
الأحزاب المغربية ؛ مجتمعة حصلت على 24% من الأصوات المسجلة فلهذا يجب حلها جميعا و نفي قادتها الى تورابورا حنى نتخلص منهم جميعا .
7 - samid الاثنين 11 ماي 2015 - 18:51
شي وحدين عندهم بحال السويد بحال سويسرا بحال اليمن بحال اليابان وركزوا معانا الله يرحم الوالدين
8 - anas الاثنين 11 ماي 2015 - 19:43
C'est les vacances d'été trois instituteurs sont assis autour d'une table dans un café.
L'un d'eux annonce:qu'est ce qu'on faire aprés le café.
L'un de ses compagnons répond:que pensez vous si nous si nous faisions un parti politique.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال