مقتدى الصدر يعود للعراق بعد أربعة أعوام بإيران

مقتدى الصدر يعود للعراق بعد أربعة أعوام بإيران
الخميس 6 يناير 2011 - 16:22


أفاد مسؤول من التيار الصدري أن المرجع الشيعي مقتدى الصدر عاد بشكل مفاجئ أمس الأربعاء إلى مدينة النجف العراقية بعد أن أمضى أربعة سنوات في إيران. وأشار المصدر إلى أنه يعتزم البقاء في مقره بالنجف.


وقال مازن الساعدي رجل الدين المنتمي للتيار الصدري في بغداد أن مقتدى الصدر جاء لزيارة قبر أبيه وداره القديمة.


وكان الصدر، الذي قاتلت حركته القوات الأمريكية بعد الغزو عام 2003، قد غادر العراق لفترة في عام 2006 أو 2007 بعد إصدار أمر اعتقال بحقه.


وقال مصدر في التيار أن “مقتدى الصدر وصل إلى النجف برفقة عدد من كبار مساعديه بينهم مصطفى اليعقوبي ومحمد الساعدي وحيدر الجابري”. وأضاف أن “الصدر موجود في منزله في حي الحنانة (وسط)”، مشيرا إلى أن عودته “ليست زيارة إنما سيبقى في النجف”.


ووصل مقتدى الصدر حوالى الثالثة بعد الظهر، وفقا للمصدر، بعد أن قضى الصدر نحو أربعة أعوام في إيران.


وعقب مغادرته العراق في منتصف فبراير 2007 أعلن النائب سامي العسكري مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي أن الزعيم الشيعي “يقوم حاليا بزيارة قصيرة إلى طهران وسيعود قريبا”. لكن القوات الأميركية أكدت في حينها أن الصدر غادر العراق في يناير 2007.


وقد توارى الصدر عن الانظار منذ اواخر عام 2006، ولم يعرف مكان إقامته إلى أن نقل موقع “أفتاب نيوز” في إبريل 2008 عن جامعي إيراني قوله أن الزعيم الشيعي العراقي موجود في قم الإيرانية لمتابعة دروس في الحوزة العلمية.


وظهر الصدر للمرة الأولى بعد ذلك خلال زيارة قام بها إلى تركيا عام 2009. وتلا ذلك زيارتان لسوريا وأخرى للبنان. وللتيار الصدري 39 نائبا في البرلمان العراقي الحالي.

‫تعليقات الزوار

29
  • مغربي حر
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:52

    أستغفر الله وجه هدا الشخص لا يبشر بخير

  • ليلى
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:50

    رحم الله شهيد العروبة والاسلام صدام حسين المجيد الذي كان للعراق في عهده مجدا وازدهارا وكانت كل الطوائف متعايشة فيما بينهافي امن وامان لكن عراق اليوم الدموي تحت وطات ملشيات اتت وراء دبابات المحتل الذي جعل من بلاد الرافدين مرتعا لكل الارهابيين لكي ينفرد الحكام الجددباستنزاف ثروات البلاد والعباد ويبقى المواطن المسحوق في دوامات التناحر الطائفي المفتعل .

  • خالد خلدون
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:54

    لا يتعدى كونه احد اكبر منفدي المجازر التي اصابت اخوانن المسلمين في العالم والغريب انك ادا سئلة على شواهده وعلى مستواه الاكديمي او نقول فقط الدراسي سوف تفاجئ بانه لا يحمل اي شيء من هدا و كل ميحمل هوة الكره الشديد للمسلمين و القتل بلا رحمة

  • منا رشدي
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:58

    مقتدى الصدر يعود للعراق ورأسه مرصع بتاج الحكم ، هذه سنين السعد عند الشيعة ، عادة ما تسبق ( المرجع الديني ) إسم مقتدى الصدر ؛ هكذا تكون المراجع الدينية وإلا فلا ! هذا الرجل يترأس ميليشيا الموت المسمات ( جيش المهدي وهو مكون من 60000 مقاتل ) هذه الميليشيات تتلقى أوامرها مباشرة من الكذاب مقتدى الصدر ، كذاب لكونه أقسم ألا يدخل تحالفا يكون فيه المالكي ( برنامج بن جدو الذي تقدمه الجزيرة يوم السبت ) . ها نحن نرى الكذاب يجلس على عرش العراق ومؤخرته ملاصقة لمؤخرة المالكي ، سمن على عسل ، ضباع الشيعة وبعد قتلها لكل مخالف في العقيدة هاهي تتقاسم جثث القتلى البسطاء وأغلبهم من السنة ، السنة المظلومون في العراق لا تتطوع دولة سنية واحدة على تقديم الدعم لهم ، حتى الفلسطينيين إرتمى بعضهم في أحضان إيران ، سبحان الله ، كيف تتشبث المرأة بمغتصبها ؟
    خلاصة القول ، أننا في المغرب نأسف لسقوط العراق في أيدي الكذابين الشيعة ، كما نأسف للمواقف الغريبة عن ثقافة أهل السنة ؛ مذهب الصحابة أبا بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم جميعا ، كل من يمد يده لإيران بعدما حدث في العراق ، دماء المسلمين المغدورة ستلتصق بها إلى يوم القيامة طالبة حقها .

  • الياس
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:56

    لم يقاتل الصدر القوات الأمريكية من أجل تحرير العراق و إنمامن أجل جزء من الكعكة العراقية ذلك ان طائفة السيستاني استحوذوا على كل شيءليسلموه ألى أسيادهم الايرانين.وإلا لماذا وضع مقتدى الصدر سلاحه و العراق ما زال محتلا.

  • rabie.casa
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:04

    عودة هذا الرجل للعراق يعني عودة القتل على الهوية التي كانت تمارسه ميليشيا جيش المهدي وسنسمع عن قتل بواسطة المتقاب الكهربائي وعن طفو الجثت في نهر دجلة والفرات …..

  • ابو مروان
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:00

    عيناه يتطاير منهما شر غريب لقد كان ضمن العصابة التي نحرت صدام يوم العيد.
    بئس هؤلاء الساسة الجدد.

  • jawad chafil
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:08

    Salam
    He is coming back to lead his so called mecca Army. There is a real danger on Saudi. Algeria must stop its dangerous game of Polisario , so we can afford to support our brothers in the Gulf.
    It is the time for the Arab league to acknowledge the need of Morocco and Algeria.
    Viva M6
    Salam

  • مغربي
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:12

    أتحدى مقتدى القذر و معه كل العملاء و الخونة أن يخرجوا من المنطقة الخضراء في بغداد و لو ل100 متر, لتفترسهم أسود المقاومة العراقية البطلة الشريفة.
    ليس هذا القذر وحده الذي يختبئ في ايران, بل كذلك نصر اللات و العزى, الذي يخاطب الجماهير عبر شرائط الفيديو. أين هي رجولتكم المزعومة, لماذا لا يخرج حسن نصر المجوس من مخبئه ليتجول في شوارع بيروت كما كان يفعل رفيق الحريري رحمه الله تعالى, ببساطة لأنه يعرف المصير الذي ينتظره عقابا له على جرائمه.
    يتكلم العملاء و الخونة عن حكومة عراقية و عن برلمان عراقي, و هنا أسألكم, هل سمعتم عن برلمان و عن حكومة تحت الأرض في المنطقة الخضراء التي يحرسها جنود الإحتلال؟
    بل أكاد أجزم أن الصور التي تتناقلها وسائل الإعلام عن حكومة و برلمان العملاء تم تصويرها في الكويت على اعتبار أن كل هؤلاء العملاء يعيشون هناك في فيلات فخمة villas de luxe) كما ذكرت احدى وسائل الإعلام الفرنسية.
    و جميعنا يتذكر العملية الإستشهادية التي نفذتها المقاومة العراقية في “مطعم البرلمان العميل في المنطقة الخضراء” و التي أدت الى مقتل العشرات من النواب العملاء.
    و نذكر القذائف التي سقطت على المنطقة الخضراء وقت حضور رئيس العملاء “الهالكي” و ضيفه “بان كي مون” اللذان بالا على سرواليهما من شدةالخوف و الرعب.
    فلا نامت أعين الجبناء.

  • مغربي غيور
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:16

    فضائح الرافضة لا تنتهي , ومخازيهم لا تقف عند حد معين , فدين مصدر تشريعه الشهوة والشرك أنى يأتي منه إلا الضلال والزيغ المبين
    هذه فتوى مقتدى الصدر عليه من الله ما يستحق
    يفتي فيها بجواز التمتع الجماعي لمجموعة من ( الزينبيات ) مع أفراد جيش المخزي بل وأن الأجر في هذه المتعة الجماعية أجر مضاعف !!!!!!
    بل ويعضهن أن يتقين الله بما آتاهن من أجسادهن فلا يبخلن بها على الناس
    أرجو النشر للأهمية

  • مـرتــضـى
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:28

    وكان الصدر، الذي قاتلت حركته القوات الأمريكية بعد الغزو عام 2003، قد غادر العراق لفترة في عام 2006 أو 2007 بعد إصدار أمر اعتقال بحقه، ولماذا لم يعتقل إن كان فعلا يقاتل القوات الأمريكية، ولكن حينما ظهر لأول مرة أبومصعب الزرقاوي اغتاله الجيش الأمريكي، ولو كان بوقرفدة الصدر يشكل خطرا على الاحتلال الأمريكي لكان مصيره الموت، وكل متتبع للقضية العراقية يعرف موقف الشيعة من مواجهة المحتل، ففتوى مرجعهم السيكستاني يحرم مواجهة المحتل في انتظار خروج (هرقل) الموجود في السرداب ليحرر الشعوب ويملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا، ولهذا ترى الروافض يكثرون من الذبح على الهوية واكثار الفساد ليتحقق وعد خروج مهديهم الذي يعيش في القنوات الحارة.

  • sasan
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:30

    وجهه ينبىء عن قذاره وحقد دفين
    هل تعلمون انه وبكل مقابلاته الاعلاميه صحف او تلفزيون لم يستشهد بايه او حديث مع انه يسمى بحجه الاسلام؟؟؟؟

  • ali
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:02

    بعد مقتل صدام والطريقة التي اعدم بها.وماذا بعد .يوم الاضحى .ايها الشيعة السنة من امامكم ومن وراءكم.ياصناعة ايران

  • عبدالاله
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:06

    من اصدر الفتاوى لمحاربة العراق في حرب الخليج الثانية و الاستعانة بالقوات الصليبية غير شيوخ الوهابية السلفية شيوخ السلاطين!!
    و اين توجد القواعد العسكرية الامريكية التي تنطلق منها الهجمات على الشعب العراقي؟ اليس في البلدان الخليجية السنية؟؟
    لماذا لم يهاجم المجاهدون الاشاوس كما تصفونهم القواعد الامريكية في بلدان الخليج؟؟ وعلى العكس نرى تفجيراتهم القذرة في الاسواق و المناسبات الدينية، منذ بداية الاحتلال سنة 2003 تفجير امام ضريح الامام علي في النجف، تفجير ضريحي الامامين العسكريين ولمن يتشدق بما لا يعرف فان السيد المرجع السيستاني استنكر و اعلن الحداد لمدة 7 ايام و أصدر فتوى بعد التفجير الإجرامي تحرم أي أستهداف لمساجد و مراقد السنة.
    من اعلن حربا طائفية على الهوية الدينية اليس الزرقاوي السلفي السني و من ورائه تنظيم دولة العراق الاسلامية؟؟وكانت 11 عملية انتحارية، معظمها بسيارات مفخخة بالمتفجرات والتحريض الطائفي حولت ساحات بغداد أمس الى برك من الدماء والأشلاء، ضحاياها اكثر من 160 قتيلاً ومئات الجرحى من الفقراء القادمين من الجنوب بحثاً عن عمل.
    لكن شخصيات ومؤسسات سنّية، بينها «هيئة علماء المسلمين» و «الحزب الإسلامي» و «الوقف السنّي» دانت التفجيرات ودعت الى التهدئة. فيما قال المرجع الشيعي آية الله علي السيستاني: «لو قتل نصف شيعة العراق لن ننجر الى حرب طائفية».
    انا لا اقول انه لا يوجد متشددون من الجهتين: السنة و الشيعة. بل ينضاف اليهم تذكية المخابرات الامريكية و الاسرائيلية و البريطانية للحرب الطائفية وانا لازلت اذكر عندما تم القبض على بريطانيين بملابس عربية وسيارة مليئة بالاسلحة و المتفجرات فتدخلت القوات الامريكية لفك سراحهما.
    اقول يجب ان لاننظر بعين التعصب لما يجري في العراق خصوصا انه من الصعب ان تجد اعلانا محايدا يعطيك فعلا حقيقة مايحدث.

  • abdo
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:18

    moktada sadr …un carnivore human

  • Reda
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:44

    يحكى إن رجلاً عجوزاً كان جالسا مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار.
    وبدا الكثير من البهجة والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.
    اخرج يديه من النافذة و شعر بمرور الهواء و صرخ “أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا”!!
    فتبسم الرجل العجوزمتماشياً مع فرحة إبنه.
    و كان يجلس بجانبهم زوجان و يستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه.
    و شعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!
    فجأة صرخ الشاب مرة أخرى: “أبي، انظر إلى البركة و ما فيها من حيوانات، أنظر..الغيوم تسير مع القطار”.
    و استمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة أخرى.
    ثم بدأ هطول الامطار، و قطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة و صرخ مرة أخرى ، “أبي انها تمطر ، و الماء لمس يدي، انظر يا أبي”.
    و في هذه اللحظة لم يستطع الزوجان السكوت
    و سألوا الرجل العجوز” لماذا لا تقوم بزيارة الطبيب و الحصول على علاج لإبنك؟”
    هنا قال الرجل العجوز:” إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته “.
    تذكر دائماً: “لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق”

  • مغربيه نيت
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:20

    اكره هادا الشخص احس كل الخبت والغدر في وجه رجوعوا لا يبشر بخير لانه ليس بوجه الخير اللهم احفض اهل العراق من مثل هاد لكمامر

  • wanted
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:32

    رجل من أهل جهنم

  • taha jrada
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:14

    الى الجحيم انت والخونة المجد لصدام الخزي والعار لك

  • noureddine
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:36

    هذا الرجل أشد إجراما من الصهاينة يكفي ماقامت به فرق الموت بالشعب العراقي الشقيق

  • عبد الله
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:24

    لماذا غادر هذا الخبيث العراق في حالة الحرب وها هو يرجع بعدما خربت؟
    الجواب هو أن الروافض لم يحاربوا الاحتلال الأمريكي بل تحالفوا معه ضد أهل السنة، وهذا ليس كلامي بل كلام ويكيليكس حيث قالت: إن السيكستاني أخذ 200مليون دولار مقابل فتوى لأتباعه بعدم التعرض للأمريكان.
    فهم وبكل صراحة باعوا العراق رخيصا وها هم يرجعون إليه بعد غيابهم عنه ليقتسموه وليقتلوا ويشردوا من بقي من أهل السنة.
    لكن أقول للرافضة ولكل من باع العراق وأهله، لا تحلموا بالعيش الهنيء والأحلام السعيدة، ولكن عليكم أن تعلموا أن المقاومة لا زالت حية ترزق، ولن تهدأ حتى تطيح برؤوس الخائنين وأسيادهم.
    اللهم إنا نسألك النصر عليهم يارب.

  • حفيد طارق ابن زياد
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:26

    ظهر الوجه البغيض مقتدى السطل
    يرى نفسه العظيم المن والبطـــل
    كلا بل هو شيطان ذو فتنة وخطـــل
    اخزاه الله فكم فتنة اوقد السطـــل

  • عبد الكريم السوسي
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:34

    أكبر ارهابي تعرفه السحة العربية والاسلامية باع العراق لأسياده الايرانيين والأمريكان ..مجرم حتى النخاع ..يجب هدر دمه كما يقول أتباعه الأنجاس قبحهم الله.

  • mostafa
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:38

    Marre de nous faire passer pour des terroristes est des méchants depuis quelque années en entend que ca à la télé a la rue au travail à la maison marre de ses barbus qui mentes sur le coran et appliquer leur idées noir et montrer une image de l’insécurité entre musulman.

  • حسناء المغربية
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:42

    انااتفق معا اختى ليلي كلنا يا اختى ليلي نائسف لى وقوع العرق فى يد الخونة وان تكون تحت حكم ظائفى شعي محظ لكن السؤل هو من اوصل العرق لهده الحالة من التشتت والتمزق وسفك الدماء بل مبرر اليس الخاينة اصلا جائت على يد العرب والهم الكويت التى فتحة ارضها لضرب العراق منها والسعودية التى لزمة الصمت المظبق اتجاه ما يحصل الم نرى كلنا كيف تكلبات دول المناظقة مناظقة الخليج ولم تتحرك لردع الدابابة او الظائرة الامريكية تحت مايسمى بي محاربة الارهاب او الحرب على الاهارب الم نرى عبر شاشة الجزيرة كيف اسظظعت ان توكب دخول الاستعمار الامريكى وكيف دخلو وسقوظ بغداد لهدا لايهمنى ان اخد الحكم الشعية او غيرهم فى العراق لى ان الخاينة جائت من عندنا نحن العرب الدى خنا الدم والعهد ووصية رسول الله وحديثه الشريف لايحل لى مسلم قتل اخوه مسلم ودمائكم واموالكم عليكم حرام وقيسى يا اختى على كل هدا انه لاتوجد اخوة ولا عروبة وانا كفرة على الاعرب لى انهم منافقين لهدا انا لااعترف لا بدم عربي ولا اخوة لى ان العربي الحر لايتفرج على اخوه وهو يقتل حتى لو لم يكون مسلم ولكن اليوم اصبح المسلم يقتل اخوه المسلم تحت دعوى الجاهلية الاولى انشرو تؤجرو

  • s.o.s
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:40

    يا أولي الألباب…!يا موحدين..! أمعنوا النظر في وجه هذ المخنث البغيض..هذا هو الشخص الذي نزع العمامة وارتدى بدلة سوداء وطاقية مقنعة ووقف خلف الشهيد البطل صدام حسين يشمت به صباح عيد الأضحى..! وردد أصحابه صلاة الصفويين المجوس..
    هذا المخنث الأمي البغيض هو صاحب الفتوى العجيبة بإباحة وإجازة “المتعة الجماعية المختلطة داخل حسينية” بعد أن استفتته إحدى الزينبيات الشبقات ..!
    مقتدى هذا..! هو من مارس أشنع تطهير طائفي ضد نساء وشيوخ وأطفال فلسطينيي العراق اللاجئين ..(لن ينس له أبنا السنة في فلسطين فعلته تلك ،وبالمناسبة كنت قد لفتت انتباهكم أن قناة”صفا” سوف تبث برنامجا تحت عنوان “برمجة التشيع” على التردد 12054عمودي على القمر(عربسات ) بدر 26درجة شرقا..فالرجاء تابعوا هذا البرنامج ،أوعلى الأقل تابعوا إعادته ،لأنه بمتابة هزة أرضية للروافض من درجة “عشرة” على سلم ريختر)
    أسأل الله تعالى المنتقم الجبار أن يظهر عجائب قدرته في ابن المتعة هذا ،وأن يرزقه مرضا وداء عضالا يتمنى معه الموت ولايموت ، اللهم استجب يا ناصر التكالى والأيتام والأرامل والمظلومين من عبادك الموحدين ..آمين (وانشروا تؤجروا )

  • rachid
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:46

    il pire g un vompire
    assasin….un homme de 100 visage il tarveille pour iran contre usa dans le meme temp avec usa contre iran il taraveille aussi avec les chinnites contre les sunnites
    c est un telecommonde univirsal est ce gue me fait rire il a plus du niveux scolaire je tes vu dans une chenne arab il ya 2 aux 3 ans tu es vide dedans une pastigue est mieux gue toi va la l enfer

  • العياشي ك
    الخميس 6 يناير 2011 - 17:10

    ليس غريبا أن تكون الشعوب العربية متخلفة ،إذ من الطبيعي لأمة يقودها الجهلة والقتلة وعباد الكراسي أن تتخلف وتصبح مرتعا للمفسدين ،ويتآمر عليها أبناؤها.
    فماذا ينتظر العراقيون من مقتدى الصدر غير القتل والطائفية ،وهل لمثل هذا الرجل أن يصوغ سياسات واستراتيجيات لبلده ، ويجعله في مصاف الدول المتحضرة؟
    صدق الشاعر إذ يقول :
    أعمى يقود بصيرا بئس لمن كانت العميان تهديه.
    يازمممممممممممممممممممممان

  • بهلول
    الخميس 6 يناير 2011 - 16:48

    سلام الله عليكم.. جوهر المشكل هو التخادل الدي اصابنا نحن من سمح لمقتدى ال قبر ان يظهر في صدور المجلات والصحف العالمية لان الشعب العراقي الشقيق كان يحكمه طاغية واليوم يصنف الى جانب جنكيزخان وابو لهب. وهدا الطاغية هو من اوقع الشعب العراقي في براتين الاحتلال ونال جزائه على يد مقتدى القبر واعوانه الغربين. وكان من المفترض ان يكسر عنقه على يد اخوانه المسلمين الابرار على الاقل بطريقة اسلامية حتى يكون عبرة ولا ندع الاعداء الدين طبقوا الشرع كما هو اما نحن اليوم نعيش عيشة الجواري ما باستطاعنا الا متابعة الاخبار ونرى جيوش منخورة تشحد سندويشات من خنادق الاعداء.. ودماء الشيوخ والنساء والصبيان تسري صبيبا نحو المجاري والوديان.. والمصيبة الاكبر انه بين ليلة وضحاها يتم الصفح والنسيان مصيبتنا ان سيفنا الخشبي اطول من قامتنا وصراخنا اضخم من اصواتنا الابتعاد عن دين الله اما نحن فهو الان برئ منا هو السبب الجوهري في تخلفنا عندما سئل دات يوم نصر الدين الزنكى واحد من الحكام الابرار قبل صلاح الدين الايوبي من قبل احد اعوانه ولما تبتسم يا مولاي رد عليه قائلا وكيف ابتسم و فلسطين محتلة هاته هي شجاعة الرجال في السر والعلن وليس حال حكامنا اليوم غارقون في بحور القصور والكونياك وملدات الست الزائلة يا ويلكم فاي حرب ندخلها ندخلها بكل ما نملك من عنثريات التي ما قتلت دبابة ندخلها بمنطق الطبلة والربابة اللهما انصرنا بنصرك اللهما انصرنا بسيفك يدهب ديك ياتي ديك و التعريص هو التعريص

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 17

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة