24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1406:4813:3617:1220:1521:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. اتحاد معلمي ألمانيا يطالب المدارس بإفطار الأطفال (5.00)

  2. عندما خاطب بنبركة الحسن الثاني: الحكم الفردي يضعفُ الديمقراطية‬ (5.00)

  3. "أمعاء فارغة" وأشكال احتجاجية .. خطوات تصعيدية لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  4. نقائص في تدبير الشأن الديني (5.00)

  5. وفاة عامل نظافة بالبيضاء (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | عائلة تركية تختار "محمد مرسي" إسما لمولودها

عائلة تركية تختار "محمد مرسي" إسما لمولودها

عائلة تركية تختار "محمد مرسي" إسما لمولودها

أطلق الزوجان التركيان باهادير ومريم مافرات أوغلو، اسم "محمد مرسي" على واحد من التوأم، رزق بهما في نفس اليوم، الذي جرت فيه المصادقة على حكم الإعدام بحق مرسي، أول رئيس مصري مدني منتخب.

ولفت الأب باهادير للأناضول، أنه رزق بالتوأم في 16 يونيو الحالي، حيث اطلق اسم "محمد مرسي" على طفله، تعبيرًا عن تضامنه معه، مشيرًا أن التوأم جاء إلى الحياة بعد أربع أطفال.

وبخصوص تسمية شقيق "محمد مرسي"، ذكر باهادير أنه التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال زيارته الأخيرة إلى ريزة (مسقط رأس أردوغان)، وطلب منه أن يقترح اسمين للتوأم، فسأله عن اسم والده ووالد زوجته، فركب منهما اسم "أحمد إلياس" الذي أطلقه على طفله الثاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - Youssef EL GARROUM الجمعة 19 يونيو 2015 - 14:37
الرئيس محمد مرسي أصبح أسطورة وسكن قلوب الملايين....
2 - gamra mohamed الجمعة 19 يونيو 2015 - 14:57
نعم الإختيار. ...بارك الله فيه و نفع أبويه بره
3 - Hassan الجمعة 19 يونيو 2015 - 14:58
صرحة محمد مرسي أصبح "رمز".........................
4 - خميس الجمعة 19 يونيو 2015 - 15:00
مبرووووووك الف مبروك الله يحفظه
5 - ماشاء الله الجمعة 19 يونيو 2015 - 15:03
إلتقيت في الأسبوع الماضي بأستاذة زميلتي في العمل عمرها 58 سنة وعازبة بسبب بعض أفكارها الهدامة....عندما قالت لي أنها ضد فكرة الإعدام لمرسي ليس لأنه منتخب شرعا بل أنه إذا أعدم فسينعت بشهيد الأمة....علمانية من الدرجة الأولى....وأنا أقول أنني أقسم بالله العظيم أن زوجتي في شهرها الثامن وفي بطنها ولد فإن كتب الله لها ووضعته فسأسمي طفلي محمد مرسي حبا في الديموقراطية والعدل....وإن رفضت السلطات الإسم فسيكون إسم في الأوراق والإسم الحقيقي الذي ينعت به هو محمد مرسي إنشاء الله
6 - ali الجمعة 19 يونيو 2015 - 15:54
hhhh..c est se qu on apel du n importe quoi.morsi n etai pas democratique , je dirai meme c etai un dictateur islamique .. je ne vois pas de quoi il va etre fiere ce petit pauvre garcon.
7 - وطني الجمعة 19 يونيو 2015 - 16:07
لعل الحكام المصريون يرجعون إلى التاريخ وتكون لهم فيه عبرة : سعيد ابن جبير قتله الحجاج الثقفي، السيد قطب قتله عبد الناصر و و و...
لكن الفكر والروح لايموتان بل يزداد توهجهما في قلوب المحبين وتزداد النقمة على القتلة...
فهل من مذكر ؟؟؟
8 - krimou الجمعة 19 يونيو 2015 - 16:18
وانا ان شاء الله ساسمي الولد فتاح السيسي
قالها صدام وهو يحاكم ''المهم ما بعد صدام '' اعدم الرجل ببشاعة وقدم للعالم كبشا للفداء . في يوم العيد اكبر عيد في الاسلام . عيد الاضحى .
تبين بعد صدام انه في غياب الديمقراطية لابد من الدكتاتورية لانها احسن منم الفوضى التي يعيشها المجتمع الاسلامي باسم الدين .
اقول ان مورسي °°°°°°°° اقدم على اكبر خطيئة قام بها الانسان المصري ''وهي اكل تفاحة الثورة المصرية '' فالثورة بدات مدنية لكن منفذيها هم العسكر .لكن مرسي ارادها خلافة اسلامية فانقلب عليه العسكر واضفوا الشرعية على انقلابهم . اقاموا انتخابات جديدة ترشح لها السيسي وفاز بالاغلبية .
ان تدخل العدالة والتنمية لكلا البلدين سواء تركيا او مصر لهو اكبر دكتاتورية
فالسياسة لها قواعدها ولها ابطالها .انها لعبة الاقوياء le jeux de puissance .احيلكم الى هذا الفيلم الذي يحكي عن انقلاب داخل انقلاب وستعرفون ان السباق الى السلطة لايحتمل المناصفة .اما رابح او خسران .
ان الربيع العربي في مصر بدا مدنيا وحاول الاخوان الركوب عليه واستغلاله لكن العسكر رفضوا ذلك فاكتملت الثورة دون ان تحقق اهدافها.
9 - khalid rakh الجمعة 19 يونيو 2015 - 16:36
ان شاء ا لله ، إذ رزقت بولد ساميه محمد مرسي
10 - ABDOU _de_ CASA الجمعة 19 يونيو 2015 - 17:26
سبحان الله! كل محاولات الإخوان في اختلاق الأكاذيب لتلميع صورة سيدهم مرسي العياط داخل مصر لم تنفعهم مع الشعب المصري بحيث كلها بائت بالفشل، ويكفي ان المظاهرات المتضامنة مع الإخوان دائما نراها ضعيفة جدا من حيث العدد بحيث لا يشارك فيها سوى بضع المئات فقط من المريدين .علما أن شعب مصر تعداده 90 مليون نسمة، ورغم ذلك لم نراهم يهتمون لأمر مرسي والإخوان.
لوكان الشعب المصري يهتم لأمر مرسي ويحبونه لكان سكان القاهرة قادرين لوحدهم لأخراجه من السجن وإعادته مرة أخرى للحكم منذ اليوم الأول
إذا ماستثنينا بعض الشرذمة القليلة من المتطفلين الإسلامويون فلا أحد بالطبع يهتم لمشاكل الإخوان المفلسين سواء من الشعب المصري أونظيره المغربي...
11 - تازة قبل غزة الجمعة 19 يونيو 2015 - 19:17
لو حكم الاخوان مصر ولو نجح اردوغان في تركيا والاسلاميون في تونس لرأيت بنزيدان يفعل العجب في المغاربة لقضى على الاحزاب وتوغل داخل الجيش ولبدا في تاسيس الخلافة الاسلامية ولاعلاد بالمغرب قرونا الى الوراء ، انهم فعلا ذئاب ملتحية ..انظروا ماذا فعل بنكيران في الشعب ما لم يفعله اي وزير في الحكومات السابقة ..وبدأ يتقرب ويمجد الملك يتمسكن حتى يتمكن ..الله احفظ وطننا وملكنا وشعبنا من مثل هؤلاء المنافقين ..هاد المقرىء ما ذا فعل باحسانه لدور العجزة والمشردين والعاطلين في بلاده ؟ وماذا قدم لمولطنيه الذين صوتوا عليه ؟؟وماذا قدم لمدينته الجديدة التي درس فيها وشبع فيها خبزا ؟؟
12 - فرج فودة الجمعة 19 يونيو 2015 - 20:09
أنا سأسمي ابنائي:
جمال عبد الناصر
حافظ الأسد
هوجو شافيز
فلاديمير بوتين

و أسأل الله تعالى ان يتم نعمته على هاته العائلة التركية بأن يكبر ابنها اهطلا و اهبلا كمثلهم الأعلى المطبع محمد مرشي ديان صاحب عبارة "صديقي العزيز بيريز".
13 - ساره حسن الجمعة 19 يونيو 2015 - 20:55
الاسم طيب . ؟ والشخص نفسه ( محمد مرسي ) المشهور عنه انه طيب .؟

لكن الاعلام والزن على الاذن اشد من السحر .

لا ننساق وراء الاحساس فنظلم ابنائنا .

اصبروا يوما او يومين او ثلاثه فيطيب لكم اسما طيبا .

المهم الف مبروك .
14 - xxx السبت 20 يونيو 2015 - 00:47
اضن أن الأتراك اكتر إسلاما منا نحن المسلمين
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال