24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  4. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

  5. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | السيسي: "هناك ملحدون لم يخرجوا من الإسلام"

السيسي: "هناك ملحدون لم يخرجوا من الإسلام"

السيسي: "هناك ملحدون لم يخرجوا من الإسلام"

في تصريح مثير، قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بليلة القدر، إن الإلحاد تزايد بين الشباب خلال الفترة الماضية، قائلا: "بلغني إن شباب كثير ألحدوا، وده يعني إنهم ماخرجوش من الإسلام، لأنهم لم يتحملوا الإساءة والظلم".

وتابع السيسي بأنه ليس قلقا من ظاهرة الإلحاد وسط الشباب المصري، وقال "أنا مش قلقان، مش لأن أنا مش غيور على دين ربنا، لا، لأني عارف إن الأمر ده هينتهي" وفق تعبيره.

وقال الرئيس المصري إنه عندما تحدث العام الماضي في ليلة القدر عن تحقيق ثورة دينية، لم يكن الهدف اتخاذ إجراءات عنيفة، ولكن إحداث ثورة في الفكر تتناسب مع العصر الذي نعيش فيه، وتصحيح صورة الإسلام الحقيقية، القائمة على أن الدين المعاملة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (55)

1 - أميمة الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:40
مهما قلت يا سيسي لن تقنعني لانك ملطخ بدم الأبرياء
انت قاتل بصريح العبارة اول الابرياء مرسي
2 - ahmed الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:44
ذكرني بالقذافي نفس الديكتاتورية ونفس الغباء
3 - بدر الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:46
اخير وحد خصو يتكلم على الإسلام هو السفاح السيسي
4 - أحمد الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:52
هو قال من قبل : أن اللي ما يرضيش ربنا بنوقف معاه وندعمه.
يفضحه الله كل ما نطق بكلمة.
إن الله لا يصلح عمل المفسدين.
وبالمناسبة فقد احتفل بليلة القدر نهارا !!!
وتم توقيف الشيخ محمد جبريل لأنه دعا على الظالمين
5 - Amr... الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:55
يا له من زمن أصبحت فيه أم الدنيا محكومة من طرف شخص لا يستطيع أن يقول حتى جملة مفيدة
6 - حسن خان الخميس 16 يوليوز 2015 - 01:56
دون تعليق... هادوك مصريين قهرنا انهم اولاد فراعنة ... ها هو الله سلط عليهم فرعون فين يبان هاداك فرعون هاداك بعدا كان تيحشم اما هادا خلاص سنطيحة...
7 - AZIZ الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:01
صورة الإسلام الحقيقي هي الحرمة قبل المعاملة
8 - lotfi الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:02
"هناك ملحدون لم يخرجوا من الإسلام"مقولة ستنضاف للأقوال المأثورة على شاكلة أقوال القذافي للمرأة حق الترشح سواء كانت ذكر أو أنثى، ساظل فى ليبيا الى ان اموت او يوافينى الاجل، بر الوالدين اهم من طاعة امك و ابوك...
9 - BRAHIM الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:02
هؤلاء الحكام يرفضون تدخل علماء الدين في السياسة و يتدخلون هم في الدين رغم أنهم لا يفقهون فيه شيئا.
10 - abdoo الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:05
اعوذ بالله من الجن والشياطين التي لم تصفد في هذا الشهر المبارك (السيسي)
11 - أبو منجل الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:05
هدا الشخص أصابه الهوس وأصبح ﻻ يعرف مادا يقول فبعد التنكيل واﻻعدام في حق من ينتمي إلى اﻻسﻻم هاهو يجهر بالحاده بل ويدعوا الشباب والشعب المصري إلى اﻻلحاد علنا وهدا ليس بغريب على من ينفد أجندة صهيونية ﻻن في العروق دم من اﻻجداد...... ولكن أبشر يا هدا فإن ﻻﻻسﻻم رب يحميه ويدافع عن المظلومين فقد سبقك فرعون الى اكتر من هدا حين قال (انا ربكم اﻻعلى فاخده الله نكال اﻻخرة واﻻولى . )
12 - salem الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:06
كان الله في عون مصر.يريدون ان يحولوها الى دولة علمانية بتعاون بين السيسي وبعض علماء الازهر
13 - marocain الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:07
آخر واحد يتحدت عن الاسلام السيسي
أقول له ،لكل فرعون موسى
14 - samir الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:10
ما انت إلا كبيرهم ومع مرور الوقت سيتبين ما اخفيت
15 - الطنجاااوي الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:17
نفس النظام العلماني المصري ما يزال يعربد في مصر...

هذه الشطحات تذكّرني بالأنظمة الاشتراكية العلمانية التي خربت المشرق لعقود...

كان الله في عونكم يا مصريين.
16 - كاره الضلام الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:17
كلام الرجل بسيط و واضح، هو يقول ان هناك مسلمين بالانتماء و ليس بالاقتناع، فكرهم ملحد و لكن انتمائهم لجماعة المسلمين لا يخرجهم منها،هدا كلام رجل مجرب و دكي و لا غرابة الا يفهمه البسطاء مدمنو الاعشاب الدينية
17 - مراقب من بعيد الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:19
الحمد لله على نعمة الاسلام والسلام في المغرب الحبيب.. والحمد لله على نعمة الملكية
اللهم وفق والي امرنا محمد السادس لما فيه صلاحنا واحفظ بلدنا وجميع بلدان المسلمين من مضلات الفتن.
الحمد لله
18 - yahiyaoui الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:30
هذا الانقلابي الذي صار يفهم في الدين الاسلامي مكانه السجن و محاكمة ثورية تنتهي بشنقه بامعاء علماء الازهر و القساوسة الذين ناصروه في انقلابه على اول رئيس منتخب في مصر منذ ان عرف الناس مصر ... اللهم انصر الثوار في مصر ...
19 - khalid abou yahya الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:34
لو دامت لغيرك لما وصلت إليك.
سيأتي يوم تنتهي ولايتك الرئاسية الإنقلابية وحتى لو عدلت الدستور إلى خمس ولايات فسيأتي أجلك وتلقى الله عز وجل بجرائمك لكن المشكلة في عبيد البيادة الذين رقصوا على أشلاء الشهداء تأييدا لانقلابك الدموي الفاجر،هاهم اليوم يعيشون أسوء حياة عرفها الشعب المصري الشقيق ولن يشفع لهم سيد الخلق عليه الصلاة والسلام أمام الله تعاستمتع بجبروتك ما شئت فهناك الجبار جل وعلى في انتظارك.
الى لأن كل قطرة دم مسلم هي في رقابهم إلى يوم الدين.
20 - العطار الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:42
السيسي يتمنى لو اصبح كل المصريين ملحدين,لانه في اعتقاده الخاطىء ان مسلمي مصر هم رأس الافعى, ومشاكل مصر كلها سببها الدين الاسلامي.السيسي قضى على كل شيء في مصر, فلم يبق له شيء آخر الا الاسلام, فهاهو يحاول ان يجعل منه خطرا يهدد مصر.فليعم السيسي ان الاسلام اقوى منه ومن كل الجماعات والدول التي حاربته و لا زالت تحاربه ,وسبقى صامدا الى يوم الدين.
21 - مغربية للنخاع الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:43
عفاكم شرحو ليه شنوهوا الالحاد. فكرني فواحد المسرحية ديال مدرسة المشاغبين فاش بدا هداك الطبيبيزي كيقول لصاحبو:" هما عملو لك ايه ولا الولك ايه و لااا.. هو انت قلت ايه و هما الو لك ايه و الله الراجل بقول حجات غريييبة و الله"
مصر ذكرت في القرآن الكريم و عاجلا ام اجلا سيظهر الحق و يزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.
22 - إن الله لك بالمرصاد الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:45
كمواطن مغربي غيور وواعي وفاقه بعض الشيئ في السياسة فإن كلامك رخيص وأنت ضعيف القيمة والشخصية،بحيت أن كل خطابتك وطريقة تعاملك تبين على أنك تستعمل أساليب بدائية من واحد عقليتو صبية ولاكن في نفس الوقت تكسب ود وعطف وحنان بني صهيون والغرب لأنهم يقلون هدا من ملتنا يتبع قراراتنا وفصولنا في الشدود والإلحاد والدعارة وكدلك كرهه للإسلام والمسلمين.
رسالتك وصلت إلى قادات العالم والخخمات وكدلك وصلت إلى الله فأنتضر منه شلل دائم تم غيبوبة تطول أكتر من شارون فلاى فرق بين صبرا وشاتيلة ورابعة وميدان التحرير فكلاهما دماء وشهداء.
23 - واحد من الناسxman الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:46
هل يدكر احد ان اول من يومن بالمسيح الدجال 70000 يهودي وبعده تلة من الناس هدا سبقهم كلهم
24 - العربي من خريبكة الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:49
ابو العريف ملحد تعني لا يؤمن بأي اله على وجه الارض
يعني مخلوقين من الطبيعة كما تنبت الشجرة وتموت
لا حول ولا قوة الا بالله
25 - المختار الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:49
ا ودي آش غادي نگول ليك
الله يستر عوراتنا
26 - harak الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:51
انت سفاح قتال ايها السيسي تتكلم عن دين ربنا تستهزء بالمسلمين هل انت مسلم ام مسيحي ام يهودي من اي ملة انت الاسلام بريء منك
27 - أمازيغي الخميس 16 يوليوز 2015 - 02:56
هذا فرعون عصره يفتي بما ليس له به علم.
28 - كيفي الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:01
القدافي ممتشي يا خوانا مشيتي فيها يا مصر خااه حاتيم
29 - هغربي الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:05
المشكل ان له انصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
30 - said الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:24
مات القدافي في ليبيا و ولد قدافي في مصر
31 - Said الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:25
السيسي مثله مثل كل الدكتاتوريين العسكر ، تتجلى عبقريتهم في جمع كل صفات الغباء السياسي و الاجتماعي و هم لذلك يعبرون عن المستوى الذي وصل اليه تطور شعوبهم لذلك انكشف زيف الاطروحة التي تقول بان مصر ام الدنيا ، و ها نحن نلمس مدى الغباء الذي جبل عليه المصريون ، غير انه مغلف ببهرجة اعلامية و بتضخم الانا
32 - أبو الطيب الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:25
الى علماء الأزهر :من فضلكم اذا فهتم شيء أفيدونا من فضلكم .لقد اختلط علينا البقر؟

قد يجد تفسيرا ل:"لا نبي بعدي"ويدعي النبوءة؟

عاش من عرف قدره.
33 - محمد مكناس البساين الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:30
بسم الله الرحمان الرحيم اخر من يتكلم عن اﻵسﻻم هو السيسي (( يا سيسي )) تتكلم عن اﻵسﻻم و اﻻسﻻم برئ منك خنت العهد واقسم امام رئيسك الدكتور مرسي وادخلت العلماء الى السجون وكلهم من حاملي كتاب الله واتبعتهم بالشباب .الشابات والله ما فعل فرعون متل ما فعلت وتتكلم عن الدين واﻻسﻻم واﻻسﻻم برئ منك لكن الله يمهلك وﻻ يهملك فانتضر اليس الصبح بقريب
34 - احمد+++ الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:36
السيسي عندما يكون وسط المسيحيين المصريين يكون
مبسوطا ومرتاحا .وعندما يكون في مناسبة ما وامام علماء المسلميين تراه يتكلم بأشياء لا علا قة لها بالإسلام وعلماء السلطان لايقدرون على لجمه . هدا المخلوق تصلط على ام الدنيا لكي يحارب الاسلام والسنة. هدا االضالم زار السعودية اربع او خمس مرات
ولم يقم بأداء لا حجة ولاو عمرة . مصر يحكمها فرعون السيسي وهامان يتمتل في شيخ الازهر .
كل شئ مباح لتلويت صورة الاسلام ..لتقرب من رضى إسرائيل والدول الغربية المنافقة التي تساعده على
قمع امة محمد صلى علي وسلم في مصر وليبيا
وسوريا .ووهاو الان يحس بان الادعية على الضالمين
تسقط عليه كالرصاص . لك يوم ياضالم.
35 - Moha الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:39
لو خيرت المسلمين بين العيش في دولة علمانية وبين دولة تطبق الشريعة الاسلامية لختاروا الشريعة وذهبوا للعيش في الدولة العلمانية الكافرة
تناقضت الشخصية المسلمة
36 - متتبع الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:42
الى lotfi
لم تفتري على المرحوم القذافي كذبا بخصوص انه قال من حق المرأة الترشح سواء كانت ذكرا او انثى زوغيرها مما قلت اتمنى منك التحري قبل طرح اي فكرة خاطئة قد يصدقها البعض للأسف
هذه هرطقة اعلامية شنتها قناة العربية السعودية تحديدا في حربها ضد النظام الليبي
37 - متابع الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:44
أيها الفرعون انك مجرم حرب ضد الشعب المصري اياديك ملطخة بالدماء عاجلا ام آجلا سوف تحاكم على جرائم المرتكبة بدعم من دول معروفة مقابل بضع دولارات هده هي الحقيقة.
38 - sam الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:44
استمعوا الى خطابه كاملا ربما ديرو عقلكم .السيسي تحدث عن ما يقع للاسلام منكم (الاخوان المتاسلمين) ومن داعش سفاكي الدماء والكل سواء اغتيالات جسدية او معنوية (النميمة.وتشويه الاشخاص).يحيا السيسي .تحيا مصر.يحيا المغرب.جاء دوركم (الباجد.مع من يدور في فلككم).التاريخ حاسم.......
39 - سعيد الخميس 16 يوليوز 2015 - 03:55
من فوق ذبابة الانقلاب الى منظر في كل الاشياء.
نموت و نحيا و نسمع منك غير جملة سليمة و مفيدة.
القذافي بلهجة مصرية.
40 - سوسو الخميس 16 يوليوز 2015 - 04:28
السيسي رجل المرحلة وهذا ما لن يقبله قطيع الاخوان والدواعش الذين يقومون بالانزال هنا في العالم الافتراضي وراء الحواسيب مشكلين جيشا اليكترونيا للهجوم بتعاليق انشائية لا تسمن ولا تغني من جوع بعد انهزامهم الى غير رجعة في العالم الواقعي
41 - ناصح امين لوجه الله الخميس 16 يوليوز 2015 - 04:37
ياسيسي .هل تعرف تعرف معنى الالحاد والملحدين.؟
لا علاقة ما تقوله بما تقصده.
الالحاد هو كفر وانكار لوجود الله .خالق الكون
الخروج من الدين الاسلامي هي الردة. والفرق بينهما شاسع وكبير.
ولكن يبدو لي انك تتكلم بكلام وعن موضوع لا تفهم فيه وعنه شيئا.. عد لقبعتك وبندقيتك افضل لك لانك لن تفهم في السياسةولا في الدين.
42 - خالد الخميس 16 يوليوز 2015 - 04:51
لان الاخوة في مصر يشبهون انفسهم كثيرا بالفراعنة وحتى الرياضة تجد فيها منتخب الفراعنة.كما يحتفضون بآثار الفراعنة،وتجدها في كل بيت من مجسمات وغيرها.
وها هو فرعون جديد يقود مصر والعياذ بالله.
من تمنى او تشبه على الاقل بالرسل.لا بالفراعنة الظالمين.
43 - anas الخميس 16 يوليوز 2015 - 05:59
الكل يتذكر فشل فترة حكم "مرسي" الذريع و محاولة تطبيقه للشريعة:انا ضد قتل عصفور,لكن لو تركت الفرصة للاخوان المسلمين او شيوخ الازهر لقطعوا راس الحضارة ,واصبحت ادوية المرضى هي الحبة السوداء و بول البعير,فاقد الشيء لا يعطيه.الاخ "كاره الضلام"16 :كلامه ينم عن دراية تغيب عن الغالبية:شكرا
44 - lazaret الخميس 16 يوليوز 2015 - 07:43
شعب مصر شعب مؤمن، كانو مسلمين أو نصارى. السيسي يحاول زعزعة ثقت المصرين بأنفسهم....الملاحدة و المغضوب عليهم هم أللدين يقفون معك من اعلاميين و عسكريين يا سيسي
45 - lazaret الخميس 16 يوليوز 2015 - 09:17
شعب مصر شعب مؤمن، كانو مسلمين أو نصارى.السيسي يحاول زعزعة ثقت المصرين بأنفسهم....الملاحدة و المغضوب عليهم هم أللدين يقفون معك من اعلاميين و عسكريين يا سيسي
46 - رشيد الخميس 16 يوليوز 2015 - 09:30
والله ان اسرائيل افلحت في اختيار الشخص المناسب لهذه الفترة لتنفيذ
مخططاتها . يسرت له الجلوس على كرسي الحكم .
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
47 - مصري الخميس 16 يوليوز 2015 - 11:25
لنا الله فيما نراه مع هذا الرجل. ربنا يحفظلكم ملككم . و ادعو الله ان يكن به حكمه كما كانت عند أبيه رحمه الله ان يرى ان اعداء الاسلام يشوهون الدين و يخوفون الناس منه كانه ابتلاء و هو فيه كل النور و الحق . انا لست شيخا و لا فقيها و ادعو من الله ان يهديني فقط الي الحق . انا شاب رأيت كيف تساق الجماهير كالبهائم بالتحكم في المؤثرات الخارجيه من إعلام مضلل و فساد البطانة الحاكمة التي تتحكم في مجريات الأحداث عامة. فادعو من اهل المغرب كما اعهدكم دائما ان تفرقوا بين هذا الرجل و بين جموع الشعب المصري في حكمكم علي بلدي التي افتخر بها كما افتخر اني كنت في بلدكم زائر و احببتها كحبي لمصر و ادعو الله ان يوفقني و ازورها مره اخري.
48 - ابن زاكورة الخميس 16 يوليوز 2015 - 12:08
يبدو ان السيسي ليس له ضمير ولاعقل ،بل تجده ان كرسي الرئاسة اعمى بصيرته،فمن الانقلاب على رئيسه وخيانته لقسمه امام الله وامام الشعب ورئيس الشعب،ياتي اليوم لينصب نفسه مفتي،يحل ما حرم الله ويحرم ما احل الله،ونظرا لطمس بصيرة لم ياخذ العبرة من صدام ومبارك والقذافي وصالح وزين العبدين والباقية تاتي،وهويكون ديكتاتورية مبنية على الارهاب والقبضة الحديدية،ويتكلم عن الشهداء والدفاع عن الحقوق،العجب كل العجب،زبانيته قتلت وتقتل بلاهوادة والسجون مملوؤة بالمظلومين والاحكام الجائرة في حق الابرياء،وهوبدا بمنع العلماء والدعاة ان يقول كلمة حق،ترى كيف ستكون نهاية هذا الجبار المتغطس،
49 - برنابا الخميس 16 يوليوز 2015 - 14:31
هذا دليل على جهل الدكتاتور وغبائه وعدم صلاحيته لحكم مصر.
50 - beeman الخميس 16 يوليوز 2015 - 14:56
الله ونحن نعرف ماذا فعلت في الناس من قتل واغتصاب وسجن في عز رمضان. لقد ابتلى الله شعب مصر بقذافي جديد فيه لحن القول ولكن ما يضمر للاسلام من سوء سيعجل بزواله سنة الله في خلقه
51 - حسن الخميس 16 يوليوز 2015 - 17:24
كل شي بدا كيخرف.سبحان الله.واش بنادم ولا كيفهم اكثر من لقياس؟
52 - الهاشمية الخميس 16 يوليوز 2015 - 18:10
لا حول ولا قوة الا الله .... لك الله يا مصر ...
53 - العبيط الخميس 16 يوليوز 2015 - 19:31
قريبا ستنسى اعبط خلق الله اسندت له الامور جملة مفيدة لا يعرف تركيبها هكدا العسكر لا يعرفون سوى حوار القوة ولكن قريبا سيفاجئ !!!!!!!
54 - hamid الجمعة 17 يوليوز 2015 - 03:49
bonjour si les musulmans etait un petit peux intelligent il aurait quitter l'islam depuis leur maturité que 2 chose vont te pousser a quitter l'islam sans dire les autres choses la 1ere le prophete mohamed est marier avec aicha cette dernière avait 6 ans tout est dit dans les hadith boukhari aicha jouer avec les poupets oui on peut appler ca la pedophilie la 2eme des chose dans le coran sourat mohamed et al annam dieu a permis de couper les tetesau non musulman