24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | حماس تدعو للتصعيد بسبب إحراق رضيع

حماس تدعو للتصعيد بسبب إحراق رضيع

حماس تدعو للتصعيد بسبب إحراق رضيع

دعا خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية المشتهرة بتسمية "حماس"،إلى تصعيد المقاومة ضد إسرائيل رداَ على إحراق مستوطنين للرضيع الفلسطيني علي دوابشة.

وقال مشعل، في بلاغ صحفي، إن "تصعيد المقاومة ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه هو الرد الحقيقي على جريمة حرق الرضيع علي دوابشة على يد مستوطنين صهاينة، والاعتداءات المتكررة ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى".. وأضاف: "حرق الرضيع دوابشة جريمة بشعة بحق شعبنا، وبحق الإنسانية جمعاء، وتتحمل مسؤوليتها قيادة الاحتلال الصهيوني، وهو ما يؤكد من جديد أن جوهر الصراع الحقيقي هو الاحتلال والاستيطان".

وأحرق مستوطنون إسرائيليون، يوم أمس، منزلًا لعائلة فلسطينية في قرية دوما جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، وجاء ذلك فيما كانت الأسرة داخله، ما أسفر عن مقتل الرضيع الفلسطيني علي دوابشة، وإصابة شقيقه ذو السنين الـ4 ووالديه بحروق خطيرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - اسماعيل السبت 01 غشت 2015 - 01:27
التصعيد واجب.
إذا لم يستحق هذا الحادث التصعيد، فمن يستحق !!
2 - متتبعة السبت 01 غشت 2015 - 01:30
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من بيده الأمر و لم يتحرك.لك الله يا بني. لك الله يا فلسطين
3 - Moha السبت 01 غشت 2015 - 01:52
Je vous comprends Mr khaled meshaal, but La hayata liman tonadi. Bcp d'arabes veulent juste les spectacles comme mawazine. Là tu vas trouver des millions d'arabes dancer et chanter. Il vaut mieux aller ailleurs dans les pays démocratiques pour trouver des gens qui peuvent manifester. Les arabes sont fainéant et endormie.
4 - موحى حمو السبت 01 غشت 2015 - 02:16
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

أين تلك الجمعيات التي تدافع عن الطفل؟ أين أولئك اللذين تظاهروا أمام البرلمان حاملين لافتات كتب عليها je suis cherli
؟؟؟
5 - abdouAchraf السبت 01 غشت 2015 - 02:24
حماس غير قادرة على شيء مثلها مثل العالم الإسلامي ككل، فمن أراد تغيير هذا الذل فليبدء أولا بتحرير نفسه من العبودية و الجهل اللذي نعيشه إلى طريق الحق و العدل و العلم .
6 - متدمر السبت 01 غشت 2015 - 02:27
لا حول ولا قوة إلا بالله، تجبر الطغاة الهاينة وعلوا علوا كبيرا. ترك الفلسطينيون لوحدهم، تنهشهم في العراء، وكم أنتم بل نحن العرب والمسلمون؟ ولا من مجيب!منشغلون بأمورنا والاقتتال على كراسي الحكم وفيما بيننا، شيء مخز وعار ! قد يعقد مؤتمر في بلد ما، ثم يكون هناك كلام في كلام وشجب وتنديد ووو... وإسراءيل تعربد وتعبث بالمقدسات غير آبهت بما قد يحصل، فالإخوة الأعداء منشغلون في إقصاء بعضهم البعض أنهكتهم الحروب، وأصبحت الفرصة سانحة لبني صهيون للإجهاز على ما تبقى من تاريخ وأرض فلسطين السليبة.لم ييسبق أن مرت الأمة العربية بمثل هذا الضعف والهوان !
7 - محمد فويتح السبت 01 غشت 2015 - 02:58
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم (كلما عاهدوا عهدا نبده فريق منهم) اللهم انتقم من الصهاينة الظالمين الغاصبين اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم وحد كلمة المسلمين وارفع راية الاسلام والمسلمين واحفظ ملكنا واميرنا صاحب الجلالة الملك محمد السادس
8 - جهاد السبت 01 غشت 2015 - 05:47
حسبنا الله ونعم الوكيل.....حتى الرضع يحرقون....
خيبر خيبر يا يهود....جيش محمد سيعود...
أين جمعيات حقوق الإنسان العالمية والعرببة...أين من دعوا البارحة لمعاقبة التكفيريين( قتل الإسلام)...أين من يدافعون عن الحرية والصاية وينشرون العري والفجور...
اللهم دمر الصهاينة...وكل من يساندهم...
لاحول ولا قوة إلا بالله...
9 - Moussa السبت 01 غشت 2015 - 07:38
هذا ليس ارهابا وانما عمل عسكري بالنسبة للعرب و المسلمين هذا عار سيبقى على جبينكم حبذا لو ان العرب كونو تحالفات لحرب الصهاينة بدلا من قتل الاطفال في الدول المسلمة
10 - Kalakh Nicov السبت 01 غشت 2015 - 09:00
"لتفسدن في الأرض مرتين و لتعلن علوا كبيرا." صدق الله العظيم. لقد فسد بنو إسرائيل و علوا علوا كبيرا و هاهي ساعة تدميرها و من والاهم تقترب و ما على العرب المسلمين إلا الأخذ بالأسباب و توحيد كلمتهم و نبذ خلافاتهم و العودة لدينهم و سيجعل الله لهم مخرجا.
أما ما يجهله الكثير منا هو أن سلالة الخنازير و القردة يحاربوننا بما تمليه عليهم شريعتهم التلمودية المزورة. فهم يؤمنون بقتل غير اليهود بلا رحمة و لا يستثنون أطفالا و لا نساء و لا شيوخا و حتى ماشيتهم و كلابهم و حرق زرعهم و بيوتهم، هذا مكتوب في تلمودهم و يؤمن به. حتى النصارى les Puritains التطهيريون الذين استعمروا القارة الأمريكية و ارتكبوا مجازر ضد أهلها فقتلوا نساء و أطفالا و شيوخا و أحرقوا أراضيهم و قتلوا مصدر عيشهم les buffles أو buffaloes و جوعوا الملايين منهم حتى الموت. هذه هي عقيدتهم و شريعتهم التلمودية التي افتروا على الله. ليس المستوطنين فحسب بل حتى حكومة الكيان الصهيوني ارتكبت مجازر في الأبرياء أطفالا و نساء و حيوانات و أحرقت و دمرت في غزة و هذا بشهادة المنظمات الحقوقية العالمية و ليس 2008 و 2014 بعيدين.
11 - issamsow السبت 01 غشت 2015 - 09:53
فينهم العرب وعاصفة الحزم أو أن هده العاصفة خلقت ليبيد بعضهم البعض لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
12 - gmili bnigmil السبت 01 غشت 2015 - 10:34
جالس في قصره في الدوحة ويدعو الشعب الفلسطيني للمقاومة. لماذا خرج هو من غزة .هذا هو حال خالد مشعل الأخواني،كان مناضلا عندما كان مقيما في دمشق لكنه استبدل دمشق بالدوحة, غير بعيد عن مكتب اتصال اسرائيل ومحمي من قاعدة السيلية....انه المقاوم خالد مشعل
13 - jahardame السبت 01 غشت 2015 - 11:06
فلسطين قلوب المغاربة معها في كل حدث يقع فيها ربما نحن المغاربة اقرب شعب عربي قريب من القضية الفلسطينية رغم المسافة التي بيننا، اعﻻ هرمنا في السلطة على رأس لجنة القدس حفظه الله ، وجريمة الحرق لرضيع حدث ادمى قلولنا واستنكره الشعب المغربي رغم اعتراف اللجنة الشعبية لتحرير فلسطين بجبهة البوليساريو في اﻻيام اﻻخيرة وهذا الجميل لن ينساه المغرب لكم يا اهل فلسطين وانتم جرح غائر في قلب .
14 - مغتربة السبت 01 غشت 2015 - 11:26
ان لله وإن إليه راجعون. اللهم أحرق قلب الاسرائيلين كما حرقو هده العائلة اللهم انصر اخونن الفلسطينيين وكن معهم وغلبهم على صهاينة. أمين.
15 - najib السبت 01 غشت 2015 - 12:58
السلام.
تحية لاحرار هذا العالم،ولاخواننا المرابطين في أرض المقدس.تحية احترام و تقدير واجلال الى جميع فصائل المقاومة الاسلامية في ارض المقدس.
السؤال المطروحوالذي يفرض نفسه اليوم هو:
أين انت ايتها الجمعيات الحقوقية مما يقع في أرض المقدس على أيدي الصهاينة الطغاة.؟...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
16 - هشام السبت 01 غشت 2015 - 13:05
يا سيدي دائما تتكلمون .هل ستردون فقط لان هذا الرضيع احرق .و الملايين ؟! الم يقتلوا و يعوقوا من شيوخ و اطفال .و انتم يا قادة لم نراكم في ميدان القتال .فقط في التلفزيون .لا نبخس اعمالكم .لكن الواقع مر .الناس تموت و تقتل وواحد يخرح سأرد سأرد سأرد سسسسسسسس .رد و بعدها تكلم.
17 - مراد السبت 01 غشت 2015 - 13:56
اين الدواعش ضد اسراءيل و لا كيقتلو غير خوتهوم
18 - محسن السبت 01 غشت 2015 - 14:54
للرضيع إسم سمعه القاصي و الداني، هو علي الدوابشة. حتى هنا في الغرب ينادونه بإسمه… لا نكرة كما في عنونة المقال.
اللهم انا نجعلك في نحور المعتدين الظالمين.
انا لله و إنا إليه راجعون
19 - ALMAKOOK السبت 01 غشت 2015 - 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد ، والله لن نهزم اليهود الملاعين حتى تعود الأمة العربية إلى ما قاله الله و ماقاله رسوله (ص) فهؤلاء الشرذمة القليلون يرعبون 1500000000 مسلم فهذا هو الهوان الذي قال عنه الرسول (ص) حب الدنيا و كراهية الموت .اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين واخذل اللهم الكفر و الكافرين و أرجع الأقصى إلى حظيرة المسلمين ءااااااااامين يا رب العالمين.
20 - محمد السبت 01 غشت 2015 - 20:27
لوأحرقت صحيفة شارلي إبدو لاستنفر العالم كله لاكن الفلسطينيين الذين يموتون كل يوم وتنتهك حرماتهم لايسأل عنهم احد فيقو ياحكام العرب فاالساعة قريبة من يدري غدا اوبعد غد
21 - رانيا الأحد 02 غشت 2015 - 00:20
هذا حرام . حرااااام . اللهم اجعل السلم والسلام يعم الاراضي المسلمة ، اللهم اجعل الفتن تندثر ،اللهم اجعل السفهاء في جهنم السفلى و اجعل الشهداء و الصالحين في الفردوس الاعلى . اللهم انصر الاسلام والمسلمين. اللهم انصر الاسلام والمسلمين. لا الاه الا الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام.
22 - abou ghassane الأحد 02 غشت 2015 - 13:39
هؤلاء الصهاينة المجرمون الخالدون المخلدون في النار يحرقون ويقتلون الاطفال والعرب المساكين المغلوب على امرهم لا يحركون ساكنا فقط يستأسدون على بعظهم البعض يتقاتلون مع بعضهم البعض من اجل كرسي ملعون وحياة فانية اهدا ما يأمرنا به الاسلام ياللعار أتساءل فقط ماهدا البيات والخمول الدي اصاب عقول هؤلاءالدين ادا رايتهم تعجبك شواربهم المفتولة وقاماتهم الممشوقة فقط اسود تزار على اخوانهم الضعفاء وضباع حين يتعلق الامرحين يتعلق الامر بما يقوم به الصهاينة =قتل الاطفال والنساء تدنيس البيت الاقصى الاتخجلوا من انفسكم لقد انكشفتم للعامة قبل الخاصة مادا ستقولون لربكم ان كنتم تؤمنون به =اشك في دلك=اقسم بلله حتى ولو نزل عليكم الوحي من السماء كي تدافعوا عن اخوانكم في فلسطين فلن تفعلوا بعتم انفسكم ووطن فلسطين وتبا لكم ولكل شيء في هدا الكون اللعين عار عار عار عار يامة عار تتناحرون فيما بينكم وتستنزفون قوتكم فمصيركم المحتوم سيكون على هؤلاء الدين اصبحوا اخوانكم من حيث لا تحتسبون وقديما قال الشاعر= وظلم دوي القربى اشد مضاضة من وقع السيف الحسام المهند. وعلى الدنيا السلام
23 - abou ghassane الأحد 02 غشت 2015 - 18:05
الى الاخ رقم10نعم يمكن ان نزيل اسرائيل من على الخريطة ولكن في الاحلام فقط اما الواقع وما نعيشه ونعرفه فيمكن ان نعتبر دلك اضغات احلام وضرب من ضروب الخيال والهرطقة نرى كيف اصبحنا نتعايش مع هدا الكيان الهمجي وكيف نعطيه الضوء الاخضر والاحمر لسحق وابادة اخواننا الفلسطينيين للبقاء والالتصاق بكرسي لعين ومال زائل مهين .فلنبقى نحلم ونحلم الى ما شاء الله .........................................................
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال