24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  2. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  3. أبقار بقرون أم بدون قرون؟ .. السويسريون يصوتون لحسم الخلاف (5.00)

  4. تسييس صراع الأجيال .."نخبة الضباع" تسفه "جيل الأمل" (5.00)

  5. رحّال: "بّاك صاحبي" في بعثات الصحراء .. ولوبي انفصالي بالرباط (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | جماعة بطَالبان: خليفة "الملاَّ عمر" قتله بالسمّ

جماعة بطَالبان: خليفة "الملاَّ عمر" قتله بالسمّ

جماعة بطَالبان: خليفة "الملاَّ عمر" قتله بالسمّ

قالت جماعة "فدائي ماهاز" المنتمية لحركة طالبان أفغانستان إن الزعيم السابق للتنظيم، "الملا عمر"، قد قتل مسموما..

وأفاد قاري حمزة، الناطق باسم الجماعة، إن الملا قتل على يد الزعيم الجديد لطالبان، الملا أختر محمد منصور، عبر أدوية مسمومة قدمها له، وفق صيغة بيان صدر عن قاري ونشر على الإنترنيت.

ووفقا لذات المصدر فإن منصور طالب مقربا من الملا عمر تقديم دواء مسموم أحضر من دبي بغرض العلاج، لكن الملا فارق الحياة بعد ثلاثة أيام من ذلك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - driss الاثنين 03 غشت 2015 - 02:45
هادو ما قادو تا حالتهم كاليك إقادوا أفغانستان.
2 - لاحول ولا قوة الا بالله الاثنين 03 غشت 2015 - 03:09
هل امثال هؤلاء هم خلفاء الله في الارض؟؟ تعالى الله عما يصفون.. ملامحه لا توحي بالخير و الرحمة اللتي بعث بها ابو القاسم صلوات ربي عليه.. والله ان النبي منهم براء.. يا بني الانسان نبينا بعث بالرحمة لا بالقتل.. فمن اين اتيتم بدينكم هذا؟؟؟ مرت جنازة يهودي امامه فبكى صلى الله عليه و سلم. . فقالوا ما يبكيك قال في ما معناه وددت لو اهتدى ودخل الجنة..
3 - rafz الاثنين 03 غشت 2015 - 03:28
الطوائف والروافض والأحزاب والخلايا الناءمة كلهم يخدمون اجندة كلهم ممولين من قبل شبكة لأغراض والإسلام مبرئ منهم
4 - Axel hyper good الاثنين 03 غشت 2015 - 09:53
و ما الغريب في ذلك????!!!!!!
الخلفاء يقتل بعضهم بعضا وما عليكم الا العودة لقراءة التاريخ الاسلام ءاموي.
5 - Kalakh Nicov الاثنين 03 غشت 2015 - 11:00
الملا عمر زعيم الطالبان الذين هزموا واحد من أكثر الجيوش تسلحا و قوة في العالم، الاتحاد السوفييتي، بل كانوا سببا في سقوط الإمبراطورية السوفيتية و تشتيتها و تحرير شرق أوروبا من قبضة الشيوعية الروسية. من يتجرأ على شتم هذا البطل المغوار فهو جبان، نخب، هواء. هذا الرجل رفض أن يسلم ابن لادن للأمريكان رغم أنه كان رافضا لفكر ابن لادن الذي لم يستشره فيه عملية Twin Towers و كان دفاعه عن وطنه فقط. لم يسلم ابن لادن ليس حبا فيه بل كما قال للأمريكان ابن لادن ضيف و نحن من عادتنا لا نسلم ضيوفنا و لا نغذر بهم. فضل المواجهة مع كل الغرب الصهيوني و أذنابه من بني جلدتنا على التخلي عن ضيفه و كان يعلم أن الغرب كان مراده استعمار أفغانستان سلم ابن لادن أو لم يسلم. هذا الرجل كان يريد تحرير شعبه من التبعية، لا شرق و لا غرب، كان يطمح لبناء مجتمع مسلم و هذا من حقه لكن الآلة الإعلامية الصهيونية نزلت بكل قواها الكاذبة و أعطت صورة خاطئة على طالبان و قامت بشيطنتهم لتظليل الرأي العام العربي تمهيداً لاستعمار أفغانستان. و ها أنتم تحكمون على رجل لم يتدخل أبدا في شؤون وطنكم.
6 - mhidat الاثنين 03 غشت 2015 - 11:24
ملامح وجهه تندر بالشر،هدا الرجل اثناء حكمه على الطالبان لن يكون رحيما بهم، وخلال ولايته ستزداد الفتن والحروب. نطلب الله ان يبعد شرهم عنا......
7 - hicham الاثنين 03 غشت 2015 - 11:36
كلام فااااااارغ ...
يقول المثل المغربي
الا طاح اجمل تايكترو اجناوا...
8 - محمد الاثنين 03 غشت 2015 - 16:00
ملامح وجهه توحي بالشر وبموته ارتاح العالم،اللهم أقينا شر الجهلاء.
9 - عمر العمري الثلاثاء 04 غشت 2015 - 13:42
لا حول و لا قوة إلا بالله أنصاف الرجال ممن لا يستطيعون قول الحق أمام مقدم الحومة يصفون المجاهدين بما ليس فيهم...تعجبنا أجسامكم و نسمع لقولكم و لكنكم للنفاق أقرب...المجاهد و الشهيد ستعرفون يوم الحق من هو نجم النجوم يوم الحق...أما أنتم فيكفيكم جينيفير لوبيز و مثيلاتها....حسبنا الله و نعم الوكيل
10 - عبد الكريم الثلاثاء 04 غشت 2015 - 13:43
5 - Kalakh Nicov

السلاح الامريكي والدعم الغربي واموال السعودية والخليج اللتي هزمت الروس بعد 15 سنة حرب دمرت افغنستان ومازلت تدمر الي الان سبب الفكر المشرقي التخلفي اللتي وصل الي افغنستان...
كي تهزم اعداء الله لابد ان تعمل ماطلبه الله اولا اعداد القوة تم نصر الله والعدل بي الحق ولاكن طالبان وضعت المرأة في خنشة بشكل مهين لها وشباك مهين تنضر منه المرأة الحقيقة طالبان لا تفهم في السياسة ولا في قوالبها لقد استعملتها امريكا وال سعود ضد الروس وفي الاخير دمرتها امريكا كما استعملت العراق صدام امام ايران ودمرته خلاصة العروبية والمشارقة لا تاخد منهم سياسة فهم متل الضبع 00 لا يفهمون ولا يتعلمون..
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال