24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هكذا يتطلب الأمن القومي للمغرب إعداد "اقتصاد ومجتمع الحرب" (5.00)

  2. المغرب يسجل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. الحصيلة: 345 (5.00)

  3. عائلات مغربية تنتظر حلّا بعد رفض إدخال جثث متوفين في الخارج (5.00)

  4. الحكومة تُفرج عن دعم الأسر المتضررة من "كورونا" .. التفاصيل (4.50)

  5. مجلة أمريكية: "كورونا" يهدّد المغرب بصدمة اقتصادية (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مصر ترفض وساطة قطر بينها وبين "الإخوان"

مصر ترفض وساطة قطر بينها وبين "الإخوان"

مصر ترفض وساطة قطر بينها وبين "الإخوان"

أعلنت وزارة الخارجية المصرية عن رفضها لأي تفاوض أو قبول بوساطة خارجية تهم تفعيل حوار مع جماعة الإخوان المسلمين.. مجددة اعتبار ذات التنظيم إرهابيا.

وجاء هذا الموقف من القاهرة عقب تصريح لوزير خارجية قطر، خالد عطية، أعلن ضمنه أن الدوحة لا تعتبر "الإخوان" جماعة إرهابية، وأن بلاده مستعدة للوساطة بينها وبين النظام المصري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - بونظيف الأحد 09 غشت 2015 - 05:26
عجبت لك يا زمن الجلادين :اليهود يقتلون الفلسطينيين العرل ويرفضون التفاوض والسيسيون في ارض مصر يقتلون الشرعية السلمية و يرفضون التفاوض والسعوديون يقتلون اليمنيين الضعفاء ويرفضون التفاوض وفي كل مرة تصبح الضحية كائنا ارهابيا والجلاد حمامة مرفرفة
2 - حمو الأحد 09 غشت 2015 - 05:44
قال الله تعالى : و استكبر هو و جنوده في الارض بغير الحق و ظنوا انهم الينا لا يرجعون :
3 - كاره للخونة العملاء الأحد 09 غشت 2015 - 06:12
عجبا لهذا الزمان صار المصلح إرهابيا والمجرم القاتل المستببيح لدماء المسلمين وأعراضهم أموالهم زعيما يرجى منه تحرير فلسطين واﻹنتقام لحرق عائلة الدوابشة وهو أحرق اﻷﻻف وعلم الصهاينة كيف يتعاملون مع الفلسطينيين هذا الفهم المقلوب للمفاهيم وقلب معاني الكلمات والمصطلحات تعلمناه من الصهيوني اﻷكبر بوش حيث أصبح اﻹحتﻻل تحريرا وأسر الرؤساء الشرعيين وقتلهم وتنصيب عملائه ديموقراطية وتكامل الثقافات صراعا للحضارات والحرب القذرة صارت حربا مقدسة فبئس المعلم وتعسا لنا من تلاميذ.سيظل الدكتور محمد مرسي أول رئيس شرعي لمصر منذ عهد أعداء الله الفراعنة إلى اليوم وسيظل السيسي أكبر مجرم خائن لرئيسه وأمته منذ نشأة مصر .
4 - لولا الأحد 09 غشت 2015 - 06:35
انا مصرية و ارفض بشدة الصلح مع الاخوان القتلون المخربون التكفريون الجواسيس . واقول لا والف لا لقطر اكبر داعم للارهاب فى مصر . وعاشت مصر و عاش السيسى
5 - حسن الهبيل ™ الأحد 09 غشت 2015 - 07:11
أنا ضد حكم السيسي وضد حكم الإخوان.. مصر كانت قبل كل هذا يعني بعد الثورة التي أقتلعت جذور نظام مبارك من الحكم في حاجة لرئيس رزين ومثقف ونزيه مثل شخص البرادعي لكن بعض المصريين وليسوا كلهم صوتوا لمرسي وأصبح رئيساً للجمهورية كما حدث مع العدالة والتنمية في المغرب التي لم يصوت عليها سوى أنصارها وحوارييها وبعد أن أصبح رئيسا لمصر بدأ في توزيع المناصب على قيادات تنظيم الإخوان؟! ونسي أن مصر متعددة الطوائف والأديان السماوية! والنتيجة هي أن 100 مليون مصري مظطهد حالياً ومصر ليست هي الإخوان وحدهم وأنا لست متعاطف معهم لأنهم ليسوا سلميين كما يدعون بل يتظاهرون أحياناً مدججين برشاشات كلاتشينكوف!؟ ولو لم تقتلهم الشرطة سيقتلونها... إذن هم إرهابيين.
6 - ABC الأحد 09 غشت 2015 - 07:38
هل هد قطرة ديال قطر تعتبر نفسها عبقرية و دكية على الدول العربية ? ام تقصد عكس الاستقرار تتفرج وتضحك على دقون العرب ؟ قطر معروفة فقط عبر قنواتها الجزيرة.
7 - meryem الأحد 09 غشت 2015 - 08:53
و هل سبق أن تفاوض مجرم مع ضحيته !!؟
8 - الحاج محمد الأحد 09 غشت 2015 - 10:41
الارهابي الحقيقي هو السيسي وازلامه سفاك دماء الابرياء من المصريين وعلى العالم الاسلامي والعربي ان يقوموا للدفاع عن الشرعية وارجاع الحقوق لاهلها وهم الرئيس مرسي وحكومته
9 - rachid الأحد 09 غشت 2015 - 10:59
بصراحه قطر هي سبب الخراب في سوريا ليبيا ...
10 - ahmed fes الأحد 09 غشت 2015 - 13:02
الإخوان تنظيم إرهابي و الإنقلاب على الرئيس الشرعي ماذا يسمى ؟
لاحول ولا قوة الا بالله لك الله يا مصر
والله والله والله لن تنعمو بالأمن والأمان حتى ترجع الشرعية لمصر الشقيقة
حفظ الله شعب مصر من كيد الكائدين
11 - momo الأحد 09 غشت 2015 - 13:42
والله لو تمكنوا لصارة مصر كالعراق وسوريا هل يخفى على احد فكر الإخوان وإيديولوجيتهم الإخوان لا يؤمنون بالوطن هم كالسلفيين مرجعية واحدة الوطن صنم والله لو لا لطف الله بمصر لسحقت وخربت ، اقرؤا عن مؤسس هذه الجماعة محمود حسن البنا الدي يعتبره الإخوان شيخهم . ما هي اهدافه ؟ وما هي.....؟ المهم والمراد هو حب الكرسي لا دين ولا هم يحزنون احدروا ايها المسلمون كل من يخاطبكم باسم الدين
12 - محمد الأحد 09 غشت 2015 - 13:56
بسم الله الرحمان الرحيم
أي تفاوض هذا يسجله التاريخ . والله فعلو خير لما رفضو التفاوض . أنا أفضل أن يموتوا موت الرجال على أن يبخسوا جهادهم و حبهم لوطنهم بتفاوض هذا المجرم. ( المفاهيم إنقلبت : المجرم لا يقبل التفاوض )
13 - najib الأحد 09 غشت 2015 - 14:01
السلام.
العالم كله يعرف أن نظام السيسي إنقلابي،في حين أن نظام الاخوان يمثل الشرعية.
حتى لو وافق السيسي،فان الاخوان المسلمين لن يقبلوا يوما أن يضعوا يدهم مع أناس لطخت أيديهم بدماء الابرياء.
14 - يوسف عصفوري الأحد 09 غشت 2015 - 15:07
مصر مهد الفراعنة و الطغاة وسيعود اليها حكم كلاب و اذناب الفرعون الملعون و اتباعهم من بينهم الحاكم الحالي حشره الله مع جده الفرعون و عمه هامان
15 - mostafa الأحد 09 غشت 2015 - 16:56
Chers amis et compatriotes
لا وساطة قطر ولا وساطة نتنياهو ولا هم يحزنون. هذا هو بيت قصيد السيسي. لا هوادة مع الإخوان ولا مع السيناويين،هكذا يتفرد الديكتاتور بالحكم المطلق الذى لولا اغبياء الأحزاب ما ظفر به ولا في الاحلام.هؤلاء الأغبياء مثل البدوي وحمدين صباحي وعمرو موسى أما البرادعي فلقد فطن للعبة ورفض التمادي في المؤامرة. لا تفاوض مع الاخوانبل إطالة أمد الحرب على الإرهاب وإطالة أمد تربع السيسي على كرسي الرئيس الشرعي المنتخب مرسي. ومن طالب بانتخابات برلمانية حتى لا نقول رءاسية يقول له نحن في حالة طوارئ الإخوان والسيناويون الإرهابيون والمجتمع المدني والحقوقيون المتربصون والسلفيون في جحورهم خانعون كلها توابل في مطبخ السيسي الرئيس الأوحد الذي التي يستخدمها كلما دعت الضرورة. لقد حرم قطر من تمويل واستغلال مشروع مرسي لقناة السويس الذي كان جاهزا بعد أن حرض سحرة فرعون بكري والابراشي وعكاشة وعسى والخياط وحسني والحديدي.
إذن دكتاتورية السيسي لا نهاية لها شأنه شأن كل رؤساء العرب إما الانقلاب وإما النعش.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال