السعودية: إيران أعدمت المئات دون سند قانوني

السعودية: إيران أعدمت المئات دون سند قانوني
الأحد 3 يناير 2016 - 01:10

قالت وكالة الأنباء السعودية، نسبة إلى مصدر مسؤول بوزارة الخارجية لم تكشف هويته، إن “المملكة العربية السعودية تعبر عن استهجانها واستنكارها الشديدين، ورفضها القاطع، لكافة التصريحات العدوانية الصادرة عن النظام الإيراني تجاه الأحكام الشرعية التي نفذت بحق الإرهابيين في المملكة”، وفق قصاصة لـ”واس”.

المصدر زاد أن “تصريحات النظام الإيراني تكشف وجهها الحقيقي المتمثل في دعم الإرهاب، والتي تعد استمرارا لسياساتها في زعزعة أمن واستقرار دول المنطقة، مشيرا إلى أن نظام إيران بدفاعه عن أعمال الإرهابيين وتبريره لها، يعتبر في ذلك شريكا لهم في جرائمهم، ويتحمل المسؤولية الكاملة عن سياسته التحريضية والتصعيدية”.

التصعيد البيني الجامع الرياض بطهران تأجج بقول الخارجية السعودية إن “نظام إيران آخر نظام في العالم يمكن أن يتهم الآخرين بدعم الإرهاب، باعتباره دولة راعية للإرهاب، ومدان من قبل الأمم المتحدة والعديد من الدول، ويؤكد ذلك إدراج عدد من المؤسسات الحكومية الإيرانية على قائمة الإرهاب في الأمم المتحدة، وذلك بالإضافة إلى توفير ملاذ آمن على أراضيه لعدد من زعامات القاعدة منذ العام 2001، علاوة على توفير الحماية لأحد المتورطين السعوديين في تفجيرات الخبر، التابع لما يسمى بحزب الله الحجاز، منذ العام 1996، والذي تم القبض عليه في العام الماضي وهو يحمل جواز سفر إيراني”.

“تدخلات النظام الإيراني السافرة، في دول المنطقة، شملت كلاًّ من العراق واليمن ولبنان، وسوريا التي تدخلت فيها بشكل مباشر من خلال الحرس الثوري، والميليشيات الشيعية من لبنان ودول العالم، ونجم عنه مقتل أكثر من 250 ألف سوري بدم بارد، وتشريد أكثر من 12 مليون. يضاف إلى ذلك القبض على خلايا تابعة لنظام إيران قامت بتهريب المتفجرات والأسلحة إلى البحرين والكويت، والقبض على خلية تابعة لنظام إيران في السعودية، وذلك في ممارسات استهدفت المملكة ودول مجلس التعاون” يزيد المصدر الدبلوماسي قبل أن يضيف: “نظام إيران لا يخجل من التشدق بمسائل حقوق الإنسان، وهو الذي أعدم العام الماضي المئات من الإيرانيين دون سند قانوني واضح. وطائفية النظام الإيراني العمياء لا تدرك بأن شرع الله لا يحكم إلا بميزان العدل والمساواة، ولا يفرق بين المذاهب، فالمملكة قضاؤها مستقل عادل وشفاف، لا يعرف الخبث واللؤم والتفرقة، ولا يعمل بخفاء كما هو شأن نظام إيران” وفق ما نشرته الوكالة الرسمية.

‫تعليقات الزوار

27
  • حلا
    الأحد 3 يناير 2016 - 01:36

    بالله عليكم كيف ترسخت ثورة الخميني بايران نفسها اليست بسفك الدم?من يعرف ماذا جرى لسنة ايران اين يوجد من يعلن معارضته للتشيع الم يصفى ويقبر. اتمنى ان تفتح احداث السعودية الحالية اعين المغاربة اجمعين عن ما يفعله الشيعة اينما وجدوا وحلوا وارتحلوا. بغض النظر عن حكم الاعدام بحق النمر مشروعيته, لا يخفى الولاء التام للشيعة لايران واجندتها . والله صرت اخشى على المغرب من هذا الوباء.حفظنا الله من باسهم واعاد كيدهم في نحرهم وطبعا سيظهر هنا من سيصف كل معارض للشيعه بداعشي فالاتهامات الجاهزة ليس هناك اسهل منها.بينما ماسي كل دول المشرق معلوم من وراءها من لبنان الى العراق وسوريا واليمن والبحرين والبقية تاتي

  • hamid
    الأحد 3 يناير 2016 - 02:51

    Je n'aime pas les politiques prises par les deux pays, mais je veux parler de l'Arabie Saudite en Particulier. Les dirigeants Al Saoud veulent traiter leur peuple comme des esclaves. Ils se proclament des musulmans mais en fait ils sont des dictateurs sanguinaires qui veulent instaurer le totalitarisme et l'esclavage dans leur pays et dans le monde arabe. Ils bafouent les droits de l'homme de leur peuple jours et nuits par l'invention de proces imaginaire et la repression de la liberte d'expression de leurs journalistes et de leurs citoyens mais qui ne sont pas en fait des citoyens. Il faut expulser l'arabie saudite immediatement du conseil de securite des droits de l'homme et en plus il faut les punir economiquement et financierement par la communaute internationale pour les millions de vie perdues a cause de leurs ideologies wahhabistes au yemen, syrie, irak, liban, et dans les pays occidantaux.

  • صالح من طورينو
    الأحد 3 يناير 2016 - 03:34

    في الحقيقة كل من السعودية وإيران تستغلان الطائفية للبقاء في الحكم والضحية دائما هو المواطن البسيط. نحن الشباب علينا ان ندرك بأن ايران والسعودية هما وجهان لعملة واحدة، وعلينا ان نستنكر الجرائم المرتكبة من كلا الجانبين. تخيلوا معي حجم الثروات التي تضيع على شباب المنطقة بسبب تخلف وهمجية النظامين السعودي والإيراني؟ هم يتصارعون من اجل مصالحهما ونحن نتناحر فيما بيننا ونسقط في فخ عملية غسيل الادمغة التي ينهجونها في حقنا من خلال مقرراتهم الدراسية وشيوخهم

  • mehdi
    الأحد 3 يناير 2016 - 04:05

    الله يرحم كل المسلمين والناس اجمعين.كفاااكم ياعرب من هذه الطاءفية والحقد والغل وكره الاخر وتفضيل الدات.اتدرون ماهو مشكلنا كعرب؟ان كل واحد يرى في نفسه انه هو الذي على صواب بحيث تتجلى كل مظاهر الانانية وترخيص وتبخيس البقية.كلنا اخوان في الله واخوان في الانسانية.ان لنا من المشاكل ماتفيض به الانهار من جهل وتخلف وفقر….الخ فالاجدر بنا ان نتحد ونبني ونلحق الركب من الامم التي سبقتنا بملايير السنين الضوءية وبعد ذلك يمكننا مناقشة الاختلاف.فالانسان يبقى الاسمى وكيف لا وهو صنيعة الله عز وجل فكيف لنا ان نعادي ما صنع الله ونكره ونحرض ونرى داءما في من يخالفنا هو اشرس الاعداء والذ الخصام.كفانا عنفا.العنف ليس الا عنفا كان فكرا او سلوكا فمن يحمل هذا الفكر مثله كمثل الذي يقتل ويسلب ويرهب الابرياء.لا تكرهوا اي انسان..فنحن لاندري من هو احسن صنعا:من يكره لمجرد الكره والاختلاف؟امن يترك كل محاسن الدنيا ليحمل حقيبته الطبية ويذهب الى عمق الادغال الافريقية ليساعد الانسانية؟وليس الطبيب ولاالمريض سوى انسان.

  • مصطفى
    الأحد 3 يناير 2016 - 04:23

    قد تكون الحرب بين تحالف سوريا إيران روسيا الجزائر مع التحالف المنشأ اخيرا 34 دولة إسلامية ولكن ما هو المبتغى؟؟؟؟؟؟
    انها حرب تخريب الشرق الأوسط و شمال أفريقيا يعني العالم الإسلامي بشيعته و سنته كيف؟؟؟؟؟؟؟
    لقد تم مؤخرا التفاهم بين الأمم المتحدة و إيران بالتوصل إلى حل ازمة النووي الإيراني لماذا؟؟؟؟؟؟؟
    لكي تصبح أرض المسلمين المكان الذي سيستعمل فيها السلاح النووي الإيراني و بهذا الشكل ينتهي الصراع بين الشيعة والسنة لأنهم ببساطة سيدمرون أنفسهم بأنفسهم.
    والله أعلم

  • الفتنة أشد من القتل
    الأحد 3 يناير 2016 - 05:00

    بعد الصلات و السلام على خير الخلق و الأنام :
    اللعبة واضحة : امريكا و اسرائيل يخططان منذ اندلاع حرب الخليج الاولى الى تفتيت الشرق الاوسط الى دويلات مع خلق حرب طائفية بين السنة و الشيعة في كل المنطقة كمى نجحت في تخريب العراق.
    و كل ذالك لخدمة مشروع إسرائيل الكبرى . بعد تدمير العراق و سوريا بمساعدة بعض الدول الخائنة …
    حرب بدأت نذرها مع الغزو الأمريكى للعراق فى 2003، الذى أيقظ وحش الطائفية النائم فى المنطقة ووصلت ذروتها بعد ثورات الربيع العربى. وقد يجر هذا الصراع طرفيه الأساسيين، السعودية وإيران، إلى حرب مباشرة، ومعهما ستزحف كل دول المنطقة، وأبرزها مصر، إلى ساحة حرب قد تستمر 100 عام تأكل نيرانها الأخضر واليابس. وإذا كان الجنرالات هم من قادوا حروب العرب السابقة، فإن الحرب المقبلة هى حرب «اللحى والعمائم»؛ فرجال الدين المتطرفون هم من يجندون «المجاهدين» من الطائفتين فى العراق وسوريا وغيرهما لخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل. ويؤمن السُنة أنهم الطائفة «المنصورة» على «المسيح الدجال» وأتباعه من الشيعة، ويؤمن الشيعة أنهم «حزب الله» الذى سينتصر على عدو الله «السفيانى» الذى ينحدر من بنى أمية.

  • abdou74
    الأحد 3 يناير 2016 - 07:01

    إيران تعدم بدون وجه حق أبناء السنة في الأحواز التي إحتلتها إيران سنة 1925 والبلوشستان لأنه يسمى أبو بكر أو عمر أو عائشة ويتم سجنهم وقتلهم لمجرد أنهم متشبتون بعروبتهم ويعلمونها ولمجرد أنهم يريدون الحفاظ على الزي العربي.
    إيران الفارسية ليست طائفية فقط بل هي دولة الأبارتايد والعنصرية المقيثة الحاقدة على العرب الذين دمروا أركان دولة كسرى وبالتالي فهم لبسوا العمامة وتظاهروا بأنهم يحبون أهل البيت وهم بريؤن منهم براءة الدئب من دم إبن يعقوب والغاية المبيتة هي الطعن في الدين ليفسدوا على الناس دينهم فهم أصل كل مصيبة وقعت للمسلمين منذ خلافة عثمان رضي الله عنه إلى اليوم. أنشري هيسبريس

  • محمد
    الأحد 3 يناير 2016 - 07:14

    السعودية تحمي نفسها من الطابور الخامس االموجود عندها والذي يريد بث الفوضى .

  • مراد
    الأحد 3 يناير 2016 - 07:18

    اليوم السعودية أقوى من أي وقت مضى . والجميع يعلم السبب . إنه التحالف الإسلامي ضد الإرهاب . نتمنى أن يدافع هذا التحالف أيضا عن إخواننا في فلسطين ضد الإرهاب الصهيوني. أما إيران فنقطة ضعفها أن المذهب الشيعي مزعزع ولا يستطيع الصمود أمام المذهب السني كما أن المذهب السني منتشر في ارياف إيران بشكل كبير . على السعودية والدول الإسلامية أن تتوحد ضد الشيعة بفضح مناكرهم واباطيلهم وغلوهم في محبة آل بيت النبي صلى عليه وسلم .

  • الحداوي london
    الأحد 3 يناير 2016 - 07:31

    اللهم جنب البلد الامن فتنة الفرس يارب العالمين

  • aby
    الأحد 3 يناير 2016 - 08:12

    au commentaire no 1: tu tiens d'où tes informations ? tu peux nous donner tes sources,des noms,des chiffres ?

  • mouhamed
    الأحد 3 يناير 2016 - 09:11

    المسلمون السنيين في ايران يعيشون في الجحيم والعزلة والفقر المذقع وحتى السنيين في العراق يعيشون في الجحيم بعد صدام رحم الله وحتى السنيين في لبنان نفس الشيء وهذا ما تريده ايران,تحياتنا للملكة السعودية الشريفة الشقيقة والمحترمة واطهر وانظف دولة فوق الارظ العززززززززز,ونحن معكم الى الابد وحتى الموت وتقريبا مليارين مسلم مع المملكة السعودية الشريفة والشقيقة والمحترمة.

  • فلاح
    الأحد 3 يناير 2016 - 09:14

    الحمد لله الدي بيده تتم الصلحات ان الشيعة يهددون خطر. كبير على المسلمين اكثر من اليهود ويجب على المسلمين الحذر من تخطيطاتهم فهم اشد كرها لاصحابي سنة رسول الله الدين زكاهم رب العالمين من فوق سبع سموات

  • TAGADA
    الأحد 3 يناير 2016 - 09:40

    Chebka kat3eyebe elhgerbale comme Iran comme arabie saoudites,ts sont des regeme fachiste terroriste autoritaire.

  • الشعوب المسكينة
    الأحد 3 يناير 2016 - 10:46

    هذا يمنح "الحق" للسعودية لكي تقوم بدورها بإعدام مواطنيها ب "القانون". هكذا تكون المنافسة واﻻ فلا. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

  • المصطفى
    الأحد 3 يناير 2016 - 10:50

    تبادل التهم، تشويه صورة الإسلام، تدمير حظارة بأكملها، تشريد شعوب، ….في المقابل الهدف الحقيقي غير وارد ولا أحد يشير له: تهويد القدس، تقتيل شباب فلسطين بواضحة النهار،…اين انتم ياعرب؟

  • loulla
    الأحد 3 يناير 2016 - 11:03

    قال إمام الحرم المكي، عبدالرحمن السديس في بيان تعليقا على أحكام القصاص: “سعد أهل الإسلام اليوم في مشارق الأرض ومغاربها، وتهللت أسارير المسلمين لِمَا رأوا من قوة الحق الذي أزهق الباطل، وجاء على أعماق جذوره وأزاله، حيث أقام ولي أمرنا.. حدود الله، في أناس أقدموا على استباحة الدماء المعصومة، وانتهاك الحرمات المعلومة، واستهدفوا زعزعة الأمن وزرع الفتن والقلاقل، فحصد باطلهم بسيف الحق البتار، وعصم الله به العباد من شر هؤلاء الأشرار.”

    وأضاف: “لقد قام ولي الأمر بواجب حفظ الأمن والاستقرار، والدفاع عن الأمة وردع الظالمين وإقامة العدل في الأرض، الذي لا يمكن إلا بسدِّ ثلمات الهرج، والفتن والعدوان، وتنفيذ شريعة الرحمن، وإن ما تشهده بلاد الحرمين الشريفين من أمن وأمان واستقرار وازدهار بفضل الله تعالى ثم بفضل إنفاذ ما قررته الشريعة الغراء، وتحقيق مقاصدها العظيمة،
    التي جاءت بحفظ نظام الأمة

  • السفير
    الأحد 3 يناير 2016 - 11:49

    ليس هناك دولة عربية او إسلامية تطبق شرع الله الكل يجري وراء مصالحه لهم من الاءمة يحللون ويحرمون متى شاؤوا فالسعودية رغم اموالها الطاءلة فشعبها يعيش في فقر والإسلام يطبق فقط على الفقراء اما الشيعة الذين يسبون الصحابة المبشرين بالجنة فهولاء يستغلون فقط فشل أهل السنة لزرع دينهم وزرع الفتن لان الشيء الأساسي والمهم في انتشار الارهاب هو الفقر لان استغلال الفقير شيء بسيط وسهل

  • حلا
    الأحد 3 يناير 2016 - 12:47

    الى المعلق aby,في وقتنا الحاضر لا يتساءل الفرد من اين يتم الحصول على المعلومة.كلف نفسك جهدا بسيطا وابحث عن نشاة الثورة الاسلامية الايرانية.الانترنيت والكتب غنية بمعلومات عن ايران كدولة منذ عهد الشاه الى يومنا هذا.وعن الشيعة وتاريخهم ولا تختزل نفسك في كتاب معينيين واقرا كل شيء وبشيء من المنطق ستصل الى النتاىج.ومن يعيش في هذا العالم وليس في الاحلام ويتابع الاخداث سيكتشف الحقاىق بنفسه.وان كنت تظن بانني اتكلم واعلق من فراغ فانت واهم لانك لا تعلم من اكون ومن اي وقاىع انطلق وما هو مستواي الثقافي الذي ربما سيصدمك لو عرفته وشكرا لك جزيلا.

  • الكواكبي
    الأحد 3 يناير 2016 - 13:34

    في الدولة الدينية من السهل متابعة واسكات الأصوات وسجن بل واعدام المعارضين باسم الرب والمقدس.فالمحاكمات تكون سريعة وتفتقد إلى أبسط الشروط ,لهذا تبقى الدولة المدنية هي الخلاص من هذا الكابوس ,فتاريخ الكنيسة في القرون الوسطى حافل بالاعدامات والحرق في حق كل من يعارض او من يريد الإصلاح أو حتى من توصل إلى نظرية علمية ترى فيها الكنيسة زندقة واستهزاء بالكنيسة وثوابثها .

  • hafid
    الأحد 3 يناير 2016 - 13:39

    et voilà encore une fois de plus le monde des droits de l'homme qui se réveille et se mobilise contre le régime de l’Arabie saoudite qui ne date pas d'aujourd'hui,piloté pars ses ennemis iraniens…comme ils se sont réveillez contre le Maroc dans le conflit de notre Sahara piloté pars les caporaux algériens….le régime de l'arabie saoudite est libre et seul le peuple saoudien a le droit de le jugé

  • أنس مصطفى
    الأحد 3 يناير 2016 - 14:04

    قطع الله دابر أعداء دولة التوحيد و السنة وخاصة الروافض الذين يغيظهم التمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، والذين استاؤوا من إقامة هذه الحدود؛ لأنهم لا يؤمنون بالقرآن والسنة اللذين حملهما الصحابة الكرام، وبلغوهما عقيدة ومنهجًا وجهادًا لإعلاء كلمة الله تبارك وتعالى.
    وأقاموا الحدود الشرعية انطلاقًا من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وإقامة للعدل الذي يؤدي إلى حفظ الدين، وحفظ النفوس والأموال، ويؤدي إلى الأمن والاستقرار.
    لقد اغتاظ واستنكر الروافض الإيرانيون الذين يطلقون على أنفسهم الحكومة الإسلامية والإسلام بريء منهم وهم منه براء.
    واللبنانيون الذين سموا أنفسهم حزب الله وإنما هم حزب الشيطان.
    والحوثيون الذين سموا أنفسهم أنصار الله وإنما هم أنصار الشيطان، اغتاظوا واستنكروا إقامة الحدود الشرعية التي قامت بها المملكة العربية السعودية على أساس كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

  • مغربية
    الأحد 3 يناير 2016 - 14:05

    اتمنى ان يجدو المغرب حدو السعودية و يقوم باعدام كل من يعدون الدسائس البﻻد.

  • مغربي
    الأحد 3 يناير 2016 - 14:33

    الى صاحب التعليق رقم 3
    لله ارحم الوالدين كلامك هو الصحيح

  • نجاعة الحياد
    الأحد 3 يناير 2016 - 15:16

    حقيقة أن أكثر الناس يستقون معلوماتهم من المواقع الإخبارية الإلكترونية والمجلات والصحف التي في معظمها ممولة إما سعوديا وإما إيرانيا، ويقبلون عليها بدون حياد ولا تحليل ولا تمحيص ولا حتى الاعتماد على القليل من العقل، ثم يؤمنون إيمانا عميقا بما يطالعون، ثم يصبحون جيشا مدافعا عن أفكار تشكل إيدلوجيا لواحد من النظامين؛ السعودي آل مرخان المعادي للإسلام أو النظام الفارسي الإيراني المعادي للعرب، وهم ـ أي المطالعون – لا يعرفون بأنهم يجهلون حقائق الأمور وبالتالي هم ضحايا لإيديولوجيات تخدم أعداء الأمتين العربية والإسلامية.
    لكن المطلوب هو الحذر واليقظة والفطنة والذكاء في تلقي المعلومات من أي مصدر كان، ثم بعدم المشاركة في إشاعتها إلا بعد التأكد من صحتها وبكثير من الحياد.
    شخصيا أرى بأن أحفاد كسرى الفرس وحفدة مرخان آل سعود يمسكون بطرفي نفس الحبل وكل منهما يحمل ضغينة على الإسلام، وفي تواطؤ تام مع بعضهما، لهدف واحد هو تدمير الأمة العربية التي يعتبر الإسلام الحق أهم ركائز وجودها (الإسلام كما جاء به القرآن لخدمة الإنسانية وتحريرها، لا كما أراده أصحاب المصالح الدونية الخاصة باستعباد واستغلال البشر).

  • العذاب في وفيك.
    الأحد 3 يناير 2016 - 16:03

    الصورة أعلاه إذا أردنا أن نستدل بها فيما قام به النظام السعودي مؤخرا من إعدامات، نلاحظ أنها تناقض عنوان الخبر حول ما أوردته السعودية عن الاعدامات الإيرانية.
    فالصورة تظهر أشخاص فقراء لا يملكون قوت يومهم. لباسهم أسمال بالية. وأغلب الظن أنهم من الشيعة كما يظهر في لباسهم.
    إنهم ضحايا مرتين؛ لكونهم فقراء معدمين، وأيضا لكونهم آمنوا بأفكار لم تعجب "أولي الأمر" في نظام تبذير أموال المسلمين لرفاهية أمراء سعود مقابل خدمتهم للإمبريالية وبقائهم في التسلط. ومعروف بأن ("كاد الفقر أن يكون كفرا" و" إذا دخل الفقر إلى مدينة قال له الكفر خذني معك"، كما جاء على لسان أبي ذر)

    وإذا كان النظام الفارسي الإيراني يقوم بقتل المسلمين (شيعة كانوا أو سنيين) فإن النظام الوهابي قام بقتل كل القبائل في نجد والحجاز واليمن، ولا يحتاج المرء لبرهان أكثر من أن يعود لتاريخ آل سعود في تواطؤهم مع الإنجليز ثم الأمريكان. وبهذا الصدد لا يغيب عن الذاكرة ما قام به نظام الوهابية في محاولته إفشال "ثورة الحرم المكي" حين استعان بالقوات الصليبية وتدخل المارينز وقوات من كوماندوس الجيش البريطاني بالنزول مظليا على الكعبة وتصفية الثوار.

  • بودروج
    الإثنين 4 يناير 2016 - 14:38

    بِسْم الله الرحمن الرحيم واقتلو المشركين أينما تقفتموهم ولاتأخدكم بهم رحمة في دين الله إن الشيعة مشركين يشركون بالله بِسْم علي رضي الله عنه لماذا أنتم خإفون منهم هل لستم على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم لماذا تتنتضرون وتتفرجون والشيعة يقتلون السنة في العراق والشام وأرض فارس لماذا لا تتكلمون بالمنطق سوف يقتلونكم واحدا واحدا أو تتبعون تشيعهم هل أنتم جهلاء إلى هاد الحد سكوتكم يحرق قلوبنا وتقتلون مشاعرنا بالمهرجنات والحفلات اليهودية والغناء والفسق الذي لم نعهده في زمن كان فيه الرجال لا يباعون بالمال أما الان فلم يبقى منهم سوى عقولهم الشاردة التفكير في ما يجري من حولهم وينتضرون ألغيت من السماء هل السماء تعطى لا والله إن تقوى الله هي التي تعطي إذهبو بفكركم إلى جهنم وستصلون سعيرا

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة