الشرطة الروسية تفك لغز فيديو المخلوق الفضائي

الشرطة الروسية تفك لغز فيديو  المخلوق الفضائي
السبت 23 أبريل 2011 - 09:00



أثار فيديو جثة “مخلوق فضائي” اهتمام مستخدمي الإنترنت بين الشباب وتحديدا في روسيا.


وحقق الفيديو أرقام متابعة كبيرة وصلت لأكثر من 3.3 مليون مرة مشاهدة إذ تظهر فيه “جثة” طولها حوالي متر تشبه إلى حد كبير الكائن الفضائي الذي ظهر في فيلم الخيال العلمي “إي تي” للمخرج ستيفن سبيلبرج.


وتدخلت الشرطة في الأمر ونجحت في الوصول لصاحب لقطات الفيديو عن طريق معرفة بوابة الإنترنت (آي بي) الخاصة بمن قام بتحميل الفيدو على الإنترنت.


وحلت الشرطة اللغز عندما اكتشفت أن “المخلوق الفضائي” الذي ظهر في الفيديو هو عبارة عن دمية مصنوعة من جلد الدجاج والعجين.


واكتشفت الشرطة أن أصحاب الفكرة هما شابان يعيشان في سيبريا. وزعم الشابان أنهما عثرا على “جثة المخلوق الفضائي” تحت الجليد في قريتهما.


وقالت مصادر الشرطة الروسية الأربعاء الماضي إن الشابين لن يواجها أي عقوبة لعدم وجود جريمة أو فعل يستدعي العقاب القانوني.


وكانت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية قد أفردت تقريراً مصوراً عن ما وصفته المخلوق الغريب الذي عثر عليه بمنطقة ايركوتسك الروسية ممدد على الأرض وهو مفتوح الفم ونصف مدفون في الثلوج، مشيرة إلى أنه نحيف الهيئة ويظهر على جسمه بعض التلف.


وأوضحت الصحيفة أن الرجل اليمنى لجسم المخلوق مفقودة، كما يوجد ثقب كبير في العين والفم أما الطول فقد أكدت ” دايلي ميل” أنه يبلغ حوالي قدمين.


ومن جانبهم، عبر العديد من المعلقين على الفيديو الذي انتشر عبر الشبكة العنكبوتية اندهاشهم من الأمر، وقالوا : نحن لا نصدق ماشاهدناه .. انه مرعب ولا توجد أي آثار تدل على وجود سفينة فضاء .. بينما اعتبر معلق آخر أن المخلوق مزيف ومجرد دمية.

‫تعليقات الزوار

55
  • kawi
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:36

    il s agit de poisson d avril ne croyer pas a ce mensonge on est les seules etre intelligent qui excistent dans l univers

  • naruto2680
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:40

    و ماذا لو كان مخلوق حي … و يخلق ما لا تعلمون … صدق الله العظيم … عندما إجتاح التسونامي أسيا الشرقية ظهرت العشرات من الكائنات الحية الغريبة على الشواطئ و التي لم تكن معروفة من قبل … كما أن الأراضي الروسية شاسعة خاصة تلك في سيبيرية و التي لم تطئها قدم إنسان من قبل بسبب قصوة الجو هناك فكيف لهم أن يعلموا بالكائنات التي هناك أو التي توجد في قعر المحيطات أو التي تعيش تحث الأرض … الله وحده الذي يعلم … هذا بدون ذكر الكائنات التي تعيش في الفضاء الخارجي و على الكواكب و في المجرات … الله وحده من يعلم

  • OTPOR
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:34

    كدبة أبريل ولات سمعية بصرية

  • المغربي الاول
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:42

    الولايات المتحدة الأمريكة تهيء لضرب أماكن في العالم بطائرات حديثة وسوف تروج على أنه غزو من الفضاء الخارجي وهي تعمل على هذا المشروع منذ زمن بعيد ومهدت له الأفلام الهليودية والوثائقية لترسخ في أذهان الناس فكرة وجود كائنات فضائية

  • kamal
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:50

    هذه بوادر ما قد يحدث في المستقبل فبعد عقود من الترويج لوجود مخلوقات فضائية بل القول بأنها سبب وجود الإنسان وهذا كله تمهيد لمجيء المسيح الدجال والله أعلم

  • Godot
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:40

    بالاضافة الى الاحتمالات السابقة قد يكون طفلا رضيعا رمته امه لسبب معين .مثلا ولد مشوها او اي احتمال آخر … قد يكون حيوانا …..

  • sawfain
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:52

    تناقل الناس منذ عدة أيام أخبار مقطع فيديو كان قد نشر على موقع يوتيوب يظهر فيه ما قيل أنه جثة لمخلوق فضائي ملقى على ثلوج أرض سيبريا ، صُور الفيديو في بلدة إيكوتسك الروسية القريبة من بحيرة بايكال. ويظهر فيه أحد أبناء البلدة وهو يقود المصوّر وسط الجليد الى بقعة على حافة أجمة ويشير فيها الى ما يقول إنها جثة المخلوق الفضائي. ومع الأسف نقل موقع إيلاف الإلكتروني الخبر دون بيان حقيقة الفيديو فأصبح مادة للإثارة والإستغراب والتساؤل .
    بعد التحقيق …
    بينت شبكة أخبار روسيا اليوم أن “المخلوق الغريب” الضئيل الحجم هو مجرد جلد دجاج محشي بقطع من الخبز ، حيث قامت الشرطة بالتحقيق مع الرجال الذين زعموا أنهم وجدوا “الجثة” فاعترفوا بأنهم قاموا بصنعها بأنفسهم.
    فيما ظن رئيس تحرير صحيفة كابانسك-إنفو المحلية أن الجثة لطفل رضيع في الفيديو المذكور مما جعل الشرطة تتنبه لذلك وعلى الفور بدأ أفراد الشرطة بالتحقيق وعثروا على من صنع ذلك الخبر ، قاموا باقتحام منزله وسألوه عن جسم الرضيع.فأبلغهم الرجل المذعور بأنه جثة مزيفة لكائن فضائي ، كانت “الجثة” مطلية بأصبغة تشبه ألوانها الدمى الفضائية ، الدمية تظهر بشكل بشري بطول أقل من متر مع رأس كبير العيون وجسم نحيل وأحد رجليه مفقود وكانت التعليقات تثير العواطف و تقول أنه تم العثور على الجسم لعدة ساعات فقط قبل أن يتضح لهم أنه مات ومما زاد الطين بلة أن وسائل الإعلام المحلية أبلغت عن عدة مشاهدات للأطباق الطائرة في المنطقة في شهر مارس الماضي كان بعضها يعزى للتدريب على التفجيرات في معسكر مجاور.
    – لقي الرجل التوبيخ عقوبة على فعلته حيث أنه لا يمكن إعتبار ما قام به جريمة بحسب ما جاء في التقرير. وتبين أن التصوير حصل بالقرب من قرية كامنسك في جمهورية بورياتيا إلى الشمال مباشرة من بحيرة بايكال.

  • wahid mina nass
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:48

    je pense que c est une deformation due a des recherche top secret sur des embrions mon avis

  • جكوري
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:00

    سبحان الله

  • nanoun
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:44

    الله يجعل لباركة فالسليكون ههههه

  • NWO
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:02

    هذه لعبة من الاعيبهم لإقناع الناس بوجود خطر خارجي يهددهم…و طبعا بما أن الخطر خارجي فيجب على الجبهة الداخلية التوحد…و لكي تتوحد الجبهة الداخلية كلها يجب ان يكون لها قيادة واحدة…و هذا ما يطمح إليه النظام العالمي الجديد…توحيد دول العالم كلها بذريعة مواجهة الخطر الخارجي…و قيادته طبعا ستكون في ايدي الماسونيين
    قد تستغربون من كلامي لكن تم الإشارة الى هذا في العديد من الأفلام الأمريكية…و قد تم أكثر من مرة حدوث اشياء ظهرت قبل زمن بعيد في افلامهم…و ما هذه الأفلام الا تمهيد للرأي العام من أجل تقبل فكرة معينة

  • ba3mrani
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:38

    Quoi qu’il soit le 21 decembre 2012 c’est deja la fin du monde. Peut etre ces etre vivants peuvent faire qq choses

  • Abderrahim l'Oujdi
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:10

    Ceci est un “sombre” “the dark ones” pour ceux qui ont joué au jeu “Metro2033” 😉 ne vous inquiétez pas il cherche à faire la paix avec les humains!! les russes ont l’imagination aussi glauque que leur terre glaciale.

  • بوعلي
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:20

    لا يوجد شيء اسمه سفن فضائية انما هي طائرات تجسس امريكية غريبة الشكل وقد شوهدت في مناطق نائية في مختلف بلدان اوروبا فظن الناس انهم غزات من الفضاء لتخذير عقولهم بافلام هوليود كما اوهموهم بان الاسلام دين ارهاب فلا تعجب من تلاعباتهم بعقول السذج.

  • Redou33
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:02

    Découverte d’un ALIEN
    Les internautes se déchirent dans les commentaires de cette vidéo vue par 3 millions de personnes depuis dimanche, les images ont été prises près du village de Kamensk dans la république russe de Bouriatie, juste au nord du lac, Baïkal.
    Beaucoup pensent qu’il s’agit d’un animal dont on aurait retiré la peau, d’autres pensent qu’il ne s’agit que d’un vulgaire fake.
    Les experts ont saisi un corps non identifié et mené une enquête approfondie. L’affaire a été résolue, le soi-disant alien filmé en Russie a été fabriqué de toute pièce avec de la peau de poulet farci et du pain.
    La police a interrogé les deux jeunes hommes Kirill Vlasov âgé de 19 ans et Timur Hil âge de 18 ans qui ont prétendu avoir trouvé le «corps» et qu’ils auraient avoué avoir créé eux-mêmes.

  • youssef
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:12

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا رفاق، الكائنات الفضائية أسطورة
    أنشئت لإخفاء واحدة من أفضل
    الاختراعات التي electropropulsion الذي يسافر بسرعة كبيرة وبدعم من الطاقة الحرة.
    هكذا كان ما يسمى الصحون الطائرة اخترعت قبل 100 سنة على يد رجل غامض يدعى نيكولا تيسلا. هذا الرجل هو القائد في مجال الطاقة الحرة.
    فقط لإعطائك فكرة.
    يقصف الأرض يوميا الأشعة الكونية وهذا يكفي لضوء 1500000 100 واط لكل شخص واحد.
    السر هو “السيطرة على الطاقة = السيطرة على الناس”
    هذه الصحون الطائرة يسافر في أكثر من 25000 كيلومتر في الساعة. مع طاقة أقل.
    الوزن ليست مشكلة لأن الجاذبية الكهرومغناطيسية = 10 ^ 40 جاذبية الأرض.

  • The Moroccan
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:14

     i’m agree with the commentator number 4

  • دادا الفهيم
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:22

    تريدون أن تعرفوا ما هذا إنه جنين أحد الامهات للغرباء الذين يأتون من الفضاء أجهضته الى الأرض لأنه مسموح حسب علمها الشيء الذي ليس مسموحا به فوق الكوكب الذي تعيش فيه هذه الام و رجله أكلها قط الجيران، هذا هو الجواب .لمزيد من المعلومات لتترددوا في طلبه لدادا الفهيم …

  • مغربية
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:18

    ماقاله الاخ المغربي الاول في تعليقه صحيح ادخلوا الى بوابة العلوم الخفية على غوغل والله سوف تكتشفون الكثير الكثير

  • azouz
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:24

    وتدخلت الشرطة في الأمر ونجحت في الوصول لصاحب لقطات الفيديو عن طريق معرفة بوابة الإنترنت (آي بي) الخاصة بمن قام بتحميل الفيدو على الإنترنت، وحلت الشرطة اللغز عندما اكتشفت أن “المخلوق الفضائي” الذي ظهر في الفيديو هو عبارة عن دمية مصنوعة من جلد الدجاج والعجين.
    واكتشفت الشرطة أن أصحاب الفكرة هما شابان (18 و 19 عاما) يعيشان في سيبريا، وزعم الشابان أنهما عثرا على “جثة المخلوق الفضائي” تحت الجليد في قريتهما.
    وقالت مصادر الشرطة اليوم الأربعاء إن الشابين لن يواجها أي عقوبة لعدم وجود جريمة أو فعل يستدعي العقاب القانوني.

  • الكواكبى
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:24

    يعتبر الفلكيون ان البشرية دخلت عصرا جديدا بلغة الفلكيين هو عصر الدلو :على المستوى الاجتماعى والسياسى هو عصر الحريات والعدالة والاخوة والمساواة .اما على مستوى الكون ففد تظهر فيه دلائل على ان الانسان ليس وحده فى هدا الكون بل اكثر من هدا هو اتصال سكان الارض بمخلوقات فضائية وهى بلا شك ادكى من ساكنة الارض .على من يريد المزيد ,فليقرا كتاب او كتب عصر الدلو .كتب مترجمة من الفرنسية او الانجليزية .

  • jamal agadir
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:26

    je suis daccord avec ça
    c’est mais malheuresement bcp de monde ne le croi pas
    mais au moin soyez méfiant
    4 – تحذير!
    المغربي الاول
    الولايات المتحدة الأمريكة تهيء لضرب أماكن في العالم بطائرات حديثة وسوف تروج على أنه غزو من الفضاء الخارجي وهي تعمل على هذا المشروع منذ زمن بعيد ومهدت له الأفلام الهليودية والوثائقية لترسخ في أذهان الناس فكرة وجود كائنات فضائية

  • simohamed
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:28

    كل ماقيل في سلسة “القادمون ” هو حقيقة .. الترويج لأكاذيب أمريكا الصهيونية المسونية

  • و ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:32

    سبحان الله وحده جل جلاله يعلم ما كان وما سيكون اما نحن لا دخل لنا في ذالك بدون تفلسف ’ فل نأخد العبرة ’ ثم نردد معا : ‘أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ‘

  • هدهد سليمان
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:16

    لست أدري لماذا كلما، عمت الأزمات و ألمت المصائب و الهزات بالنظام الرأسمالي العالمي و كذلك بالأجهزة الدائرة في فلكه أو المستظله به أو الخادمة له الطائعة لأوامره، كلما ظهرت هذه الظواهر و الخوارق و المعجزات و التنبؤات، و هي في مجملها تشير معلنة بنهاية العالم و الوجود و ببثها لإشاعات الرعب و الرهبة و الهلع في قلوب البشر الخائف من الموت.
    فهذا قسيس أمريكي يحدد نهاية العالم بالضبط في الثاني و العشرين من شهر ماي لسنة 2011، و هذه طفلة تبكي و تتحول دموعها إلى زجاج أبيض كالحليب، و أخرى يخرج من بين أصابعها زيت (بلدية) تشفى المرضى، و هذه بغلة و ضعت جحشا برأس إنسان، ثم إن من ينظر إليها يصاب بالعمى أو بالصداع النصفي، …إلى غير ذلك من الخزعبلات التي يكذبها العقل و التي لن توجد و لن تتحقق يوما في الوجود و على أرض الواقع، اللهم إلا في مخيلة الجبناء الخائفين .
    أليس هذا هو الإرهاب الرأسمالي في وجه آخر من أبشع صوره؟
    تقول نكتة مغربية بدوية:
    أن شابا وصل سن البلوغ و لم يجد شيئا يشغل به و قته في البادية غير التفكير طول الوقت في الزواج. و لاحظ أن والده لا يفكر في تزويجه بواحدة من فتيات “الدوار”؛ ما دامت السنوات كانت عجافا و الوالد ليس له الكافي من الزرع ليطعم به عائلة ليست بجاحة ليزداد عددها و يكبر.
    إهتدى الشاب إلى حيلة ظانا أنه بواسطتها سيخيف بها والده ليسرع في تحقيق رغبته في الحصول على زوجة. ففي إحدى ليالي فصل الصيف المقمرة لبس الإبن (خنشة) كيسا و تنكر في صورة جني، و غافل والده الذي كان يغط في نوم عميق خارج “الخيمة” البيت، و وقف عند رأسه قائلا و قد غير صوته مهددا:
    ـ وا ايها الراقد، أنا جني ، جيت نقول لك بإسم أحمد ولدك؛ نوض (إنهض) زوج ولدك احمد. لكان أحسن و أخير ليك!!!
    فتململ الوالد ليعدل الحصير من تحثه، و هو غير مبال بقول و لا بوقفة “الجني” على رأسه و يرد عليه في نفس الوقت:
    ـ وا سير قول لأحمد ولدي يعاود “لراسو” !!
    و عاد إلى شخيره في نومه العميق.

  • ali elmorabit
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:08

    عيب ان يفكر البشر بهذه الطريقة جثة انسان اتى من الفضاء ….ولما لايكون انسان وصل الى هناك منذ عصور مضت وقضى نحبه هناك وتجمدت جثته وظهرت على حين غفلة في زماننا هذا وهذا هو التفسير الوحيد لهذه الظاهرة .ان لم يكن هناك تزوير في الفيديو. وكم راينا في الافلام الوثائقية العلمية من حيوان غابر ظهر في صحراء سبيبريا في زماننا مل حيوان الماموث …………………………………………………………..

  • españa
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:26

    commentaire n 4 a raison

  • العايق واقيلا
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:30

    اكتشفت الشرطة الروسية بعد التحقق من هذا الشئ
    انهم من عمل مراهقين في سيبيريا استخدموا قطع الدجاج والعجين لتشكيل هذا الشئ
    واقروا انهم فعلوا هذا لنشره في اليوتيوب فقط

  • salah_allemagne
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:28

    this a fake

  • مغربي حر
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:30

    روسيا تكشف حقيقة فيديو انتشر لـ”جثة مخلوق فضائي…بالفيديو”
    أثار فيديو جثة “مخلوق فضائي” اهتمام مستخدمي الإنترنت بين الشباب وتحديدا في روسيا، إذ حقق الفيديو أرقام متابعة كبيرة وصلت لأكثر من 3.3 مليون مرة مشاهدة إذ تظهر فيه “جثة” طولها حوالي متر تشبه إلى حد كبير الكائن الفضائي الذي ظهر في فيلم الخيال العلمي “إي تي” للمخرج ستيفن سبيلبرج.
    وتدخلت الشرطة في الأمر ونجحت في الوصول لصاحب لقطات الفيديو عن طريق معرفة بوابة الإنترنت (آي بي) الخاصة بمن قام بتحميل الفيدو على الإنترنت، وحلت الشرطة اللغز عندما اكتشفت أن “المخلوق الفضائي” الذي ظهر في الفيديو هو عبارة عن دمية مصنوعة من جلد الدجاج والعجين.
    واكتشفت الشرطة أن أصحاب الفكرة هما شابان (18 و 19 عاما) يعيشان في سيبريا، وزعم الشابان أنهما عثرا على “جثة المخلوق الفضائي” تحت الجليد في قريتهما.
    وقالت مصادر الشرطة الأربعاء إن الشابين لن يواجها أي عقوبة لعدم وجود جريمة أو فعل يستدعي العقاب القانوني.

  • كريم
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:32

    porte clés ديالي هاديك.. ناس مازالا مع المخلوقات الفضائية..اه لناس اللي مقريينش القران ومعرفينش على الدين والو..لو كانت فعلا هناك مخلوقات غريبة لقالها لنا الرسول في أحاديثه الشريفة النبوية أو ذكرت في القران..والمخلوقات الغربية التي ستظهر قد ذكرت فعلا في القران كياجوج وماجوج…إلخ

  • VERITE
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:34

    حقيقة جثة الكائن الفضائي في سيبريا
    بعد التحقيق …
    بينت شبكة أخبار روسيا اليوم أن “المخلوق الغريب” الضئيل الحجم هو مجرد جلد دجاج محشي بقطع من الخبز ، حيث قامت الشرطة بالتحقيق مع الرجال الذين زعموا أنهم وجدوا “الجثة” فاعترفوا بأنهم قاموا بصنعها بأنفسهم.
    – لقي الرجل التوبيخ عقوبة على فعلته حيث أنه لا يمكن إعتبار ما قام به جريمة بحسب ما جاء في التقرير. وتبين أن التصوير حصل بالقرب من قرية كامنسك في جمهورية بورياتيا إلى الشمال مباشرة من بحيرة بايكال.

  • عصام
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:06

    سؤال؟؟…إذا كان حقيقيا فلماذا يشبه تلك الكائنات التي نشاهدها في أفلام هوليود …جسم نحيل وطويل.رقبة طويلة و يدين طويلتين بلإضافة إلى عيون كبيرة و فم صغير و جسم خالي من الشعر…ألا يدعو كل هذا لتساؤل؟؟؟؟؟

  • ميدو
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:04

    سبحان الله على هذا الشء يضهر أنه حقيقي

  • مغربي
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:36

    رغم كل ذلك …
    اذا اعطوا تلك الدمية للطيب الشرقاوي واجهزته.. فانها ستعترف بانها هي من خططت لاحدات 16 ماي….

  • adil
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:44

    سبحان الله البشر يعلق على كل شيىء ولو كان موضوع تافه.

  • le confident
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:04

    واش هاد كيوهمونا بشي حوايج مكايناش عيقوا و فيقوا راااه ها خوروطو و متبقااااوش اتيقوا خاااايف شي نهار توحلو و تقووولوا عتقوا

  • abbas
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:56

    انا في نضري, ان هذه الاشياء ليست سوى “خزعبلات”….لو كان هنالك مخلوقات فضائية لذكرت في القران الكريم او شئ من هذا القبيل…

  • mdt ^vh
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:48

    وملي هو غير ضحكة سخيفة لاش حيرين تعطونا في المواصفات ديالو والعبار ديال الطول والعرض ههههههههههههه
    الى الامام سر

  • moh
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:50

    قد يكون إنسانا مسخه الله

  • َأمين
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:46

    مادا لو كان حقيقيا؟ لمادا يصر الناس على نفي هدا كما لو أنهم توصلوا الى أدلة قطعية على عدم وجود مخلوقات غير أرضية و هم الدين يعرفون ان الله قادر على خلق ما لا نعلم؟ ما الدي يجعلهم يقولون أنه لا توجد كائنات في مجرات أخرى؟ ادا كانوا متأكدين لمادا لا يأتون ندليا قاطع؟ أنا أرى أن الدي خاق الأنس و الجن و الدواب قادر على خلق كل مخلوقات أخرى و نحن لا نعلم ما سبب نفي الشرطة الروسية هده الحادثة؟ربما لا يريدون تدخل دول أخرى في هدا الموضوع كما حصل في روزويل الامريكية حين تدخلت وكالت ناسا للتعتيم على حادثة سقوط جسم غريب على أرض قرية روزويل و القول بأنه مجرد تجربة للوكالة كللت بالفشل.مع أن السكان الفلاحين كانوا متأكدين من أن ما شاهدوه لم يكن من اختراع البشر لانه كان متطورا جدا و غريب الشكل.وكالة ناسا أرادت الأنفراد بدراسة هدا الجسم و ربما نفس الشيء يحدث في روسيا الأن. و عموما أنا أومن بأن الله سبحانه قادر على خلق أمم أخرى غير البشر و الجن

  • عبـــAbdouhــده
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:58

    الحمد لله أنكما من صحراء سيبيريا ولو كنتما مغربيين لذقتما على يد ” مول القرعة ” ما لن تستطيع ثلوج سيبيريا إطفاءه ..

  • هشام مغربي
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:22

    باينة دمية من الاول حتى ردة فعل المصور جاءت باردة كانه يصور جثة فار..

  • كدبة أبريل ولات سمعية بصرية
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:06

    كدبة أبريل ولات سمعية بصرية

  • agadirii
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:08

    اتعجب لبعض المكلخين يتكلمون عن مخلوقات فضائية ويدعون انها مو جودة وللاسف نسو كلام الله. حشمو ارجعو لكلام الله وخلونا من سينما

  • المغرب
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:38

    مابقينا نتيقو بوالو اش هاد التخربيق جايا بيه الاوفو عاوتاني وا ميريكان و الصهاينه و عبدة الشياطين واا دوك اللي ما عند بوهم لا ملة ولا دين راكم تتضيعو لينا وقتنا باز لاصحاب العقول الضعيفه بغيتو تهجمو على العرب را الصحون الظائرة معروف شكون اللي صنعهم في الاول و هادشي كله واضح كاتقلبو على سفك مزيد من الدماء الله ياخد فيكم الحق

  • مغربي
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:10

    اولا انافرحان لان جزء كبير من المغاربة له وعي كبير بهذه الاشياء ثانبا للذين يقولون انهالحم دجاج الى اخره اقول لهم لماذا لم تعرض الجهات المسؤولة هذا اللحم المزعوم لو كان كما يزعم اخرون طفل لفظنه امه انظرو فقط الى طوله وطول عنقه هل سيكون جنينا بشريا وثالثا هذه الاشياء حقيقية للذين بتابعون الاحداث عن كثب وكشف حقيقة ملفات امريكية تمشي بوثيرة سريعة بما يسمى disclosure وفي هذا الشهر الاخير بالضبط عرض ملفات للجيش الامريكي ومن بعض التجارب التي قام بها الجيش تجربة فبلاديلفيا الاخوان المتتبعين للاحداث واعون بهذا الشيء وغيره الحديث طويل والتفاصيل كثيرة اما ردي على اصحاب القران متى ظهر القران وفي اي قرن ميلادي وما هي المخلوقات التي وجدت قبل الانسان الى جانب الجن و السلام عليكم ورحمة الله.

  • sam
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:12

    هذه بوادر ما قد يحدث في المستقبل فبعد عقود من الترويج لوجود مخلوقات فضائية بل القول بأنها سبب وجود الإنسان وهذا كله تمهيد لمجيء المسيح الدجال والله أعلم
    c vrai

  • Hitchcock
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:42

    سبق وأن ظهرت في بريطانيا من القرن الماضي ،ظواهرغيرخارقه لكنهاغريبه، ويتعلق الأمربرسومات وأشكال هندسية غريبه و دوائر تم تجسيدها على مساحات زراعيه شاسعه ،كالقمح والشعير، ربما لفنانين ومهندسين شباب هؤلاء يعمدون إلى صنع تلك التشكيلات على الحقول والإستعانه بألات بسيطه وفي وسط الليل. كانوا يضعون نقطة التمركزومن تم دوائر بسيطة ومتعددة إلى تصاميم هائلة وأشكال معقدة
    لدراجات وآلات مدرعه ورموز معقده وبعد طول بحث إعترف هؤلاء الشباب بعد أن تجاوزوا العقد الخمسين ودون تدخل البوليس البريطاني، أنهم كانوا وراء كل تلك الألغاز المحيره و لم تعد غامضه كما كانت.

  • espartakos
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:14

    قتلني بالضحك صاحب التعليق رقم ستة وثلاتون

  • samir
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:16

    ان الاجابة دائما في مثل هاته اللامور الغماضة والتي تكل غرابة لدى عقل اللانسان وهو الدي خلق غريبا في هدا العالم هو الدين الكريم المخبر عن كل شيئ فما من كبيرة او صغيرة الا ولنا من لدن الخبير العليم علم بها وهي في كتابه الفرقان والسنة النبوية الشريفة عن الدجال و الدابة التي تكلم الناس والغاسق ادا وقب واحتفظ بعلمه باشياء اخرى ويخلق ما لاتعلمون فسبحانه

  • fatima eljezzari
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:20

    Russia were you can drink vodka for brekfast and find miniture aliens in your backyard

  • fof
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:46

    yajoj wa majoj

  • Brahim
    السبت 23 أبريل 2011 - 10:52

    هذا فيديو مفبرك ، لكن الحقيقة هناك كائنات غير الإنسان تسكن كواكب أخرى و هناك إمكانية تواصل بين الإنسان و هذه الكائنات ، قال تعالى في سورة الشورى : “ومن آياته خلق السماوات و الارض و مابث فيهما من دابة و هو على جمعهم اذا يشاء قدير >”

  • Karim Cherkawi
    السبت 23 أبريل 2011 - 09:54

    By observing this little creature from this video, I concluded that it must be the baby of Yassmina Badou. She had this creature after her husband found out that she was cheating on him but she told him that she was attacked by Aliens from outer space.
    From the head of this creature, I can tell that she is large from down under.

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس