24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مسؤولون أمريكيون: مواد إباحية في مخبأ بن لادن

مسؤولون أمريكيون: مواد إباحية في مخبأ بن لادن

مسؤولون أمريكيون: مواد إباحية في مخبأ بن لادن

قال مسؤولون أميركيون حاليون وسابقون الجمعة، إن القوات الأميركية الخاصة التي قتلت أسامة بن لادن عثرت على مواد إباحية في المجمع الذي كان يختبيء فيه.

وقال المسؤولون الذين تحدثوا إلى رويترز بشأن اكتشاف تلك المواد بشرط عدم الكشف عن أسمائهم أن المواد الإباحية التي عثر عليها في المجمع الكائن في مدينة أبوت أباد في باكستان تشمل لقطات فيديو حديثة جرى تسجيلها إلكترونيا.

وأضافوا أنهم غير متأكدين بشأن المكان الذي جرى فيه العثور على المواد تحديدا في المجمع أو من كان يشاهدها. وبشكل أكثر تحديدا قال المسؤولون أنهم لا يعلمون ما إذا كان بن لادن نفسه حاز تلك المواد أو شاهدها.

وقالت تقارير من أبوت أباد أن المجمع كان معزولا عن الانترنت أو غيرها من شبكات الاتصال السلكية. ومن غير الواضح كيف كان من الممكن أن يحصل سكان في المجمع على المواد الإباحية.

غير أن لقطات فيديو نشرتها إدارة الرئيس باراك أوباما صودرت من المجمع أظهرت بن لادن وهو يشاهد صورا لنفسه من خلال شاشة تلفزيونية مما يشير إلى أن المجمع كان مزودا بمعدات تشغيل فيديو.

ومن بين المواد التي حصلت عليها القوات الخاصة الأميركية من المجمع أقراص ذاكرة رقمية يعتقد مسؤولون أميركيون انها ربما كانت وسائل رئيسية استخدمها سعاة في نقل رسائل الكترونية من وإلى زعيم تنظيم القاعدة الراحل.

وقال ثلاثة مسؤولين مطلعين على أدلة جمعت أثناء تحقيقات بشأن متشددين إسلاميين أن اكتشاف مواد إباحية ليس غريبا في مثل تلك القضايا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (64)

1 - ابو علي السبت 14 ماي 2011 - 10:19
مهلا ايها الغرب انتهى كل شيء لم يعد في العالم الاسلامي من يصدقكم. سقط قناعكم. افل نجمكم وانتهت اكذوبتكم. على المسلمين ان يعلموا ان العدو الاول هو الغرب ومن يتعاون مع كافر على اخيه المسلم فقد برء الله منه وله الخسران المبين في الدنيا والاخرة. اتساءل باي وجه ستلقون الله .كم تعاون الحسن الثاني والحسين بن طلال وفهد ومباك وبن علي مع اليهود والنصارى على حساب المسلمين فما اغغنى عنهم ذلك من الله شيئا ماتو مهم اذلة وبقيت تلاحقهم لعنات الناس في كل مكان وفي كل حين. فالله باق والغرب مآله الزوال. لعد آثرتم ما عند الغرب ونسيتم انكم ملاقوا ربكم ودماء المسلمين تلطخ ايديكم. وانتم تعلمون عذاب من ياتي الله يوم القيامة وفي رقبته دم اخيه المسلم. الغرب له عذره لانهم كافرون وانتم ايها المسلمون ما عذركم. الا لعن الله حكاما لا يدافعون على دم ولا عرض ولا مال مسلم كالباكستانيين والافغان والمغاربة والخليجيين وغيرهم تبا لكم من اناس فالنار معدكم ان شاء الله امين.
2 - mco2 السبت 14 ماي 2011 - 10:21
la fin du monde bient tot krenier alah ben laden dahaba ila rabihi peut etre il est avec les prophete c il etais sur le bon chemin pour sa cose
3 - سعد الله المجاهد السبت 14 ماي 2011 - 10:23
أنظروا للرجل على أساس أنه بشر، أيها الأمريكان، وأيضا على أنه محارب أما حياته الشخصية فلو كانت لكم أخلاق لتسترتم عليها رغم أنني أعرف أنكم تكذبون بحقه، أقول هذا رغم كرهي له ولكم جميعا.
4 - soufiane السبت 14 ماي 2011 - 10:25
اتقو الله في هدا الرجل ماكفامش لحتوه في البحر و ليتو تقولو مواد اباحية و باز
5 - Dragonaut السبت 14 ماي 2011 - 10:27
و من جاء غازيا للعراق و افغانستان يوزع الافلام الاباحية مجانا على الشعب لجعلهم 'ينفتحون' على الديموقراطية؟ بن لادن؟
6 - البعمراني أبو عبد الله السبت 14 ماي 2011 - 10:29
سياسة الولايات المتحدة الأمريكية معروفة تاريخيا بتزوير الحقائق لمصلحة :الأمن القومي الأميركي", وما أظن إلا أن هذه من تلك.
7 - مغربي مسفيوي السبت 14 ماي 2011 - 10:31
ليس الغرض من هذا "التدليس" تشويه سمعة أسامة بن لادن ما دام ذكره أصبح من الماضي...بل الغرض من هذه "الإشاعة" و " التدليس" متابعة ردة فعل الشعوب العربية و تعاليقهم و مواقفهم من هذا الخبر الذي تتبناه امريكا ، و الغرض اكتشاف موقف و خلفية و رأي و رد فعل ما يسمى "بالمسلمي الدول المعتدلة" خاصة و أن الشعوب المسلمة التزمت الصمت و التحفظ بعدما أيقنوا بخبر مقتل زعيم القاعدة ، الخبر الذي اعتبره الجميع أمرا واقعا سلم به الجميع..إذا امريكا تريد أن تخرج الشعوب المسلمة عن صمتها حينما تطعن في كرامة و شرف الرجل ..دون أن ننسى أن اغلب المواقع الإلكترونية العربية التي تعرف أكبر عدد من المشاهدات و الزوار يتم مراقبتها و تتبعها ...سيما الجهادية منها
هههه الغريب أن كلمة التحقق snake
للنشر جزاكم الله خيرا
8 - سعد السبت 14 ماي 2011 - 10:33
السخافات الامريكية لا تستحق أصلا ردا ولا جوابا، لأن الفيلم برمته إباحي منذ البداية.
لكن الذي يصير حقا هو هذا النهج في التشويه الذي بات قاعدة في التعامل مع التيار السلفي، فقد سمعنا في اليوم الأول من الطيب الشرقاوي أن مفجر أركانة متأثر بالفكر السلفي الجهادي، ثم عادوا بعد ذلك وقالوا بأنه عربيد وسكير يدمن على المخدرات .. لتتقاطع الرواية المغربية هنا مع السخافة الامريكية التي لن تقنع أغبى أغبياء العالم
9 - مغربي قح السبت 14 ماي 2011 - 10:35
الأمريكيون بصفة خاصة والغربيون بصفة عامة أصبحوا بدون مصداقية، والآن لا نصدق ما يقولون عفوا يا أمريكا سوف لن نصدقك مطلقا وشكرا.
10 - اسامة السبت 14 ماي 2011 - 10:37
هذا دليل على فشل الحرب العسكرية الامريكية ضد القاعدة
وهي الان تشن حربا نفسية سلاحها فيها الاكاذيب و الفوتوشوب .
الان مواجهة بين امريكا القوة العظمى و رجل ميت .ستظل ا رواح الشهداء تطاردهم الى يوم الدين
11 - maghreb السبت 14 ماي 2011 - 10:39

بدأت أشك أن ورائكم ما ورائكم يا صحيفة الكترونية.تنقلون لنا كلام مجهول عن مجهول عن مجهول بلا مصدر ولا بطيخ وهمكم وهم من ضخك عليكم تشويه صورة الشيخ:خبتم وخاب مسعاكم.الشيخ كان يتورع ان ينظر الى مقدمة الاخبار فكان يظهر لائحة القنوات كلما بدت,وهو أمر لا يفهم أمثالكم,ثم قلتم وجدوا viagra في بيتهم بلا حياء وطلعت مجرد أدوية عشبية واليوم تقولون مواد اباحية!طابعا دائما الضباع تجتمع على جثث الاسود وترقص حولها,فتربصوا حتى ياتي الله بأمره...
12 - عبد الله السبت 14 ماي 2011 - 10:41
ما هذه السفاهة من سيصدقكم والله قد بالغتم أكثر من المسموح. قلتم قتلتموه و رميتموه في البحر حاولوا أن تقنعوا الناس بهذا اولا دون أن تفضحو أنفسكم بهذه الترهات... غريب امر الأمريكان. قالك مواد اباحية هههههههههههههه بالدارجة (والله العظيم الى عيقتوا...)
13 - bjaoui ossama ben ladden السبت 14 ماي 2011 - 10:43
من متى كنا نصدق امريكا???ومن متى كنا نصدق وسائل الاعلام قاطبة?وكيف يمكن ان نشكك في الاسلام???وخاصة اعلامه???امن المعقول ان نصدق ان امام بسيط من ائمة المساجد اوحثى خادم كبواب المسجد انه يفعل كذلك ??? مستحيل اننا نصدق , رغم انها شادة في كونها موجودة ,فمابالك الشيخ اسامة رحمه ا لله... صدقنا ان امريكا تنشر الديموقراطية واتضح العكس ,صدقنا ان العراق له قنبلة درية وسيسيطر على العالم في اقل من ثانية , صدقنا ان شركة بن لادن التي قصفت في السودان , انها تصنع الاسلح واتضح انها شركة ادوية .صدقنا ان بن لادن هو الذي دبر9-11 واتضح من خلال تحليل الافلام ان ناطحات السحاب برمج لتحييدهما بالقنابل , كما اننا صدقنا ان بن لادن في العراق واتضح اننا نحلم ونتوهم اننا سياسيين ونفهم في السياسة , صدقنا ان الزرقاوي هو الذي يقتل الشيعة في العراق ,فقتلوه والقتل مازال مستمرا في السنة و الشيعة على السواء ,صدقنا ان اسرائيل الحمل الوديع الذي يدافع على نفسه ضد الغول الفلسطيني , حثى اتضح ان الحمل له انياب والغول الفلسطيني عبارة عن اطفال في ايديهم حجارة , صدقنا ان عدد كبير من رؤوس الاموال التي صودرت من اصحابها بتهمت تموين الارهاب , واتضح ان سياسة امريكا ان تشعراي جبار ان هناك اوسخ نظام ينتظره ... والائحة طويلة جدا ....منها مقتل الصحفيين الامريكين بالحوادث واصابتهم بفيروس الايدزوالمغنيين الذين تسول لهم انفسهم انهم ممكن ان يغيرو شئ....من قتل-mickeal jackson ---john kenedy---john lenon --martin loter king -bob marley--aaron rosso والله الائحة طويلة اما بن لادن فهو انظف خلق الله حيث ان جتته بمشيئة الرحمان ابت ان تبقى فوق ارض افسدتها امريكا بايدي شريرة .وكيف بي ان اصدق ان امريكا هي التي قتلت بن لادن ? وهناك سؤال مستحيل ان واحد فوق الار ض طرحه بعد اختفاء الشيخ اسامة بن لادن ?كيف كان بن لادن يحصل على الدم وهو قد كان مصاب بالكلي ويحتاج للدياليز مرة وحدة في ستتة اشهر? وكيف بامريكا ان تتجاهل مراقبت المستشفيات ? يكون اسهل لها ان تمسكه في غضون سنة واحدة لا اكثر....اقول ان بن لادن رحمه الله مات في ساحة الجيهاد (تورابورا) وامريكا تمكنت من جتته والباقي كل افلام ....والسلام
14 - ملسم السبت 14 ماي 2011 - 10:45
أمريكالن ترتاح أبدا لا هي ولا الكيان الصهيوني لأن أمريكا هي الإرهابي رقم واحد في العالم
15 - سعيد السبت 14 ماي 2011 - 10:47
رحمك الله يا شيخ الامة و طيبت حيا و ميتا
16 - محمد السبت 14 ماي 2011 - 10:49
باي باي يا قتال الاطفال والابرياء نهاية مجرم
17 - ادريس السبت 14 ماي 2011 - 10:51
اي انسان له عقل سليم يعلم ان امريكا اخطات خطا جسيما عندما القت بجتث الشيخ المجاهد اسامة بن لادن في عرض البحر ولم تقف عند هدا الحد فانها تمادت في اخطائها عندما ارادت ان تهم بن لادن بالشدوذ بطريقة وضيعة ولكن امريكا لا تعلم بانها فتحت على نفسها ابواب الجحيم ولا تعلم انها البداية لتنظيم القاعدة في حربه ضد الغرب وامريكا بالخصوص لان امريكا بهده الافعال الغبية اولا تزيد من اعداد المتعاطفين مع التنظيم وتانيا ترفع من معنويات المجاهدين
18 - momo السبت 14 ماي 2011 - 10:53
شئ عادي رجل وعنده ميولات فزيولوجية كما تدعون انتم دائما.
اضافة انه انسان اولا وقبل كل شيئ وهو ليس معصوم عن الخطئ.
ليس نبيا ولا رسولا وهنا تضهرون عداوتكم للاسلام ليس لبلادن.
واليكن في علمكم ان الاسلام لا يبيح ابدا القتل مهمى كانت
اسبابه والروح الانسانية ليس لاحد الحق في قتلها سوى الله.
وكما هو الشان لمسيحية واليهودية
مما يوضح انكم ورئيسكم الجبان عبدة من عباد الشيطان
19 - خديجة السبت 14 ماي 2011 - 10:55
هههههههههههههه بنموت بالضحك على أمريكا وتصريحاتها وهاد الرجل خرج لهاالشيب حتى بعد الممات خايفن منوا أو تيشوهوا صورتوا باش ما يبقى رمز رغم أني أختلف مع عقيدته ومنهجه لكني احترمه كرجل عظيم مثل باقي عظماء التاريخ المعاصر
20 - hicham السبت 14 ماي 2011 - 10:57
moi je pose la qustion suivant est ce que un diable dit la vérite, la réponse jamais .si c'est vrais on aurait être au paradis et pas sur la terre ,alors c'est la même chose pour l'amerique diable de la terre qui dise n'importe quoi,cher fréres et soeurs je crois que vous avez un cervau ,alors ne croiyez pas n'importe quel imformation.
merci hespress.
21 - مغربي السبت 14 ماي 2011 - 10:59
على من تضحكون ايها الامريكان ... اكيد انه كان عقدة لكم وعندما عجزتم عن هزمه بجيوشكم بداتم في حربكم الاخرى.. المساس بشخصيته ومحاولة تشويهه بين المسلمين..رغم انني لا اشاطر بن لادن في العديد من الامور الا انكم ايها الامريكان اقبح ديكتاتوريين في العالم
22 - أبو الوليد السبت 14 ماي 2011 - 11:01
الكفار كفار ، الله تعالى يقول :" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا" هذا في المسلمين ، أما الكفار فلا نقبل نبأهم ، الرجل مات رحمه الله و الكفار قتلوه ، الكفار كفار ,
انشر هسبريس
23 - Mohamed السبت 14 ماي 2011 - 11:03
وا هد المريكان دارو منها مسلسل هوليودي. كل نهار القصة كاتبدل و كاتطور. و صافي قتلتو الراجل و خليوه ف التيقار.
24 - Mohamed السبت 14 ماي 2011 - 11:05
Salam alaykoum
امريكا تكذب لتشويه صورته توقعو المزيد الدي لا يختر في بالكم
25 - تارجيستي السبت 14 ماي 2011 - 11:07
اللقطاء يتهمون الاخيار بما فيهم
70 في المئة من الشعب الامريكي لقيط
و65 في المئة من جنوده شواذ جنسيا ومثليين
وهاهم بكل وقاحة يتهمون اسيادهم قبحكم الله وقبح ما تسعون اليه
الله اكبر ولله الحمد
26 - أسماء بنت عمرو السبت 14 ماي 2011 - 11:09
من المضحك ان تلجأ امريكا لهاته الاساليب ومن يروج لها لاكتساب الشهرة
على حساب بن لادن رحمه الله..منتهى السخافة ..
il faut pas compter sur les souliers d un mort pour se mettre en route..
27 - free السبت 14 ماي 2011 - 11:11
موضوع تافه لا يستحق النشر ،وهو دليل على نهاية الإ شعاع البطولي الذي ادعته أمريكا في شُخْشِيخة رئيسها .نسوا التصريح بأن المقاطع الإباحية الحقيقية تتضمن بن لادن وهو ينكح لمريكان قبل حادث اغتياله.
28 - المنطق السبت 14 ماي 2011 - 11:13
المال الدي كان عندو كان بامكانه ..............
29 - جمال الشريف الإدريسي السبت 14 ماي 2011 - 11:15
السلام عليكم
ما هذا التخلف ؟؟ ما هذه السذاجة الغربية ؟؟ بل الغباء الغربي ؟؟ كل ما يقوله الإرهابيون ديال بصح "أمريكا" يصدق !! الآن أمريكا تشن حملة صليبية "نفسية" عميقة على الإسلام و المسلمين و مفاده أن يصبح الغرب بفكرة مفادها، المسلمون في غالبيتهم كبن لادن، يستعملون الڤياڭرا، المواد الإباحية بمعنى عندهم عقد نفسية.
أقول لكم يا إخوتي .. على مر العصور لم تمكث أي حضارة على رأس الأمم لأكثر من قرن، أقول لكم إن هذا القرن 21 قرن الصين بسبب المعطيات الحالية، لنتحد مع هؤلاء و لنحافظ على نفاقنا مع الماريكان . هوءلاء الأوغاد يصيبونني بالقرف، أحيانا أوشك على إشباع التلفاز و الحاسبوب باللعاب !! لكن .. هل تعلمون الحل المثالي لهذه الخزعبلات ؟؟ قرائتها و الإنفجار ضحكا عليهم و ضرب كل فكرة بركلة عالمية و عدم التجادل حولها، لأننا نحن المسلمون من يعرف حقيقة المسلم
و لازم نذكر القراء بحاجة واحدة .. مازال ما فات الحال، لازم نتاحدو من المغرب إلى إيندونيسيا في جميع المجالات، لا أضمن أن نكون أقوى إتحاد، لكن أضمن لكم أننا سنكون أكبر جماعة ضاغطة عالميا، سنعادل الصين و روسيا، حينها فل يستع الأمريكيون لنا، لاءننا لن نرحم كل مذنب، و كل مسالم عليه لامان
دابا ما كاين والو !! غير قراو الخبر و ضحكو هيهيهيهيهي هوهوهوهوهو هاهاهاها ههههههههه
30 - ابو سعيد السبت 14 ماي 2011 - 11:17
نعم بن لادن قد يكون إرهابي لكن اتهامه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بامتلاكه لصور اباحية فهده طريقة الكوبوي الامريكي عند التخلص من الشخص الغير مرغوب فيه من أجل التنقيص من قدره (و لا أبالغ ادا قلت أنها طريقة مغربية أيضا حيث بعضهم يتهم خصمه بأقبح الافعال مثل اللواط و تسويق دلك امام الناس حتى ينزل من شخصيته.)
و قد قيل دلك في صدام حسين و غيره وهم بهدا الكدب لا يريدون التأثير على الامريكين فحسب بل على العرب و على القاعدة من أجل ان يوصلوا رسالة مفادها أنظروا الى مثلكم الاعلى كيف يعيش في السر فكون مثله في سره. ولان الامركيين مهلوسون بالجنس فان اداهم لم يسلم منه حتى خير البشر عندما اتهموه بالشبق لانه تزوج تسع نسوة. ولكنه صلى الله عليه و سلم تزوجهن ليجمع شمل القبائل حتى لا تفتخر قبيلة عن الاخرى و الله أعلم.
31 - ملاحظ السبت 14 ماي 2011 - 11:19
الى رقم 27
الرجل له :
- النسب فأبوه كان صديق الملك وهو من وسع الحرم اول مرة بينما اسامة وسعه اكبر توسعة.
- السمعة والوجاهة فكل العلماء يعزونه ويحترمونه حتى من يختلف معه.
- المستوى العلمي والتعليمي فهو مالك اكبر الشركات في بلاد الحرمين
- الثروة واغلب اخوانه يملكون قصورا داخل البحر ولو أراد ان يبقى هناك ليحج كل سنة لفعل وبالتالي بامواله يستطيع الزواج باجمل فتياة العالم بينما يشتري البركاكة امثالك ليرميهم لسمك القرش في البحر الاحمر ما دمت مع الامريكان لكن عليك ان تسألي سيدك مايلك شوير المسؤول الاول عن مطاردة بلادن فإنه منصف افضل من الخونة العرب ولا شك انك منهم.
لعل هسبريس تخالف العادة وتنشر
32 - mehdi السبت 14 ماي 2011 - 11:21
هذا دليل على فشل الحرب العسكرية الامريكية ضد القاعدة
وهي الان تشن حربا نفسية سلاحها فيها الاكاذيب و الفوتوشوب .
الان مواجهة بين امريكا القوة العظمى و رجل ميت .ستظل ا رواح الشهداء تطاردهم الى يوم الدين
33 - moslim السبت 14 ماي 2011 - 11:23
بغيت غير نفهم حاجة واحد هدا لي كيجيب بحال هاد الأخبار شنوهوا لقصد ديالو ???واش بنادم إل كان مكلخ بغى إكلخ معاه شعب أو هو عندو شي حقد على هاد سيد ياك هادو هما ليكانو كيقولو العراق فيها أسلحة دمار شامل من لاخر شتي هاد سيد ماتوصل لحتى الوسخ ديال رجليه بزاف عليك كن كانو عدك فلوس ليعدو كن خسارتهمعلة دريت او فلبارات
34 - محمد السبت 14 ماي 2011 - 11:25
لن نصدق ابدااااااااااااا انا مع كل المسلمين ولست مع امريكا او اوروبا المسلم كيفما كان افضل عندي من الف اوربي المسلم اخ المسلم ﻻيظلمه وﻻيخدله وﻻيسلمه اللهم اني اعود بك من ان اكون عونا للكفار على اخواني المسلمين
35 - kamal السبت 14 ماي 2011 - 11:27
استغرب كثيرا من رولا بالبرهان ايكم كامسلمون-لاتصدقون- لا بدليل تعيشون في درما وفنطزية بعيدة كل البعد عن الواقع بدافع الغيرة على الدين ، الحقيقة ان من يقتل الالاف من غير سبب هو ارهابي فاسد من غير شك، مع من يحارب وضد من يحارب، الدولة- المدنيون العزل- ومن اجل ماذا؟ الدين؟ هل هكذا تكون صورة الدين؟ القتل-الذبح-السب-دعاء الاوباء للاعداء...استيقضوا من سباتكم ايها المسلمون ان العالم يكرهكم اقرئوا السيرة النبيوية وتفحصوها واقرئوا القران وحللوه واشرحوه وستجدون انكم الاظل سيبلا
36 - Badr السبت 14 ماي 2011 - 11:29
Come on Obama u are african and u hate slavery...how come u allow such bulshit...Next your guys will tell us Bin Laden mailed Pamela Anderson to pass the message to Mulla Umar !!!
What the hell u trying to do ?!!
Osama got 5 wifes to deal with what he gonna do with porno videos...u think he is like Bill clinton ???
Please respect arabs and muslims and teach your kids to hate us and to belive we are camels and sexual animals !!
عجباتني كلمة التحقيق:
"Screw"
U Obama
37 - خالد برهون السبت 14 ماي 2011 - 11:31
مدا بعد
قالو انه اتخد زوجته كدرع بشري
تم يقلون انهم وجدوا مواد اباحية
يريدون ان يسقطوا من قيمته حتى لا يكون قدوة هل يعتقدون اننا اغبياء لنصدق هده الامور البليدة كنت اعتقد ان الحكام العرب هم الاغبياء الوحدين الدين يطلقون اعدار غبية لكن الحمد لله ليسوا وحدهم.
38 - igout السبت 14 ماي 2011 - 11:33
Is it against Islam to watch such videos?.
39 - abdulah السبت 14 ماي 2011 - 11:35
اغتالوا الشخص ....و الآن يغتالون الشخصية
40 - AICHA السبت 14 ماي 2011 - 11:37
ها لي قلنا ليكوم غادي يبقاو اشوهو فيه غير هكاك كدابين غدا غادي يكولو كان كايعمل الفاحشة اوا عقلوعلى كلامي قولو قالتها عائشة
41 - لحبيب السبت 14 ماي 2011 - 11:39
الحقارة الامريكية لا حد لها.
فهي ارهابية، تصرفت في غزو العراق(2003) كصعلوك حقير خارج عن القانون (كل القوانين)
وهي الارهابي العالمي الدي ما فتئ يقتل الناس في افغانستان و باكستان يوميا (كم مرة ضرب حفل عرس و قتل الحاضرين ثم قال من بعد:"" آسف، ظنناهم طالبان"".
تصرفت باجرام و ارهاب ايضا حين خطفت الناس الى جزيرة بعيدة حتى عن امريكا لتبقى دائما خارج القانون ( حتى القانون الامريكي) و عدبتهم هناك
تصرفت ارهابية في معتقلات العراق، ابو غريب و المعتقلات التي لم يصلنا عنها شيئ.و افتضح سلوكها الاجرامي السادي الشنيع هناك.
بان ارهابها اكثر و افضح في العملية التي نفدتها في ارض دولة مستقلة(باكستان) مستهترة بالقانون الباكستاني و بالقانون الدولي ، و قتلت -حسب زعمها- الشهيد اسامة ابن لادن.
وتصرفت صعلوكا ساقطا حين ادعت انها رمت بجثته في البحر.
وهي تضيف الاكاديب التي لا و لن يصدقها احد.
كدبها مفضوح لن يصدقه احد
42 - منير الضرافات السبت 14 ماي 2011 - 11:41
صم بكم عمي فهم لا يرجعون ؟
9000 مليار مغربية ؟
ألم تكن كافية ليشتري الفتايات عوض المواد الاباحية ؟
43 - essaid السبت 14 ماي 2011 - 11:43
لن تنتصروا ايها ااجبناء تكدبون على انفسكم
44 - ABDERRAHMANE السبت 14 ماي 2011 - 11:45
مهما طال الزمان سوف تردون على اعقابكم
45 - لحبيب السبت 14 ماي 2011 - 11:47
الحقارة الامريكية لا حد لها.
فهي ارهابية، تصرفت في غزو العراق(2003) كصعلوك حقير خارج عن القانون (كل القوانين)
وهي الارهابي العالمي الدي ما فتئ يقتل الناس في افغانستان و باكستان يوميا (كم مرة ضرب حفل عرس و قتل الحاضرين ثم قال من بعد:"" آسف، ظنناهم طالبان"".
تصرفت باجرام و ارهاب ايضا حين خطفت الناس الى جزيرة بعيدة حتى عن امريكا لتبقى دائما خارج القانون ( حتى القانون الامريكي) و عدبتهم هناك
تصرفت ارهابية في معتقلات العراق، ابو غريب و المعتقلات التي لم يصلنا عنها شيئ.و افتضح سلوكها الاجرامي السادي الشنيع هناك.
بان ارهابها اكثر و افضح في العملية التي نفدتها في ارض دولة مستقلة(باكستان) مستهترة بالقانون الباكستاني و بالقانون الدولي ، و قتلت -حسب زعمها- الشهيد اسامة ابن لادن.
وتصرفت صعلوكا ساقطا حين ادعت انها رمت بجثته في البحر.
وهي تضيف الاكاديب التي لا و لن يصدقها احد.
كدبها مفضوح لن يصدقه احد
46 - صم السبت 14 ماي 2011 - 11:49
الله أكبر الله أكبر الله أكبر بن لادن ينتصر و أمريكا أصبحت تهلوس من شدة الفزع و الخوف بن لادن سيبقى حي حتى لو كان ميتا سبقى يجري مجرى الدم في جسمكم وعقولكم لن تعيشو مرتاحين البال أبدا.
أمريكا الجبانة لن تنالي بالحرية والاستقرار بن لادن دائما حي
47 - يوسف اشبار السبت 14 ماي 2011 - 11:51
هل القتل في القانون الامركي مباح وقد صرح بهذا القتل الرئيس الامريكي امام العالم والشعب الامريكي فرح بهذا القتل. اول حق في حقوق الانسان هو حق الحياة امريكا تنتهك حقوق الانسان بالعلن ، اصلا امريكا تصنع الاسلحة ماهو دور السلاح في الحياة البشرية؟
48 - عبد الله الزميمي السبت 14 ماي 2011 - 11:53
أمريكا بدون مصداقية
49 - Nour السبت 14 ماي 2011 - 11:55
على من تضحكون ايها الامريكان
50 - mo7amed السبت 14 ماي 2011 - 11:57
هؤلاء الأمريكان فعلا بلداء و لا يعرفون عن العالم الخارجي شيئا..ذكرني هذا بأحدهم عندما قال أن الشابات المسلمات كن يعلقن صور بن لادن في غرفهن...كذبة منبثقة من خيال أمريكي لا يفقه شيئا عن ثقافات الآخرين
51 - سليم السبت 14 ماي 2011 - 11:59
من صنع الفياكرا انهم الامريكان لانهم باردون جنسيا..... أما الشيخ أسامة بن لادن قدافضىإلى ربه ونحسبه شهيدا بإذن الله . أرهبتهم يا شيخ في حياتك وحرمتهم النوم وانت بجوار ربك.
ولعل الله شاء ان يرفع منزلتك وأجرى على ألسنة الكفار ومن يفرح لفرحهم كلاما كذب في حقك .لقد رفع الله الغشاوة عن الشعوب العربية وبين لنا حقيقة أمريكا و انضمتنا الكافرة فوالله لن نصدق امريكا بعد الآن و لو صدقت ولن نصدق من يسبح بحمد أمريكا ولو صدقوا ... لن نصدق إلا من يعادي أمريكا و حلفائها.
52 - مسكين السبت 14 ماي 2011 - 12:01
وبركة من التعلقات ديال النفاق اغلبية ديلكم سبق لهم فسدو وتفرجو فى افلام البورنو . بن لادن مجرم إرهابى بحلو بحال هداك لى فجر أركانة فى مراكش علاش هد انفاق ديالكم يامعلقين . بسباب افكار ديال بن لادن فجرو مراكش كل من يؤيد بن لادن فهو إرهابى مجرم . وطهلاو . وبركة من النفاق بحالكم لى لخرجو على هد البلاد كتشجعو المجرمين .
53 - Habib السبت 14 ماي 2011 - 12:03
امريكا كاذبة، فقدت جادة الصواب واصبحث تهدي في أقوالها على رجال ونساء البيت الابيض ان يخضعوا انفسهم للاستشفاء في مدينة برشيد أو ال36بموريزكو
54 - zorro السبت 14 ماي 2011 - 12:05
في المرة القادمة سيقولون لنا انهم اكتشفوا عنده اكياس الهيروين و قنينات النبيد و ربما عندما باغتوه كان مشعل شي جوان وحريرة هذي
وهل الرجل الذي دوخ العالم بهذه الرعونة
55 - كمال السبت 14 ماي 2011 - 12:07
يبدو أن الرجل يخيفهم حيا و ميتا،فبعد تمثيلهم بجثته و القائها في البحر و الادعاء أنه تخفى خلف زوجته أثناء الهجوم عليه و أن منزله يساوس مليون دولار،ها هم الأمريكان يسعون الى تشويه صورة البطل و قد فشلوا و سيفشلون فالشهيد لا يموت ذكره و قد أخطأت أمريكا بقتله و سوف تترحم على أيامه فالقادة القادمون للقاعدة أشد و أشرس.أوباما يعرف هذا جيدا لكن طمعه في ولاية ثانبة جعله يتهور،لكن لا أظن أن القاعدة ستغفر له خطيئته و سوف ترد عليه في المكان و الزمان المناسبين.
56 - aazeddine السبت 14 ماي 2011 - 12:09
والله الى هدا غير كدوووب اوا صافي بنلادن لحناه فالبحر لواه لكينا عندو افلام...والله الى بهاد لحساب بغيت اخرج لبك لميريك 100 بن لادن
57 - تاهلة السبت 14 ماي 2011 - 12:11
مساكين قتلوه ومبررات فعلتهم الآن الجنس انها سخافة دولة يقال انها عظمى صنعوا عدوهم كما يفعلون في الافلام ؟؟؟؟؟؟؟
58 - mostafa السبت 14 ماي 2011 - 12:13
بعد يومين سيقولون وتم العثور على خمرة عتيقة، وفتيات، وأسلحة فتاكة كالكتب و الجرائد و تقارير سرية عن أماكن تواجد المانجا والبرتقال...ماذا سننتظر من أمريكا إلا الكذب كما هو العادة وطبعا تلك هي السياسة مستنقع ضحل لا يسبح فيه إلا.....
59 - oujdi السبت 14 ماي 2011 - 12:15
ces américains disent n'importe quoi
60 - moi med السبت 14 ماي 2011 - 12:17
je ne crois pas trop les medias, je crois encore moins l'amerique mais je crois encore beaucoup, beaucoup moins les fanatiques, alors je dis que un type qui est capable d'envoyer des crétins burinés partout dans le monde pour se faire péter comme des feux d'artifice en emportant au passage des vies innocentes sans aucune distinction, pendant que lui se réfugie dans un trou à rats dans le cul du monde, eh bien ce type est capable de tout, même des pires obscénités tant qu'il y a des "oulémas" qui édictent les fatwas les plus indécentes et extravagantes comme la halalité de la nécrophilie ou le mariage de petites à 9 ans .
61 - RaJawieuR السبت 14 ماي 2011 - 12:19
يقول عبد الباري عطوان :
الرجل يتعرض الى عملية اغتيال شخصية حتى بعد استشهاده حسب قول انصاره، ففي البداية قالوا انه يقيم في قصر فاخر، لنكتشف ان منزله متواضع للغاية وثمنه لا يزيد عن مئة وخمسين الف دولار وليس الملايين، ثم قالوا انه 'نرجسي' يتمتع بمشاهدة نفسه وأشرطته عبر التلفزة، فمن منا ومنهم، خاصة رجال السياسة والاعلام من لا يعيد مشاهدة تسجيلات تلفزيونية لمقابلاته لمعرفة أين أصاب وأين اخطأ، أين أجاد وأين قصّر.
ولعل أسوأ أنواع اغتيال الشخصية لرجل ميت، هو الكشف عن العثور عن حبات 'فياغرا عشبية' كانت مدسوسة بين أدويته، وكأن هذا اكتشاف عظيم سيجعل العالم اكثر أمناً واستقراراً، انه هبوط الى القعر الأسفل من انعدام الاخلاق لدولة تدعي انها قائدة العالم الحر وقيمه الحضارية والديمقراطية .
62 - هشام مغربي السبت 14 ماي 2011 - 12:21
كيف وصل بهم الغباء والفشل هل يعتقدون انهم سيجدون من يصدق هده الاكاديب..الصبيانية
63 - sahaf السبت 14 ماي 2011 - 12:23
لا إلاه إلا الله محمد رسول الله
64 - شاهد عيان السبت 14 ماي 2011 - 12:25
نعم صحيح ما قالوا لقد و جدوا في مخبأ المرحوم بن لادن أشرطة إباحية و هي كالتلي. أولا الشريط الذي نكح فيه البرج الأول من مجمع الإقتصاد في 11 سبتمبر و الشريط الثاني الذي نكح فيه بن لادن وأصدقائه المجاهدين أمريكا و هكذا سميت هذه الأشرطة بلإيباحية و الفياكرا إلخ...
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

التعليقات مغلقة على هذا المقال