24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. مثقفون وفنانون يوقعون بيانا لإطلاق سراح "معتقلي الرّيف وجرادة" (5.00)

  3. "نقابة الزايير" تضع شروطها على طاولة الداخلية (5.00)

  4. خلافات "البيجيدي" تطفو على السطح بالبيضاء (5.00)

  5. 11 ساعة في الجحيم .. قصة طفل فلسطيني مع جرائم جيش الاحتلال (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | وزيرة الصحة وشؤون الأسرة أكثر الناس حماقة

وزيرة الصحة وشؤون الأسرة أكثر الناس حماقة

وزيرة الصحة وشؤون الأسرة أكثر الناس حماقة

اختار أكثر من 56 في المائة مواطنا نمساويا وزيرتهم للصحة وشؤون الاسرة، اندريا كدولسكي(الصورة) ، للفوز بلقب أكثر النمساويين حماقة. وقد نالت الوزيرة المرتبة الأولى بجدارة من دون منازع، إذ حصل الفائز الثاني على نسبة 43 في المائة من أصوات 100 ألف شاركوا في الاستفتاء الذي اجرته صحيفة الكورونه النمساوية اليومية.

ويعود الاصرار على اعتبار الوزيرة كدولسكي، 45 عاما، اكثر الشخصيات النمساوية العامة حماقة وإثارة للإزعاج والغيظ بصورة فاقت الآخرين، لما ارتبط بها من تصرفات غير موزونة، لا تليق، في رأيهم، بوزيرة تمثل حزبا تقليديا محافظا، وتقع على عاتقها مسؤوليات جسام من صميم عملها، بوصفها المسؤولة الأولى عن الأسرة وصحتها في النمسا.

ويشير من ادلوا باصواتهم الى ان اندريا كدولسكي، ومنذ تعيينها وزيرة بتاريخ 11 يناير (كانون الثاني) هذا العام، ظهرت لها صور في وسائل الإعلام، تفوق ما ظهر من صور للمستشار (رئيس الوزراء) نفسه، الا ان معظم تلك الصور كانت تعكس تصرفا غير لائق أو تشهد على طبزة من طبزات الوزيرة، وما اكثرها. ومن ذلك أن اول صورة عامة ظهرت بعد تعيينها بأيام فقط، كانت لها وهي تلتهم بشراهة طبقا عامرا بكمية ضخمة من اللحوم مع تصريح بأنها تحب المشويات. تبعت ذلك صور متعددة للوزيرة وهي تدخن، وأحيانا في حفلات عامة وهي ترقص وشبه مخمورة. أما الأسوأ على الإطلاق فكانت مشاركتها مرة وهي تتبختر بوزنها الزائد وسط عارضات محترفات من نوعية ناعومي كامبل وهايدي كلوم، وذلك ضمن برنامج لايف بول، وهو حفل موسيقي سنوي رواده مشاهير عالميون ومثليون، يرتادونه في مكياج صارخ وملابس تكشف أكثر مما تغطي، في دعوة متطرفة لمزيد من الحريات الشخصية. من جانبهم، لم ينس كثيرون، ممن رشحوا الوزيرة كدولسكي، للتفوق على بقية الحمقى، الضجة والغضب الذي لاحق حملة قامت بها بقصد تنوير تلاميذ بعض المدارس المتوسطة، ممن تتراوح أعمارهم ما بين 11 و14 عاما، بـ ضرورة السلوك الجنسي السليم، فقامت بتوزيع عدد من الواقيات الذكرية على أولئك الصغار، وكان أن ظهرت صورهم في وسائل الإعلام، من دون استشارة ذويهم، مما أثار موجة غضب عارمة، مما اضطر الوزيرة الى عقد اجتماع عاجل مع الآباء واعتذرت لهم رسميا.

أضف لكل ذلك ما أعلنته الوزيرة أخيرا لخبر طلاقها للمرة الثانية وسط شائعات قوية، تربطها بعلاقة حميمة برجل متزوج يصغرها بتسع سنوات، وهي وزيرة الصحة والشؤون الأسرية.. في بلد كاثوليكي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال