24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مستوطنون يهود يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

مستوطنون يهود يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

مستوطنون يهود يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

اقتحمت مجموعات من المستوطنين اليهود، صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن 15 مستوطنا يهوديا اقتحموا، منذ ساعات الصباح الأولى، باحات المسجد الأقصى وسط حماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي وعناصر المخابرات الإرائيلية من (باب المغاربة).

ويشهد المسجد الأقصى اقتحامات يومية من قبل المستوطنين اليهود في محاولة لفرض التقسيم المكاني على المسجد وعلى المسلمين، فيما يرفض المرابطون في المسجد كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي لتقسيمه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - عبدالاله ينحة الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:13
هذا امر يحتاج اكثر من وقفة احتجاجية .القدس ثالث حرمين افضل من ان نناقش مساندة فاسق
2 - moultaxi الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:21
بعد ما نضمو الربيع العبري ، الأن أخدو الثقة الكاملة في أنفسهم لسطو على ممتلكات العرب و المسلمين، بدأ التقسيم و تفرقة.
3 - Kamal الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:41
Ne t'inquiete pas cher peuple palestiniene.les forces de la coilition arabe et l,armee de son exelence president ordogan deja se derige vers vous pour liberer votres terres et enlever votre drapeau sur la mosquee de al.akssa .
4 - القدس الشريف الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:41
اليهود شغلونا بداعش و الربيع العربي و الارهاب عن القدس الشريف وهاهم الآن يعبثون في مقدساتنا
ولكن حينما سنتخلص من داعش و إيران سنأتيكم بإذن الله
5 - LUTTE! الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:53
Très Bizarre, Azoulay n'est pas parti soutenir les palestiniens et défendre les intérêts des marocains et Bab al Maghariba
Par contre il est parti assisté à l'entèrement du grand criminel et assassin : Ariel Sharone!!!!
6 - عابرة سبيل الأحد 30 أكتوبر 2016 - 13:59
في حين اشارت اليونيسكو الى ان المسجد الاقصى هو بمثابة تراث المسلمين
في حين وجب ان نكون الاولى في الدفاع عن مسجدنا
ما زال العرب/ المسلمون يتغاضون عن القضية
.... ما زال المسجد الأقصى يعرف اقتحامات متواصلة و كل ذلك لا يحرك ساكنا،و كأنه مشهد عادي لا غير ..
لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم نصرك اللهم حرر اقصانا اللهم اهدنا
7 - ملاحظ عن بعد الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:22
القوم في هذا البلد شغلهم الشاغل حاليا سعد لمجرد والفايسبوك وميسي ورولندو وشكيرا وووو و! !!!!! ؛ لك الله يااقصى !!
8 - mohamed الأحد 30 أكتوبر 2016 - 15:22
كيف يسمح لليهود بالدخول إلى المسجد الأقصى والمسلمون أين هم من هذه القضية الحساسة فهذا يضرب في الإسلام والمسلمين
وإن تكن انتفاضة في هذا الجانب من طرف جميع الدول العربية المسلمة لمساندة الفلسطينيين في استرجاع حرمة المسجد الأقصى إلى ما كانت عليه فسيتم يوما ما جعله معبد لليهود كما يريدون هم، بالتالي احتلال مدينة القدس وغزة وجعلهم مدن يهودية كما فعلوا بالمدن الأخرى .
9 - samira soussan الأحد 30 أكتوبر 2016 - 16:53
Quand la mosquée Al Aqsa sera détruite, les banou 3ilmans et moulhidine moutassahyinines arabes vont faire une grande fête, ils auront des comptes bancaires gonflées, car ils ont participé activement à dévalorisé la mosquée et la religion dans les coeurs des arabes, mais ne vous inquiétez pas c'est pas notre génération de brebies qui va sauvez al aqsa
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.