24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4408:1513:2316:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. ظاهرة التغيرات المناخية تكبد المغرب خسائر مادية بملايين الدولارات (5.00)

  2. إسرائيل تهدد بتفويت أملاك مسيحية بالقدس للمستوطنين الصهاينة (5.00)

  3. مجيد حمدوشي .. مغربي بين "قسَم أبقراط" والعمل الجمعوي بألمانيا (5.00)

  4. الهجرة السرية تقتل العشرات قبالة شواطئ موريتانيا (5.00)

  5. مجموعة عبيدات الرمى تخطف الأنظار في نيودلهي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مبارك مصاب بالسرطان والورم ينتشر في جسمه

مبارك مصاب بالسرطان والورم ينتشر في جسمه

مبارك مصاب بالسرطان والورم ينتشر في جسمه

أعلن محامي الدفاع عن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، الاثنين 20 يونيو، إن موكله يعاني من السرطان، مستشهداً بتقرير طبي لتقييم مدى أهلية مبارك للمثول أمام محاكمة.

وقال المحامي فريد الديب إن أحدث تقرير طبي يؤكد أن مبارك (83 عاماً) "مصاب بسرطان المعدة والورم ينتشر في جسمه".

ويرقد الرئيس المصري السابق في مستشفى بمنتجع شرم الشيخ، بعد أن افادت أنباء باصابته بمشاكل في القلب خلال المراحل التمهيدية من استجوابه.

ومن المقرر، مثول مبارك أمام المحاكمة في الثالث من غشت القادم، بتهمة قتل متظاهرين وإساءة استغلال السلطة.

يذكر أن الرئيس المخلوع خضع في مارس 2010، لعملية جراحية في مدينة هايدلبورغ الألمانية، لاستئصال الحوصلة المرارية وزائدة في الاثنى عشر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - ana maghrebiyya الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:03
اللهم لا شماته اللهم إشفه و اشف جميع مرضى المسلمين
2 - Noureddine الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:05
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله المبعوث رحمة للعالمين بشيرا و نذيرا العلم عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم
سبحان الحي القيوم لمن الملك اليوم؟ للواحد القهار الحكم العدل المعز المذل القهار الوهاب المنتقم العدل تعالى في ملكه ولا إله غيره
قال تعالى في كتابه الكريم: ’اليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية’ صدق الله العظيم،و قال أيضا:’فاعتبروا يا اولي الآبصار’ هكذا كان مصير فرعون مصر و لكن الطغاة الظالمين لا يعتبرون لآيات الله ’ولن تجد لسنة الله تبديلا’ ’ولن تجد لسنة الله تحويلا’
هم يعلمون أن الملك لله و هم و ملكهم فانون فلماذا البغي و الظلم و التجبر لو علموا ما ينتظرهم من حساب لآثروا عيش الفقراء و لزهدوا في كراسي هم احرص الناس عليها و ما ينتظرهم من حساب عسير عن كل صغيرة و كبيرة "ويقولون ياويلتنا مالهذا الكتاب لا يغادر كبيرة ولا صغيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا و لا يظلم ربك أحدا"
اعلموا أيها الحكام أنها لو دامت لغيركم ما وصلت إليكم وأنتم قبل تسلمكم العرش و الحكم قد حملتم نعش آبائكم ومن سبقكم وينادى آنذاك صلاة الجنازة، جنازة رجل.
فكيف يطيب لكم العيش و المصير نفسه ينتظرنا و ينتظركم؟ كيف تظلمون الناس و الله لايحب الظالمين؟ كيف تستضعفون طائفة من الناس وترفعون آخرين؟ كيف تسمحون بصرف الملايين و الملايير من الدراهم على مهرجانات لاتعد ولا تحصى بينما الملايين ينامون و بطونهم خاوية وآخرون يفترشون الأرض و يلتحفون السماء و آخرون محتاجون و مرضى لا يملكون مصارف العلاج فيهملون حتى الموت... و كيف و كيف؟؟؟
ألا تستحيون من الله من خالقكم؟ ألا تعتبرون أم على قلوب أقفالها؟ ألا تسمعون؟ وجعلوا أصابعهم في آذانهم. ألا تبصرون؟؟؟؟
ويحكم ماّا أعددتم للقاء ربكم؟ لا تطمعوا في رحمة الله بدون أخذ بالاسباب فكما أن الله غفور رحيم فإن الله شديد العقاب...
اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد و ليبلغ الحاضر منكم الغائب
توبوا إلى الله توبة نصوحا عسى أن يرحمكم...
3 - abdou الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:07
اللهمّ ياجَبّار يا مُنتَقِم، أعطهِ مِنَ الأَوْجاعِ وَالأَسْقامِ وَلاَ تَحْرِمهُ، وَزِدْهُ مِنَ الآلآمِ ولاَ تَنْقُصهُ ، وَآثِرْهُ بِجَهنَّمَ وَلاَ تُؤْثِرْ عَلَيْهِ ، وَاجْعَلْهُ مِنْ أََصْحَابِ الْجَحِيمْ.
آمِييييييييينْ.
4 - Mohamed London الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:09
ان الله يمهل ولا يهمل
الله سبحانه وتعالى ينتقم منه لما فعل بالمؤمنين
ياليت كل جبار ان ياخذ الاعتبار
5 - EL GANA hassan الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:11
9 : ana marghrebiyya
12 : ادم
15 : loumi
ثلاثة قلوب فيها الرحمة.
كل بني ادم خطاء وخير الخطائين الثوابون .
اللهم إشفه..
6 - aziz amro الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:15
إن الله يمهل ولا يهمل. جزاؤهم عند الله لكل من سأ و نهب في تراوت الشعب.
7 - مروان مفيد فلسطيني مقيم بالمغر الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:17
هكذا ماتواجميع حكام العرب المستبدون بشعوبهم عذاب في اخر لحظات من عمرهم يسلط الله عليهم مرض فتاك باجسادهم لا داء له وهذا تنبيه لهم الى ان ما ينتظروهم اشد واشد من هذا.الدميا فانية ولماذا ترفضون التوبة والعودة الى رشدكم ومعاملة شعبكم وراعيتكم بالعدالة والمساواة والحرية والكرامة ومساعدة كل محتاج، لقد تعاليتكم في الارض مثل فرعون وكان مصيره جهنم خالدا فيها ابدا.
ان الله يمهل ولا يهمل، اعمل ما شئت،ان الله ذو قوة المتين. ان كان لكم بالمرصاد.عذاب في الدنيا في اخر لحظات العمر و يعلم الله ماذا ينتظروكم يوم الحساب.
8 - مسيلمة الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:19
اتوريدون من شعبً عان ثلاثون-عاما ان يقول مسكين ام ماذا؟عليهم بمحاكمته ولو كان تحت الارض كما يفعلوا الاسبان لان عقوبته تحسب عليه عند الله نحبك يا شعب مصر انتم اخواتنا عليكم بمحاكمته ليبق عبرةلكل ناهبي المال العام
9 - عبدالعزيز الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:21
السلام عليكم ليكن فى علمنا وفى بالنا جميعا ان هناك محكمة الاهية عليا لابد من الوقوف امامها مهما كانت حالة صحتك ولا يستطيع احد ان يتخلف عنها اما محكمة الدنيا فبامكان الانسان ان يتخلف عنها بعذر او بغير عذر استفيدوا واعتبروا حتى لايكون حالكم مثل هؤلاء المنبوذون والمرفوضون والمكروهون هذا درس عظيم والمستفيدون منه قليل اللهم انا نعوذبك ان نضل اونضل اونزل اونزل اونظلم او نظلم امين والسلام عليكم
10 - ادم الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:23
والله الان لو سالتم كل الشباب والمصريين ستجدوهم نادمون على زوال حكم مبارك لما نتعرض له الان من رفع اسعار وبلطجه وعدم الامن والامان لقد عشنا 30 عاما فى امن ولم نعرفه الا بعد زوال مبارك وللاسف سبب مانحن فيه هو قله الدين وعدم القناعه فكلنا للاسف مسلمون وبعيدون عن الله لو اصابنا الفقر اتهمنا الحكام بفقرنا مع العلم ان كل مسلم يعلم انه حين ولادتنا من ارحام امهاتنا يكتب لنا 4 هما الرزق والعمر والاجل وسعيد ام شقى فان ولد انسان شقى لن يستطيع حاكم ان يجعله سعيدا ونحن المصريون غير قنوعين بعد ان كان مايعادل الدولار الامريكى فى مصر به 120 خبزه وبه 6 لترات بنزين وبه 2 انبوبه غاز وبقيمه الدولار الواحد اشتراك كهرباء فى الشهر وبقيمه نصف دولار واحد اشتراك شهرى للمياه ياعالم ماصار فى مصر هى فتنه يراد بها تفكيك اكبر بلد عربى مسلم وليس العيب فى مبارك ولكن العيب فينا حن المصريون راحت القناعه من قلوبنا وقل الدين فان كان فقير بيننا اتهمنا الحاكم وان كان غيا بيننا اتهمناه بالسرقه ونسينا ان الفقر والغنى امر من الله وله وحده التحكم فى الرزق وليس لحاكم ان يرزق انسان واحد اين الدين واين نحن من الاسلام واين العدل فى اى بلد مسلم عربى وهل ظننتم ان الحكام ليسوا ببشر اهم ملائكه معصومون من الخطا فكل حاكم له عيوبه لانه انسان وليس ملاك فقد حافظ مبارك على مصر 60 عاما والغريب ان بعد مبارك صارت الاسعار اضعاف وصار الامن معدوم بيننا وصار كيلو الارز ب 5 جنيهات بعد ان كان بجنيه ونصف والله انها فتنه ومبارك سيثاب على حكمه ل 90 مليون فرعون والله كل مصرى فينا داخله حرامى منتظر فرصه للسرقه فمن سرقوا جائت لهم فرصتهم ولو اى مصر مكان عز لكان مثله ارجعوا للاسلام اولا قبل ان تحاكموا الحاكم
11 - الحسن الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:25
هذا مصير كل طاغية ومجرم يقتل في شعبه ويذهب في جنازتهم . الحمد لله والحمد لله والحمد لله الذي لا يفرق بين الناس الا بالتقوى ، ونعم بالله .
12 - مغربي الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:27
الرحمة لمن لم يرحم يوما، وارحموا عزيز قوم ذل، ما فائدة سجن رجل في الثمانينات ويعاني السرطان، العبرة ظهرت وهذا يكفي، اللهم لا تؤاخذنا بذنوبنا ولا بما فعل السفهاء منا يارب العالمين.
13 - hassan zagora الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:29
لاحول و لاقوة الا بالله العظيم
اللهم اشفيه يارب و المسامين اجمعين
14 - kHALID الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:31
ما  عساك  ان  تقول  لله  عز  وجل,  غدا  يوم  القيامة. 
إن الله  يمهل  ولا يهمل.  أمن  جل  كرسي  عرش  زائل  تقتل  وتهين  شعبا  كاملا.  
والله  إن  حرمة  المؤمن  لأعز  عند  الله  من حرمة  الكعبة.
15 - بشار الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:33
شيئ عجيب جدا كل مت يخلع من الرئاسة يصاب بامراض واين مف الخفاء اي في مكان يتستر عليه اخرون الا تلاحضون ان هذا يشئ غير معقول انا بنفسي لا اصدق كل هذه الدعايات العقل يقول ان كل هولاء الحكام عندما يجب ان يقفوا اولا في قفص الاتهام حتى لو كان على سرير الموت وحينها يقرر الحاكم ان يعرض على طبيب مخصص من قبل المحكمة للكشف عن حالته والا كل ذلك باطل
16 - Lembirikovich الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:35
لا يمكن للمسلم ان يتشفى في مرض اخيه المسلم. اما وياتي محامي مبارك ويدعي المرض فهذا شيء غير مقبول. وانما يدعي ذلك لانه يعلم علم اليقين ان موكله لن يحضر الجلسة الاولى لمحاكمته وسوف يدلي لهياة المحكمة بشهادة طبية. والنيابة العامة سوف تطالب بفحص سضاد وهكذا دواليك. والشعب ينتظر الى ان تؤسس الحكومة الجديدة و الرئيس الجديد لمصر. اما المجلس العسكري فلن يحاكم الرئيس المخلوع ويريد رمي الكرة الى الئيس الحديد.
17 - loumi الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:37
حتى و الرجل مريض البعض منا يشمث/ لا حول و لا قوة الا بالله/ الله يشفيه
18 - زياد الاثنين 20 يونيو 2011 - 11:39
الى رقم 12 اشك انك مصرى الاسعار انخفضت و بعد حملات الداخلية و الجيش نعيش فى امن
و فى الاخير اشك انك مصر
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال