24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3706:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس (5.00)

  2. ‬"كورونا" يُلغي أداء النوافل وقراءة الحزب الراتب والتيمّم في المساجد (5.00)

  3. حكم قضائي ينصف تلميذة أمام مدرسة خاصة بسبب "شهادة المغادرة" (5.00)

  4. أمسية تحتفي بـ"حدائق الشعر" في مدينة تطوان (5.00)

  5. شبهات الفساد تحاصر العاهل الإسباني السابق (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | خارج الحدود | تفجير انتحاري يطال حاجزا أمنيّا شرق الجزائر

تفجير انتحاري يطال حاجزا أمنيّا شرق الجزائر

تفجير انتحاري يطال حاجزا أمنيّا شرق الجزائر

أصيبت 3 عناصر من الشرطة الجزائرية في محاولة فاشلة لشن هجوم على ايدي انتحاري على حاجز أمني بولاية قسطنينة في شرق البلاد.

وذكرت مصادر أمنية في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية أن الارهابي المفترض لقي مصرعه على ايدي شرطيّ عندما كان يقترب من "نقطة شرطة" في مدينة باب القنطرة، وتمكن مصابا من تفجير العبوة الناسفة التي كان يحملها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - الحقيقة المرة الاثنين 27 فبراير 2017 - 01:14
أين الصور أين الفيديو ؟؟
ما يسمى بالجزائر و التي هي عبارة عن دولة صنعتها فرنسا منذ 60 سنة يحكمها نظام فريد من نوعه عندما يجد نفسه يواجه استفاقة للجزائريين حول حقيقة وضعهم المزري بعد أن يستيقضوا من أحلامهم الوردية عن انهم أصحاب النيف و المليون شهيد. يلجأ هذا النظام الطفل إلى تصرفات الأطفال بكل معنى الكلمة
اتهام المغرب و خلق أعداء وهميين و فبركة أخبار هزلية مثل أن إسرائيل ستدخل في حرب معهم أو فرنسا ستبني جدار بينها و بين صنيعتها الجزائر .
و عندما يفشل هذا الأسلوب الخسيس تلجأ إلى أسلوب أكثر خسة و ندالة و هو صنع أعداء في الداخل و شماعة الإرهاب هي الأقرب و الأسهل
2 - لحنين75 الاثنين 27 فبراير 2017 - 01:30
اللهم احمي بلاد الجزائر و الاخوان الجزاءريين من هؤلاء الإرهابيين الحثالة الذين شوهوا الدين الاسلامي و المسلمين اللهم جمد الدم في عروقهم قبل ان يقومون بأي مكروه !! الحمد لله على سلامة الشرطيين اتمني لهم الشفاء العاجل امين يارب العالمين !! وكذالك ان يحمي كل الدول الاسلامية و العربية و العالمية من هذا المكروب الخبيث !! و السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته.شكرا هسبرس.
3 - Benabadji alhorr الاثنين 27 فبراير 2017 - 02:13
Les algériens ne sont pas dupes de croire a cet attentat qui n'est ni le premier ni sera pas le dernier , une œuvre criminelle du DRS.
Le DRS cette organisation criminelle nous a habitue a des coups pareils a l’intérieur du pays comme dans certains attentats aveugles commis dans certains pays africains comme le Bourkina ,le Mali et même la Tunisie.
Ces attentats criminels commis en Algérie depuis toujours est une vieille pratique policière du DRS qui a pour but de faire peur au peuple algérien d'un danger imminent provenant d'un ennemi imaginaire qui voudrait détruire le pays.
Le régime harki criminel a l'approche des élections qui connaîtront comme par le passé une fraude massive cherche a détourner l'attention du peuple algérien que le régime fantoche cherche toujours a induire en erreur mais ces pratiques honteuses sont dépassées et le peuple a perdu entièrement confiance dans cette bande d'assassins et de voleurs qui dirigent le pays d une main de fer depuis des décennies.
4 - مغربي جزائري الاثنين 27 فبراير 2017 - 12:36
الله يحمي جزائر من الإرهاب والارهابين تبقى دولة جارة ورسول الله وصى بسابع جار مهما كان جنيرلات بوتفليقة وما يفعلون في المغرب وارضه وطمعهم ودعمهم البوليساريو نبقى تربية ملوك وجيل الحسن التاني الذي ساهم في استقلال جزائر وكم من مغربي مات يدافع على أرضها معهم فالله يلطف بالجزائر مما تفعله من تجويع وتسلح بولساريو ونتمنى ربي يحفظ شعبك الطيب اخونا الجزائري وكلنا ضد الإرهاب فهل تكون انت بالمثل ضد الإرهاب
5 - وغير دايز الاثنين 27 فبراير 2017 - 12:39
وجب بعث لكم جهاز محاربة الإرهاب رجال مغاربة بواسل والكاسر خسنا نصفطوا لكم يجبدوا كل خلايا الإجرامية عندكم قهرونا بالقرقوبي نتمنى لكم السلام والأمن والأمان ويعم وطنكم ومنطقة جمعاء بالراحة والأمن والاستقرار والله ينتقم من الإرهاب الذي يسلح ويقتل ويخرب الأوطان ويبيض الأموال
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.