24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

ما تخمينكم لنتيجة مبارة المنتخب المغربي ضد نظيره الإيفواري؟
  1. الرئيس الصيني يتعهد بمزيد من الانفتاح على العالم (5.00)

  2. ورشة بدكار تبحث تصدي الإعلام للإسلاموفوبيا (5.00)

  3. "مومو عينيا" يعيد الجم للتلفزة .. و"حراك الريف" ينتقل إلى المسرح (5.00)

  4. غلبة الشغل بـ"الكونطرا" تهدد استقرار الوظيفة العمومية بالمغرب (5.00)

  5. قرب تشغيل محطة تحلية الماء بإقليم زاكورة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "الإيسيسكو" تدين الهجوم الإرهابي على مصلين بلندن‎

"الإيسيسكو" تدين الهجوم الإرهابي على مصلين بلندن‎

"الإيسيسكو" تدين الهجوم الإرهابي على مصلين بلندن‎

أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الهجوم الإرهابي، الذي طال مصلين أمام دار الرعاية الإسلامية قرب مسجد فينسبري بارك شمال لندن وأدى إلى مقتل وجرح العديد من الأشخاص في حصيلة أولية، بعدما دهستهم سيارة.

"الإيسيسكو" قالت إن "هذا العمل الإجرامي اعتداء عنصري شنيع استهدف مسلمين أبرياء، في خرق سافر لحقوق الإنسان وللقيم الإنسانية المشتركة".

ودعتِ المنظمةُ الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الحكومةَ البريطانية إلى بذل المزيد من الجهود، لحماية المسلمين في بريطانيا ودُور العبادة من الاعتداءات المتكررة واحترام قدسيتها.

وقد أعلن متحدث باسم الشرطة البريطانية، في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين، عن سقوط قتلى وجرحى إثر قيام سيارة بدهس عدد من المارة قرب مسجد فنزبري بارك، الذي يعرف باسم المسجد الكبير شمالي العاصمة لندن.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الضحايا من المسلمين الذين تعرضوا للدهس أثناء خروجهم من المسجد بعد أداء صلاة التراويح، أو أثناء تناولهم وجبة السحور قرب المسجد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - "شعارات مكافحة الارهاب" الاثنين 19 يونيو 2017 - 07:46
الغريب في الامر ان حكام, ساسة و اعلام الغرب يشجع على العنصرية و الكراهية اتجاه المسلمين, رغم ان عدد القتلى المسلمين مرتفع جدا في الشرق اكتر و مناطق اخرى, و لا احد يحتج و ينعتهم بالارهابيين و المتطرفين او محاكمتهم. اين "شعارات مكافحة الارهاب"...التي تطبق على المسلم فقط اما الغرب معصومون و تيمشيو على الماء
2 - شاكر الاثنين 19 يونيو 2017 - 08:46
سنرى هل بعد التحقق من أن الفاعل غير مسلم هل هذه العملية ستبقى إرهابية لم انها ستأخذ إسما آخر كمختل عقليا مثلا وهل ستتخذ نفس الإجراءات للقبض على الجنات وتمشيط البيوت لاعتقال الجناة والمزيد من العنصريين الذين يحرضون على مثل هذه الجريمة الشنعاء
3 - مغربي حر من بلجيكا الاثنين 19 يونيو 2017 - 09:17
أريد أن أتطرق في مداخلتي هاته إلى الإعلام الأوربي والدولي المنافق الذي يكيل بمكيالين في مثل هذه الأحداث والمدعوم من طرف الإعلام الصهيوني والماسوني العالمي . فبالأمس دهس مسيحيون سواء بفرنسا أو ألمانيا أو بريطانيا واذا بالإعلام يقوم ولا يقعد بجميع القنوات الفضائية العالمية لتغطية الحدث ناهيك عن التنديد والإستنكار من طرف جميع الحكام والأحزاب السياسية والإتحاد الاوربي والمجتمع المدني وحتي الفرق الرياضية ونعتوا هذه الاحداث بالإرهابية.لكن بما أن هذه الجريمة ذهب ضحيتها مسلمون فنفس الإعلام مر عليها مر الكرام. وما يدريك أن ما تعرض له البرج والذي أغلب سكانه مسلمون والذي ذهب ضحيته حوالي 60 شخصا قام به نفس الأشخاص المنتمون لنفس التيار اليميني المتطرف. المهم صدق من قال إن الدم المسلم ولا ميا.
4 - Salsabil الاثنين 19 يونيو 2017 - 09:31
لماذا المنظمات الإسلامية لا تدين أفعال داعش؟ ولماذا المنظمات الإسلامية تلتزم الصمت عندما يكون غير المسلمين ضحايا الإرهاب الإسلامي؟
5 - bruxellois الاثنين 19 يونيو 2017 - 09:32
كما العادة ستخرج وسائل الاعلام الغربيه وتقول بأن منفد الهجوم كان ثملااو يعاني من اضطرابات نفسية او انه سوء تقدير كان يريد الدوس على الفرامل و و و..... ولم يقل احد بانه عمل ارهابي متعمد.
6 - سعيد الاثنين 19 يونيو 2017 - 09:37
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،الله يرحمهم ويصبر ذويهم،هذا انتقام 100/100
اين المشكل الذي تسبب في قتلهم ربما هذا من سلبيات داعش،بريءون انتقم منهم بلا رحمة ولا شفقة اثناء مزاولتهم عبادتهم او تناولهم السحور قرب المسجد
حسبنا الله ونعم الوكيل
7 - مغتربة الاثنين 19 يونيو 2017 - 10:11
عمل ارهابي وانتقامي ..من المسلمين الابرياء لاحول ولا قوة الا بالله ...حتى البرج الذي احترق عمل ارهابي عنصري جباني ...ولكن لا حياة لمن تنادي .ينتقمون من المسلمين الابرياء الذين لا دخل لهم في الأعمال الإرهابية الداعشية
8 - العنصرية تولد دواعش الاثنين 19 يونيو 2017 - 10:51
وبعد القبض عليه جاءت الشرطة وتوجهت به الى المستشفى لتأكد من صحته العقلية و النفسية هذا ماجاء في الصحف ، هذا ولد البلاد ام اجنبي مسلم لا مجال لتضيع الوقت في المستشفى رصاصة واحدة في مكان الحادث وانتهى الامر
9 - يونس الاثنين 19 يونيو 2017 - 13:19
رحمهم الله سبحانه واعز شهداءه
آمين آمين
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.