24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | استهداف إسرائيل قاصرين فلسطينيين يقلق بروكسيل

استهداف إسرائيل قاصرين فلسطينيين يقلق بروكسيل

استهداف إسرائيل قاصرين فلسطينيين يقلق بروكسيل

أعربت بعثة الاتحاد الأوروبي في رام الله والقدس عن "قلقها العميق" عقب اعتقال قاصرين فلسطينيين من جانب السلطات الإسرائيلية، مؤخرا، بالإضافة إلى مقتل مراهق برصاص الأمن الإسرائيلي.

وفي بيان أكدت البعثة أن الاتحاد الأوروبي، ومركزه بروكسيل، يشعر بالقلق إزاء الظروف المحيطة باعتقال عهد التميمي وفوزي محمد الجنيدي، وكذلك الرصاص الذي قتلت به قوات الأمن الإسرائيلية قاصرا فلسطينيا آخر يبلغ من العمر 17 عاما، مصعب التميمي أثناء مظاهرات بالضفة الغربية في الثالث من يناير.

وبدأت قضية عهد التميمي (16 عاما) التي تقبع في السجن منذ نحو أربعة أسابيع، في اتخاذ أبعاد دولية عقب انتشار فيديو تظهر فيه الفتاة وهي تعتدي بالضرب على جنود إسرائيليين في قرية النبي صالح شمالي رام الله.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للجنيدي، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، وهو معصوب العينين ويتعرض للضرب من جانب جنود إسرائيليين أثناء اعتقاله في مدينة الخليل بتهمة إلقاء الحجارة نحو قوات الأمن.

وشددت البعثة على "أهمية احترام وحماية حقوق الأطفال"، مضيفة أن "الاتحاد الأوروبي يطالب السلطات الإسرائيلية بالتعامل بشكل متناسب مع الاحتجاجات وفتح تحقيقات حين يُقتل أشخاص، لا سيما حين يتعلق الأمر بقاصرين".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - السلام السبت 13 يناير 2018 - 11:02
وماذا عن قلقها هل هي دموع التماسيح فلسطينيين يموتون ويعنفون يوميا من طرف الصهيوني الإرهابي والعالم ينظر في الجرائم بدون أي رد
2 - متتبع السبت 13 يناير 2018 - 18:53
تابع ../.. ام القضية طواها النسيان من خلال فرض الفيتو المشؤوم . فالى متى يفطن اخواننا العرب بهاته اللعبة القدرة ويلقنوا الصهاينة درسا لن ينسوه ابدا ان نسوا ايام التنكيل بهم من طرف النازيين ولم يجدوا رحيما في تلم الحقبة الا بعض الدول العربية التي آوتهم والحتضنتهم ثم تمردوا عليها في آخر المطاف.....
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.