24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟
  1. زيارة مفاجئة للدكالي تقيل مدير مستشفى المضيق (5.00)

  2. الجالية الجزائرية بالمغرب (5.00)

  3. من التحليل النفسي إلى سيكولوجيا اللاتوازن (5.00)

  4. سيدة تضع مولودا في رحلة "لارام" نحو مونتريال (5.00)

  5. احتفالات حاشدة تستقبل "ديوك فرنسا" .. وماكرون سعيد بوحدة المنتخب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الصين ترفض الاعتراف بتايوان كدولة على النت

الصين ترفض الاعتراف بتايوان كدولة على النت

الصين ترفض الاعتراف بتايوان كدولة على النت

وبخت السلطات الصينية شركة "زارا" للأزياء وشركة الخطوط الجوية "دلتا" وشركة "ميدترونيك" للمعدات الطبية بسبب تصنيفها تايوان على مواقعها في النت كدولة منفصلة.

وتعتبر الحكومة الصينية جزيرة تايوان، التي تتمتع بالحكم الذاتي، إقليما انفصاليا .. وهى شديدة الحساسية تجاه الدول الأخرى والشركات الأجنبية ووسائل الإعلام الدولية التي تشير إليها كدولة.

وأمرت إدارة الفضاء الإلكتروني في شنغهاي شركتي زارا وميدترونيك بتعديل محتوى مواقعهما على الإنترنت، وإصدار اعتذار علني. وبصورة مماثلة طلبت هيئة الطيران الصينية من خطوط دلتا الجوية تعديل معلومات موقعها على الإنترنت والاعتذار.

وقالت إدارة الطيران المدني، عبر موقعها على الإنترنت، إن جميع شركات الطيران الأجنبية التي تسير رحلات إلى الصين مطالبة بـ"إجراء تحقيق شامل حول المواقع الإلكترونية للشركات وتطبيقاتها عبر الهواتف الذكية على الفور، والالتزام الصارم بقوانين ولوائح الصين لمنع وقوع حالات مماثلة".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع،انتقدت السلطات الصينية سلسلة فنادق "ماريوت" بعد ان أصدرت الشركة استبيانا باللغة الصينية تطالب من خلاله زبائنها تحديد بلدهم إن كان البر الرئيسي الصيني أو التبت أو ماكاو اوهونغ كونغ أو تايوان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - TAGADAT السبت 13 يناير 2018 - 07:22
Nous aussi les marocains nous refusons de reconnaitre que sebta,melilia,les iles voisinage a ces villes plus l ile canarie occuper qu ils sont des terres espagnole la mème chose pour notre sahara oriontale et la mouritanie amazighre marocaine.
2 - mahmoud السبت 13 يناير 2018 - 12:54
réponse pour le numéro 1 tu es entrain de rêvé encore de Sahara oriental comme vous l’appeler je tiens a vous informé que sa si de rêve et vous avez le droit de rêve () les étoiles dans le ciel sont proche de vous que cette Sahara mon cher ami '
3 - Moha الأحد 14 يناير 2018 - 04:04
Le Sahara occidentale est déjà la notre on a pas besoin de rêver.Pour le reste de notre territoire, sera de retour un jour, c’est juste question de temps, soit patient Mahmoud. A plus.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.