24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5907:2912:4315:2517:4919:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. قبل احتفالات "السّْبوعْ" .. طفل مجهول المصير وغامض المستقبل (5.00)

  2. فيدرالية إسبانية تشكو ارتفاع الصادرات المغربية (5.00)

  3. تطبيق رقمي يبلغ عن مخاطر الطريق في المملكة (5.00)

  4. خبير مغربي: الجزائر تلجأ إلى تهمة المخدرات لتشويه سمعة المملكة (5.00)

  5. إطلاق مشاريع فلاحية يقود عزيز أخنوش إلى جرادة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي

إصابة فلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي

أصيب 176 فلسطينيا، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي، بمناطق متفرقة من الضفة الغربية وشريط الحدود الشرقية لقطاع غزة، في آخر حصيلة تصدرها وزارة الصحة الفلسطينية.

ومنذ أكثر من شهر يحتج الفلسطينيون على قرار الولايات المتحدة، في 6 ديسمبر الماضي، اعتبار مدينة القدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة مزعومة لإسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها وصل الأناضول نسخة عنه، بأن 68 فلسطينيا أصيبوا في مواجهات بالضفة، بينما أصيب 108 فلسطينيين في غزة.

وذكرت الوزارة أن المستشفيات التابعة لها تعاملت مع 47 إصابة في الضفة وغزة، بينما تم علاج بقية الإصابات ميدانيا، دون الإشارة لطبيعة الإصابات ودرجاتها.

وفي المواجهات التي شهدتها الضفة الغربية اليوم، أصيب طفل فلسطيني برصاص الجيش في بلدة تقوع، شرق مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية.

وأشارت وزارة الصحة، في بيان منفصل لها، أن الطفل أصيب بالرصاص الحي في اليد والفخذ، وجرى نقله إلى مستشفى "بيت جالا" الحكومي، في بيت لحم، لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية إصابة 43 شخصاً بجراح وحالات اختناق بمواقع متفرقة من الضفة الغربية، فيما أعلنت وزارة الصحة في غزة، إصابة 41 آخرين برصاص الجيش خلال المواجهات قرب الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل.

وتشهد معظم المدن الفلسطينية، للجمعة السادسة على التوالي، مظاهرات ومواجهات مع القوات الإسرائيلية، في إطار الاحتجاجات الرافضة للاعتراف الأمريكي، الشهر الماضي، بالقدس عاصمة لإسرائيل


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - المغضوب عليهم الجمعة 12 يناير 2018 - 20:29
جيش ملئ بالخوف والرعب رغم ان الشاب اعزل وهم بسلاحهم وعدتهم...لكنهم يتعاملون معه وكأنه يحمل الاطنان من السلاح..قمة النذل والجبن "جاي نهارهم..انشاء الله"
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.