24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | ترامب يجري فحصا طبيا ويتجنب تقييمه نفسيا

ترامب يجري فحصا طبيا ويتجنب تقييمه نفسيا

ترامب يجري فحصا طبيا ويتجنب تقييمه نفسيا

اجتاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أول فحص طبي يخضع له منذ وصوله للبيت الأبيض، وأثبت أن "حالته الصحية ممتازة"، وفقا لما أكد في بيان الطبيب روني جاكسون.

وقال جاكسون، الذي سيقدم مزيدا من التفاصيل في مؤتمر صحفي الثلاثاء المقبل، إن نتائج الفحص الذي خضع له الرئيس في المركز الطبي العسكري القومي "والتر ريد"، الواقع بضواحي واشنطن والذي يتوجه إليه عادة الرؤساء الأمريكيون لتقييم حالتهم الصحية، كان "جيدا بشكل استثنائي".

وأضاف جاكسون، الذي كان أيضا طبيب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما منذ عام 2013، أن "الرئيس ينعم بحالة صحية ممتازة وأمل أن أتمكن من الإعلان عن مزيد من التفاصيل الثلاثاء".

وقبل خضوعه للفحص الطبي، تنبأ ترامب بأن الأمور ستسير بشكل "جيد جدا"، مشيرا إلى أنه سوف "يندهش كثيرا إذا لم يكن الأمر كذلك".

وبحسب البيت الأبيض فإن الفحص الطبي لم يشمل أي تقييما نفسيا، على الرغم من الشكوك التي تزايدت مؤخرا حول الصحة العقلية للرئيس الأمريكي عقب نشر كتاب "نار وغضب"؛ الذي صور ترامب كشخص غير قادر على مزاولة مهام منصبه كرئيس للولايات المتحدة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - hbib السبت 13 يناير 2018 - 20:47
يجب أن يكون الاختبار في السويد وليس في الولايات المتحدة الأمريكية
2 - دحايش ولد حمييرة السبت 13 يناير 2018 - 20:49
الجسد أو الجثة نيبا ملاض لكن روحه اي عقله ونفسه يجب ترقيته وغسله في سيد حرازم
3 - نور السبت 13 يناير 2018 - 20:54
ترامب راه الجهاز غادي يدوخ من جهته و غادي يحتار فيه لانه كله على بعضه غير سوي لانه داير بحال شي صبي ديال الفشوش لي تقولها له يدير العكس ديالها و و يدير غير لي قالها راسه و اذا اجري هاد في الفحص في امريكا اكيد غادين يطلعو النتاءج لصالحه
4 - مومو السبت 13 يناير 2018 - 21:07
كم من رئيس عربي و افريقي يحب ان يقيم نفسه عن طبيب نفساني
5 - wood السبت 13 يناير 2018 - 21:21
الرئيس الامريكي ليس رئيس دولة عربية يتحكم في كل صغيرة و كبيرة بل هو جزء من نظام سياسي معقد تتداخل فيه عدة قوى و مصالح و تأثر فيه عدة لوبيات قوية و لا يمكن اختزال سياسة امريكا في رئيسها . . فالرئيس ترامب يختلف عن الرؤساء السابقين بكونه اكثر جرأة و يفتقد للباقة . و على ما يبدو ان مواقفه و تصريحاته ستخلط الكثير من الاوراق . فالامور التي كانت تقال في الغرف المقفلة اصبحت تقال علنا !! أما هيلاري كلينتون فكان منتظرا عدم فوزها لانها لا يمكن ان تكون سوى رئيس دولة ضعيف و مقيد نظرا لعلاقتها الكثيرة و المميزة مع رؤساء و سياسيين في العالم الشيء الذي سيقيد سياسة امريكا الخارجية !!!
6 - NOXTOF السبت 13 يناير 2018 - 21:37
ترمب رجل وبطل العصر .
سيلقن اهل الجزيرة العربة درس وهو الدى سيعلن امبراطرية ال صهيون فى بداية 2020م .
7 - tangerois السبت 13 يناير 2018 - 21:37
هاهاها بحالو بحال تعويم الدرهم . كان عندي واحد السؤال ملي كان بنكيران وجراو عليه وانا كنشوف الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة دائما في تصاعد مؤخرا قالك نقص مع الإشاعة الأولى دياب التعويم قلت انا مع راسي شنو واقعولكن عاد فهمت.لي بقا دابا شكون هاد الواعر لي خرج الفلوس وملي طيح قيمة ديال الدرهم يدخلهم واتوقع أنه هذا السيناريو سيقع اولا بدر الرماد في العيون على أن التعويم ليس قرار سلبي وثانيا أحسب ربح الفرق بمجرد عملية بسيطة خرج ودخل.
8 - الحكام المرضى السبت 13 يناير 2018 - 21:58
وماذا عن الحالة الصحية البدنية والنفسية للحكام العرب وهل يستطيع احد ان يشكك
في سلامة قدراتهم العقلية ؟
فقط في امريكا لهم الحق في التشكيك في سلامة قدرات حكامهم الصحية ويخضعونهم لمراقبة صحية .
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.