24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3807:0412:4615:5018:1919:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع إكمال حكومة العثماني ولايتها الحالية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | دمشق تتوعد إسرائيل "بمفاجآت أكثر" في سوريا

دمشق تتوعد إسرائيل "بمفاجآت أكثر" في سوريا

دمشق تتوعد إسرائيل "بمفاجآت أكثر" في سوريا

قالت الحكومة السورية الثلاثاء إن إسرائيل ستواجه "مفاجآت أكثر" في هجمات مستقبلية على الأراضي السورية وذلك بعد أن أسقطت الدفاعات الجوية السورية مقاتلة إسرائيلية من طراز إف-16 هذا الأسبوع.

وأسقطت الدفاعات السورية المضادة للطائرات المقاتلة الإسرائيلية خلال عودتها من غارة على مواقع تدعمها إيران في سوريا في وقت مبكر يوم السبت. وتدعم إيران وروسيا الرئيس بشار الأسد في الحرب الأهلية السورية المستمرة منذ سبع سنوات.

وقال أيمن سوسان معاون وزير الخارجية السوري "ثقوا تماما أن المعتدي سيتفاجأ كثيرا لأنه ظن أن هذه الحرب، حرب الاستنزاف التي تتعرض لها سوريا لسنوات، قد جعلتها غير قادرة على مواجهة أي اعتداءات"، مضيفا خلال مؤتمر صحفي في دمشق "إن شاء الله سيرون مفاجآت أكثر كلما حاولوا الاعتداء على سوريا".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - amine lefilali الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 16:21
الله يعطيكم صحا و ربي عوينك يا رجال ، إنها بداية النهاية لإسرائيل
2 - Amir الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 16:50
تحياتنا للجيش العربي السوري بقيادة اسد دمشق.
ليعرف أعداء الجمهورية العربية السورية من صهاينة وعرب متصهينين واردغغانيين أن لحم الأسد مره لا تنفعهم.
والسلام
3 - HASSAN casaoui الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 17:00
Bon courage et que Dieu vous aide.
4 - فؤاد من برشلونة الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 17:17
قالك مفاجأة. المفاجأة الحقيقية هي الي معمرو درناه في لعقل حكام العرب يقتلون شعوبهم بطرق وحشية . أما إسرائيل ممكن أن تمحي وجود سوريا على الكرة الأرضية لكن هذا ليس في صالحها مهما دامت القتالات في سوريا و العراق و..... فإسرائيل ستعيش في أمان.
5 - تغطية الشمس بالغربال الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 17:18
الذي لايعلمه أو يحاولون تجاهله لا الصهاينة ولا المتصهينون العرب ومن ورائهم أمريكا هو أن دول المحور والمقاومة لا يكثرون الكلام ويعملون ببعد نظر وإمكانيات ذاتية، عكس باقي العرب الذين ينبحون ويعتمدون على غيرهم. تأكدوا من أن حزب الله فقط تمكن ومنذ ما يزيد عن 3 سنوات من فتح معامل لإنتاج الصواريخ بكثرة ودقة ستجعل الكثيرين يتفاجؤون وليس إسرائيل لوحدها فما بالكم بسوريا التي يقصف مركز أبحاثها لعدة مرات إن لم يكن جد متقدم ذون نسيان إيران التي أسكتت كل الدول الغربية بإنتاجاتها الحربية وجعلهم قبولها كقوة تقترب من النووية. روسيا لم تتذخل لسواد عيون سوريا بل لمعرفتها جيدا موازين القوة الجديدة في المنطقة ولعل الصهيوني بنيامين الذي يهاتف بوتين مباشرة بعد الحادث لخير دليل على أن روسيا وحلفائها أصبحوا من يتحكم في الأمور. الباقون من العرب لهم فتات السياسات الغبية والإتهلاكية
6 - الصهيونية إلى زوال الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 18:12
إحتفل الصهاينة ومعهم حلفاؤهم في أنحاء العالم بالذكرى المئوية لوعد بلفور الذي منحهم من خلاله البريطانيون أرض فلسطين ليقيموا عليها كيانهم البديل ، نجد أن كثيرا من الحكام العرب تفوقوا على بلفور في وعوده وعطائه وعطاء دولته بريطانيا للصهاينة ، ومن غير المستبعد أن نجد على طاولة العشاء المسموم التي أقامتها رئيسة الحكومة البريطانية تريزا ماي علي شرف مجرم الحرب الصهيوني بنيامين نتانياهو صهاينة عرباً ممن يتسابقون لارضاء إسرائيل وترسيخ وجودها وممن لعبوا الدور الأساسي في قيامها بعد وعد بلفور ، فليس من غير المعقول وفق كل المعايير الدولية سواء العسكرية أو السكانية أو الجغرافية أن تتمكن عصابات الهاجاناة الصهيونية من الانتصار على خمسة جيوش عربية عام 1948.
ثم تتضح الخيانة أكثر حينما يتم القبض على معظم المتطوعين الذين تمكنوا من تحقيق انتصارات مميزة على الصهاينة في تلك الحرب وإيداعهم السجون والمعتقلات ، فإذا كان بلفور قد وعد وبريطانيا منحت فقد ساعدت الحكومات العربية الخائنة إسرائيل على الوجود وعلى احتلالها أرض فلسطين.
7 - harrokki الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 19:33
Dans les années 80 les israéliens disaient que leurs avions survolaient tous les pays arabe pendant que les arabes dormaient en 2006 Israël perd la première guerre contre les arabes de Hizbollah en 2014 les missiles de Hamas touchent Tel-Aviv, en 2018 les arabes interdisent aux israéliens de sortir de leur espace aérien ....ça prouve que les juifs ne sont pas aussi intelligents qu'ils le prétendent , ils ont refusaient le partage de la Palestine maintenant c'est à nous de refuser le partage , la Palestine toute la Palestine et rien que la Palestine
8 - من زاوية الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 20:20
للأسف سوريا أصبحت ساحة معركة لإجراء تجاريب للاسلحة الحديثة لبعض الدول
9 - لطفي الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 21:01
العجب سوريا تتوعد إسرائيل كل شيء ممكن كل شيء معقول.ربما بعث صدام حسين من جديد؟العلوج والنووي وفي الأخير علق على الخازوق
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.