24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. القضاء الإداري يحكم لحقوقيين ضد باشوية وزان‬ (5.00)

  2. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  3. هكذا تحوّل المغرب إلى وجهة سينمائية لتصوير أبرز الأفلام العالمية (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | شرطة فلوريدا: 17 قتيلا في حادث إطلاق النار

شرطة فلوريدا: 17 قتيلا في حادث إطلاق النار

شرطة فلوريدا: 17 قتيلا في حادث إطلاق النار

ذكر قائد شرطة مقاطعة برووارد بولاية فلوريدا الأمريكية، سكوت إسرائيل، أن 17 شخصا على الأقل قتلوا في إطلاق النار الذي وقع بمدرسة ثانوية في الولاية الأربعاء.

وأضاف أنه تم العثور على جثث 12 شخصا داخل مبنى المدرسة، إلى جانب معملين اثنين خارج المدرسة وشخص بشارع مجاور.

وأوضح أن شخصين آخرين لقيا حتفهما متأثرين بجراحهما بعد نقلهما إلى مستشفى محلي.

وكان المشتبه به، ويدعى نيكولاوس كروز /19 عاما/ فتح النار من بندقية (إيه آر -15) على مدرسة مارجوري ستونمان دوجلاس الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا.

وقال إسرائيل إن المدرسة سبق أن طردت المشتبه به "لأسباب تتعلق بالانضباط".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - نوري إبراهيم الخميس 15 فبراير 2018 - 01:41
أليس هذا ارهابا.....؟؟؟انتهى الكلام..
2 - مجلوق فنيويورك الخميس 15 فبراير 2018 - 01:49
هادشي ولى عادي عدنا هنا فامريكا السلاح هنا بحال كاوكاو اشهدي نديرو ماعدناش البديل.
3 - Jimmy james الخميس 15 فبراير 2018 - 01:57
Mr. Trump, can we talk about this Nicholas Cruz? Is he Mexican? Arab? Or immigrant? Where is your theories about only immigrants are bad citizens and we have to close our borders? Let's just see if any media channel will use the word "Terrorism or terrorist " or not. Or do we need a name like Mohamed Ahmed Abdullah to be called terrorist act? Let's watch...
4 - لحنين75 الخميس 15 فبراير 2018 - 03:08
جوابا للاخ رقم 2 : بما ان الدستور الأميركي يبيح بيع الأسلحة في أمريكا و في كل الدكاكين "كالنعناع ". .! و الذي حاول السيد "كلينتون" و "اوباما " تغيره و حذفه بدون جدوى....! البديل يا أخي هو ان شراء دبابات و صواريخ لحماية أنفسكم من هؤلاء العنصورين الإرهابيين" KKK " اللوبي القوي تجار السلاح الذين صوتوا لصالح الابلة "ترامب" و الذين وجدوا منه دعما وحماية كبيرة .. !! حفظ الله جاليتنا المغاربية المسلمة العربية المقيمة هناك من هؤلاء تجار السلاح باعة الموت مجانا ..! والسلام عليكم شكرا هسبرس.
5 - Nadia الخميس 15 فبراير 2018 - 09:15
مجرم خطير خاصو عقوبة صارمة في حقو علاش يقتل ناس أبرياء معندهم حتى ذنب
6 - Fox الخميس 15 فبراير 2018 - 10:54
إلى رقم 1
الارهاب له دوافع دينية لهذا يسمى إرهاب اما ما قام به صاحب العملية فهو اما انه مختل عقليا أو فعل ذلك من أجل الانتقام بعد طرده من المدرسة
7 - لاحول ولا قوة إلا بالله الخميس 15 فبراير 2018 - 11:00
فعلا شيء مؤسف عندما نرى أبرياء يقتلون مهما كانت جنسيتهم، وللأسف ان لا أحد منهم في الوقت الحالي يتأسف على آلاف أطفالنا و شبابنا في في سوريا والعراق وفلسطين....... سؤالي الذي يحيرني لمادا كل ما يفعله مسلم أو عربي يسمى بإرهاب حتى ولو كان إسمه (جاك) ودخل الإسلام فهو إرهاب،وما يفعلونه هم فمختل عقليا أو مرض نفسي، مع العلم أنهم هم من زرعو فينا الإرهاب. مع العلم أننا كلنا ظد هذه الأفعال الشنيعة وتتألم قلوبنا. لهذا أقول لاحول ولا قوة إلا بالله.
8 - الضاوي الخميس 15 فبراير 2018 - 12:47
انتم تتكلمون على امريكا هل من يدكر اخواننا في فلسطين والعراق وسوريا اولاد المسلمين غير بحال الحشرات يقتلون كل يوم هل يذكرهم الأمريكان مدرسة واحدة ناطت عليه ظجة فلسطين محرومة حتى من أبسط العيش الكريم على الأراضي الزراعية المسلوبة من قبل الصهاينة وبمباركة أمريكا. نحن نريد السلام دائما ولا نريد هدا القتل لأي دولة. ...والسلام عليكم
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.