24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الجيش الإيراني يتعهد بإحباط التهديدات العسكرية

الجيش الإيراني يتعهد بإحباط التهديدات العسكرية

الجيش الإيراني يتعهد بإحباط التهديدات العسكرية

قال مسؤول عسكري إيراني كبير، الثلاثاء، إن قوة إيران العسكرية ستحبط أي تهديد للجمهورية الإسلامية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن الميجر جنرال محمد باقري رئيس أركان الجيش الإيراني قوله "القوات المسلحة تقدم أفضل خدمات لديها وما من تهديد يخيف إيران".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - chouwafa الثلاثاء 08 ماي 2018 - 14:40
كان القدافي يقول إن بلاده قادرة على مجابهة أي قوى معادية أمريكية أو غربية لكن مات ميتة الكلاب على أيدي شعبه.
قادة إيران اختاروا هواية الحروب للارتواء بدماء الشيوخ والنساء والأطفال في الشرق الأوسط وووو وعلى حساب كرامة الايرانيين الأحرار لذلك فنهايتهم
ستكون كمجرمي الحروب.
2 - chihab الثلاثاء 08 ماي 2018 - 15:04
إيران أهون من عش العنكبوت سنوات من الحصار انهك اقتصادها زد على ذلك إنهيار اسعار البترول ودخولها في سوريا ودعمها لا محدود لحزب الله بلبنان زد تورطهم في اليمن وتدخلهم هنا وهناك لو كانت الدول السنية وعلى رأسهم السعودية جادون في محاربتهم لإيران لكن المجمع السني منقسم على نفسه ويعتمد على أمريكا العدو اللدود للعرب والمسلمين الى جانب الغرب
3 - Mohamed الثلاثاء 08 ماي 2018 - 15:34
الى صاحب تعليق رقم 1 صحيح ما تقول قالها القدافي وقبله صدام، لكن الفرس ليسو كلعرب ،العرب ثرثارون لا غير،اقرأ التاريخ لكي تعرف الحقيقة
4 - mingo الثلاثاء 08 ماي 2018 - 15:42
سبحان الله مند ان تسبب الشيعة في قتل عمر ابن الخطاب وهم يسبحون في دماء الابرياء و دماء انفسهم الهم اجعل كيدهم في نحورهم و لا تجعل للمغاربة سببا للقائهم انك على كل شيئ قدير
5 - Elbeja3di الثلاثاء 08 ماي 2018 - 15:49
Savez vous qu'à l'époque du Chah d'Iran " empereur " l'Iran avait des relations diplomatiques, commerciales , militaires avec Israël !!! Savez vous que cuba a rompu ses relations diplomatiques avec Israël en 1967!!!
6 - محمد الثلاثاء 08 ماي 2018 - 16:19
إيران نمر من ورق...فساد و ديكتاتورية في الداخل و أسلحة خردة و صواريخ بدائية و إنجازات صناعية بالفوطوشوب...قالها قبلهم صدام و القذافي...ظواهر صوتية...إسرائيل أقوى جيش في المنطقة و قوة نووية و موسادها يصفي المعارضين أينما كانو أو بالسكاااات
7 - عابر سبيل الثلاثاء 08 ماي 2018 - 16:47
1 - chouwafa :
اذكروا موتاكم بخير ...حتى وإن اختلفنا معه بل أكثر من ذلك حتى وإن كان سببا في مشكلة لا زلنا نعاني منها إلى الآن وهي وحدتنا الترابية ولكن هذا لا يمنعنا من احترام الإنسان كإنسان أولا خصوصا إذا كان ميتا.
أما عن ميزان القوى فالقدافي لم يكن يملك قواعد ولا منصات صواريخ تحت الأرض لا يعلمها إلا هو وإنما كانت كل قواته مكشوفة أمام الغرب أما إيران فلا أحد يعرف حقيقة ما تملك وكل التقارير الغربية عنها هي مجرد تكهنات لأن قدراتها الصاروخية كلها موجودة تحت سلاسل الجبال وبمجرد الضغط على زر من تحت الأرض تنطلق آلاف الصوريخ من بين صخور الجبال فلا الأقمار الإصطناعية تستطيع تحديد أماكن تواجدها وطائرات التجسس تستطيع اكتشاف ذلك
8 - محمد الثلاثاء 08 ماي 2018 - 17:05
إيران تعتمد على تكنواوجيا عسكرية من كوريا الشمالية و الإتحاد السوفياتي ترجع إلى ستينيات و سبعينيات القرن الماضي...و خبراء التسلح الغربيون يضحكون على الخردة الإيرانية التي يتم صبغها و إضافة أجزاء إليها باللحام و تقدم للشعب الإيراني و على أنها صناعة حربية متطورة تنافس أمريكا و فرنسا...من يمتلك تقنيات عسكرية حقيقية يخفيها ولا يتبجح بها....
9 - كمال المانيا الثلاثاء 08 ماي 2018 - 17:44
العراق كاد ان يبيدهم عن بكرة ابيهم. فليحرروا فلسطين. هم احد اقوى حلفاء اسرائيل في المنطقة. أسد علي وفي الحروب نعامة.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.