24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/05/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3605:1912:2916:0919:3121:00
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ستشمل "حملة المقاطعة" منتجات استهلاكية أخرى؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | السيسي يعلن الإفراج عن أكثر من 330 سجينا‎

السيسي يعلن الإفراج عن أكثر من 330 سجينا‎

السيسي يعلن الإفراج عن أكثر من 330 سجينا‎

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء إنه أصدر قرارا بالإفراج عن أكثر من 330 سجينا، وذكرت بوابة الإهرام الالكترونية أن من بينهم عضوين في حزب الدستور المعارض.

وخلال مؤتمر شبابي يذيع التلفزيون المصري وقائعه على الهواء مباشرة طلب السيسي أن ينفذ وزير الداخلية قرار الإفراج عنهم خلال الساعات المقبلة.

وقال "إحنا وقعنا على (قرار إفراج يخص) أكثر من 330 وأرجو من السيد وزير الداخلية ان الشباب دول (هؤلاء) يتسحروا اليوم في البيت".

ويبدأ شهر رمضان في مصر غدا الخميس.

وذكرت بوابة الأهرام أن عدد من شملهم قرار الإفراج 332 مسجونا "من الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية".

وأضافت "شمل العفو أندور ناصف نصحى صليب وإسلام فؤاد محمد إبراهيم قاسم وهما من شباب حزب الدستور المتهمين في قضايا تظاهر" غير مصرح به.

وكان السيسي قد أصدر من قبل عدة قرارات بالإفراج عن مئات من السجناء بينهم نشطاء سياسيون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عبداللطيف المغربي الأربعاء 16 ماي 2018 - 16:11
مبادرة طيبة في هذا الشهر الفضيل.ولكن لم بكسر اللام لم يشمل العفو الرئيس الاخواني محمد مرسي.ثم ما مصير الفريق سامي عنان.واخرون واخرون واخرون.الم اقل في هذا الموقع الحر في وفاة خالد محيي الدين.ان مصر دخلت عصر التخلف والصراعات منذ الانقلاب العسكري الذي قاده البكباشيون الصغار ليلة 23 يوليو 52.وان اكبر ضحية لذلك الانقلاب هو اللواء محمد نجيب.الذي استعمل كواجهة لنجاح الانقلاب.وحين طلب الصغار بالعودة الى الثكنات...خذلوه وحولوا حياته الى جحيم.في الوقت الذي كان بامكانه شحقهم في تلك الليلة السوداء بعد ان ابلغ ببرقية من الملك فاروق رحمه الله بتعيينه وزيرا للدفاع.ويا ليته سحقهم.منذ 52 العسكر هو الذي يحكم مصر.انها الكارثة العظمى...
2 - احمد خليل الأربعاء 16 ماي 2018 - 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمة الرئيس عبد الفتاح السيسي
3 - مومو الأربعاء 16 ماي 2018 - 20:48
شروط العفو لها قوانونها في جمبع الدول ااديموقراطية و أول الشروط أن يقضي الضنين نصف العقوبة اامحكوم بها كما أن هناك جرائم الغير القابلة للعفو . اما ما يقع في مصر فمجرد مصرحية مع ااعلم ان اﻻعﻻم المصري يتفنن في التمثيل و يبالغ فى مدح حكامه الى تقديسهم .
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.