24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  3. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  4. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

  5. قتلى وجرحى في هجوم على عرض عسكري بإيران (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | عمدة برلين يؤمن بوجود كائنات فضائية في الكون

عمدة برلين يؤمن بوجود كائنات فضائية في الكون

عمدة برلين يؤمن بوجود كائنات فضائية في الكون

كشف عمدة مدينة برلين، ميشائيل مولر، عن تصديقه في وجود مخلوقات فضائية.

وقال السياسي المنتمي للحزب الاشتراكي الديمقراطي في مقابلة أجراها أطفال لصالح صحيفة "برلينر تسايتونغ" الألمانية الصادرة يوم الاثنين: "أنا مقتنع بأن هناك حياة أخرى في مكان آخر، أيا كان شكل هذه الحياة، وبأننا لسنا الكائنات الوحيدة في هذا الكون".

وفي المقابل، ذكر مولر أنه لا يصدق في إمكانية وجود مخلوقات فضائية تقوم بمهاجمة الأرض بشكل أو بآخر، وقال: "أرى ذلك هراء".

وذكر مولر أنه كان يتمنى أن يصبح رائد فضاء ليسافر إلى الفضاء، وقال: "كان هذا حلما لي في صباي".

وأضاف مولر أنه كان يزور مع والده كثيرا مراصد النجوم وكان يهوى مشاهدة النجوم عبر تليسكوب كبير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (27)

1 - Elhoussaine الاثنين 03 شتنبر 2018 - 17:48
على حسب علمي هاد المخلوقات هوما ليغادي يضهرو اخر الزمان يحاربو الكفار ههه اولا هاد العمدة كيتعاطى لشيحاجة ماهياش
2 - مغربي من دولة المغرب الاثنين 03 شتنبر 2018 - 17:51
نعم لسنا المخلوقات الوحيدة هناك الملائكة ايضا والشياطين وكلامه صحيح هناك حياة اخرى نؤمن بها نحن المسلمين وهي الآخرة وهناك الحساب والعقاب والنعيم
3 - مغربي الاثنين 03 شتنبر 2018 - 17:52
في نظري الكون أكبر من أن تكون الحياة مقتصرة فيه على كوكب الأرض فقط
4 - خالد الاثنين 03 شتنبر 2018 - 17:57
فاعلم أن الذي خلق الإنسان من عدم وصوره ونفخ فيه من روحه، وأحكم صنع هذا الكون بما فيه من عجائب قادر على إيجاد مخلوقات فضائية، وقد دل القرآن الكريم على وجود مخلوقات ليست معلومة لدى البشرية في عصر النبوة، ودل كذلك على دور الاكتشافات العلمية، وأن لكل خبر موعداً سيظهر فيه، يقول جل من قائل: وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ {النحل:8}، ويقول: لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام:67}.
5 - غازي الدزيري الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:01
وين يقع هذا المكان باش نمشو ليه
6 - جواد الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:05
ناسا وجوارها يريدون إستعباد بني أدم بعلمهم ...(الفضاء ...انترنتيكا...تقب الأوزون...ووووووو)وطمص دلائل الدين لاكن على ما أعلم لقد بدأ العد التنازلي للمخطط إستعباد بني أدم بعلمهم الخادع...لا من الغرب أو الشرق أو الجنوب.....لأن لعبة الكرة الأرضية أصبحث من الماضي والفضاء كذالك وهما الأن في حيرة من أمرهم.....سؤال لماذ لم يكتشفو أنترتيكا ماد يوجد هناك اين الفضاء وزحل والريخ وعطارد ووووووووههههههههههه وصلو للتقب الأسود وانترتيكا بجانبهم لم يصلها ولا أحد (إنهض من سبات اليهود) حرررو عقولكم .....وشكرا
7 - المغرب الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:06
هم يريدون أن يوهمو العالم أنا هناك كائنات فضائية هم على علم أنا لعالم سوف يشهد خروج الدجال ومعه شياطين الجن إذن هم يهيئون العالم أنا هناك كائنات فضاء وهم الجن هاذ يدل على صدق قران الكريم في خلق الجن و لبشر
8 - أحمد الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:06
من المحتمل وجود كائنات أخرى غيرنا في الكون لكن في مجرتنا لاتوجد إطلاقا خصوصا الذكية المتقدمة ، وفي المجرات الأخرى البعيدة من الممكن أن تكون كائنات متطورة أوبدائية ربما تحاول الأولى بنشر مركبات وربوتات لتحاول اكتشافنا والتعرف علينا
9 - ممكن الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:07
ممكن.......... و يخلق ما لا تعلمون
10 - أحلام اليقضة الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:08
هذا هو الضحك على الأذقان. الهراء الحقيقي هو ما تعتقده ياسيدي ميشائيل. ربما بكثرة مشاهدتك لأفلام الخيال العلمي أصبحت تصدق هذه الترهات وتحاول إقناع الآخرين بها.
11 - ملاحظ مغربي الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:16
لو لم تكن هده المعلومة صحيحة لما نطق بها هذا الألماني...علما ان الألمانيين معروف عنهم انهم جديين وعمليين وليس لهم وقت للشعبوية...بالإضافة أن المانيا من أكثر الدول في العالم التي أنجبت العلماء في جميع الميادين ..
12 - monteeal الاثنين 03 شتنبر 2018 - 18:50
وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ.
من المعلوم أن الملائكة لا تدب. فمن المرجح أن هناك مخلوقات غير البشر في كواكب أخرى والله أعلم
13 - شرف الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:03
من يعلم قوانين الطبعة والفيزياء وعلوم الكون يعلم جيدا انهو استحالة ان نكون الكاءنات الوحيدة في هذا الكون الشاسع، حتا بلمفهوم الديني الميتافيزيقي الفكرة مقبوله فالملاءكة مخلوقات فضاءية !
14 - soukaina الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:19
{... و يخلق ما لا تعلمون} *صدق الله العظيم*
15 - Zeggo Amlal الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:24
L'Intelligence humaine Est loin d'être appréciée et reconnue par beaucoup d'entre nous malheureusement...Chez nous la terre est tout et au delà de cette terre le paradis et l'enfer. Attention. ..ce que vous croyez comme raison deviendra un jour une honte si ce n'est bizarre.
16 - محمد عامر الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:35
نعم هناك مخلوقات فضاءية ولكن ليس بالشكل الذي يتصوره اهل الغرب .فهناك الملاءكة و الجن .وايضا هناك مخلوقات لم يخبرنا الله عز وجل بوجودها لسبب بسيط وهو انها لا تهمنا ولافاءدة من اضاعة الوقت في الحديث عنها.
17 - casawi الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:39
عنده الحق ...ماكدبش..هاد المخلوقات الفضائية موجودة في بلد واحد ...هو المغرب...عامر بيهم البرلمان و الوزارات والعمالات والإدارات....الخ...
18 - تساؤلات حول الموضوع الاثنين 03 شتنبر 2018 - 19:41
هل هناك دلائل على صدق كلامه ؟
و بناء على مذا حتى وصل إلى هذه النظرية؟
نتمنى إجابات في الخبر القادم حول هذا الموضوع

وشكرا
19 - محمود الاثنين 03 شتنبر 2018 - 20:01
قالها عمدة برلين و اصبح موضوعا تتناقله الصحف لو انا الذي قلتها لما أصغى لي حتى صديقي الجالس معي الان في المقهى .
20 - المجيب الاثنين 03 شتنبر 2018 - 20:02
كي يعتقد عمدة برلين أو غيره بوجود مخلوقات كونية أخرى فهو حر في ذلك وحر بأن يذهب بمخيلته الى أبعد الحدود. غير أن القضية قد تصبح معضلة كبرة عندما يزيغ العقل البشري فتخرج مجموعة عنصرية تدعي أن أصلها مخلوقات فضائية خارقة ومتميزة عن الجميع كما حدث للنازيين عندما قالوا بأنهم من الجنس الآري النبيل الذي يجب أن يحكم العالم ويستعبد البشر.
21 - خطط ماسونية الاثنين 03 شتنبر 2018 - 20:12
اتمنى من هسبريس التطرق في أحد مقالاتها الى مشروع الشعاع الازرق
هناك سيتضح الأمر للقراء ويعرفون الى اين يسيرون بنا
انهم يستعدون لإقرار. حكومة. موحدة للعالم و جيش موحد. بدعوى أن جيش الكرة الأرضية سيخوض معارك ضد جيوش الكواكب الأخرى هههه حقيقة مضحكة ابحتو عن مشروع الشعاع الازرق
22 - خالد الاثنين 03 شتنبر 2018 - 20:14
بسم الله الرحمان الرحيم : ومن آياته خلق السماوات والأرض و ما بت فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير. صدق الله العظيم.
للإشارة يوجد أكثر من 300 مليار نجم داخل مجرتنا تدور حولها كواكب كنظامنا الشمسي. كما توجد اكثر من 200 مليار مجرة في الكون الذي يبلغ قطره 93 مليار سنة ضوئية.
سنكون انانيين عندما نقول اننا وحيدبن في هذا الكون المذهل.
23 - سوسي حر. الاثنين 03 شتنبر 2018 - 20:47
الكائنات الفضائية الموجودة في الكون هي النوع المعروف بالمغاربة..ستعمرو العالم ..و و سخوه..تمشي عند روهينكا تلقاهوم..هههه
24 - Amir2013 الاثنين 03 شتنبر 2018 - 21:29
هذا سياسي بارع مقابلة مع أطفال مقصوده هو أن يزرع في الأطفال روح الإكتشاف والتعلم تخيل كيف ذهبت مخيلتهم عندما قال إن هناك مخلوقات في الفضاء ثم قال كنت أريد أن أكون رائد فضاء كي أكتشفهم، تخيل وقع هاذا الخطاب البسيط عليهم
25 - الحلم الجديد الاثنين 03 شتنبر 2018 - 22:23
الكائنات الشبه غريبة عن باقي البشر اخلاقا هي الكائن السياسية العسكرية الامريكية التي طورت مفهوم ' الاستعمار الجديد -التوسع الجديد ' بدأت باستعمار الارض والبحار والٱن تشرعن وتخطط لاستعمار الفضاء .
26 - Rachid الاثنين 03 شتنبر 2018 - 23:37
إنهم ياجوج وماجوج سوف ياتي يوم يهجمون فيه علينا لن يتركو شيئ الا دمروه اللهم قنا شرهم . اما الجن فهم يعيشون في عالمنا ومنهم المسلمون والقاسطون .
27 - عصام الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 01:12
هناك بعض المعلقين يؤمنون بالجن والعفاريت والشياطين والحيوانات الطائرة والسحر وباقي الخرافات ويسخر من العمدة لاعتقاده بوجود كائنات فضائية.
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.