24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | حملة أندونيسية ضد تجارة لحوم القطط والكلاب

حملة أندونيسية ضد تجارة لحوم القطط والكلاب

حملة أندونيسية ضد تجارة لحوم القطط والكلاب

طالب تحالف مجموعة المدافعين عن حقوق الحيوان حكومة إندونيسيا بامتثالها لوعدها بمنع تجارة لحوم القطط والكلاب وذلك بعدما تبين وجود أدلة على استمرار هذه التجارة في جزيرة سيليبس.

ونشرت منظمة "Dog Meat-Free Indonesia" صور ومقاطع مصورة في منتصف غشت لكلاب وقطط داخل أقفاص قبل تعرضهم للضرب والحرق في سوق "اكستريم" بتوموهون سيتي بمقاطعة سيليبيس ديل نورتي.

وقالت لولا ويبر من مؤسسة "Change for Animals" إن "الكلاب والقطط التي رأيناها في توموهون تم حرقها بموقد لحام بينما كانت على قيد الحياة (...) ويتم الأمر أمام الأطفال".

وبدأت "Dog Meat-Free Indonesia" في أواخر 2017 حملة ضد تجارة لحوم الكلاب في إندونيسيا حظت في ماي 2018 بدعم أكثر من 90 شخصية شهيرة محلية وأجنبية بينهم الممثلة الأمريكية كاميرون دياز والإيرلندي بيرس بروسنان ومقدمة البرامج الأمريكية إلين ديغينيريس.

يشار إلى أن الغالبية من أكثر من 260 مليون نسمة في إندونيسيا لا يأكلون لحوم الكلاب والقطط لكن في بعض المناطق يتم تقديمها كغذاء وقت الاحتفالات التقليدية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - صاحب الحاج الخميس 06 شتنبر 2018 - 11:03
ردا على مهاترات الحاج صاحب التعليق الاول
مهاتير محمد رئيس ماليزيا وليس رئيس اندونيسيا
2 - ملاحظ الخميس 06 شتنبر 2018 - 11:33
الحاج عبد الله. ما علاقة مهاتير باندونيسيا؟ مهاتير ماليزي و ليس اندونيسي.
3 - ح.ع الله الخميس 06 شتنبر 2018 - 12:03
الى

2 - صاحب الحاج

وأين المشكل إذا أخطأت في اسم الشخص ؟
هل ذالك له تأثير على ما قلته في تعليقي أو ينفيه ؟

وإذا كان الأمر غير ما قلته فأتينا أنت العارف العالم بما هو صائب إذا كنت من دوي الألباب !!
أما إذا كنت من عبيد الكهنوتيين وتريد ان تجعلنا نعتقد بأن التقدم الذي حصل في اندونيسيا حصل لأن اندونيسيا إسلامية فإنك لن تستطع أن تقنعنا بذالك لأن الإسلام هو من يجعل الدول متقدمة وإنما الذكاء وروح المبادرة والعمل وهي صفات لا تتوفر إطلاقا في المسلمين الذين يعتبرون الدنيا لا شيئ وفانية وينتظرون الجنة بعد نفوقهم
4 - الوجدي الخميس 06 شتنبر 2018 - 12:30
2 - صاحب الحاج
هههه لقد قصفت بالثقيل وأصبت الهدف ، ههههههههههه
5 - رأي الخميس 06 شتنبر 2018 - 13:55
بالنسبة ل سي حاج عبد الله . مهاتير رئيس حكومة ماليزيا و ليس اندونيسيا . وعا شوية عاد علق زائد مهاتير لم يجلب الهنود ولا صينيين للدولة . متبقاش هير تبروط
6 - انتبه لقولك الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:20
اتق الله يارجل الاسلام برئ مما تقول اين انت من قوله تعالى وقل اعملوا فسيرىالله عملكم ورسوله والموءمنون المشكل مشكل اشخاص وليس دين فالحياة لا تستقيم بترك الدين فهما خطان متوازيان ان فصلنا الواحد عن الاخرسقط التاني تلقائيا اما اذا كنت تريد الدنيا فقط فلك ذلك مداقا لقوله تعالى وما له في الاخرة من نصيب فتحرى بارك الله فيك قبل الخوض في المسائل الدينية
7 - رد على صاحب التعليق الاول الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:29
صراحة لم ارى احدا اكسل منك و في نفس الوقت تحاول ان تنصح الناس ، انك كسول لدرجة لم تستطع حتى التأكد من من هو مهاتير محمد. الذي لا علاقة له باندونيسيا. ليكن في علمك ان مهاتير محمد هو وزير الاول في ماليزيا و ليس اندونيسيا. انت لا تفرق حتى بين بلدين حتى الاطفال في المدرسة يعرفون الجواب .
8 - محمد ورزازي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 13:52
انا مقيم بهدا البلد دو التعداد السكاني المتنوع والجغرافيه الكبيره جدا ،فمعظم السكان مسلمون والباقي من أصول صينيه إضافة إلى السكان المعتنقي للديانة الهندوسية المرتكزة في جزيره بالي السياحيه الشهيرة.ااكد ان هؤلاء الغير المسلمين هم من يستهلك لحوم الكلاب والقطط ،بل مجموعة قليله منهم وليس الكل ،كما يعلم الجميع المسلمون هنا أناس ورعون و مجتنبون لكل مايخالف الشريعه الاسلاميه ..اعتقد أن معضم المغاربة عندهم خلط بين اندونيسيا وماليزيا كما لا يفرقون بين اليابان والصين ،أجده أمرا عاديا فالمغرب بعيد جدا جغرافيا عن هده البلدان الاسيويه فايضا هم لا يفرقون بين مروكو موناكو ههه تحياتي الولاد بلادي
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.