24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عمى طفلة يضاعف محنة أسرة ضواحي تونفيت (5.00)

  2. رفض تكليفات تدريس اللغتين العربية والفرنسية يوحّد أساتذة الأمازيغية (5.00)

  3. تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 45 عالميا (5.00)

  4. معاقبة رجل وامرأة بـ24 جلدة في إندونيسيا (5.00)

  5. أكاديمية المملكة تستشرف مستقبل العالم في الثلاثين سنة المقبلة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | "داعش" ينحر 4 أشخاص بمحافظة ديالى العراقية

"داعش" ينحر 4 أشخاص بمحافظة ديالى العراقية

"داعش" ينحر 4 أشخاص بمحافظة ديالى العراقية

أفاد مصدر محلي عراقي بأن مسلحين من تنظيم داعش قاموا بنحر أربعة أشخاص بقضاء خانقين بمحافظة ديالى (57 كلم شمال شرق بغداد).

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن المصدر قوله إنه "تم العثور على الجثث الأربعة وهي مقطوعة الرأس"، مشيرا إلى أنه "تم نقلها إلى الطب العدلي".

وتشن القوات العراقية بين الحين والآخر حملات لتعقب خلايا التنظيم في مناطق متفرقة بالمحافظة.

كان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده، ورغم ذلك لا تزال هناك عمليات متواصلة تستهدف فلول التنظيم الذين لا يزالون ينفذون أعمال عنف في المناطق بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى وديالى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - سعيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 18:53
داعش و اشباهها قدموا لأعداء الإسلام أكبر خدمة لم يتصوروها و لو في الأحلام ،داعش تقاتل النصرة و النصرة تقتل العشرات من داعش، و أحرار الشام يقتلون الدواعش و الفصائل الأخرى ،و الفصائل الأخرى تقاتل داعش و النصرة و كل الفصائل الغير متفقة معها و هذه الفصائل ترد بالمثل، الا عدو واحد قريب منهم في مرتفعات الجولان يوقرونه و لا و لن يزعجوه ، هههه استفيقوا أيها الشباب المغربي المغرر به من طرف الدواعش الجهلة أعداء و مشوهي الإسلام الحق ،ان مجاهدة الفقر و الجهل بالدراسة و العمل ،أولى من استغلالكم في قتل بعضكم البعض في سوريا أو غيرها
2 - محمد عامر الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:15
الدواعش ليسو مسلمين .صنعتهم المخابرات الامريكية لتشويه الاسلام ومحاربة المسلمين.والدليل انهم لم ولن يقوموا باي عملية ضد اسراءيل وامريكا.
3 - إلى سعيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:26
تبارك الله عليك،خاص غير لي إفهم
4 - Faouzi الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:33
انت محق يا سعيد في شيء واحد، الا وهو اقتتال المسلمين في ما بينهم ! لكنك غير محق حين قلت أن داعش لم تتبع الإسلام الحقيقي. بل بالعكس هي طبقت الإسلام بحذافيره، وطبقت الشريعة بالحرف. إذن أين يكمن الخلل ياترى؟ في الدين طبعا. لقد صدمو المجتمع الدولي بوحشيتهم وتعطشهم للدماء، لكن إذا ناقشت أحدهم سيقول لك انه فقط يطبق ماجاء في القرآن والسنة!!! مثل السبايا وااجهاد والحد وقطع الرقاب ووو...
5 - saida الاثنين 10 شتنبر 2018 - 19:47
للأسف لن نخرج من هذا النفق المظلم الطويل الذي تعيشه الأمم الإسلامية إلا إذا امتلكنا الشجاعة لكى نعترف لأنفسنا ولشعوبنا أن هذا العنف اللاإنساني هو من صميم ديننا الإسلامي ونابع من آبات القرآن الكريم نفسه...
ولكن ما دمنا نخبىء رؤوسنا تحت الرمال لكي لا نعترف بالحقيقة المؤلمة فلن نتحرر أبدا من هذا العنف وستضطر أمم الأرض عاجلا أم آجلا بعد نفاذ صبرها في أن تنبهنا إلى متناقضاتنا بالرفق أو القوة إن اقتضى الأمر.
6 - ماسين الاثنين 10 شتنبر 2018 - 20:50
سيأتي يوم ليس ببعيد سيخرج احد منكم ليقول لنا ان القرآن لا يمثل الاسلام وان الاسلام يتبرأ من الاسلام نفسه.
قلاك الدواعش ماشي مسلمين.
7 - مراقب الاثنين 10 شتنبر 2018 - 20:55
بلادنا العربيه والاسلامية تعاني من الفكر الوهابي المتطرف الذي يكفر الجميع والمشكل اننا جميعا نتداول افكار ابن تيميه الوهابي
8 - حسونة السوسي الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:12
saida ان الإسلام سيتطور شئنا ام أبينا. .. وأظن انه بهذه الأفعال يعيش أواخر عهده بهذه الصورة التي نراه بها .. ان ذبح الأشخاص بتلك الصورة سيجعل الإسلام يدفع غاليا فإما أن نتلقى الإسلام بطرق تقليدية تفرض علينا التدين بطرق طبقت أربعة عشر قرنا مضت أو بطرق مبالغ فيها على طريقة السلفيين. . يجب أن يتطور الإسلام ونعيش عصرنا ونتعايش مع ناس تطوروا وتقدموا وتركونا في الخلف ... نتقاتل ونتخلف ...!!
9 - Chamiki الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:17
لا تتحاملوا على الإسلام معشر المعلقين و ترددوا كالببغاوات ما يقول عنه أعداؤه. كل ما في الأمر أنهم يحاولون تحريك فزاعة الإرهاب بعد البلبلة و المظاهرات التي عرفها العراق ليتكمش الشعب من جديد.
10 - سعيد الاثنين 10 شتنبر 2018 - 21:36
ردا على المعلق فوزي، اخي صحح معلوماتك عن تطبيق داعش للإسلام بحذافيره ،و تفقه في مقاصد الشريعة ، فأمر رضي الله عنه و ما إدراك ما عمر ، عطل القصاص من السارق في سنوات المجاعة (قطع اليد ) و طلب السماحة من سكير زاني تسلق الخليفة سور بيته ( لا تدخلوا البيوت حتى تستاذنوا ) ،،، والله لو عاش عمر في زمن داعش لكفروه و اعدموه بدعوى تعطيل الشريعة، لقد أعدموا العشرات من المغاربة في الساحات العامة لمجرد شبهات واهية ، شتان ما بين الإسلام بنوره و الجهل بظلماته و ظلمه، ،،
11 - Ex muslim الاثنين 10 شتنبر 2018 - 22:05
الدين الاسلامي لم ينشر عبر الحوار وقصائد الشعراء، انما من خلال السيف، هذه حقيقة لا يريد الكثير منا الاعتراف بها لكي يفهم حقيقة ادارة التوحش التي جاءت بها داعش وتلقى قبولا عند اثرياء الخليج العربي المؤمنون بالفكر السلفي وهم يمولونها.

الكثير منا اعتاد على ترك الامور لنظرية المؤامرة ودس راسه تحت رمادها، فيتهم الغرب بانه من اوجد داعش وغيرها، لكن السؤال الذي لا يطرحه هؤلاء هل فرخت مختبرات الولايات المتحدة الكتب الإسلامية التي تحرض على القتل والتي تعتمدها كل تلك التنظيمات؟
12 - ياسين الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 01:07
الدواعش كلاب أهل النار نسأل الله لهم الهداية أو أن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر
13 - mehdi mountather الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 11:36
Daech de poser leurs armes la fin de la guerre en Yémen l'application de la charia islamique par les pays musulmans le 11.9.2018 Pour éviter la mort des milliers de musulmans par ces punitions d' ALLAH séisme plus 6 tsunami volcan les inondations ouragan les tornades les foudres incendie météorite les virus crash d'avion les accidents de la route de train naufrage et les guerres.
14 - وليد الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 18:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى الاخت سعيدة هل القرٱن الكريم يأمر بالقتل لقد اصحكتني قلت بان هذا القتل نابع من القران الكريم الله يرد بيك
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.