24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. رصيف الصحافة: محمد الخامس حبس الحسن الثاني بسبب "نتائج الباك" (5.00)

  3. أردوغان يراهن على التكنولوجيا باستدعاء العلماء المغتربين إلى تركيا (5.00)

  4. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  5. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

قيم هذا المقال

2.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | طليقة عمران خان تتهمه بالشذوذ وتعاطي المخدرات

طليقة عمران خان تتهمه بالشذوذ وتعاطي المخدرات

طليقة عمران خان تتهمه بالشذوذ وتعاطي المخدرات

وصل كتاب السيرة الذاتية لريهام خان، طليقة رئيس وزراء باكستان، عمران خان، الذي تتطرق فيه لتعاطي لاعب الكريكيت السابق للمخدرات، لمنافذ البيع في الهند حيث لقي رد فعل جيد.

وفي هذا البلد الآسيوي المجاور، يمكن الحصول على نسخة من الكتاب بشكل قانوني، وفقا لما صرحت به ريهام خان (45 عاما) في مقابلة مع (إفي) عبر الهاتف من بريطانيا حيث تعيش عقب مغادرتها الهند في سبتمبر الماضي إثر تلقيها تهديدات، على حد قولها.

وأكدت الصحفية الباكستانية أنها قررت كتابة هذه السيرة الذاتية رغبة منها في رواية قصتها بداية من طفولتها في بلدان مثل ليبيا وباكستان وحتى زواجها من خان، مرورا بزيجة أولى حين كان عمرها 19 عاما فقط حيث تعرضت وقتها للإساءة والعنف.

وأكدت ريهام خان التي كانت الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الباكستاني، أن "السبب الذي دفعني للكتابة الآن هو أنني تلقيت الكثير من التهديدات وقالوا لي بوضوح أنه (خان) سيصبح رئيسا للوزراء وأي شخص سيتحدث عنه سيتم تدميره".

وبحسب الصحفية الباكستانية، فإنه عقب زواجهما في 2015، بدأ محيط خان وهو نفسه يتعاملان على أنه قد فاز بالفعل في الانتخابات التي أجريت في البلد الآسيوي في يوليوز الماضي، وكأن الجيش قد اتخذ قرارا بالفعل قبل أن يقول الشعب رأيه، بحسب روايتها.

وأبرزت أن الأمور "اتضحت" بشكل أكبر بعد أن تم "إزاحة" رئيس الوزراء السابق نواز شريف الذي أدين بعدها في تهم فساد، معتبرة أن خان "دمية" في أيدي الجيش الباكستاني.

وقالت "أعتقد أن عمران ليس هو المشكلة في باكستان، لو لم يكن هو لكان قد تم اختيار شخص آخر. (الجيش) سيواصل اختيار هذه الدمى لوضعها في السلطة".

وأثار هذا الكتاب جدلا واسعا في باكستان بسبب ما يحتوي عليه من اتهامات لعمران خان بتعاطيه المخدرات بشكل مستمر، حيث أكدت ريهام أن "هذا هو السر الذي يعرفه الجميع" في البلد الآسيوي.

كما تحدثت الصحفية في كتابها عن مغامرات شذوذ جنسي مزعومة من جانب السياسي الباكستاني، وعن اللحظة التي أقر فيها بأن لديه خمسة أبناء غير شرعيين.

كما أشارت ريهام خان - التي أكدت على استعدادها لإثبات كل هذه الأمور أمام محكمة - إلى أن رجل أعمال باكستاني يدعى عارف ناقفي مول جزء كبير من الحملة الانتخابية التي جعلت حزب خان، "تحريك إنصاف" يصبح ثالث أكبر قوة سياسية في البلد الآسيوي في عام 2013.

وأضافت أن الكثير من الأمور تغيرت منذ ذلك الحين، ومنها التحول المحافظ لخان خلال السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يستخدم زوجها السابق الدين من أجل حشد الأصوات للوصول إلى السلطة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - hicham الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 16:04
"إن كيدهن عظيم" تا طلقتي آ الزغبية عاد تنادم معاك الحال!!
يحق لخان أن يقول ما قاله البولماني: حتى وليت رئيس عاد جايا تعيبي فيا، منين كنت كنجري ورا الكورا فين كنت و نتيا
2 - Younes-Painter الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 16:20
تههمها مردودة عليها، اولا لانها طليقته اي ان افادتها تفتقد للمصداقية لوجود عداوة ضد بينهنا. ثم ثانيا انها لم تقدم اي دليل على ما تقوله. المسخوطة جبدات الصداع و قد يقودها هذا للسجن بتهمة القذف و التجني
3 - بغريروفيتش الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 16:34
والله غريب امرك على الرغم من كونه أصبح غريبا عنك بسبب الطلاق لم يسلم منك.. ما كان يمنعك لما كنت مرتبطة به من الانفصال عنه لما اكتشفت الامر و الله لكيدكن عظيم . على العموم أحسنت صنعا ان كان ما تقولين صحيحا لكن مادام انه اصبح غريبا عنك ولم تعد اية علاقة تربطك به ادعو الله له بالثوبة والشفاء
4 - مرة أخرى الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 16:48
الباكستانيين أغلبهم اسمه خان هل كلهم ينتمون لفرع عائلي واحد؟
5 - ابراهيم الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 17:40
لانه يريد النهضة لبلاده و الاستقرار و الرقي و الرخاء تريد الصهيونية العالمية استعمال اساليبها الدنيئة المعتادة لتشويهه.

قل هاتوا برهانكم
6 - casawi الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 19:42
that s what my ex wife said to my freinds and familly about me gay trust me no one belived her when woman cant get what she wants when u see ur wife or girl freind smilingto u must be something anyway now i live happy life i can see my kids i do whatever i want without misiter of justice
7 - Zig.italy الخميس 13 شتنبر 2018 - 12:30
كيدك عظيم يا عميلة امريكا الشر فهدا الرئيس الجديد لبلدك لم تكسبه من قبل طبقا للاصل لاردوغان الحكيم الغيور اللدي يرجوا الخير والعزة والكرامة لبلده
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.