24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | رئيس الوزراء الإسرائيلي يلوّح بالحرب ضد إيران

رئيس الوزراء الإسرائيلي يلوّح بالحرب ضد إيران

رئيس الوزراء الإسرائيلي يلوّح بالحرب ضد إيران

لوّح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، بشن حرب ضد إيران، مرجحا في شأن آخر، أن يستغرق تطبيع العلاقات مع الدول العربية التي وصفها بـ"المعتدلة" سيستغرق وقتا.

وقال نتنياهو في مراسم أقيمت في مدينة القدس لإحياء ذكرى الجنود الذي قتلوا في حرب عام 1973 مع مصر: " علينا أن نبذل كل جهد ممكن من أجل تجنب الحرب، ولكن إن فرضت الحرب علينا، سنتحرك بكل قوتنا ضد أولئك الذين يريدون القضاء علينا".

وأضاف، بحسب نص تصريحه:" إيران تقود اليوم تلك القوى في الشرق الأوسط وهي تمارس عدوانا يدعو على الملأ إلى تدمير إسرائيل، من واجبنا الدفاع عن أنفسنا من هذا الخطر وسنواصل القيام بذلك".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - rachida الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:05
من سنين ونحن نسمع اغنية نتنياهو ياعلن الحرب على ايران وكانه بهذا يبعث رسالة لمن يخافون من هذه الحرب . تاكد يا نتنياهو اننا متشوقون لاعلانك هذا لننتهي من حماقاتك وحروبك العشواءية وكذلك لنرى قوة اسراءيل مع ايران .
2 - oujdi fassi الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:07
من الواجب شرعا علينا محن المسلمين اتباع السنة الصحيحة النقية الدعاء ان ينصر الله اسرائيل على الروافض و ان يعين اليهود على القضاء على ايران و اتباعها
اللهم امين
3 - bouaazza الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:09
Les judéo-chrétiens ont échoués à la destruction de la Syrie Alors les juifs montrent du doigt l'Iran et les grands perdants seront les indiens de la péninsule d'Arabie qui vont payer la facture de guerre aux judéo-chrétiens et peut être aussi des centaines de milliers de militaires arabes tués espérons que nos dirigeants n'engageront pas notre arme dans cette future guerre
4 - مصطفى الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:28
لا احد يريد القضاء عليكم وإنما يريدون استرجاع أراضيهم التي اغتصبتموها منذ الستينات ، وهذا الامر سيتحقق حتى وان ساعدكم الغرب بكل قوته او ساعدكم حكام العربان بكل خيانتهم ، لا ن الله سبحانه هو من قرر ذلك
5 - سعيد الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:30
لا تقلقوا ،انه مجرد تلويح و اسرائيل هي أحسن من يعرف بأن لا حاجة و لا قدرة لها بالحرب مع إيران، لان نفوذ إيران قوي في حدودها مع لبنان و سوريا و غير بعيد في العراق و ان الشعب الإيراني خبر الحرب لمدة تماني سنوات و صمد، أما إسرائيل فحروبها تعد بالايام الستة و العشرة او الأربعين و غالبا مع مليشيات من حزب الله او حماس و جيشها أصبح ظعيف المعنويات عكس جيشها في الستينيات، أما إيران فستكون فرصة ثمينة لها لتوحيد الصف الداخلي (المحبط و الصاخط حاليا ) ،،،،،،
6 - ابن الرومي الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:39
لن تستطيع خوض حرب ضد الجمهورية الإيرانية إنما أنت تحاول من خلال تصريحك أن تظهر القوة والقدرة اللتان تفتقدهما لكن أمرك مفضوح استعماركم إلى زوال كما زال من قبلكم للإمبراطوريات العظمى. أين هو الإحتلال الفرنسي للجزائر والذي دام مائة وثلاثين عاما ؟ أين هي الإمبراطورية الرومانية أين هي الإمبراطورية العثمانية واللائحة طويلة. الباطل إلى زوال قد يخرجكم العرب من فلسطين وقد تخرجكم إيران وقد يخرجكم منها النمل أو النحل أو الطوفان...إنها فقط أسباب يسلطها رب السماء الذي لا يرضى بالظلم لعباده وكيف لا وهوالذي قد حرم الظلم على نفسه. أيامكم زائلة فأعدوا العدة للرحيل بدل الحرب.
7 - عربي الخميس 20 شتنبر 2018 - 22:50
اسرائيل تحلم ان تقود القوى في الشرق الأوسط , اسرائيل ستزول عاجلا ام اجلا من الخريطة العالمية
8 - عائشة موحساين الخميس 20 شتنبر 2018 - 23:00
من يلوح ﻻ يستطيع ان يحارب.......كﻻم لﻹستهﻻك ﻻ غير.....ﻻ اسرائيل تستطيع ان تغامر بالحرب مع ايران والعكس صحيح .. .
9 - Benyounes الخميس 20 شتنبر 2018 - 23:04
نتانياهو بحال ذاك الفرطوط اللي كيدور على الشمعة حتى يتحرق عاد يتهنى يتعدى على الفلسطينيين ثم على السوريين ثم على اللبنانيين ثم على الايرانيين وعينه في ما ابعد من ذلك والله لا يحب الظالمين...
10 - ملاحظ الخميس 20 شتنبر 2018 - 23:07
إلى صاحب التعليق : oujdi fassi . أطلب منك مراجعة موقعك مِن مَنْ هو عدوك و من هو عدو عدوك. إسرائيل تعمل صباح مساء على تدمير دواعم الدول العربية و الإسلامية و طمس الهوية الإسلامية العربية. و انت تطلب الله أن ينصرها عل دولة إسلامية. عجيب أمرك.
11 - الهادي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 01:24
عجبي لقادة إسرائيل انهم لا يملكون القوة من ذواتهم وأنه لولا حماية الغرب لهم وامدادهم باعتد الترسانة العسكرية اي انهم أمام أي وعكة للعمل سام سيسقطون تلقائيا ومع ذالك يتعنترون على الدول العربية بدلا من أن يكسبوا ودها بالاحترام المتبادل والمصلحة المتبادلة بدل التفكير في نهج استغلال فمنهم التاريخ يقول انه لن تدوم حماية الغرب لهم والى الأبد بل ما سيقوم هو إحالتها بشعور عربية ترى كل يوم حجم الجرائم الفزعة التي ترتكب في حق الفلسطينيين العز ل والمدافعين عن حقوقهم المغتصبة فالتاريخ لن ينسى ماجرى ويجري على مرأى من العالم أجمع مهما حصل من تزييف لاحداثه أو تحريف لوقاىعه في السنوات القليلة المقبلة
12 - لا للحروب الجمعة 21 شتنبر 2018 - 01:57
أسي :الفاسي الوجدي : هم لاينتظرون دعائك ومتمنياتك التي لا تفيدهم في شيئ . هم يعرفون جيدا أن الولايات الامغيكية وإلانجليزية والفغنسية تحميهم وتمدهم بالمال والعتاد والدعاية وتحارب مكانهم . وسيادتكم تتوجع من أجل إرضائهم .افق من التسول والادعية .
13 - إخرص ياجبان،عاشت حماس الجمعة 21 شتنبر 2018 - 01:59
لا تخف ياعنصري نحن في خدمتك وماعليك إلا أن تعيد 300مليار للشعب المغربي الدي لايخاف الموت ولايخشى الحروب بعدى تجربة طويلة من القرون من الغزات تعلموا فيها شجاعة الرجل المغربي المتوفي في كل بقاع الكرة الأرضية دفاعا على مواطنيها وأرضهم.
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.