24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نصر الله يحذر إسرائيل من قدرات حزبه الصاروخية

نصر الله يحذر إسرائيل من قدرات حزبه الصاروخية

نصر الله يحذر إسرائيل من قدرات حزبه الصاروخية

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في كلمة ألقاها بمناسبة عاشوراء ذكرى مقتل الإمام الحسين، الخميس، إن جماعته باتت تمتلك صواريخ دقيقة رغم الضربات الإسرائيلية في السنوات الأخيرة لقطع طريق الإمداد عبر سوريا.

وذكر نصر الله أنه و"في موضوع الصواريخ الدقيقة ومحاولاته (الاسرائيلي) في سوريا لقطع الطريق على هذه القدرة وهذه الامكانية، أقول له اليوم (..) مهما فعلت.. لقد انتهى الأمر وتم الأمر وأُنجز الأمر".

وتأتي تصريحات نصر الله بعد يومين من إعلان إسرائيل أنها هاجمت منشأة للجيش النظامي السوري في مدينة اللاذقية في شمال غرب سوريا ليل الاثنين، وذلك خلال عملية تسليم أنظمة تدخل في صناعة أسلحة دقيقة، الى حزب الله، حسب المصادر الإسرائيلية.

وخلال تصديها للقصف الإسرائيلي، أسقطت الدفاعات الجوية السورية طائرة روسية أثناء تحليقها قبالة سواحل اللاذقية، ما أدى الى مقتل 15 عسكرياً روسياً.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قد أكد مؤخرا أن "إسرائيل مصممة على وقف ترسخ إيران عسكرياً في سوريا (...) ووقف محاولات إيران التي تدعو إلى تدمير إسرائيل، لنقل أسلحة فتاكة الى حزب الله (لاستخدامها) ضد إسرائيل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - RAMO الجمعة 21 شتنبر 2018 - 03:42
قد لا ننكر دور حزب الله في ردع إسرائيل ،
لكن ،إذا كان حسن نصرالله ، مستعداً تمام الإستعداد ،
لماذا يحذر إسرائيل ، هل هو خائف عليها أن تخسر
المعركة ، و تمحى من الخريطة ؟
إذن لماذا التحدير؟؟؟
2 - عبدالله الجمعة 21 شتنبر 2018 - 03:46
يا نصر الله ، باراكا ما تلعب مع السبع ، راه اسراءيل قادرة تمحيك وتنحي من يحميك ، باراكا من التفرعين راه غادي طيح على نيفك ، هاديك الدولة ديال اصحاب اللحي لي مشجعاك او تا تخرجك تبعبع كل مرة كون قادة على اسراءيل كون شحال هادي ضربتها ولكن تعرف نفسها ان فعلت هادا سوف تمحى من الخريطة.
3 - الخطابي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 04:13
هاد البلبال مبغاش اتفهم ليا . السيد عاطيها غير لشفاوي بلابلابلا وملي نعقل علك ونتأ كتريبيتي فنفس السيدي امتلاك صواريخ دقيقه وفتاكه ومبان لينا والو منها كوّن واعر وعطينا الفراجه شبعو فيهم الإسرائيليين عصا هما والايرانيين كضربوهم يوميا فسوريا ولا حركوا ساكنا عاقو بيهم مكاين والو غير الشفاوي والا لن يتجرؤا عليهم بالضرب يوميا ليهود خوافه لما يحسوا بان الخصم فعلا قوي يطأطؤوا الرأس وقلبوها ديبلوماسية الأفاعي اذا كنتوا كذكروا اغتيال عماد مغنيه الرجل الثاني الحربي في التنظيم دار عليهم دابه بالضبط عشر سنوات والسيد باقي كقول سنختار التوقيت والمكان المناسبين للانتقام .
4 - مسرحيات فاشلة بادن الله الجمعة 21 شتنبر 2018 - 04:40
اسرائيل و ايران وجهان لعملة واحدة حزب الل ت و غيره اذناب ايران
5 - camaradmiloud الجمعة 21 شتنبر 2018 - 08:24
اغلب اصحاب اللحى الطويلهً مشاكل وهضره اللهم استرنا يارب انشري ياحبي
6 - الأدوات الصهيونية الجمعة 21 شتنبر 2018 - 08:53
لا اعتقد انك تستطيع أطلاق رصاصة واحدة على إسرائيل لأنك وحدك اليوم بجانب من صنعك كطائفي دموي في إيران .
الدعم الشعبي العربي الإسلامي زال بعد أن اكتشف ان ايران وذيولها من حزب الشيطان هم أدوات صهيونية .
7 - سني لا وهابي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 09:26
رامو: لان الخساءر ستكون كارثية على الطرفين معا إضافة إلى اطراف اخرى
8 - مواطن2 الجمعة 21 شتنبر 2018 - 09:30
الملاحظ عبر التاريخ ان حسن نصر الله كلما اراد ان = ياكل طريحة = ينبش اسرائيل...وقد تعود على ذلك...والمؤسف انه كل مرة يفشل ويسبب خرابا للبنان ويخرج بتصريحات نارية على انتصاراته الوهمية...اعتقد ان هذا الشخص يعاني من مرض العظمة لا اقل ولا اكثر...وهو عبارة عن شبح لا يقدر على مواجهة حتى من يناصره...يظهر عبر الشاشة فقط...وهذا دليل على الخوف الذي يتملكه..ولو كان على صواب لتجول في الشوارع مثل باقي الزعماء.حسن نصر له صواريخ لا تقتل حتى الطيور..انه يدرك جيدا واكثر من غيره القوة الضاربة لاسرائيل.وهذا لم يعد سرا على احد..وقد صرحت مؤخرا انها مستعدة لضرب ايران ...حامية نصر الله اذا كانت مصدر تهديد لها...حذار ...حذار يا نصر الله من هزيمة اخرى ....فاسرائيل اذا قالت شيئا تنفذه ولا تبالي بالراي العالمي او حقوق الانسان.وانت تعرف اسرائيل اكثر من غيرك.فلا تلعب بالنار ...نصيحة في سبيل الله.
9 - abdou الجمعة 21 شتنبر 2018 - 10:21
عيقتي هادي ١٠ سنوات و أنا كنسمعوا كيهدد ما دار والو من آخر حرب مع إسرائيل اللي كيقول أنه فاز بها
الحصول كلهم متآمرين على القضية الفلسطينية
10 - سني لا وهابي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 15:03
شي ناس الله يهديهم غير داوين مساكن لا يعرفون أي شيء سوى ما يخبرهم به إعلام الغاز والبيترودولار .. مع أن الصهاينة بنفسهم اعتبروا أنفسهم منهزمين في آخر حرب شنوها على لبنان إضافة إلى الاعتداءات المتكررة فى سوريا و التي ما لبث حزب الله أن يرد عليها و باشادة من رفقاءهم في المقاومة الفلسطينية من حماس و جهاد إسلامي و جبهة شعبية و ديمقراطية و بقية الفصائل المجاهدة
11 - Rifia waftakhir الجمعة 21 شتنبر 2018 - 15:31
كل الدول العربية تمتلك الصواريخ ولكن من اجل قتل شعوبهم ههههه،،،،
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.