"إسلامي متشدد" يطعن شرطيا في عاصمة بلجيكا

"إسلامي متشدد" يطعن شرطيا في عاصمة بلجيكا
الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 10:35

تعرض شرطي للطعن في وسط بروكسل، اليوم الثلاثاء، في حادث ذكرت صحيفة محلية إنه “هجوم شنه إسلامي متشدد، على ما يبدو”، لكن الشرطة قالت إن “الدافع غير واضح”.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن المهاجم أصاب الأمني أمام مركز الشرطة الرئيسي بالمدينة، وأضافت أن شرطيا آخر أطلق النار على المهاجم بعد ذلك؛ وأصابه.

ونقلت صحيفة “دي إتش” عن مصادر لم تسمها قولها إن المهاجم كان “يُكبّر”، وأوردت المتحدثة باسم الشرطة: “من المبكر جدا معرفة دافع المهاجم. التحقيق مستمر”، وأضافت أن الشرطي الجريح ومهاجمه نقلا إلى المستشفى، وأن إصابتهما غير خطيرة.

‫تعليقات الزوار

24
  • better call saul
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 10:49

    ما هو الفرق بين مسلم و إسلامي ؟
    ولماذا يقال هذا مسلم وهذا إسلامي ؟
    وما هو الفرق بين المسلمين والإسلاميين؟
    لماذا هذا التصنيف ؟
    لماذا لا يقال مسلمون فقط ؟
    الجواب بسيط الذي يستغل الدين لتحقيق أهدافه الشخصية أو أهداف جماعته يسمى اسلامي وتسمى جماعته اسلاميون كجماعة الاخوان المسلمين الاسلاميين مصدر الإرهاب في العالم

  • wood
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 10:59

    التطرف الديني هو نتيجة الشحن العقائدي المغلوط الذي تمارسه الأنظمة العربية و على رأسها العربية السعودية . فهذه الانظمة هي التي تنتج و تدعم الإرهاب بنشر الخطاب الديني على نطاق واسع لتوهم الغرب أنها تحكم شعوب إرهابية و انها تحمي هذا الغرب من شرورها . فهذه الانظمة العربية الفاسدة بسلوكها تضرب عصفورين بحجر واحد بنشرها للتدين و تكريسها للدولة الدينية ، فهي أولا تقطع الطريق لأية عملية لتحديث المجتمع و تطويره و ثانيا تعطي لنفسها الحق في البطش و التنكيل بمواطنيها بحجة محاربة الأرهاب !!!

  • taourirti
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:00

    نتمناو مايكونش مغربي……….

  • خسىئتم
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:08

    هذا لا يمت للإسلام بصلة هذا و أمثاله هم عبدة أهوائهم و يجعلون من صورتهم المشوهة للإسلام قنطرة يبررون بها أفعالهم البغيظة. الإسلام بريء منكم يا جهال

  • هشام
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:10

    فقط قل الله اكبر اقتل الكافر و ستدخل الجنة
    من يومن بهادا فهو له حذاء خشبي بدل الدماغ
    لا اخفبكم صراحة و لكل حيادية ان الاديان كلها سبب الاقتتال بين البشر و لا دين واحد و حد الناس الاه واحد و الاف الاديان فهم تتسطى

  • اليازغي
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:17

    هذا الاسلامي جبان لماذا يقتل شرطيا في بلد احتضنه.هل بقتل الناس تدافعون عن دينكم!

  • oujdi
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:21

    متشدد إسلامي إرهابي و متشدد أجنبي مختل عقلي و السلام

  • الحرباء الاوروبية
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:39

    عفوا وقع خطأ في التقرير يتعلق الامر بمتطرف يميني ملتحي وقع الخلط مع الاسلاميين نستسمح
    مين يديرو حاجة تحمر الوجه هادوك بلاجكة و وطنيين و مين يديرو ليبيتيز هادوك اجانب اسلاميين
    الحرباء الاوروبية

  • نفس السيناريو
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:43

    يتكرر نفس السيناريو . السيدة الفرنسية الي قامت موخرا بالعملية قولتو عليها مريضة نفسيا . وهذا بما أنه مسلم قولتو متشدد ويكبر . والله أعلم أش غاذي تنسبو ليه بعد تحقيق .

  • حقيقة الاخوان
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:55

    الاخوان المسلمين جماعة من الناس تدعوا الى الاسلام و السلام و الاخاء و نشر العلم و المحبة …لم ينبت ابدا ان افراد من الاخوان المسلمين تسبب في قتل شخص على مدار مئة عام …قد تفاجئ ان اكتر الأطر الطبية و المهندسين و العمالقة في الفكر هم من الاخوان …يدعون إلى اسلام يخدم الإنسانية …عكس الاسلام السعودي الداعشي المتشدد .

  • كافر
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:57

    ومن من غيره سيقوم بهذا الفعل الجبان؟
    أصبحت سمعة المسلمين والاسلام في الحضيض. والناس يخرجون من دين محمد أفواجا أفواجا

  • مهندس اعلاميات
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:59

    مصدر الاٍرهاب يا فاهم هو الجهل بالدِّين والتهميش والعنصرية والاستعمار والدكتاتورية والظلم والطغيان والبطالة وحب الانتقام وحب المال وتزكية النفوس وتنفيذ اجندات الاستخبارات العالمية ومحاربة الاسلام ووو…
    لا تكن ساذجا في الفهم وتزعم انك فاهم.

  • شهادة لله
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 11:59

    التاريخ و المغاربة …الاخوان المسلمين شرفوا العرب في اوربا . والله العظيم شخصيا شاهدت تضحيات …مساعدة الطلبة في الجامعات . الاهتمام بالمسلمين في شهر رمضان خاصة الضعفاء منهم ..بناء المساجد . مساعد الفقراء في مصر و الاردن و تونس . جمع الملابس نحو البلاد العربية ….الاخوان المسلمين تريد السعودية و الامارات تشويه هده الحركة و هم اناس عاديون و محبون للحياة و السلام و الخير …ما يقوم به بعض المتطرفين اكيد انهم داعش و هي صناعة امريكية موسادية .

  • رشيد
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:05

    عناد يكون شمغربي عاوتاني ؟؟؟؟ راه كلا مصيبة وقعتت في اوروبا من إمضاء خوتنا الله يستر تشهرنا بزاف

  • سعيد
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:12

    المسلم هو من ولد من ابوين مسلمين ،و الإسلامي هو من يتخذ من الإسلام منهج حياة و و فكر، أما أمثال من يقومون بطعن و دهس و تفجير من اواهم من خوف و اطعمهم من جوع، و حمى حقوقهم الاجتماعية و الدينية. فما هم لا بمسلمين ولا باسلاميين الاثنان منهم براء، لانه سيتضرر الألاف من المسلمين الطيبين من أفعالهم و ستلصق بهم تهمة الإرهاب، كما فعل صاحب التعليق الأولى بالصقها بالإخوان المسلمين الذين ينبذون مثل هذه الأفعال الوحشية، بل كانوا ضحاياها بالمئات في ميدان رابعة و سجنوا و عذبوا ولم يلجأوا إلى الإرهاب

  • 《》《》
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:27

    الحمد للعقل على نعمة الكفر على الأقل بفضل الكفر لن يستطيع أحد اقناعك بقتل نفسك وأبرياء بالأحزمة الناسفة او الدهس او الكلاشنيكوف دفاعا عن الاه المفترض أنه يكون على كل شيء قدير وليس بحاجة لبشر للدفاع عنه او نشر رسالته.
    كيف لعاقل أن يعتقد أن الله سيوفر له جنة مليئة بالحور العين للوطء صباح مساء وللأبد

  • الى تعليق 1
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:32

    الارهاب ظهر منذ 1979 من طرف المخابرات السعودية معتمدة على المذهب الوهابي اما جماعة 'الاخوان المسلمين' فموجودة منذ 1928 .الهروي يسئل سؤالا ذكيا ويجيب نفسه جوابا غبيا

  • الى كافر
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:44

    بل أقول لك ان الأوروبين يدخلون في دين الله أفواجا أفواجا وخير دليل انتشار الاسلام في أوروبا وأمريكا وكندا وكل من يدخل في ديني محمد خيرة شبابها وخيرة علماءها طمعا في رضا الله وليكن في علمك بتكافؤ ان هؤلاء الأوروبين يزىدهلون بقناعة وبعد بحث وأما العلماء فيدخلون بعد اكتشافهم الحقيقة وهو ان هدا الدين هو الحق وخير مثال اخر مسلمة الإرلندية المشهورة اما امثالك لدخولك النصرانية طمعا في للإقامة او المال او الملذات والله حافظ لهدا الدين راجع نفسك اعطيك مثال في هولندا كل عام في رمضان يأتي العشرات من الهولنديين للإدلاء بشهادتهم انام الملىء وهم كلهم فرح وخشوع اللهم ثبتنا على دينك ودين نبيك محمد ارجو من هسبريس النشر وشكرا

  • الى 12 مهندس
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:51

    الارهاب له دين يغديه ويحرض عليه، هذه حقيقة لا مفر منها.
    الكثير منا اعتاد على ترك الامور لنظرية المؤامرة ودس راسه تحت رمادها، فيتهم الغرب بانه من اوجد داعش وغيرها، لكن السؤال الذي لا يطرحه هؤلاء هل فرخت مختبرات الولايات المتحدة الكتب الإسلامية التي تحرض على القتل والتي تعتمدها كل تلك التنظيمات؟
    لو كان الإسلام دين سلام كما تحاولون جاهدين ان تشيعونه ولكن بدون جدوى، لما كانت هناك آيات وأحاديث صحيحة تدعوا الى القتل ومعادة الكفار.

    الدين الاسلامي لم ينشر عبر الحوار وقصائد الشعراء، انما من خلال السيف، هذه حقيقة لا يريد الكثير منا الاعتراف بها.

  • mouhajir
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 12:53

    nous somme pas venu chez eux en Europe pour faire des problèmes comme ça
    ceux qui ne veulent pas travailler n'ont qu'a retourner dans leurs payer d'origine , il vont voir,et laisser les gents tranquille

    mouhajir

  • USA
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 13:55

    قالك تسهيل الفيزا لتشجيع السياح المغاربيين….

  • لا ديني مرتاح البال
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 15:02

    التربية الدينية أخفقت بامتياز و أنتجت أفراد لا يمكنهم التفكير، يطبقون ما قيل و لقن لهم بل و يحاولون نشره، معتقدين انهم على حق و الآخرين على خطئ.
    اجد ان التربية الدينية تسبب اعاقة دهنية للطفل لانها تكبل قدراته و تحدد مجال تفكير لا بجوز له الخروج منه، ان أراد الفوز بالرضى و الجنة.
    التربية الدينية التي تفرق البشرية عن طريق الإيمان و الكفر و عن طريق السب و الشتم (الكلاب، الانعام، الحمير، الانجاس…) تنتج حتما إنسان غير مستوي و غير متوازن نفسيا.
    التربية الدينية التي تجعل من الرجل يضن انه اعلى و أحسن مرتبة من المرأة، رغم انه لا ينتج شيئا، تبلور فكر عنصري ذكوري غير صالح تماما.
    الانسانية هي الحل.
    و شكرًا

  • سعيد،،،
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 15:20

    إلى من ادعى في رده عن 12 مهندس، بان الاسلام انتشر بحد السيف،أود منه أن يذكر لي اي معركة جرت بين المسلمين و إندونيسيا أو ماليزيا أو جزر مينداناو في جنوب الفلبيين (و لعلمه أكبر دولة إسلامية في العالم هي إندونيسيا 260 مليون مسلم،ثاثروا بأخلاق التجار العرب الأوائل فقط )و نشروا الإسلام في دول حولهم، ،،أقرأ التاريخ لكي تصور معلوماتك، أما أن كنت حاقده على هاذا الدين فلن ينفعك لا تاريخ و لا غيره (صم ،بكم، عمي)

  • momo
    الثلاثاء 20 نونبر 2018 - 15:52

    A mon vais ceux -ci ne sont que des malades,le"projetislamique" s'est avéré àplusieurs reprise que ce n'est qu'un rêved'ignorants,l'islam est une religion pour adorer dieu,le faire comme sustème politique c que de la folie et la preuve c que1300 ans des dynasties se sont succédées sur ce monde qu'ont ils fait que de l'injustice et cette époque s'est terminée par la colonisation.et ceux qui donnent l'exemple de la turquie ils setrompent en turquie il ya la laicité même quErdogan fait de son mieux pour avoir cela mais impossible parcequ'il est écrit sur la constitution.ce genre qui commettent des crimes sont des gens qui ont échoué leurs vies et veulent terminer en prison comme défenseur de l'islam et militant et reste une risée pour ceux qui ont un brun de cerveau

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 4

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال