24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الجيش الجزائري يضبط صواريخ مضادة للدبابات

الجيش الجزائري يضبط صواريخ مضادة للدبابات

الجيش الجزائري يضبط صواريخ مضادة للدبابات

أعلنت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر عن ضبط مخبأ للذخيرة اليوم الخميس يحتوي على 11 صاروخ جو-أرض مضاد للدبابات جنوبي البلاد .

وقالت الوزراة ، في بيان صحفي اليوم ، إن الصورايخ من عيار57 ملم، لافتة إلى أن العثور على المخبأ جاء إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة برج باجي مختار القريبة من الحدود مع مالي.

وفي سياق متصل، أعلنت الوزارة أن مفارز للجيش دمرت أمس الاربعاء ثلاث قنابل تقليدية الصنع و11 مخبأ للإرهابيين تحتوي كميات من الذخيرة ومعدات تفجير وأفرشة وأغراضا مختلفة للجيش الجزائري إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من ولايات تيزي وزو، جيجل، باتنة وبرج بوعريريج.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - رحيوي الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:52
معدات خطيرة على الامن الوطني .نتمنى من الله ميتهموناش
2 - قايد راسو الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:58
مفارز للجيش دمرت أمس الاربعاء ثلاث قنابل تقليدية الصنع و11 مخبأ للإرهابيين تحتوي كميات من الذخيرة ومعدات تفجير وأفرشة وأغراضا مختلفة للجيش الجزائري إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من ولايات تيزي وزو، جيجل، باتنة وبرج بوعريريج.
كيف ذلك؟ مفارز الجيش تفجر امتعة الجيش الجزائري؟ !!!
صواريخ جو-ارض عند الارهابيين!!!!!! استعمال هذه الصواريخ يتطلب طائرات وانظمة تشغيل اخرى ومطار للإقلاع وردارات و......
3 - العصى و الجزرة الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:12
جينيرالات الجزائر لا تمل ولا تكل من استحمار و استعباد الجزائرين رغم ان هذه اللعبة قديمة إلا أن هناك قاعدة كبرى من الشعب تؤمن بصحتها وان هناك فعلا ارهاب يهددهم ... هل هناك ارهاب اكثر من هذا ... الله اشوف من حالنا
4 - omar الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:14
هذا تزامنا مع مفاوضات جنيف حول الصحراء
5 - اللي زرع شي حاجة يجدها الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:19
الجزائر صنعت البوليساريو والجزائر شاركت في حرب أمغالا إلى جانب المرتزقة ضد المملكة والجزائر تأوي الانفصاليين والجزائر تمولهم وتسلحهم وتدربهم و تدافع عن الانفصاليين في كل المحافل الدولية والجزائر عطلت وتعطل بناء المغرب العربي والجزائر تساعد المهاجرين للوصول إلى المغرب والجزائر تصدر إلينا القرقوبي بشتى أنواعه، الخ. لذلك هي سوف تحصد ما زرعته. اليوم وجدوا صواريخ و غدا قد يجدون ما هو أكبر. المهم أن اللي دار شي حفرة يطيح فيها هو الأول واللي يزرع الانفصال والفتنة و يشعل النار سوف تبدأ به والايام بيننا. الجزائر تعيش كدولة خارج التاريخ وخارج المنطق. وداخليا تنخرها الخلافات و للتطاحن على السلطة. النار سوف تبدأ بالاشتعال في جلباب النظام الجزائري الفاشي الدكتاتوري القمعي. عاش الملك وعاش المغرب.
6 - Amin الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:43
اللهم احمي الجزائر واهلها و جميع البلدان وارزقنا الامن والامان والاستقرار
7 - تصحيح الخميس 06 دجنبر 2018 - 20:01
يا سي قايد راسو قل خيرا أو اصمت فتعليكك يدل على جهل كبير. أما معدات الجيش الجزاءري فهي البسة وأدوات يستعملها إلارهابيون في التنكر أو في الحواجز المزيفة لتغليط ضحاياهم وأما الصواريخ فهي من نوع المحمولة على الكتف مثل ستريلا ولا تحتاج أي نظام مساندة. فبجهلك ارتكبت ذنب القذف وتظن نفسك خبيرا عظيما.
8 - amln sidi الخميس 06 دجنبر 2018 - 20:09
سلام : انه عبرة عن ميساج بحال ميساجات الدعاية للمستهليك الداخلي لاغير لي ان مرض الزكام بد كيعدهوم ولي هدا كتبوا ميساج الدعاية وبي صواريخ ارض جو وفي المر المقبلة يقلون
عتروا على قنبلة نواوية بش الشعب اگول ان اصحاب الميساجات هما اللي كيحميونا وحت ايبقاو فالحوكم المؤبد مدى الحياة
9 - باب الوردي الخميس 06 دجنبر 2018 - 20:16
هذه الأسلحة لحسن الحظ ان الجزائر تحول دون وصولها من ليبيا الى المغرب
وقد تصل في يوم من الأيام ، فلا تفرحوا .
10 - جزائري الخميس 06 دجنبر 2018 - 21:52
"استعمال هذه الصواريخ يتطلب طائرات وانظمة تشغيل اخرى ومطار للإقلاع وردارات و..." والمشكلة أنه حصد على العديد من اللايكات
الصورة توضح أن هذه الصواريخ مضادة للدبابات وهي تحمل على الكتف كالآربيجي المعروفة فليست صواريخ بالستية حتى تحتاج طائرات ومطارات ورادارات
11 - settouti الخميس 06 دجنبر 2018 - 22:11
Le prochain problème sera le désarmement de bouzabale et le danger que représente dans la région qui sera secouer par ses mercenaires
12 - قايد راسو الخميس 06 دجنبر 2018 - 23:19
إلى تصحيح:
يا أخي الصور المرافقة للاخبار في هيسبريس ليست بالضرورة من عين مكان وقوع الحادث، هي فقط صور مأخوذة من الأرشيف. وأنت كمأول للصور على ما يبدو لي لم تنتبه لما لنوع الصواريخ المحجوزة، الكاتب قال انها من نوع جو-ارض، وانت تقول هي صواريخ توضع الكتف. الكاتب يتحدث عن صواريخ ترسل من الجو الى الارض وليس العكس، انت خانتك الصورة وراح عقلك مع صواريخ تحمل على الكتف وتسمى في تلك الحالة ارض-جو وليس جو-ارض، اللهم ان كنت انت هو من يحملها على كتفه وتطير بجناحيك الى الجو ثم تلقيها على الدبابات في الارض. سامحك الله يا الفاهم.
13 - العبدي الجمعة 07 دجنبر 2018 - 10:22
هي مؤامرة من اجل اﻻنتخابات المقيلة والتي تعود الشعب الجزائري سماعها ومازال سيسمع اكثر منها قبل اﻻنتخابات وهي تهديد للشعب ادا اراد التخلي عن الزمرة اﻻنقﻻبية الحاكمة.
14 - خاطرتي الجمعة 07 دجنبر 2018 - 11:03
اخي الكريم معا اني لاستو جزايري واتحدت معك با العريبية لكن انا لست عربي و لا اري ان الجزاير عربية و لا اراهم يعطلون ما تزعم با المغرب العربي لاسنا عرب و لا تعربنا .
ادكان لابد من التسمية فسمه المغرب الكبير ليشمل كل دول شمال افريقيا ب كل اعراقها و شعوبيها .
تقبل مروري صديقي..
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.