24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | تحضيرات بالسعودية لتنظيم سباقات نسوية للسيارات

تحضيرات بالسعودية لتنظيم سباقات نسوية للسيارات

تحضيرات بالسعودية لتنظيم سباقات نسوية للسيارات

كشف رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان، عن استضافة سباقات نسائية مستقبلا في المملكة. وأوضح أنه تم إطلاق سباقات محلية نسائية في "كارتينغ" وداخل المضمار، لكنها فئات نسائية مخصصة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن الامير خالد بن سلطان قوله: "إذا أصبح لدينا سائقات سعوديات يشاركن في مثل هذه البطولات، كما أنه في يوم 16 دجنبر سيكون هناك تجارب للسائقين والسائقات، ومن ضمنهم 8 سائقات سعوديات وسائقة إماراتية".

وأضاف "أتوقع لهم مشاركة قريبة في السنوات القادمة ونرى سعوديات مشاركات في سباقات عالمية، وأتوقع لهن مستقبلا واعدا، والعائق الوحيد أنه ليس لديهن رخصة دولية، حيث التي لديهن تختص بسباقات محلية ولكي يحصلن على رخص سباقات دولية عليهن اجتياز عدة سباقات معينة والعام القادم سيكون عندنا سائقات سعوديات".

وتستعد المملكة لاستقبال سباق "السعودية للفورمولا إي" (الدرعية 2018)، الذي يُقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى خلال الفترة من 13 حتى 15 من شهر دجنبر الجاري.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن طرح تذاكر سباق السعودية للفورمولا إي بأسعار تبدأ من 395 ريالًا وحتى 10 آلاف ريال، بمزايا عديدة، حيث سيشهد الحدث إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة.

وتشهد الفعاليات المصاحبة لسباق "السعودية للفورمولا إي" إقامة حفلات موسيقية بحضور نجوم عالميين، ومنهم إنريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو، وفرقة بلا آيد بيز والنجم المصري عمرو دياب.

ومن المُقرر أن يُحيي ديفيد جيتا وفرقة ون ريبابليك حفل ختام منافسات سباق "السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2018"، وسيكون هناك العديد من الفعاليات الأخرى؛ كقرية "فورمولا إي" ومنطقة المشجعين التي تتيح للجمهور العديد من النشاطات التكنولوجية والألعاب الترفيهية وشاشات عملاقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - سعودية الاثنين 10 دجنبر 2018 - 05:31
في السعودية كل النساء مرتديات للحجاب وكثيرات للنقاب ، لكن عند ممارسة حياتهن الشخصية بما فيها جانب (الترفيه) فإنهن يخلعن النقاب والحجاب في مكان كله نساء ويرتدين ما يرغبن وما يريحهن ..

كالملاهي النسائية، المطاعم النسائية،المقاهي النسائية، الصالات الرياضية النسائية ،اصطبلات الخيل النسائية ،الشواطئ النسائية ،حتى حدائق الحيوان تخصص يومين في الاسبوع للنساء حتى أنهم يوفرون عاملات متخصصات في التعامل مع الحيوانات كالفيل، .. إلخ .

طبعا في هذه الأماكن كل العاملات هن نساء ولا يوجد رجل واحد.

في السعودية وسائل ترفيه كثيرة جدا ومتنوعة كأي بلد.. لكل جنس على حده ويرتدون ما يريدون ،أو للعوائل لمن يريد التنزه مع أسرته وهنا تلتزم النساء بالحجاب والرجال كذلك يمنع عنهم الشورت مثلا والملابس الفاضحة ..

وهذا برأيي أفضل ، ألن تكون مرتاحا كرب أسرة حينما تعرف أن زوجتك وابنتك وأختك ترفه عن نفسها في محيط نسائي كامل بعيدا عن مشاكل التحرش والاغتصاب وغيرها ؟،ألن تكوني مرتاحة كزوجة وأم حينما تعرفين أن زوجك وابنك يلهو في مكان رجالي فلا تتعرض له عارية أو بائعة هوى لتجره إلى جحرها بفتنتها أداءا لعملها وتتكسب منه ..
2 - مراقب أ الاثنين 10 دجنبر 2018 - 05:49
سلام عليكم يامن كان يظن أن سعودية وحكامها بلاد متدينة وتحكم بالشريعة فهذا برهانكم لآسف الشديد ان ما كان في الخفاء اصبح ظاهرا ومرئيا وما خفي كان أعظم ونسأل الله ان يحفظ الحرميين الشريفيين من الطغات والمنافقين الذين يستغلون منابر هته الاماكن المقدسة في الضغط وتسييس وتحليل وتحريم على أهوائهم نسأل الله ان يفرج عن علمائنا الافاضل الذين يقبعون في سجونهم ظلما وعدواننا ونسأل الله ان يفرج هم هته الامة المركوبة والمنكوبة
3 - SAID الاثنين 10 دجنبر 2018 - 08:13
Bravo Mr TRUMP vous avez réussi à formater les Saoudiens selon vos critéres
4 - from vegas Nevada الاثنين 10 دجنبر 2018 - 16:38
au commentaire 1
les saoudiens est les saoudiennes sont des hypocrites ,,vient voir qu est qu ils font ici a Las vegas
5 - التعليق رقم 4 الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 22:35
حالهم أرحم بالتأكيد من حال ناس (كيلوطي فوق راسي)!
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.