24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5708:2613:4416:3018:5420:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إطلاق نار ومقتل شخصين في ستراسبورغ بفرنسا

إطلاق نار ومقتل شخصين في ستراسبورغ بفرنسا

إطلاق نار ومقتل شخصين في ستراسبورغ بفرنسا

أعلنت إدارة الإطفاء الفرنسية مساء الثلاثاء عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين في إطلاق النار في مدينة ستراسبورغ .

وأوضحت الشرطة أنه تم إطلاق أعيرة نارية في وسط ستراسبورغ، قرب سوق لأعياد الميلاد، مضيفة أن الدوافع غير معروفة بعد.

من جهته، دعا عمدة المدينة السكان إلى التزام البيوت وعدم الخروج.

وأوضحت مصادر إعلامية أن شرطياً فرنسياً أطلق النار باتجاه شخص اشتبه به، بعد أن عمد الأخير إلى إطلاق أعيرة نارية، مضيفاً أن الشرطة تبحث عن رجل يشتبه بأنه مطلق النار.

وتداولت مواقع التواصل فيديو يظهر شخصاً ملقى على الأرض.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - معتوهة الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 21:19
هادشي ماشي هو هذاك ...الله يخرج العاقبة على خير...
2 - ....... الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 21:23
مرة أخرى يضرب الإرهابيون الذين تشبعوا بخطابات الكراهية والحقد والبغضاء فرنسا الدولة العظيمة بشعبها وحكامها.
هنيئا للإرهابيين بالحور العين وأنهار الخمور..

أكيد غايرجو لنا معشر المداويخ بقصصهم الخيالية ويقولو هذه مسرحية خططت لها المخابرات لاسكات متضاهري السترات الصفراء.
المحتجين لُبِّيت نسبة كبيرة من مطالبهم، وهادوك الناس عندهم حياة الانسان أغلى من أي شيء، ماشي بحالنا القتل ساهل.
3 - kenin الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 21:34
لابد من إلهاء الشعب الفرنسي وغض نظره عن مطالبه المشروعة ولو بحادث إرهابي. والضحية ستبقى دائما المهاجر العربي المسلم. "وجهة نظر بعيدا عن نظرية المؤامرة"كل شيئ ممكن.
4 - sarah الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 21:57
le bilan provisoire est porté à 2 morts et 11 blessés dont deux en urgence absolue
5 - abdellatif الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 22:48
c est un coup de Macron pour calmer les gillets jaunes
6 - sarah الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 22:51
22h20: Nouveau bilan provisoire de 2 morts et 11 blessés dont 7 graves
L’auteur des faits est fiché S, indique la préfecture. Il serait retranché dans le quartier de Neudorf, selon des sources policières. Des tirs ont été échangés.
7 - الى 4 kenin و 6 abdelti الثلاثاء 11 دجنبر 2018 - 23:47
ووماذا عن الهجمات الارهابية التي وقعت في الماضي? اهي كذلك لالهاء الشعب? عن ماذا اذن? اخر عملية ارهابية كانت فشهر ماي 2018 ودرجة خطر التهديدات الارهابية دايما مرتفعة وخصوصا في فترة اعياد الميلاد التي يكن لها الارهابيون حقد دفين...

نظرية المؤامرة اعمت بصيرتكم وغيبت عقولكم
8 - حمالة الحطب الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 00:04
الارهابي 29 سنة في حالة فرار, لقد تم تحديد هويته وهو مسجل فقائمة S, فرنسي ولد بستراسبوغ, مدينة تقع فالحدود مع المانيا

احتمال كبير ان يكون مسلم
9 - kharkhoud الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 00:19
ما أخافه هو أن يحاول الغراب تقليد طريقة مشية الحمامة فلا يقدر . وحين يريد استعادة طريقة مشيته الأصلية ينساها فيصبح لا هو بغراب ولا حمامة. خليونا هانيين ومنهم لصداعهم يفوتونا غي حنا.
10 - مغربي الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 00:42
المغاربة الاحرار يعلنون تضامنهم الكلي مع فرنسا و الفرنسيين ضد هذا العمل الشنيع الارهابي الجبان الخطير الذي اودى بالحياة مواطنين و استهدف امن و استقرار فرنسا و الفرنسيين .
11 - Mohammed الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 09:26
انت تتحدث عن العمليات الارهابيه التي حدثت في الماضي ؟ الا تعرف عن ماذا ؟
احقآ لا تعرف ماهو السبب من وراء كل ذلك ، حسنا لا توجد مشكله يمكنك ان ترتدي ستره صفراء وتذهب الي أمن المعلومات او مكتب التحقيقات وتطلب منهم الحقيقه التي انت تعرفها ولكن تتظاهر بأنك لا تفهم.
اما بالنسبه لموضوع أعياد الميلاد اعتقد بان الكل يحترم ذلك بغض النظر عن ديانتك ، ولكن اذا كنت تخاف يمكنك ان تجلس في منزلك لكي لا تقع في حقد الإرهابي الدفين .
انا الان اتحدث لك انتي فقط ولَم اجمع الكل لاني ارئ في تعليقك بأنك توجه رسالتك الي الكل وانا اقصد بالكل ( الامه المسلمه ).
اذا افترضنا بان الكلام الذي تقوله صحيح فلماذا تخاطب ألأمه اجمعين ، ما ذنب الامه في ما يحدث لك اذا كنت تعاني من أمراض نفسيه وتجبرك علي فعل ذلك في عيد ميلادك لانك لا تعترف بها كديانه ولا تحترمها وتفعل هذا وبعدها مباشره تهاجم الامه الاسلاميه عن طريق الكيبورت لكي تهاجم الامه ، مع العلم بأنك لا تستطيع ان تقول هذا الكلام اذا وجد بالقرب منك شخص من أصول اسلاميه انا اعرف بأنك سوف تبتسم له بابتسامتك الخادعة .
عقولنا لن تغيب وبصيرتنا واضحه مثل وضوح الشمس .
12 - sara الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 10:46
les musulmans doivent dégager de l'europe
13 - karim الأربعاء 12 دجنبر 2018 - 15:39
En encore une l’islam frappe des innocents
Je ne comprends pas les attitudes des immigrés musulmans
Un pays qui leur donnes toutes les aides comme les français voir même des familles françaises Quand le couple travaille tout les deux la famille n’obtient pas d’aide
Les musulmans n’ont pas encore compris leur religion
Ils apprennent à leur enfant une sorte de radicalisation
Par exemple Noel n’est notre fête ce lui qui ne mange les produits halal est un mécréant
Voilà les jeunes beures apprennent ou ils commence à avoir les idées d’indifférences
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.