24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | دولة الإمارات تستقبل 2019 باحتفالات "أسطورية"

دولة الإمارات تستقبل 2019 باحتفالات "أسطورية"

دولة الإمارات تستقبل 2019 باحتفالات "أسطورية"

استقبلت دولة الإمارات العربية المتحدة العام الجديد 2019 باحتفالات مميزة، شملت العديد من المواقع في الدولة.

ففي أبوظبي، شكل كورنيش العاصمة مسرحا لعرض ألعاب نارية مبهر، هذا إلى جانب العروض التي زينت سماء الإمارة في مواقع عديدة مثل قصر الإمارات، وياس مارينا في جزيرة ياس، وجزيرة المارية.

وفي دبي تجمع الآلاف في الساحة المطلة على برج خليفة، لاستقبال العام الجديد، والاستمتاع بمشاهدة عرض مميز للألعاب النارية على أطول أبراج العالم، تناغم من أضواء الليزر.

ومن جانبها تفننت رأس الخيمة بعرض مذهل للألعاب النارية أضاء سماء الإمارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - الغرناطي الثلاثاء 01 يناير 2019 - 00:53
هاهم الاماراتيين يحتفلون، مالهم ماشي مسلمين؟
ياك قالو لنا جماعات الظلالة والظلامية والتخلف أن الاحتفال بالبوناني والتشبه بالنصارى حرام!!
ماذا؟ التشبه بالنصارى حرام!!!!! يعني كل المسلمين يقترفون الحرام وهم لا يدرون
يتشبهون بالنصارى في استعمال الحاسوب والتلفون وكل الأجهزة الالكترونية وركوب الطائرة والسيارة وفي التداوي والعلاج بالأدوية واللقاح وكل كل شيء،
لو أردنا عدم التشبه بالنصارى والكفار علينا العيش تحت الخيام والنوم فوق الأرض والتنقل فوق الابل والعلاج ببولها والاستنجاء بالحجر هكذا نكون مسلمين حقيقين حسب اعتقادهم
أغبياء متخلفين
لو كان الاهكم سيدخلني النار بسبب احتفالي بالبوناني فلا يستحق مني عبادته.
2 - rachidfow الثلاثاء 01 يناير 2019 - 01:11
الى صاخب التعليق ١ شكرا على هدا التعليق المتميز .ضحكتيني الله افرحك
3 - ولد حميدو الثلاثاء 01 يناير 2019 - 01:12
من الرابح من احتفالات رأس السنة أو غيرها
الجواب
هي الشركات التي تصنع الشهب التي تستعمل في الالعاب النارية boum مشات مليون boum boum مشات مليار بزاف ديال boum boum غادي يتلف ليك الحساب
مالي انا مصدع راسي واش خاسر شي حاجة من جيبي
البارحة طاحت لي غير 20درهم ما جنيش النعاس
4 - ماخوخي الثلاثاء 01 يناير 2019 - 01:12
من حقهم يحتفلو كيف ما بغاو عندهم رزق تبارك الله ربي عطاهم يعيشو الحياة السعيدة ماشي كيفنا حنا بلانا الله بالحزقة و الظلم اتمنى النشر هسبريس دعما لحرية التعبير و ابداء الرأي و شكرا
5 - Khalid الثلاثاء 01 يناير 2019 - 01:43
السلام عليكم للاخ الغرناطي لكن دينكم ولي دين فمن شاء ان يؤمن فليؤمن ومن شاء ان يكفر فل يكفر والله غني عن العالمين فكما تعلم فاليهود سيطروا على العالم وهم من لديهم الصلاحيات في كل الدول الاسلامية وليدها عملاء ...لكن كل مسلم حقيقي لايحتفل لانه سبحانه هو الاحد الصمد لم يلد ولم يولد . وهم يقولون المسيح ابن الله . لاحول ولاقوة الا بالله.
6 - مغربي قح الثلاثاء 01 يناير 2019 - 02:41
اقول الاماراتيين ان اخوانهم في اليمن يموتون بالجوع .قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما آمن بي من بات شبعان وجاره جائع إلى جنبه وهو يعلم به.
7 - رشيد ادجارنك الثلاثاء 01 يناير 2019 - 03:42
كان بالاولى صرف هذه الأموال في ما يرضي الله وتوزيعها على فقراء المسلمين
غداً سينتهي البترول في صحراء الخليج وتصبح هذه الدول العربية تتلقى الصدقات من البلدان الإسلامية الغير نفضية كما كان قبل إكتشاف النفط
8 - الهرناطي الثلاثاء 01 يناير 2019 - 03:53
والسي الغرناطي ولا الهرناطي
تا من اينة مدرسة طردوك؟؟؟
التشبه باليهود والنصارى أمر والاستعانة بالتكنولوجيا أمر آخر.
العلوم ماشي حكر على حضارة بعينها
بل هي نتاج إسهامات كل الأمم منذ القدم.
النهي عن التشبه باليهود والنصارى فاسلوب حياتهم وعاداتهم اسي الهرناطي
أما دولة الحمارات العربية المتحدة ليست بحجة علينا حتى تضرب بها المثل
اسي الهرناطي .
سير قرى على سقوط غرناطة آخر المدن الإسلامية بالأندلس وبحث على قوانين وقرارات محاكم التفتيش وعاد تكلم
9 - ابن بطوطة الثلاثاء 01 يناير 2019 - 05:26
يالغرناطي استغفر ربك اذا كنت مسلما فكلامك قد يدخلك جهنم .اما عدم احتفال المسلمين براس السنة الميلادية فهو شيء منطقي ومبرر حيث لاعلاقة لنا نحن المسلمين بميلاد عيسى عليه السلام وانما نؤمن به كنبي من الانبياء وليس الها كما يعتقد النصارى نسال الله لهم الهداية .اما السنة التي ممكن ان نحتفل بها هي دخول كل سنة هجرية لو كان ذلك ضروريا ولكن لم يفعله اسلافنا الصالحين قبلنا ونحن على خطاهم حيث هم اتقى لله منا .اما استخدام المخترعات والاجهزة فقد اخترعنا قبلهم الاف الاشياء واستعملوها وطوروها .اما استشفاءك ببول الابل فهو طيب حيث ان مخك ضارب او كما يقول اخوتنا المغاربة مكلخ
10 - ردّ الرباطي على الغرناطي الثلاثاء 01 يناير 2019 - 05:50
عندك خلط في المفاهيم...حاول أن تغربل معلوماتك...التشبه المرفوض هو في العقيدة فقط ¡ مثلا : المسلم لا يقول "ثالث ثلاثة" كما يقول المسيحي ولكن يقول "هو الله أحد" ... أما شؤون الدنيا فالأصل فيها الإباحة ولا تحريم فيها إلا بنص...سلاما !
11 - متتبع الثلاثاء 01 يناير 2019 - 07:43
ألى المعلق الغرناطي. اشفقت عليك لانك اضعف من الذبابة . اقرا جيدا تاريخ اجدادك فالاندلس حكمت سبع قرون. وكان الاروبيون آنذاك يتوافدون على غرناطة للدراسة بها. وتلك الأيام نداولها بين الناس. المكلخ
12 - ناطحات الخراب الثلاثاء 01 يناير 2019 - 10:01
هم يحتفلون حتى بقصفهم للاطفال اليمنيين .فما بالك بليلة السنة الرأسمالية التسويقية الإستهلاكية . حياتهم كلها تبضع وتسويق وتسويق بدون إنتاج محلي يذكر .
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.