24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  3. إضراب الممرّضين (5.00)

  4. آلاف الطلاب الجزائريين يحتجون ضد "العصابة" (5.00)

  5. شبهة الفساد تلقي أغنى رجل بالجزائر في السجن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | غارة إسرائيلية تدمر طائرة شحن إيرانية في دمشق

غارة إسرائيلية تدمر طائرة شحن إيرانية في دمشق

غارة إسرائيلية تدمر طائرة شحن إيرانية في دمشق

كشفت مصادر في المعارضة السورية، اليوم السبت، عن أن القصف الاسرائيلي الذي طال محيط العاصمة دمشق، مساء أمس الجمعة، استهدف طائرة شحن إيرانية.

وقالت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن أسمها، ضمن تصريح لوكالة الأنباء الألمانية: "استهدف القصف الاسرائيلي طائرة شحن إيرانية تحمل أسلحة، لدى وصولها إلى مطار دمشق وبدء عملية تفريغ الطائرة، وأكثر من 20 شخصا، هم طاقم الطائرة، سقطوا قتلى وجرحى، إضافة إلى عدد من العسكريين السوريين".

وأكدت المصادر أن "الطائرة دمرت بالكامل، ولحقت أضرار بعدد من المباني في مطار دمشق الدولي"، وذلك حين أطلقت طائرات اسرائيلية أكثر من 10 صواريخ على مطار دمشق الدولي ومواقع عسكرية في بلدة الكسوة؛ جنوب العاصمة دمشق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - واو السبت 12 يناير 2019 - 15:04
ننتظر من الذي يقتل شعبه كيف سيرد.
كما العادة التهديد و العويل.
ايران ستكتفي بالتهديد و ستقوم بمناورة عسكرية لإبراز قوتها . قضي الامر و اصبح من الماضي.
2 - الهاشمي السبت 12 يناير 2019 - 15:12
إسرائيل تريد إستفزاز سوريا وإيران لمحاولة الرد عليها في عقر دارها، ليقوم الأحمق ترامب بشن حرب شاملة لا أحد يعرف عواقبها.
3 - ننتظر الرد السبت 12 يناير 2019 - 15:17
فلنرى ماذا سيكون رد الابواق الايرانية اللي صدعت لنا رؤوسا بالخطابات والشعارات العنثرية
باراكا من الشفوي !!
4 - محمد الزموري السبت 12 يناير 2019 - 15:21
الآن وجب الرد بالمثل إن كان هناك رد وكفانا من التسويف والكلام الذي لم يطبق منه شيئ على أرض الواقع نمحو العدو من الوجود نزلزل ن ن ن ن يالله أرينا ما عندك هاهي إسرائيل قول وفعل استخبارات ودقة.
5 - youssefb السبت 12 يناير 2019 - 15:23
بشار الاسد يقوم بتدمير سوريا وقتل شعبه،لكنه في المقابل لا يستطيع ضرب اسرائيل ولو بحجرة واحدة
6 - سعيد الرباطي السبت 12 يناير 2019 - 16:06
وا فين س300 و س400 ياک قالو اقوی نظام دفاع جوي في العالم و روسيا قالت التحليق في ظل هذا النظام محرم حتی علی اقوی المقاتلات من الجيل الخامس والصواريخ المجنحة انا اظن انه مشابه لنظام باتريوت الامريکي به عيوب والتفاخر بهده السلحة مجرد بروباکاندا
7 - elbejaadi السبت 12 يناير 2019 - 16:10
Qui a expulsé les américains et les français du liban ??? Dans les années 80 plus de 200 morts américains au Liban et 80 morts Français ...on s’inquiète point les iraniens vont choisir le moment et l’endroit de la riposte
8 - صالح صالح السبت 12 يناير 2019 - 16:14
سينتقم بشار ويثار بقوة الرد بارسال براميل متفجرة فوق رؤوس السوريين اﻻبرياء. وهكذا كان رده دائما. وهذا هو حامي الوطن.
9 - youssef السبت 12 يناير 2019 - 16:26
Iran is like a little dog , lots of barking with no action. There is nothing they can do Vs a military power like Israel
10 - محمد السبت 12 يناير 2019 - 16:30
المعارضة السورية خارج التغطية،هرب لهم الفرخ
11 - Hamza السبت 12 يناير 2019 - 16:37
إذا تأكدت المعلومة، فإن إيران وسوريا وما يسمى بالعالم العربي والإسلامي وجب عليهم الانبطاح لإسرائيل عوض التشدق بتحرير فلسطين وضرب الكيان الصهيوني ووووووووووو. أنتم تضربون في قعر داركم ولا زلتم تعيدون نفس الموال ونفس الأكاذيب على شعوبكم
12 - نبيل القنيطرة السبت 12 يناير 2019 - 17:58
هههههه
قيل النظام ا لصاروخي المتطور الروسولا أحد يمكنه الافلات من رقابته
ها قد ارتكم اسرائييل قدرتها
لترينا المسماة ايران على ارض الواقع كل تلكالمناوراتالتي قامت بها ام انها كانت تمني نفسها بان لديها اساحة متطورة فلتردوا بحزم ان كنتم كما تدعون ـم نرتكم ستستخدمون الجماعات المتطرفة الارهابية بالقيام بتفجيرات هنا و هناك و بعدها يخرج بوقكم في لبنان الشيخ حسن زغرد بتجازات وهمية نقوم بها جماعات ارهابية بدلايرانوينسبها لمجاهديه
13 - elbejaadi السبت 12 يناير 2019 - 18:04
L'armée d'informaticiens sionistes infiltre nos réseaux en se faisant passer pour des marocains rien que leur façon d'écrire en arabe . Sachez que l'histoire se répète nos ancêtres ont expulsé les croisés votre tour arrivera
14 - hmido السبت 12 يناير 2019 - 18:23
المهم هو السلام في سوريا و العمل على و جود حل سياسي تدريجي لو لم يصمد نظام الأسد لتحولت سوريا الى ليبيا الملايين هاجرت و تريد العودة رغم الخلافات يحب العمل من اجل السلم إسرائيل ليس في صالحها سلم في سوريا و المعارضة لا تتوفر عن كلمة واحدة الأغلبية منهم لديهم منهج لا علاقة بالديموقراطية حولو سوريا الو مسرح للمقاتلين الأجانب اتمنى ان يوجد استقرار كامل بسوريا و عدم نسيان اليمن
15 - ع.العزيز السبت 12 يناير 2019 - 18:50
ها اللي قلنا،البسلات بدأت،اوا ايضربوها قبل ما اطير زعما في عقر دارها،علاش ستناوها حتى نزلات فدمشق،اوى دبا نشوفوا رد الفعل .
16 - الناقد السبت 12 يناير 2019 - 18:59
؟؟؟؟؟خبر مصدره " المعارضة السورية"!!!!!
؟؟؟؟تم : المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن أسمها!!!!
نحن نعلم مدى صدق المعارضة السورية التي قتلت بشار الأسد وحررت كل سوريا من الجيس العربي السوري!!!!

الغريب هو كثرة السدج!!!!!!
17 - settouti السبت 12 يناير 2019 - 20:54
انتهت أسطورة البعبوع الإيراني ....الهجوم على الاستعراض العسكري مؤخرا تضهر العسكر يجري كالجردان خوفا من ولولا الرصاص. ....سيناريو العراق وتفكيك ... نفس المصير سوف تعرفه ايران والقوى المتحالفة معها لما فيها الجزاير لا قدر الله
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.