24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. أمزازي يتهم "الأساتذة المتعاقدين" بالإخلال بالتزام العودة إلى الأقسام (5.00)

  3. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  4. إضراب الممرّضين (5.00)

  5. شبهة الفساد تلقي أغنى رجل بالجزائر في السجن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | الشرطة الهولندية تعلن اعتقال منفذ "هجوم أوتريخت"

الشرطة الهولندية تعلن اعتقال منفذ "هجوم أوتريخت"

الشرطة الهولندية تعلن اعتقال منفذ "هجوم أوتريخت"

أعلنت الشرطة الهولندية، قبل قليل، اعتقال المشتبه في إطلاق النار الذي وقع، اليوم الإثنين، في ساحة "24 أكتوبر" الواقعة غربي مدينة أوتريخت بوسط هولندا.

وفي وقت سابق كشفت الشرطة الهولندية أنها تبحث عن شخص يدعى "غوكمان تانيس" وهو تركي الأصل يبلغ من العمر 37 عاما، له علاقة بإطلاق النار الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين.

ونشرت شرطة هذه البلدة -التي طالبت بعدم الاقتراب من المشتبه به- صورة له مرتديا معطفا أزرق وداخل الترام.

وأكد مصدر شرطي لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي" أن الصورة تم الحصول عليها من الكاميرات الأمنية بالترام مكان وقوع الحادث.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - Observateur الاثنين 18 مارس 2019 - 17:13
ارهاب القاعدة أدى دوره و انتهى كما تعلمون...و جيىء بداعش و صعقنا باخبارها و وحشيتها حتى انهيارها...و الآن نحن ننتظر تسمية جديدة لموجة أخرى الله وحده يعلم كيف ستكون ! الغريب أن الإعلام الغربي هو من سيختار التسمية و المسلمون سوف يستهلكون الخبر لا غير....عجيب أمر هؤلاء الكفار ....الله ما احفظ بلادنا من كل مكروه...
2 - Melissa الاثنين 18 مارس 2019 - 17:22
"له علاقة بإطلاق النار الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين" تركيا ستوجه مؤمرات بسبب دعمها الأسلام ... سيحولون إلاصاق التهمة بمسلم بأي طريقة لتغطية الحادث الذي أودى بقربة 50 شخص
3 - DADA الاثنين 18 مارس 2019 - 17:32
حوادت مدبرة للتغطية على الارهاب المسيحي. يريدون احراج تركيا لانها كانت الأشد ادانة للعملية الارهابية في حق المسلمين في نيوزلاندا. فجميع العمليات الارهابية في الغرب يكون مصدرها اشخاص هامشيون ومدمني مخدرات تعرضوا لغسيل دماغ من طرف المخابرات الاوروبية بالمشاركة مع الموساد للقيام بالعمليات الإرهابية واتهام الاسلام لأغراض انتخابية وسياسية وعنصرية.
4 - لماذا فقط الاثنين 18 مارس 2019 - 17:41
باسم ماذا يغتال الأبرياء من فضلكم كفى من هذا العبث وماذا فعل هؤلاء حتى تتسببون لهم في الموت أو الإعاقة مدى الحياة لتتوقف هذه الهمجية وهذه الاعمال الجبانةفالله حرم قتل النفس وجعل قتلها كمن قتل الناس جميعا
5 - حميد العايدي الاثنين 18 مارس 2019 - 17:42
نحن ندين إطلاق النار على أشخاص عزل ومواطنونأبرياء
6 - utrecht الاثنين 18 مارس 2019 - 18:06
عدد الضحايا 3 و 5 جرحى بينهم 3 في حالة الخطورة و 2 في حالة خفيف الجرح, القاتل تركي الجنسية. البالغ 37 سنة وكان معروفا عند الامن بسوابقه الاجرامية
7 - تساؤل الاثنين 18 مارس 2019 - 18:22
تركي الأصل = مسلم
...
له علاقة بإطلاق النار الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين
...
باب التّأويل مفتوح
...
و في الأخير من الضحية ؟
8 - المعلق الصغير الاثنين 18 مارس 2019 - 19:05
إلى صاحب التعليق
1observateur
تعليقك احسن تعليق قراته
الله ينورك
9 - نورالدين الاثنين 18 مارس 2019 - 21:07
القضية لا تعدو ان تكون خلاف عائلي بين طليق وطليقته واحتمال احد من انسابه السابقين وللاسف الحكومة الهولندية ترغب بشدة كبيرة ان يحصل اي هجوم ارهابي من طرف المسلمين وانا اقول دائما لو القت الحكومة باش تشري عملية ارهابية لا شرتها لاستغلالها في تبرئة سياساتها المناهضة للاسلام والمسلمين. وللتذكير سيقوم البرلمان الهولندني بالصمت لدقيقة لتذكير الحادث النيوزيلندي و اطلاق النار الذي حصل في اتريخت الذي نعته بالارهابي رغم ان كل المعطيات تشير انه حادث مؤسوي حدث بين طليقين متخاصمين وذهبت ضحيته طليقته واطراف تدخلت لانقاضها وهذا محزن جدا! وللأسف الحكومة تحاول استغلاله لاهداف سياسية.
10 - rafik الثلاثاء 19 مارس 2019 - 01:30
الإسلام دين محبة وتسامح . نحن القدوة والمثل الاعلي لابراز خصال ديننا الحنيف . لا للعنف المضاد ، لا للكراهية ، الانسان اخو الانسان . هذه قيمنا التي يجب ان ترسخ في عقولنا وقلوبنا حتي يبقي ديننا دين حق .
11 - معلق الثلاثاء 19 مارس 2019 - 05:22
المتهم ذو سوابق إجرامية عديدة، و سبب إطلاقه النار يعود لخلاف عائلي.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.