24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. نزيف يهدد الصحة بالموت .. أطباء القطاع العام يواصلون الاستقالة (5.00)

  2. "ورشات سطات" توصي بتنمية الاقتصاد الاجتماعي (5.00)

  3. قضاء السودان ينبش جرائم مالية للرئيس المخلوع (5.00)

  4. ضبط "مخزني مزيّف" في السوق الأسبوعيّ بسطات (5.00)

  5. العالم المغربي بوتجنكوت: هذا جديد اكتشافي لقاحين لعلاج الزهايمر (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | ترامب يجدد هجومه على وسائل التواصل الاجتماعي

ترامب يجدد هجومه على وسائل التواصل الاجتماعي

ترامب يجدد هجومه على وسائل التواصل الاجتماعي

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منصات فيسبوك ويوتيوب وتويتر بتفضيل خصومه الديمقراطيين عليه وعلى أعضاء حزبه الجمهوري.

وقال ترامب على تويتر " لكن لا تقلقوا سنفوز على أية حال تماما مثلما فعلنا من قبل.. فلنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

وامتنعت شركتا فيسبوك وتويتر عن التعليق ولم يصدر أي رد من محرك جوجل التابع لشركة ألفابيت والذي يملك يوتيوب .

وشكا ترامب ومحافظون آخرون مرارا من أن تلك المنصات التكنولوجية تعاملهم بشكل غير منصف.

وسبق أن اتهم ترامب تويتر بفرض قيود على ظهور أعضاء بارزين بالحزب الجمهوري دون أن يقدم أي دليل كما وعد ترامب الذي يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل نهم بالتحقيق في ممارسات شركة تويتر.

وكانت وزارة العدل قد عقدت اجتماعا في الخريف الماضي بين المسؤولين الاتحاديين والمدعين العامين للولايات لبحث ادعاءات بقمع أفكار المحافظين على الانترنت ولكن لم يتم حتي الآن اتخاذ إجراء ملموس نتيجة لذلك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - صديق حسين الثلاثاء 19 مارس 2019 - 21:12
ان لم تستحي فاصنع ما تشاء ف تويتر على سبيل المثال انت يا ترامب العذاب من اتخذتها ركنا للنقاش و بشكل اشبه باليومي وان تعلق الامر بفنجان قهوه وهذا ما فتح قولا وعملا أبواب جهنم عليك والمثل السوداني يقول اللي تسويه ايديك يغلب اجاويدك بما معناه عمل شيئا يجلب لك المصائب و المتاعب
انشري يا هسبريس لو تكرمتم
2 - ترامب عجوز محتال. الثلاثاء 19 مارس 2019 - 21:13
و أخيرا ترامب يحصد نتائج حماقاته من منصات التواصل الاجتماعي، و يعي أنه غير محبوب لأنه شعبوي، محتال و مبتز، يصطاد في المياه العكر، مزج المصالح العمياء و شراسة التجارة بالعلاقات الانسانية، ما كان هذا الرئيس ليكون لولا التدخل الروسي في الانتخابات، فها هو يجني الضفادع و التماسيح من المستنقعات التي دشن طيلة سنوات حكمه المليئة بالمفاجآت و الصراعات و افتعال النزاعات و الخبط العشوائي في كل الاتجاهات.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.