بن صالح يعد الجزائريين بتنظيم انتخابات رئاسية "شفافة ونزيهة"

بن صالح يعد الجزائريين بتنظيم انتخابات رئاسية "شفافة ونزيهة"
الأربعاء 10 أبريل 2019 - 02:30

وعد الرئيس الجزائري الانتقالي عبد القادر بن صالح بتنظيم انتخاب رئاسي “شفّاف ونزيه” وتسليم السُلطة إلى “رئيس الجمهوريّة المنتخب ديموقراطيّاً” خلال مهلة 90 يوماً، وفق ما ينصّ عليه الدستور، كما جاء في خطاب ألقاه مساء الثلاثاء.

والتزم بن صالح، الذي تسلّم السُلطة صباح الثلاثاء خلفاً للرّئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة، بـ “إجراء انتخاب رئاسي شفاف ونزيه” و”تسليم السُلطات إلى رئيس الجمهورية المنتخب ديمقراطيّاً، وذلك في ظرف زمني لا يمكن أن يتعدّى التسعين يوماً اعتباراً من تنصيبي بصفة رئيس الدولة”.

وقال إنّ “إقبال الشّعب على إرساء اختيار، بحرّية وسيادة، على ما يُريده، سيُمكّننا من تنصيب رئيس جديد للجمهورية في الأجل الدستوري. والاختيار هذا سيكون اختياراً حرّاً بقدر ما تكون ممارسته في ظروف يسودها الهدوء والرصانة والثقة في ما بيننا”.

وتابع “أملي هو أن نُنصّب قريباً رئيساً جديداً للجمهورية يتولّى، ببرنامجه، فتح المرحلة الأولى من بناء الجزائر الجديدة”.

سمّى البرلمان الجزائري الثلاثاء رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح رئيساً لفترة انتقالية قد تمتدّ تسعين يوماً، بعد أسبوع على استقالة بوتفليقة، على الرغم من إعلان الشارع مسبقاً رفضه له باعتباره من نتاج نظام بوتفليقة.

وبينما كان بن صالح يتسلّم مهامه ويلتحق بمكتبه في رئاسة الجمهوريّة، كان آلاف الطلاب يتظاهرون في وسط العاصمة الجزائرية وفي مدن أخرى عدّة.

ويرفض الجزائريّون الذي يتظاهرون بأعداد ضخمة كلّ يوم جمعة للمطالبة برحيل “النظام” توَلّي بن صالح (77 سنة) رئاسة الدولة في المرحلة الانتقاليّة، كما يرفضون كلّ وجوه النظام الذي أسّسه بوتفليقة خلال أربع ولايات رئاسية.

وبعد أن حيّا بن صالح، في أوّل خطاب وجّهه إلى الأمّة، المشاركين في “المسيرات السلميّة” منذ 22 فبراير الماضي، طمأنهم إلى أنّ “مهمّته ظرفيّة” فرَضها الدستور.

وقال “أنا عازم على القيام بها بتفانٍ ووفاء وحزم، خدمةً لمصلحة شعبنا الأبيّ وإسهاماً منّي في تجسيد تطلّعاته المشروعة والمسموعة”.

وأعلن بن صالح عزمه على “إحداث هيئة وطنيّة جماعيّة، سيّدة في قرارتها، تَعهَد مهمّة توفير الشروط الضرورية لإجراء انتخابات وطنية شفافة ونزيهة” وذلك بالتشاور مع “الطبقة السياسية والمدنية المواطنية”، على أن يكون ذلك “من باب الأولويّة والاستعجال” على حدّ قوله.

‫تعليقات الزوار

36
  • mosi.
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 02:54

    قبل الانتخابات غيروا الدستور و ضعوا السلطة فعليا في يد الشعب…ثم اعيدوا مسلسل الترشح لانه هناك المئات بل الألآف من الشباب الجزائري الذي له الكفاءة و القدرة على قيادة البلد…وأن يصبح رئيسا لكل الجزائريين.
    قالها احد المحتجين و كتبها على لافتته…《 لا يمكن بناء سفينة جديدة بخشب قديم》
    هلكتوا الشعب و سرقتوا رزقو الله يهلككم.

  • مغربي من فلادلفيا
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 03:40

    مغربي اخر يحكم الجزائر
    هل هي صدفة أم …

  • Mouris
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 04:32

    ما يفعله النظام الجزاءري (الجنرالاة الحاكمة) ليس الا مجموعة من الخدع من اجل اقبار مطالب الشعب و اغتيال الحراك ،، .. انا اعتبر تعيين بن صالح رءيس الدولة بثمابة رقصة الديك المدبوح ،لا يختلف عن تعيين شهبور باختيار رءيسا للوزراء في ايران ايام قليلة قبل سقوط نظام الشاه .
    لست هنا لابسر الجزاءريين بتغيير جذري بقدر ما اوضح ان الطريق و الوساءل التي توصل الي قصر المرادية معبدة للعسكر الكايد طالح ، عفوا القايد صالح . و ان كانوا هم من يحكموا البلد من الكواليس من ذي قبل .

  • hossin
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 04:48

    هاهي العهدة الخامسة ب99.99% معلوم أن المنهج يسير على ما يرام الحزب إن سقط سيسقط الستار علي أسرار لم يعرفها المواطن الجزائري وإن إطلع عليها ستقوم القيامة الجنرال المتقاعد قال "العدو بعد بوتفليقة هو المغرب" بآخر محاولة له لتحمير الشعب لكنه أجيب "بيتنحاو كَاع"

  • Hce
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 06:23

    والله لن يصلح حال الى بما صلح به اول الامر..احس بان فرنسا داخلة فالمعمعة.

  • تحت المجهر
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 06:37

    الإنتخابات الرئاسية الشفافة والنزيهة في دول العالم الديمقراطية تتم دون مشاركة أجهزة الدولة العسكرية والشبه عسكرية.. فكيف ستكون النتائج إدا تدخل حاملوا السلاح في اختيار التوجهات السياسية للبلاد؟.. طبعا حتميا وبديهيا تحل الديكتاتورية محل الديموقراطية

  • اليوسفي
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 07:07

    على طريقة السيسي والايام بيننا . توقعنا صالح وكان التوقع صاءب والطريقة هي تهانينا لا تقدم لا تعليم شراء الاسلحة والذمم والبعبع هوا المغرب احذرو المروك انه خطر علينا بهاذه الطريقة تسرق اموال الشعب لان الصفقات الاسلحة الخردة الروسية . والصفقات لايمكن ان تناقش لانها سرية والجيش خط احمر .

  • Zarouk farid
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 07:31

    ياسي رقم اثنين واش أداك أميرك أولاً وثانياً مغربي مسلمًا احسن من اسرءيلي……اسكات احسلك

  • بركاني ابن الشرق
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 07:41

    انها مسرحية متقنة بسيناريو القايد صالح الذي اصبح هو من يقرر وستشف الايام المقبلة الوجه الحقيقي الذي سيحكم الجزائر فارادة الشعب الجزائري نحو التجديد يجب ان تتم عبر الحراك الذي سيواصل مسيراته لتحقيق امنيته لانه شعب واع ابلى البلاء الحسن حين يقرر فلا يتراجع وعلى القيادة العسكرية الا تجازف بتدخلاتها للحفاظ على عرق من عروق النطام الموروث على على ممر الازمان الشباب الجزائري يريدها انتقالية ديموقراطية عوض النظام العسكري الذي افسد وما زال يتحرك في اخفاء من اجل حفظ ماء الوجه بسياسته التي توحي بانه محايد سياسيا فها كله كذب ومراوغات والا لماذا الان بالذات اصبح يتظاهر بانه بجانب الشعب الذي نهبت خيراته ونقلت امام اعين النظام العسكري الذي يملك مخابرات قيل عنها انها من افضل الاجهزة والتي لم تستطع ان تكشف تهريب الملايير الى اسويسرا وغيرها من الابناك خارج الجزائر . النظام العسكري والنظام السياسي في ا لجزائر كلاهما قنافذ ليس منهما املس .

  • خالد
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 07:54

    الاشقاء هناك ما بغاوش احكمهم مغربي اصل معرفينش راه فين ما ضارو غدي القاو دم مغربي الا
    ادا جابوه من فنزولا

  • محمد
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 08:13

    يبدو ان بن صالح سيعيد انتاج النظام القديم بطريقة شيطانية. يتحدثون عن الدستور و هم من خرقوه منذ استقلال الجزاير. لو يبقى فرد واحد من العصابة سيفسد كل حراك الشعب.

  • الى المغرب
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 08:59

    نعم مغربي آخر يحكم الجزائر…لأن المغربي لا يستطيع الحكم في المغرب……ولا يوجد مغربي يحكم المغرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

  • MAROC
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:07

    ن فس الاسطوانة عند حكام العرب قالها بوتفريقة وقالها الاسد وعبد الله صالح ومبارك والسيسي وغيره من المفسدين ثوراتكم ياهل العرب ذهبت ادراج الرياح نعسوا ولاتستيقضوا ابدا

  • Omar
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:08

    العسكر يريد توسيخ صورة بن صالح باي طريقة حتى يخلو له المكان لالتصرف كما كان في مزرعته.
    لا اعرف كيف يتم اتهام سخص بدون محاكمة .

  • Kabyle paris
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:11

    Numéro 2 لا ي أخي لن يحكم ألجزائر بل مرحلة إنتقالية إذا خلاه الشعب لن نقبل أن يحكمن مروكي ثانية

  • Lhoussin
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:37

    حينما يتدخل العسكر في السياسة في اي دولة كانت فانتظر الكوارت.الله اكون في عونك ايها الشعب الجزائري. فاستقلالك كان شكليا فقط. الطبقة الحاكمة لا يهمها غير مصالحها.نفس العقليات و نفس السيناريو سيتكرر.تحية للشعب الجزائري

  • م م ط
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:46

    كما يعدهم باستمرار الأحوال على ما هي ونجاة الفاسدين من اي محاسبة بل استمرارهم في المناصب العليا وفي نهب خيرات البلاد.
    هذا ما ينتظر الجزائريين إن رضخوا للحل المتبع.

  • BIG DATA
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 09:56

    منذ ايتفلال الجزاءر ، والهسكر هم من يحكمون الجزاءريين. ، اذن رغم الاحتجاجات ستكون الكلمة الاخيرة والحكم لجنرالات العسكر .

  • محمد ايت الحاج
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:23

    تحية من المغرب
    من حق الشعب الجزائري ان يختار ما يريد ومن يرتاح له لا ان يفرض عليه احد
    من حق الشعب الجزائري ان يشق مستقبله بنفسه لا ان يفرض عليه
    ومن حقه ان يسال عن تراوته التي سلبت فيما صرفت
    ومن حقه ان يعرف وان يحاسب من كان سببا في تدهور بلاده
    ومن حقه ومن حقه ومن حقه ….
    بالتوفيق ان شاء الله الى كل ما فيه خير للشعب الجزائري

  • عبدالله المغربي
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:45

    ما العيب ان يحكمكم مغربي فهذا اوباما حكم امريكا وكان اصله كيني وكارلوس منعم حكم الارجنتين من قبل واصله سوري والقاءمة طويلة لكن العيب ان يبقي عليه العسكر اذا ما قرر الاستمرار في معاداة المغرب فحينذاك لا تفرطوا في الكرسي المتحرك الذي سيستغني عنه بوتفليقة يوما ما

  • HAMID
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:47

    غريب امر التعاليق ! واحد يفتخر بلص انه مغربي ،
    وحد مطحون في بلده ويعطي النصائح للجزائريين،
    والغريب ان نفسهم هم ضد اي احتجاج بالمغرب و
    يأيدون الاحكام الضالمة ضد اسود واحرار المغرب.

  • روميو
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:53

    الجزائر نحس بنبضات قلبك
    اختلطت ارواحنا بروحك
    نشعر بطهارت أبناءك وبَنَاتِك الثورية
    تطهرنا وتغسلنا من الداخل في كل مرة تسقط دمعة من اعيننا
    ندوب فيك في كل مرة نسمع ونعي حجم الحب والاحتضان من أبناءك وكل المؤمنين المحبين في كل الوطن العربي
    بدون شك عرسك الوطني أحسن واحلى من مجرد ثورة هو نثر لرحيق الحب والخير عّم كل قلوب المحبين وأبناء الوطن الكبير
    الحب والاحتضان والاحتواء لغة الأقوياء الحقيقيين الشجعان تتدفق كشلال هادر تسقي الارض العطشا وتحولها مخضرة معطاء بعد ان كانت جرداء عقيمة،كيف يقول البعض بعدم جدوى كل شئ فهو لم يرى الأهم،ان تحس بخيوط الشمس تصلك وتدفئ جسمك البارد فلا تتردد ان تتعرض لها فذلك هو قانون الحياة.

  • Othman Rabat
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:01

    شعب الجزائري والله حتى شعب ضائع كفآة عليا وفى ارقى المناصب قادرة على حكم الجزائر لمآت السنين وتحقيق تطلعات الشعب وأرض الجزائر، ولكن مع الأسف هناك آيادي خفية وإن كان مفعولها ظاهر امام العالم سيادة واستبداد وظلم وحكرة!!! الله يصاوب لإخواننا الجزائريين وتحياتي لكم تمنياتنا هيا امنياتكم الله يصلح الأمور انشالله، الشعب المغربي مع شعب الجزائري تحياتي لكم

  • omar
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:01

    السؤال المحير بالنسبة لي هو أين بوتفليقة وما مدى صحة أنباء تقول عن وفاته يوم 28 فبراير 2019
    كيف يجد المسؤولون الجدد مخرجا مشرفا ان صحت تلك الأخبار
    وعلى ضوء الحراك الجزائري هل سيترشح للرئاسة سعيد بوتفليقة رغم شعار ارحل
    حسب جراءد جزائرية فإن أحد من اغتنى على حساب النظام والشعب اقترض 2400 مليار دون اي ضمانات
    هذا يعيد إلى الأذهان خليفة الذي كان مجرد صاحب صيدلية عادية فاصبح بين عشية وضحاها مليارديرا

  • جمال الدين -باريس
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:24

    يا ودي بن صالح كيفما كانت جنسيته هو مؤقت فقط 90يوما لا غير المهم ميكونش يهودي يتصرف في أمر المسلمين ، احنا كل المسلمين اخوة لنا ونرضى بهم الا اليهود ،احنا هكذا وهذا طبعنا
    ولكن ما يجعلنانرسم علامة استفهام كبيرة لماذا اخوة لنا في المغرب دائما يتأثرون وينفعلون بما يجري خارج حدودهم وينصحون غيرهم ،افعلوا كذا ،،حذار من العسكر ،،السيسي قادم ،،لا تصدقوهم ثوروا ،،احرقوا كسروا ،،استمروا في التمرد ،،انهم يضحكون عليكم ، يعني الانسان الفاهم يشعر بان هناك أمر خفي يحاولون ان أن يدفعوا الشباب اليه ، في حين أن أبناء الريف الذين طيلة سنة كاملة وهم يطالبون بانشاء مدرسة لم ينجحوا وحكم عليهم ٢٠سنة سجنا ولا أحد تضامن معهم ،،مجرمون انفصاليون ،،خونة ،من له تفسير يشرح لنا الله يرحم الوالدين

  • ahmed
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 11:50

    من يعلق ويقول ان بوتفليقة وبن صالح من جنسية مغربية فليظهر البرهان على مغربيتهما .. قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين،،
    # اما للمدعو عبد الله // المغربي
    ألا تـعلم. يارجل،، ان اغلب رجال الجزائر ممن هم في سن بين 20 و70 سنة هم عسكر لايختلفون عن قايد صالح وضباط الجيش الجزائرفي شئ الا في الرتبة العسكرية فقط ،، وبالحكم ان الجميع قد مروا على الخدمة العسكرية وقد تدربوا على القوانين والنظم العسكرية،، ولذلك فالمعيب على تصرف الجيش الجزائري في طريقة تسييروتأمين أمن البلاد فقد اعاب على الشعب كله .

  • إلى المعلق 72
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 13:16

    يا أحمد
    اذا كانت البينة على من ادعى فإن اليمين على من أنكر؛ يا أخي لطالما اعترف بوتفليقة وبن صالح بأصولهما المغربية و الرجوع إلى الأصل فضيلة، وكما تعلم فإن الاعتراف هو أحد وسائل الإثبات بل هو سيد الأدلة و من يدري قد تكون دماء مغربية تجري في عروقك أنت أيضا …..
    أما عن الخدمة العسكرية التي اجتازها شباب الجزائر فإنك جانبت الصواب عندما ربطتها بتحكم قيادات العسكر في النظام السياسي بالبلاد بالشكل الذي استولوا فيه على ثروات البلاد و أرغموا شباب الجزائر على الهجرة الى أوروبا رغم اجتيازهم للخدمة العسكرية! !!!!
    مالك أصاحبي وسع خاطرك شوية.

  • MEKOUAR.BTA
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 13:20

    بن صالح هو مرتضى منصور . فمتى سيظهر سيسي الجزائر . طبعا بعد ان يفقد جنرالات الجزائر صبرهم فتسقط الاقنعة ويسام الجمهور المتظاهر اصناف القمع والتنكيل . و الايام بيننا .

  • كل شعب بما فيه ينضح
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 13:41

    تحية النضال و الصمود المستميت للصناديد الأبطال من الشعبين الجزائري و السوداني الذين نتعلم منهم الدروس تلو الدروس في معاني التضحية و العزيمة و قوة الإرادة من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية و الانعتاق من ربقة الاستبداد و الاستعباد والدكتاتورية و الفساد…

  • محمد المغربي
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 14:24

    نهني الرئيس الجزائري السابق السيد عبد العزيز بوتفليقة على حسن تدبيره للولايات الرئاسية التي قضاها، كما نبارك ونهني للسيد عبد القادر بن صالح رئاسته للبلاد ونتمنى له كل التوفيق، كما أود نصيحة الشعب الجزائري بترك الوقت الكافي من أجل الفترة الانتقالية وعدم الخروج للشارع بغية تأزيم الوضع، يبقى هناك الكثير لعمله داخل الجارة العزيزة الجزائر، من خلال تحديد مدة الرئاسة دستورية وتنظيم الانتخابات النزيهة والشفافة وتحسين العلاقات الإقليمية والقارية مع الدول الصديقة.

  • الجزائر العظيمة
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 15:08

    عبدالقادر بن صالح جزائري ابا عن جد وعرشه كله في الجزائر ومن يقول عكس ذلك مجرد غبي القانون الجزائري واضح وصارم في هذا المجال يجب ان تكون جنسية الرئيس او اي احد يشغل منصب في الدولة جزائري اصلي اصلي ابا عن جد لااعرف من اين ياتي بعض المكلخين الاغبياء بهرطقاتهم التي تدعو للشفقة والتقززز من حالهم البائسة

  • محمد
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 15:27

    اصل الرئيس المؤقت

    الا سم: عبد القادر
    اللقب: بن صالح
    تاريخ الازدياد: 24 نوفمبر 1941
    مكان الازدياد: بني مسهل ولاية تلمسان
    اسم ولقب الاب: بونوار بن صالح
    تاريخ الازدياد: 1906
    مكان الازدياد: بني مسهل ولاية تلمسان

    اسم ولقب الجد: بن عبد الله بن بونوار ولد الصالح
    تاريخ الازدياد: 1854
    مكان الازدياد: فلاوسن ولاية تلمسان الجزائر

    ..

  • ليلى واسيني
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 16:16

    الى جمال الدين -فرنسا
    القضية واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج الى تفكير عميق لتصل الى الاجابة الصحيحةلتساؤلك
    المغرب له تاريخ قديم يمتد الى ثمانية قرون أي ٨٠٠سنة او أقل بقليل ولذلك فان ما تراه عجيبا وغريبا هو موروث تاريخي امتد عبر أجيال وأجيال لا يمكن ان يتغير بسرعة هم يرون عكس ما ترى تماما ، لقد تعودوا رؤية الاشياء جميلة ووردية فقط لكن هذا داخل الحديقة المغربية وعندما ينظرون خارج الصور يرون الاشياء عند الجيران على غير ما يرام ويحاولون تصحيحها
    في الجزائر الامر يختلف فمنذ قرون وقرون وهم في صراع مع الطغاة والغزاة حاربوا الرومان والوندال والبيزنطيين والعرب وحاربوا الاسبان لمدة ثلثمائة سنة ثم بعدهم الفرنسيين ١٣٢سنة
    زيادة على الحروب الداخلية في عهد الزيانيين والرستميين والفاطميين وعرب بنو هلال يعني التركيبة تختلف،،وخوفا من انتقال العدوى من الجيران فاظن انك ما زلت تتذكر تلك الحملة في التلفزة التي تحث الناس على تطعيم أبنائهم خلال السبعينيات ،،٣أشهر تطعيم أول ،،٩أشهر تطعيم ثاني ،،١٨شهرا الاعادة ،،هذا التطعيم يا أخي هو خوفا من انتقال العدوى الى الشعب الجزائري أي حتى لا يناموا نومة أهل الكهف

  • Karim
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 18:05

    بوتفليقة وبن صالح جزائريين ابا عن جد والفرق أن الأول ولد خارج الجزائر مثل ملايين جزايريي ومغاربة العالم والعالم الثالث أما بن صالح جزائري ابا عن جد وولد في الجزائر وهناك خلط بينه وبين شخص مغربي طلب الجنسية الجزائرية في الستينات والده اسمه صالح لأننا في وثيقة الميلاد نكتب فلان ابن فلان وفلانة ابحثوا عن المعلومة كما يلي كل شيء عن الجزائر هل بن صالح مغربي وستجدون التفاصيل وصور عن وثيقة ميلاد الشخصين في الخبر اما من يقول الجنرالات وغيرها فنقول له رايك انفع بيه نفسك ليس لك أهلية للتعليق على الرياسيات بما أنه حرام عليك انتخاب من يحكمك وشكرا على النشر

  • Hor
    الأربعاء 10 أبريل 2019 - 18:17

    A notre sœur Laila Ouassini le Maroc à 14 siècles d’histoires et non pas 8 siècles c’est juste une correction salam

  • berkani mokalehk
    الخميس 11 أبريل 2019 - 09:31

    كي تلمسان كي وجده كي مغنيه كي بركان ناس الشرق والجنوب الشرقي أمتع الزعامه والقياده من تافلالت جاو العلويين وعبد المومن والوطاسيين وبنبله وعصمان والقاءد المنصوري ولهبيل وافقير وبن صالح مريم واخوانها god has given thems skill s and power to governe and rule people s that’s the reality that’s way Somme generals aren’t happy

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52

“أش كاين” تغني للأولمبيين