24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1406:4813:3617:1220:1521:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. اتحاد معلمي ألمانيا يطالب المدارس بإفطار الأطفال (5.00)

  2. عندما خاطب بنبركة الحسن الثاني: الحكم الفردي يضعفُ الديمقراطية‬ (5.00)

  3. "أمعاء فارغة" وأشكال احتجاجية .. خطوات تصعيدية لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  4. نقائص في تدبير الشأن الديني (5.00)

  5. وفاة عامل نظافة بالبيضاء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | حرق القرآن يشعل احتجاجات المسلمين في الدنمارك

حرق القرآن يشعل احتجاجات المسلمين في الدنمارك

حرق القرآن يشعل احتجاجات المسلمين في الدنمارك

شهدت العاصمة الدنماركية كوبنهاغن احتجاجات عارمة من لدن مجموعة من المسلمين على خلفية الإحراق المتواصل وتدنيس القرآن الكريم في الشارع العام من اليميني المتطرف غاسموس بالودان.

وظهرت عناصر الشرطة الدنماركية، خلال هذه الاحتجاجات، تُشهر السلاح في وجه المتظاهرين. كما استعملت الشرطة الرصاص الحي لتفريقهم، ودخلت في كر وفر بينها وبين المسلمين المحتجين.

واستنكر لارس لوكا غاسموسن، رئيس الحكومة الدنماركية، الحملة الاستفزازية التي يقودها اليميني المتطرف غاسموس بالودان؛ والتي لم يتردد في وصفها بـ"الاستفزازات التي ليس لها أي معنى".

وقال المسؤول إن تصرفات العنصري الدانماركي ليس لها غرض سوى إحداث انقسامات داخل المجتمع الدنماركي. كما دعا رئيس الحكومة إلى مواجهة هذه الاستفزازات بالحجج وليس بالعنف، مع الحفاظ على حرية التعبير والرأي.

وطالب رئيس الحكومة الدنماركية، عبر تغريدة بثها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بعدم الانزلاق وراء الأعمال المهينة التي تستهدف فئات معينة في المجتمع الدنماركي وتكون سببا في تدمير وحدة المجتمع.

جدير بالذكر أن غاسموس بالودان أحرق، أمس الأحد، المصحف الكريم وسط مدينة كوبنهاكن تحت حماية الشرطة الدنماركية؛ وهو ما أثار غضب المسلمين الذين انتفضوا ضد اليميني المتطرف وضد الشرطة الدنماركية.

وقد استمرت استفزازات اليميني العنصري المتطرف غاسموس بالودان بحرق القرآن وتدنيسه لأكثر من شهر، وقد تم ذلك في عدة مناطق من المملكة الدنماركية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (52)

1 - ماجد واويزغت الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:46
لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم إن هذا منكر اللهم أعز الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين
2 - Mohamed الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:51
في نظري يجب على المسلمين تجاهل مثل هذه الأعمال وترك هدا الكافر فحتما سيلقى جزاءه في القريب العاجل وسيكون عبرة لمن أراد المس بمقدسات الاسلامية.
3 - Abdelkader الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:53
ne plus réagir au actes de l extrême droite faite le contraire à leur attente ce la meilleur réponse pacifique .kam men hajatin kadaynaha bi tarkiha
4 - idane الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:55
acte de laches. le coran est dans nos coeurs pas uniquement dans un livre vous n arriverez jamais a le bruler
5 - Peace الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:56
و لماذا تسمح و تؤمن الشرطة المملكة الدنماركية عملية تدنيس و حرق القران الكريم لمدة شهر في كل ربوعها??!! اتعلمون ان تدنيس و حرق الكتب المقدس يقومون به المشعوذين و السحرة و عبدة الشياطين? هل هذه هي الديموقراطية و حرية التعبير في الدنمارك???!! هذه مهزلة و قلة حياء و ليس حرية تعبير. هذا الاسلوب و هذه الممارسات الشيطانية ليست جيدة بالنسبة لممارسيها و ليس بالنسبة للمسلمين, لان ذلك سيرجع عليهم بالخسارة او ينقلب عليهم هم.
6 - محمد الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:58
الإرهاب الحقيقي و المسكوت عنه و الذي لا يدينه مجلس الأمن الدولي. اللهم أعز الإسلام والمسلمين و أذل الشرك و المشركين
7 - mewten الاثنين 15 أبريل 2019 - 16:59
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وخذل الكافرين ومشركين
8 - مسلمة الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:01
الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر ، لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير ،لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم ومتجبر ،الله ياخد الحق في هاد المتطرف .
9 - جمال.ع الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:05
هناك بعض الحالات في كل مجتمع مريضة لولا كان مريضا لما فعل هذا انه الجهل والمرض وعدم احترام الاخر...يدعون الديمقراطية واحترام الاخر ..كان من المفروض ان حكومته تعتقله وتعاد تربيته باحترام الاديان واحترام الاخر الله ياخد فيه الحق فهاذ العواشر
10 - ما خفي اعظم في بلاد الاسلام الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:05
تلك الدانمارك بلد الكفر والعداء للاسلام، ما يفعل بالقران في الدول الاسلامية اعظم من كل تصور، يتم البول على القران والقذف عليه والتغوط فوقه وكتابة اياته بالمقلوب او كتابتها اسفل النعل والمشي عليها من طرف السحرة والعرافين بأمر من الجن والشياطين مقابل مساعدة هؤلاء الجن للسحرة في اعمال السحر ومدهم بالمعلومات التي يحتاجونها للنصب والاحتيال، وبما ان هؤلاء يعملون في السر فلا احد يحتج عليهم .
11 - أبو اسحاق الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:08
نحن المخطئون وليس اليميني المتطرف، فلا داعي للتظاهر ولا الى العنف ضد الدول المضيفة أو الاشتباك مع الشرطة ،هذا القرآن وكل الله نفسه حفظه وكذلك هو في صدور المؤمنين،.
ولهذا على المسلمين عدم المبالاة لهؤلاء العنصريين وعدم اعتبارهم لما يعملون
12 - ملاحظ مغربي الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:09
إذا أراد المسلمين أن يحافظوا عما تبقى لهم من كرامة أن يظلوا في بلدانهم الإسلامية أفضل لهم، بدل كثرة الإهانات والعنصرية والإحتقار لهم ولدينهم الدي يعيشونه في أروبا والغرب بصفة عامة، لأن تطور الغرب وحضارته ونمط عيشهم لا يلائم بتاتا حياة معظم المسلمين..
كفاكم إهانات إذن والحط من كرامتكم..
13 - ولد حميدو الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:13
بالنسبة الي فأحسن رد هو تجاهل بعض الأفعال المسيئة للاسلام لأن اليمين المتطرف يتعمد دلك

هل الدانمارك دولة مسلمة حتى ينتفض شعبها فالمسلمون ضيوف حتى و إن كانت عندهم جنسية دانماركية و لكن من الواجب إحترام الأديان السماوية لأن من يحرق القرآن ملحد ليس عنده دين
14 - Samir r الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:18
ولماذا المظاهرات والشغب؟
قدمو دعوه الى العداله الدنماركيه من اجل انصافكم.
لا يمكن تجاهل انكم في بلادهم.
15 - amaghrabi الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:19
بسم الله الرحمان الرحيم.الحمد لله جميع المعلقين نصحوا إخواننا المغاربة في الدينمارك الى عدم التصعيد وان يصبروا على مثل هذه التصرفات المجانية والخبيثة التي تاتي من مرضى القلوب,ويجب كذلك ان لا نعطي الفرصة لاخواننا المغاربة المتسرعين الى التصعيد واحداث ما لا يحمد عقباه لقضية يتكفل بها صاحب الكلام الا وهي الله سبحانه وتعالى كما تكفل أيام ابرهة الحبشي الذي أراد في زمانه ان يهدم أولى القبلتين وقال له عبد المطلب حينما اخذ جيش ابرهة ابله ودخل على ابرهة ليفاوضه"فقال له ماذا تريد يا زعيم قريش؟قال ابلي ياسيدي؟ فقال له انك حقير امامي ...فاجابه عبد المطلب ,اريد ابلي لانني ربها اما الكعبة فلها رب يحميها,القران كما قال بعض الاخوة محفوظ كما وعدنا الله في كتابه العزيز ولا يمكن لا لحرقه ولا لتدنيسه ان يحط من قيمته عند المسلمين المؤمنين به والذي سكن قلوبهم .اما ما يسمى بالمصاحف التي نسخها البشر فتبقى أوراق عليها مداد لا تنقص من قيمة كلام ربنا المحفوظ في صدور المسلمين وفوق رفوف منازلهم ومساجدهم,اذن أتمنى من اخواني المسلمين عامة ان لا يصعدوا مع المرضى الذين يبحثون عن أخطاء المسلمين ليل نهار
16 - امين مغربي الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:19
بما ان السلطات الدانمركية سمحت لهذا الفعل فالمعنى واضح هو انهم كرهوا العرب والمسلمين عموما واليوم يعطونهم اشارات لكي يخرجو من بلادهم.
17 - alhyan abdellah الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:20
لماذا يتصرف المسلمون بصبيانية تجاه مثل هذه الاحداث يينما في بلدانهم تقع جراءم اخطر من هذه ولا يبالون بها!!!!!
18 - كاره التخلف الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:26
قال عبد المطلب لما اراد ابرها هدم الكعبة الوثن وفيها 360 وثن للبيت رب يحميه وارسل الله ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل وقضى الله على من يريد هدم بيته
عندي سؤال: لماذا لا يحمي الله كتابه من هذا الدنمركي اللعين؟
19 - عبيد الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:37
عليه ما يستحق من ربه..فاللهم انتقم.
20 - ومن أجبركم أن تدهبوا إليهم؟ الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:40
أنتم للأسف من قبلتم لأنفسكم بكل هده المدلة عندما قبلتم ان تعيشوا في بلاد "الكفر"

من لا يتقبل بالإهانة والإحتقار فاليعود لبلده الأصلي أحسن له، لأن مثل هده الأفعال ستتكرر من حين لآخر في اروبا والغرب، بل ويمكن أن تتصاعد اكثر... مادمتم قبلتم العيش في بلدانهم فانتظروا دائما المزيد من مثل هده الإهانات.
المسلمون يهربون يوميا الى بلاد "الكفر" نظرا لأن بلدانهم لايوجد فيها سوى الفقر والقمع والدكتاتورية، يكفي أن دولهم تنعدم فيها أدنى مستوى كرامة الإنسان 90٪ من شباب المسلمين او أكثر يتمنون الذهاب والعيش في دول أروبا و أمريكا..
21 - مصطفى الاثنين 15 أبريل 2019 - 17:47
القرآن حق واكثر الناس للحق كارهون ولو كان باطلا ما كرهوه. ولو يعلمون جزاء ما يفعلونه بكتاب الله يوم الحساب عند الله ما فعلوه.
22 - مفتاح الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:13
علقوا المصاحف على صدوركم ..و قولوا لهم لن يزيدنا ما تفعلون إلا إيمانا و حبا للقرآن الكريم...
23 - abdo الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:14
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل... ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين.
هذه أفعال شيطانية صرفة... لا يقدر عليها إلا المشتبع بالكفر والحقد والكراهية والتطرف وهي صفاة والعياذ بالله تقود صاحبها لمثل هذه الأعمال الاجرامية وتجرد صاحبها من آدميته وانسانيته فيصبح حيوانا ضارا بمحيطه...كما فعل سيء الذكر سفاح نيوزيلاندا...
على المسلم في بلاد الغربة أن يتحلى بالصبر والثبات عند الشدائد ويظهر للآخر مهما فعل أن الإسلام دين لا مثيل له ينهى عن التطرف وينهى عن الظلم ويقبل بالآخر.. لكم دينكم ولي دين..
للبيت رب يحميه وللمصحف رب يراقب كل صغيرة وكبيرة وويل لمن سولت له نفسه بتحريفه.. فما بالك مصير من يحرقه ويدنسه...
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل.
24 - رابحي فؤاد الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:17
اللهم إنه بلد الكفر و ما قام به هاذا الكافر ما هو إلا تعبير عن هوته و عن كراهيته للإسلام فليتبوأ مقعده من النار و أن عذاب ربه به لملحق.
اللهم أعز الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين.
25 - ولد الشعب الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:19
على جميع المسلمين ان يتجاهلوهم، لأن الله متم نوره ولو كره الكافرن..لو تعرفون صدمتهم من الإنتشار الواسع للإسلام في بلادهم لعرفتم اننا على حق والحمد لله ...فما يقع من مضايقات للإسلام يزيد الشعوب الأوربية اصرارا على البحت ودراسة الاسلام والأحتكاك بالمسلمين وهو ما يحفز الكثير منهم الى اعتناقه..والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم...
26 - الرياحي الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:28
اللهم أهديه للأسلام ونور قلبه بلا إله إلا الله محمد رسول الله ليكون عبرة للمشركين والكفار
27 - مغربي الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:32
الله يمهل و لايهمل اتركوه يفعل مايشاء .
28 - كمال الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:44
انتظرو ماهو اسوأ مستقبلا .فالاحزاب اليمينية في تصاعد لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانية.
من فنلانديا شمالا الى اسبانيا جنوبا .
اعتنو ببلدكم وساهمو في تقدمه وديموقراطيته. لان في اخر المطاف لا ينفعكم الا وطنكم الاصلي .
من يطلع على تعليقات الاروبيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي اتجاه الاجانب وبالخصوص اتجاه المسلمين يعرف جيدا ماذا اعني بكلامي هذا.
29 - ابو ايوب الاثنين 15 أبريل 2019 - 18:48
لاحول ولاقوة الابالله اللهم انك قلت وقولك الحق( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )
30 - zamharir الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:07
La religion d'ISLAM n'appartient pas seulement aux musulmans en géneral, mais à tous les étres humains sans exceptions! Elle appartient aussi aux DANOIS! donc, si CERTAINS Danois ou autres ignorants brulent le Coran, c'est qu'ils sont totallement ignorants dans le vrai sens du terme! Ces idiots brulents les paroles de DIEU, leur DIEU également, or ce DIEU que les musulmans prient pour est le meme DIEU de toutes les religions prient pour! En effet, demandez au PoPE! En outre, le coran est l'incarnation de DIEU lui meme, malheureusement, ils ne savent pas ca. Hélas, ces imbéciles veulent eteindre la lumière de DIEU avec leur bouches, mais ils ne peuvent pas! Leur petites méninges sont incapables de percevoir la vérité absolue!
31 - logiquement الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:08
Mais je ne soutiens pas cette pratique de brûler le coran. Mais j'ai fait un commentaire pour expliquer aux gens que c'est ça la culture occidentale que je connais bien. Même un chef d'état ne peut rien faire pour empêcher cette pratique. Il faut que les musulmans ne tombent pas dans le piège tendu par les provocateurs
32 - سناء من فرنساء الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:21
فحين يتحدث الأوربيون على فشل دمج المسلمين في ثقافتهم فهذا ليس لان المسلمين يعانون أو أنهم محرومون ، بل الأمر أنه دينهم المعادي للحضارة ، ولنكون أكثر دقة ، دينهم الإسلامي حين يكون أكثر إلتزاما ، فالواقع هو انه وكلما كان المسلم مسلما صحيحا (سلفي أصولي) فهو هكذا في أكثر الحالات رفضا للحضارة ، في المقابل وكل ما كان منحرفا عن الإسلام الصحيح ، كلما كان تقبله للحضارة أكثر ، واعتقد مقارنة حال المسلمين في الستينات و اليوم خير دليل ، ففي الستينات و السبعينيات وقبل ظهور الصحوة الدينية لم يكن احد يتكلم عن مشكلة مهاجرين ، أو أزمة الإرهاب الديني ، لكن اليوم ومع عودة المسلمين إلى دينهم فها هي المشاكل تزداد ، و الأمر نفسه نراه في حالة الطوائف الإسلامية ، فمقارنة بين حال العلويين أو الصوفية أو العلمانيين المسلمين الخ فحالهم أحسن بكثير من حال الوهابيين و السلفيين ، فالحقيقة أن السياسيات الأوربية اتجاه المسلمين كانت أكثر من كريمة و متسامحة معهم ، لكن المشكلة هي في امة تحمل ديانة ضد قيم العصر الحديث ، وعليه فهي مهما حاول الآخرون إصلاحها فهي لن ترضخ ...
33 - CHAHID الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:21
همجي من فعل هذا نحن المسلمين نحترم جميع الكتب السماوية و لا يحق لنا أن ندنس أي كتاب ماذا يظن فعل لا شئ المسلمون القرآن في قلوبهم و عندنا حفظة القرآن الكريم يعدون بالملايين لهذا هو محفوظ
34 - karim الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:27
أسيدي علاش مشيتوا عندهم إجلسوا في بلدانكم ، أليست الدنمارك دولة كفر ؟ كم من الملايين يتمنون ويحلمون الحصول على فيزا وعمل في بلاد الكفاروخصوصا الدول الأسكندينافية ويهربون من العيش في البلدان الإسلامية ؟ نحن ضد أي فعل أو تصرف يمس ويهين أي معتقد كان .و لنكن منصفين هنا مثلا في أرهوس حي عربي وبه مساجد ،إن دخلت للصلاة لا تمر خظبة إلا وفيها أدعية ضد الكفار وعلى الصليبين وووو،.أنا أسأل هل سنقبل نحن المسلمين مثل هذا التصرف في بلدنا من قس نصراني وفي كنيسة ؟ طبعا مستحيل ..ولغباء أئمة هذه المساجد الذين يشحنون المصلين بخطاب الكراهية يتناسوا أو يجهلون أن بين المصلين رجال مخابرات ينقلون كل ما يقال في الخطب . فكيف تريدون أن يحبكم الناس ويحترمونكم ؛هذا سؤال؟
35 - عبد الله الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:31
هذه الأفعال أشبهها بشخص يحاول إطفاء نور الشمس .ما قل ودل
36 - سعيد الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:33
حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم إن هذا لمنكر.
37 - الكراهية الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:34
مادام مهادات الاسلام والمسلمين مباح في اوروبا والعالم.بل مرحب به واحيانا كثيرة يعابر واجبا وفرضا على كل يميني .
فلن يهنأ المسلمون خاصة وان من يحكمونهم بعضهم اشد تطرفا من اليمين الصهيوصليبي نفسه .اتحدث عن حكام الدول الناطقة بالعربية .
سننتظر موعا ما من ردود الفعل التي يفهمها الدانماركيون والعالم الغربي بصفة عامة.
فليتجهزوا وليحزموا أحزمتهم من الان .
38 - شكون نتوما? الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:37
هو حتما لا يعرف مافي القران ولم يقراه حتى يحقد و يقرر حرقه,لكنه حرقه حتما كرد فعل لما يشاهده من افعال من يدعون الاسلام,و ينسبون لانفسهم الاخلاق و الشرف المروءة وهو عن ذلك ابعد مايكون,الا من رحم رب العالمين.
39 - logiquement الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:44
Je condamne vivement cette pratique de brûler le saint coran. Je dis à tous les musulmans de ne pas céder aux provocations tendues par les provocateurs. C'est Allah qui va les punir. Et ce n'est à nous de le faire.
40 - ami 23 Ali الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:49
هذا الشخص لا يعبر إلا عن دنسه وعقده شأنه في ذلك شأن الدواعش والصهاينة والنازيين الجدد... إنما التجربة علمتنا أن ألد أعدائنا يصبحون بعد حين من أوفى وأخلص أصدقائنا وأنصارنا.. للبيت رب يحميه وله في ذلك أساليب شتى
41 - مغربي مسلم الاثنين 15 أبريل 2019 - 19:56
حرق القرآن وهو عبارة عن ورق ولكن الله انتقم أحرقت أكبر كنائس اروبا بباريس اليوم.لا نشمت ولكن الله خير الكائدين
42 - هارب من الجنة الاثنين 15 أبريل 2019 - 20:41
الإنسان خلق ٱلهة متعددة متناقضة محاربة متهافتة امام العلم آلهة فرقت بين البشر وتنذر دائما وأبدا بحروب طاحنة كتب نسبها البشر إلى الله بهلوسات وتخيلات بغيرها بوحي من الله انتهكت كرامة البشر واسائت إلى الله حين تراه يأمر بالعداوة والبغضاء كما نجد في الآية : بدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا...ويأمر بقتل الإنسان دون اقتناعه : قاتلوا الذين يشرون الحياة الدنيا بالاخرة.... ننزه الله من الكتب المنسوبة اليه.
43 - Marocain الاثنين 15 أبريل 2019 - 20:43
Je propose à tous les musulmans de Danemark qui ayant appris le Coran de réciter le Coran en groupes pour démontrer à ces racistes que le Coran est dans le cœur et l'esprit de chaque musulman par l'apprentissage et qu'aucune force au monde ne peut l'effacer.....ça va donner un message très profond à tous ces aliénés racistes et extrémistes!!!!
44 - ضياء الاثنين 15 أبريل 2019 - 20:54
للقرآن رب يحميه.
إن أحرقتم القرآن حسدا فكيف لكم أن تحرقوه في صدور المسلمين.
نفتخر بالاسلام دين السلام.
لن نرد عليكم بالمثل ولو أن كتبكم حرفتموها. لم تستطيعوا تحريف القرآن الكريم فما كان منكم إلا أن تحرقوه.
أستغرب ممن يتهم الإسلام بالارهاب وهو منه براء. ليس هناك من إرهاب أكثر من أفعالكم.
45 - عودو إلى بلدانكم الاثنين 15 أبريل 2019 - 20:55
عودو إلى بلدانكم يا إخوتي فأنتم غير مرحب بكم هناك . ألم تستفيدو من درس مأساة نيوزلاندا ؟ عودو و إنتفضو على حكامكم من أجل مطالبكم كما فعلو الجزائريين وفكرو في تنمية بلدكم .بدل العيش في الغرب أذلة . فهاذا بالنسبة لي أفضل. هاجرتم للعيش في بلدانهم و بعدها تشتكون .من العنصرية ومن اليمين المتطرف ومن.......
أنشري يا هسبريس
46 - الله ربي الاثنين 15 أبريل 2019 - 21:31
إسرائيل في شخص جهاز الموساد تحاول استفزاز المسلمين في أوروبا و إذلالهم ليقوم المسلمون بالرد على المسيحيين و إثارة الفتنة بينهما لوقف إنتشار الإسلام و زرع الفتنة الطائفية حتى لا يتعاطف المسيحيون مع المسلمين في نكبتهم في فلسطين و الشرق الأوسط... اليهود " يريدون ان يطفؤ نور الله بأفواههم و الله متم نوره و لو كره الكافرون"
47 - الله ربي الاثنين 15 أبريل 2019 - 21:31
إسرائيل في شخص جهاز الموساد تحاول استفزاز المسلمين في أوروبا و إذلالهم ليقوم المسلمون بالرد على المسيحيين و إثارة الفتنة بينهما لوقف إنتشار الإسلام و زرع الفتنة الطائفية حتى لا يتعاطف المسيحيون مع المسلمين في نكبتهم في فلسطين و الشرق الأوسط... اليهود " يريدون ان يطفؤ نور الله بأفواههم و الله متم نوره و لو كره الكافرون"
48 - ❌ وعسى أن. ... الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 08:27
اسمحوا لي إخواني.. أتذكر وانا صغير اتعلم حفظ القرآن في "المسيد" كان الفقيه رحمه الله يأمرنا إدا وجدنا ورقة مكتوب فيها آيات قرآنية بحرقها حتى لا تختلط بنجاسة.. ولربما كان بقدرة الله ما يقوم به هؤلاء المجرمين فيه خير احسن من أن تتبعثر أوراق المصحف وترمى مع نفاياتهم.. والله أعلم
49 - abdou الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 16:34
( يريدون ليطفؤوا نور الله و الله متم نوره ولو كره الكافرون)صدف الله العظيم...واعد لهم عذابا اليما ان شاء الله في الدنيا و الاخرة
50 - محمد الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 18:05
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
51 - Abdallah الأربعاء 17 أبريل 2019 - 11:37
إفلاس اليمين المتطرف وممتطيهم ومشجوعهم يدفعهم لمثل هذه التصرفات الحمقاء التي لا تخدم سوى سيدهم الشيطان إبليس،ليسوا سوى وثنيين يعبدون التماثيل والاصنام التي تملأ بيوتهم ومعابدهم، واتباع الشيطان لا يحاربون إلا الحق ، ف والله العلي العظيم أنه تصرفاتهم الغبية هذه لدليل أنكم على الحق الابلج ،ومدعيين الديمقراطية والشامتين انظروا مع من تقفون،الحرب هذه مع الله مباشرة فإن لكم قدرة على الله فجربوا حظكم ، وإلا فإن قلوبكم تعي الحق وتعلمه
52 - محمد العلاوي الأربعاء 24 أبريل 2019 - 08:45
يقول الله عز وجل : (انا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)
علموا أولادكم القران والقران سيعلمهم كل شيء
المجموع: 52 | عرض: 1 - 52

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.