24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | إسرائيل تغلق المعابر مع غزة والضفة الغربية 8 أيام

إسرائيل تغلق المعابر مع غزة والضفة الغربية 8 أيام

إسرائيل تغلق المعابر مع غزة والضفة الغربية 8 أيام

أغلقت إسرائيل المعابر مع قطاع غزة والضفة الغربية، وسيستمر هذا الإغلاق لمدة 8 أيام بمناسبة عيد الفصح اليهودي، الذي يبدأ اليوم الجمعة وينتهي منتصف ليل السبت 27 أبريل الجاري.

وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي لـ(إفي) إن "المعابر مع غزة والضفة الغربية ستكون مفتوحة أمام الفلسطينيين فقط في ظروف خاصة ووفقا لقواعد إنسانية".

ويعني الإغلاق المفروض على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية أن الدخول إلى إسرائيل سيكون محظورا على كافة الفلسطينيين الذين لديهم تصاريح دخول إسرائيلية، بإستثناء الحالات الإنسانية والصحية الطارئة.

يذكر أن إسرائيل تسيطر على كافة حدود الأراضي الفلسطينية -باستثناء معبر رفح بين غزة ومصر- وعادة ما تغلق المعابر في أوقات التوتر الشديد بين الجانبين أو في الاحتفالات اليهودية مثل عيد الفصح اليهودي أو عيد الغفران


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Hicham الجمعة 19 أبريل 2019 - 13:07
اليهود الصهاينة لا يملكون شيء سوى انهم شعب شتات ومتطفل على الاراضي الفلسطينبة ونحن المسلمين اسيادهم والقدس عاصمة فلسطين والمسلمين موعدنا انشاء 2022 خروج الاحتلال الى الابد
2 - الموعد آت !!! الجمعة 19 أبريل 2019 - 18:33
إلى إخواننا الصامدين في فلسطين أهدي هذه القصيدة : لن نحتاج الوقود ولن تثنينا الحدود ... فبعد هذا السواد الحقود ... سيطلع فجر مولود ... افرح و تغطرس يا نمرود ... وتفنن في الظلم و الجحود ... و ليعنك من خلفك من حشود ... فعدو السلام لا يسود ... ظالم أنت ناكر للوعود ... قد فضحك إلاهنا المعبود ...... فنصرنا له مجد وصمود .
3 - علوي الجمعة 19 أبريل 2019 - 19:20
نعم أخي المعلق الأول كل ما قلته في حق هؤلاء المحتلين الأوغاد صحيح وإن شاء الله الفرج قادم لا محالة ولا يمكن أن يخيب الله الابطال المجاهدين في فلسطين الأبية وقد ت كناهم لوحدهم في مواجهة غطرستهم فسحقا لهم ولمن يحميهم في مشلث الشر أمريكا و الغرب وعرب البترول دون أن ننسى محبيهم ممن يعلقون ب ناقص واحد
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.