24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3405:1712:2916:0919:3221:02
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مراسيم عسكرية روسيّة ترحب بزعيم بيونغ يانغ

مراسيم عسكرية روسيّة ترحب بزعيم بيونغ يانغ

مراسيم عسكرية روسيّة ترحب بزعيم بيونغ يانغ

وصل زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إلى مدينة فلاديفوستوك الروسية، اليوم الأربعاء، حيث أجريت له مراسيم استقبال عسكرية، عشية اجتماعه الأول مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؛ المقرر غدا الخميس بالمدينة التي تقع في الشرق الأقصى الروسي.

وتوقف القطار المصفح للزعيم الكوري الشمالي عند محطة السكك الحديدية في فلاديفوستوك، حيث استقبله نائب وزير الخارجية الروسي إيجور مورجولوف، والسفير الروسي لدى كوريا الشمالية ألكساندر ماتسيجورا.

ولدى مغادرته المحطة عزفت فرقة موسيقية عسكرية النشيدين الوطنيين الكوري الشمالي والروسي، واستعرض كيم والمسؤولون الروس حرس الشرف، ثم غادر الوفد الكوري الشمالي إلى جزيرة روسكي القريبة، حيث يقع حرم جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية، التي ستحتضن لقاءه مع بوتين.

كان كيم جونج أون قد صرح لدى وصوله بالقول: "آمل أن تكون هذه الزيارة ناجحة ومفيدة، وآمل كذلك بأن يكون بإمكاني أن أبحث، بشكل جدي مع الرئيس بوتين، المسائل الخاصة بالتسوية في شبه الجزيرة الكورية وتطوير علاقاتنا الثنائية".

وبحسب الكرملين فإن الزعيمين سيناقشان مسألة نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية وقضايا تتعلق بالأمن الإقليمي وقضايا ذات اهتمام مشترك.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Abdelghani الأربعاء 24 أبريل 2019 - 16:02
موماذا كنت تظن ان يستقبله الرئيس بوتين بالثمر والحليب? روسيا تعلم جيدا ان رئيس كوريا الشمالية شهم وقوي واستطاع ان يطوي دراعي دونالد ترامب وجلبه للحديث معه ببرنامجه النووي وكان اللقاء لقاء تاريخي ورغم ذالك لم يصا خلال لقاءهما الئ اي هذف لان رئيس كوريا يعلم جيدا بان امريكا هي من لها في امتلاك الالحة النووية وهذا ما اغضب رئيس كوريا حتئ لقاء اخر.كوريا الشمالية هي حليفة روسيا والصين وهي لا تهاب الولايات المتحدة الامريكية.كي تهابك وتحترمك امريكا ودول العالم الاول يجب ان يكون بلدك بلد التصنيع وامتلاك وتصنيع الاسلحة النووية وليس الككس او الثمر والحليب في زلافة.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.