24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3605:1912:2916:0919:3121:00
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. المعاناة تلازم عائلات في مشروع سكني ببوسكورة (5.00)

  2. المحكمة تؤجل ملف مغتصبي "خديجة" .. وأوشام الضحية جديدة (5.00)

  3. عصير المزاح -16-: مرض "بواسير المخ" .. و"سبيطار البقاء لله" (5.00)

  4. رصيف الصحافة: شركة "الطرق السيارة" تشكو فداحة الخسائر المالية (5.00)

  5. الفقيه بن صالح تحتضن أولمبياد الذكاء المعلوماتي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | نائب الرئيس يقسّم "مهمة اللامستحيل" في الإمارات

نائب الرئيس يقسّم "مهمة اللامستحيل" في الإمارات

نائب الرئيس يقسّم "مهمة اللامستحيل" في الإمارات

كلف الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أربع وزراء في الحكومة لإدارة "وزارة اللامستحيل".

وقال بن راشد في تغريدة على تويتر :"كلفنا اليوم أربع وزراء في حكومة الإمارات إدارة وزارة اللامستحيل، كل وزير سيكون له ملف ضمن الوزارة".

وأضاف أنه تم تكليف الشيخ سيف بن زايد وزير الداخلية وعبيد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ، ونورة الكعبي وزيرة الثقافة وعهود الرومي وزير الدولة للسعادة، بإدارة الوزارة.

وتابع الشيخ محمد بن راشد: "سيتم تدوير الوزارة على وزراء آخرين لاحقا، أسلوب غير تقليدي في العمل الحكومي لتحقيق أهداف غير تقليدية".

وكان نائب رئيس الإمارات أعلن، قبل أيام، "إطلاق وزارة اللامستحيل لتكون وزارة غير تقليدية، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل".

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة يضم وزراء للسعادة والذكاء الاصطناعي والتسامح.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - l'expert retraite bénévole الخميس 25 أبريل 2019 - 15:18
أسلوب غير تقليدي في العمل الحكومي لتحقيق أهداف غير تقليدية"...

ومتى يضم مجلس وزرائنا وزراء للسعادة والذكاء الاصطناعي والتسامح بدلا من التكليخ و المكر وعدم التسامح مع أخطاء ربما ارتكبها شرفاء هذا البلد الأمين.
2 - محمد الخميس 25 أبريل 2019 - 19:17
عادي جدا
عندهم الصحة و التعليم و العدل و 0 بطالة و 0 فقر و 0 فساد
عندكم كلشي و عندهم الاساسيات عادي جدا ايفكرو بالكماليات
3 - محب للمغرب الجمعة 26 أبريل 2019 - 00:26
كما يقول المثل الخليجي ( سعيد أخو مبارك ) هي نفسها وزارة التخطيط وهيئة مجلس الخبراء في مجلس الوزراء السعودي على سبيل المثال . على أي حال الشيخ محمد بن راشد رجل طور وتقدم بالإمارات كثيرا ويشكر كثيرا .
4 - oualid الجمعة 26 أبريل 2019 - 06:32
ال لا تدخل على لا وبالتالي كلمة اللامستحيل غير صحيحة . يدعون العربية ولا يفقهون خباياها.
5 - DAAANFOUL الجمعة 26 أبريل 2019 - 14:22
فكروا في كل شيئ ___وزارةالسعادة ___والذكاء الاصطناعي ___والتسامح __واللامستحيل __في المرة القادمة سنسمع بوزارة المخلوقات الفضائية__ووزارة مكافحة شرشبيل ___اْلم يحن الوقت لتفكير في اْنشاء الديموقراطية وتاْسيس برلمان ’’’’
6 - محب للمغرب الجمعة 26 أبريل 2019 - 20:47
الى صاحب التعليق 5
انضر الى البلدان اللتي فيها برلمانات واحزاب وكما تدعي ديموقراقيه فهي متاخره من ناحية البنية التحتيه ولا من ناحيه العيش الكريم فوضى وتاخر في الخدمات وبطالة . الديموقراية اكذوبة يضحك بها الغرب على شعوب بعض الدول العربيه ويجرونهم في مضاهرات فوضوية للشوارع ان دعت الحاجه .

الدول الخليجيه تنعم بالامن والامان والتقدم انضر الى الامارات على سبيل المثال اذهب الى دبي وانضر بنفسك لا يوجد حزب هذا وذاك ينعق على حفنة من الناس بوعود وهمية الخ

الشعوب الخليجيه ترفض الاحزاب والديموقراطيسيه الشعوب الخليجيه لديها حاكم وهوا بمثابة ولي الامر
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.