24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1813:2516:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | حركة "الجهاد" تتوقع حربا في غزة خلال الصيف

حركة "الجهاد" تتوقع حربا في غزة خلال الصيف

حركة "الجهاد" تتوقع حربا في غزة خلال الصيف

توقع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، زياد النخالة، اندلاع حرب في غزة خلال الصيف، وهدد بأنه لو استمرت المواجهات الأخيرة في غزة لكانت الفصائل الفلسطينية قامت بقصف كل المدن الإسرائيلية.

وفي مقابلة مع قناة "الميادين" قال النخالة:"نتوقع في إطار مساعي سحب سلاح المقاومة في غزة اندلاع حرب خلال الصيف"، مضيفا:"ما حدث في غزة مناورة بالذخيرة الحية استعداداً للمعركة الكبرى التي نراها آتية لا محالة".

وأشار إلى أن جهودا تبذل الآن لمحاولة احتواء قطاع غزة، وتجريده من سلاح المقاومة، وأكد المتحدث نفسه:"نحن كمقاومة في غزة سنخوض أي حرب تواجهنا بكل جدارة وجاهزية واستعداد".

ولفت الأمين العام لـ"الجهاد" الانتباه إلى أن "إسرائيل تحاول دوماً أن تضرب العلاقة بين حماس والجهاد الإسلامي".

النخالة أردف: "التنسيق مع حماس في أعلى مستوى ولا يوجد أي خلاف. ونحن متفقون مع الإخوة في حماس حول البرنامج القادم في مواجهة إسرائيل والرد على اعتداءاتها. نحن متفقون مع حماس على كل شيء وخاصة قيادتها لقطاع غزة، وهو أمر يريحنا كثيراً لأنها حركة مقاومة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - المغربي الأربعاء 08 ماي 2019 - 18:39
تقوم الفصائل الفلسطينية باشعال الفتن دائما في بداية رمضان أو في فصل الصيف، من أجل أن تجر اسرائيل الى الرد على هجماتها المحدودة و البدائية(أقصد الفصائل الفلسطينية). ثم تقوم بعد ذلك بالبكاء و لعب دور الضحية من أجل جمع الاموال، و تقوم الفضائيات العربية باستضافة هؤلاء القتلة و اضفاء الشرعية على اعمالهم و تمجيدها. متناسين أن الفصائل هم من قام باشعال النار.
اتمنى صراحة لو أن ينهض المغاربة من سباتهم، لان مستقبلهم هو مع افريقيا و في افريقيا، و أن يكفوا عن التفكير في مشاكل الشرق الاوسط خاصة و الصراعات العربية عامة.
2 - بوجيدي الأربعاء 08 ماي 2019 - 19:16
حركة الجهاد الإسلامي وحركة المقاومة الإسلامية حماس وباقي الفصائل من أشرف الحركات المقاومة في العالم برمته،تدافع عن شرفها وكرامتها بدل الانبطاح كما يفعل الخونة،شرفاء صائمون مصلون مدربون لله ذاكرون، يخشاهم اليهود كخشية الله،رغم أنهم لايقتلون طفلا ولت شيخا ولا عجوزا ولا يحرقون بيتا ولا حقلا ولا زرعا،و لايهدمون كنيسة ولا ديرا....دامت المقاومة سيرا في درب البطولة والكمال.
3 - باب المغاربة الأربعاء 08 ماي 2019 - 19:54
اقصفوا الصهاينة زلزلوهم بصواريخكم.اطردوا قتلة الأطفال من دياركم.قاتلوا اعداءكم وسالبي اموالكم واراضيكم.الله ينصركم.وما رميت اد رميت ولكن الله رمى
4 - تمغريبيت الأربعاء 08 ماي 2019 - 19:58
إلى التعليق الأول مغربي.لا يشرفنا أن تشترك معنا في مغربيتنا.تعليقك المسموم هدا تكرره دائما وفي جميع الأخبار التي تتحدث عن المقاومة الفلسطينية المشروعة. هات الجديد وابتعد عن الاجترار.من لم يهتم بأمور المسلمين فهو ليس منهم.انت أكيد إما على ديانتهم أو أنك تسترزق منهم او أحد من عائلتك...
5 - محمد الأربعاء 08 ماي 2019 - 20:02
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك المدافعين عن حرماتك و دينك و ايدهم بروح منك. يا قوي يا عزيز.
6 - كونيتو الأربعاء 08 ماي 2019 - 20:21
الى المغربي.والله مانت مغربي.اتقي الله في امتك.وفي هدا الشهر الكريم.
7 - Observateur الأربعاء 08 ماي 2019 - 20:48
إلى المسمى( المغربي ) هيهات أن تكون مغربي ،أنت عميل، لأ نك لا تكترث لبني جلدتك الفلسطينيين المستضعفين وتدافع عن بنو صهيون قتلة الأنبياء وقتلة الفلسطينيين، تدافع عن من يستعمل أعتى وسائل القتل والدمار من طائرات متطورة وقنابل ذكية وأخرى حارقة، ،وتلوم شعبا مدافعا عن نفسه وعرضه بوسائل رغم تواضعها اربكت أمثالك من مطبعين قبل أن تقلب حسابات العدو نفسه،تبا لكم أيها المنبطحون.
8 - Ilyass الأربعاء 08 ماي 2019 - 21:48
1 - المغربي 4 - مروكي مغترب الى هؤلاء الحقرين انتم لستم بمغاربة الفلسطنيين من اشرف الناس مقاومين صابورين. اللهم انصرهم واحميهم واحفظهم. متئ يتكون جيش المسلمين للذهاب لنصرتهم ساكون واحدا منهم و ابناءي من بعدي لتحرير فلسطين من اليهود المجرمين
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.