24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مقطع فيديو ينهي مهام "نائب المستشار" في النمسا

مقطع فيديو ينهي مهام "نائب المستشار" في النمسا

مقطع فيديو ينهي مهام "نائب المستشار" في النمسا

قدم نائب المستشار النمساوي وزعيم اليمين المتطرف، هانز كريستيان شتراخه، استقالته في أعقاب نشر مقطع فيديو، مصوّر سرّا، يعرض فيه "تعاقدات حكومية مقابل الحصول على دعم سياسي".

وأضاف شتراخه أنه قدم استقالته للمستشار النمساوي زباستيان كورتس، اليوم السبت، للحيلولة دون انهيار الائتلاف الحاكم بين حزب الشعب وحزب الحرية.

وعلى الرغم من أنه أصر على أنه لم ينتهك أي قوانين، أقر شتراخه بتورطه في "عمل محرج للغاية، تحت تأثير الكحول"، حيث ظهر ضمن فيديو يعرض تعاقدات بشأن البنية التحتية على امرأة تظاهرت بأنها من أثرياء روسيا، خلال لقاء في جزيرة ابيزا في يوليوز 2017 .

واعتذر شتراخه لزوجته وأنصاره بسبب ما وصفه بأنه "سلوك تحت تأثير الكحول إلى حد ما"، كان يقصد به "التأثير على المرأة الجذابة" التي تظاهرت بأنها من الأثرياء خلال لقاء استمر ست ساعات. وأضاف: "كنت اتصرف مثل المراهق".

ولم يتضح من نصب ما يبدو أنه "فخ" ولا من سجل اللقاء بالصوت والصورة. بينما ألقى شتراخه باللوم على "الشبكات الإجرامية" حين قال إن "الحادث كان هجوما سياسيا مستهدفا الحكومة اليمينية النمساوية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Abdelghani السبت 18 ماي 2019 - 14:22
زعماء الغرب السياسيين رجال لهم الشجاعة لتقديم استقالتهم بمجرد افتضاح امرهم واحيانا عدم افتضاح امرهم يقرون ويعترفون بذنوبهم وهذا كله من اجل سلامة وامن وطنهم ومواطنيهم.ههههه عكس وزرائنا فبمجرد تعينهم كوزراء والبدء في ارتكاب الاخطاء والفضائح وهذا ما يزيدهم الا تشبتا بوظيفتهم خوفا علئ فقدان رواتبهم الضخمة والامتيازات الكبرئ حتئ ان عض الوزراء المغاربة يرسلون زوجاتهم الئ الفقهاء من اجل مباركة منصبهم والتشبت به عبر الحواجب والضمياتي وتلك الخرافات اللاسقة في اذهانوعقول المجتمع المغربي.سياسيو الغرب لهم حنكة وسياسة قوية من اجل بقاء دولهم شامخة اقتصاديا واجتماعيا ووزرائنا المغاربة لهم حنكة في تفقير البلد والشعب وتجربة في ملئء حساباتهم المصرفية وجيوهم وبطونهم.
2 - باحث عن الحقيقة السبت 18 ماي 2019 - 15:05
الله يعطينا منك فهاد لبلاد غي جوج او ثلاثة ، كن راه لبلاد تصلحات في سنة واحدة
3 - الحقيقة السبت 18 ماي 2019 - 15:10
هكذا تكون الوطنية يضحي بنفسه في سبيل استقرار وطنه
4 - محمد بلحسن السبت 18 ماي 2019 - 16:35
آه, آه من عواقب "عرض تعاقدات بشأن البنية التحتية" تحت تأثير التمر و الحليب, أكثر ضررا من التي تحدث تحت تأثير الكحول و الخمور !
5 - عادل السبت 18 ماي 2019 - 17:39
السي عبد الغني قدمها الداودي و رفضها القصر اوا فهم شي حاجة ويلا فهمتي فهمني، ربط المسئولية بالمحاسبة
6 - meme السبت 18 ماي 2019 - 21:33
يمهل ولا يهمل شفتي الذي يسب الدين ويتدخل في شؤون المسلمين يفضحه الله عن قريب ياربي تكون عبره لمن لا يعتبر وشكرا هسبريس ودائما في الصدارة
7 - محمد الأحد 19 ماي 2019 - 20:49
دائما العنصريين أو اليمين المتطرف لهم سلوكا شخصية وتربيتهم تعكس توجهاتهم الإفراط في الخمر العنف .... لكنه كان في وضع محرج واستقال الشي الدي لا نراه عندنا
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.